Serac Developments - سيراك للتطوير العقاري
معلومات عن سيراك للتطوير العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري

شركة سيراك للتطوير العقاري serac development هي واحدة من أفضل الشركات العقارية التي ذاع صيتها في الفترة الأخيرة ولاقت إهتمام الكثير من خبراء الصناعة العقارية منذ بدأ نشاطها في مصر.

تأتي شركة سيراك للتطوير العقاري نتيجة شراكة مهمة بين كل من رجل الأعمال طارق سليمان صاحب مجموعة جلامور للمجوهرات، وبعض الأسماء اللامعة الأخرى التي تعمل في نفس المجال، بالإضافة إلى عدد من الشركاء الإماراتيين، وأتت تلك الشراكة الكبيرة من أجل تحقيق هدف واحد يتمثل في تقديم كل ما يحتاج إليه السوق العقاري في مصر. 

وتسعى شركة سيراك للتطوير العقاري خلال الفترة القادمة إلى تنفيذ العديد من المشروعات الجديدة التي تخدم بها السوق العقاري المصري، من خلا ل تركيزها الواضح على إجراء دراسات دورية لمتطلبات العملاء بدقة، وتقديم كل ما يمكن أن يحتاجوا إليه خلال مشروعاتها.

تتبع شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Developments أدق المعايير والتخطيط الجيد لضمان النجاح الأكيد للمستثمرين المستهدفين، الأمر الذي يعكس توقع خبراء الصناعة بأن تكون شركة سيراك واحدة ضمن أفضل شركات التطوير العقاري في مصر والوطن العربي خلال السنوات المقبلة.

كما تحرص الشركة على تأسيس مشاريعها الجديدة في مدن فريدة ومواكبة لكافة التغيرات في مجال العقارات، من خلال تبني أرقى التصميمات الحديثة والمعاصرة، وحتى إتباع أحدث التقنيات العالمية مع مراعاة المحافظة على كافة معايير التنمية المستدامة في كافة القطاعات التجارية، والتي تضمن بدورها نجاح الاستثمار فيها، وكذلك القطاعات السكنية الفاخرة المختارة في أفضل المواقع الإستراتيجية وتحديدًا في المدن المصرية الجديدة، مثل القاهرة الجديدة، وأيضا العاصمة الادارية الجديدة (أكبر مشروع تنموي في مصر خلال الفترة الحالية). 

سياسة شركة سيراك العقارية

تمتلك شركة سيراك العقارية هدفًا واضحًا في سعيها نحو المكاسب طويلة الأمد وعدم الإكتفاء بالمكاسب القريبة، وذلك إعتمادًا على نهج واضح وصريح قائم على مبادئ الولاء والأمانة وبناء الثقة المترابطة مع عملاء الشركة في كل مكان.

ومن أهم ما تلتزم به شركة سيراك العقارية عوامل الأمان والجودة في كل مشروعاتها، والإلتزام بتسليم مشروعاتها في المواعيد المقررة والمتفق بها مع العملاء وعدم التأخر في تسليم العملاء وحداتهم الخاصة في مختلف المشروعات العقارية

تسعى ايضًا سياسة الشركة إلى الابتكار بشكل مستمر، لتقديم كل ما هو حصري الى عملائها وأساليب الحياة الاكثر جودة، ورقيًا، ورفاهية، وتوازنًا في مجتمعات عمرانية ذكية وصديقة للبيئة.

لا تسعى الشركة فقط الى انشاء مجتمعات سكنية ربحية لخدمة الأهداف المالية، وإنما تحرص سيراك للتطوير العقاري على إقامة مجتمعات عمرانية تتسم بالنشاط والحيوية من أجل تحقيق قيمة عالية لكلًا من المجتمع والأفراد تساهم في الازدهار الاجتماعي والاقتصادي في مصر.

سابقة أعمال الشركة

لدى شركة سيراك للتطوير العقاري مشروعات ناجحة حققت أعلى الإيرادات خلال مسيرتها المهنية في مجال التطوير العقاري، والتي لاقت صدى واسعًا في سوق المطورين العقاريين المستهدفين لتطوير المدن الجديدة، ومن أبرز تلك المشروعات ما يلي:

  • سيتي هول مول القاهرة الجديدة City Hall Mall New Cairo.
  • سيتي هول مول العاصمة الإدارية الجديدة City Hall Mall New Capital.
مشروعات سيراك للتطوير العقاري
واتساب
واتساب
واتساب
واتساب
واتساب
مقالات عن سيراك للتطوير العقاري
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
تواصل معنا
Call Now Button