مول سيتي هول العاصمة الادارية City Hall Mall New Capital

أسعار تبدأ من: 39000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول سيتي هول العاصمة الادارية City Hall Mall New Capital
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجارى و ادارى
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 31 متر مربع
أنظمة السداد
10% وحتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول سيتي هول العاصمة الادارية City Hall Mall New Capital

مول سيتي هول العاصمة الادارية

مول سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة هو أحدث المشاريع التي تستعد لها شركة سيراك للتطوير العقاري في العاصمة الادارية الجديدة بعد النجاح الكبير التى حققتة فى مول سيتى هول التجمع الخامس، وذلك في إطار خطتها التوسعية الجديدة في مصر لعام 2023، وفقاً لما أعلنه كريم مأمون الرئيس التنفيذي للشركة خلال تصريح له مع جريدة ”الإستثمار العربي”.

طرح مشروع سيتي هول العاصمة الادارية الجديدة

وفي إطار حديث الرئيس التنفيذي للشركة مع جريدة “الإستثمار العربي” أعلن أنه من المُقرر أن تطرح الشركة مشروعها الجديد مول New Capital  City Hall Strip خلال الشهر الحالي، وكذلك سوف تحدد الشركة خلال إعلانها موعد بدء الحجز للوحدات التجارية والادارية في مول سيتي هول العاصمة الادارية.

أشار المهندس كريم مأمون الرئيس التنفيذي للشركة إلى أنه تم تنفيذ الأعمال الإنشائية من مشروع مول سيتي هـول ستريب العاصمة الادارية الجديدة بنسبة 70% تقريباً وأن الشركة قد أوشكت على الإنتهاء منه، واعتبر الرئيس التنفيذي للشركة أن لمشروع سيراك الجديد الأفضلية وسط المولات التجارية المُقامة بالعاصمة الجديدة وذلك بفضل الموقع المتميز الذي يحظى به المشروع في العاصمة الادارية الجديدة.
موقع سيتي هول ستريب العاصمة الادارية الجديدة

أوضح أيضاً الرئيس التنفيذي خلال حواره مع جريدة “الإستثمار العربي” أن مشروع مول سيتي هول  العاصمة الادارية الجديدة  City Hall Strip New Capital يقع تحديداً في منطقة المستثمرين بالمدينة، حيث يأتي المشروع في إطار الخطة التوسعية الجديدة التي وضعتها الشركة لتوسيع أنشطتها في مصر لعام 2023.

city hall new capital - سيتي هول العاصمة الادارية

موقع  سيتي هول العاصمة الادارية

يقع سيتي هول ستريب في موقع مميز للغاية بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمعالم بالعاصمة الجديدة، حيث يقع بالقرب مما يلي:

  • يقع المول بجانب مشروع البوسكو العاصمة الادارية IL BOSCO.
  • ويقع بالقرب من النهر الأخضر (أكبر مساحة خضراء بالعاصمة الجديدة).
  • كما يقع سيتي هول ستريب بين كلاً من محوري محمد بن زايد الشمالي والجنوبي.
    يقع أيضاً بالقرب من الحي الدبلوماسي، وSteela Park، والمربع الذهبي.

مساحة وتصميم سيتي هول العاصمة الادارية

تبلغ مساحة مشروع شركة سيراك بالعاصمة الإدارية الجديدة مول سيتي هول 13,000 متراً مُربعاً، وصُمم بواجهة رائعة على قدر عالٍ من الرقي تمتد إلى 380 متراً، أما عن المساحة الإنشائية بالمشروع فتبلغ 70% من إجمالي مساحة المشروع.

يتكون مول سيتي هول العاصمة الادارية من 6 مباني منفصلة يحتوي كلاً منها على 5 طوابق وهم الطابق الأرضي بالإضافة إلى 4 طوابق علوية.

تم تصميم مول سيتي هول ستريب لتشمل وحداته كلاً من القطاعات التجارية، والطبية، والادارية، بحيث يضم كلاً من الدور الأرضي والأول الوحدات التجارية فقط، أما الطوابق الثاني والثالث والرابع فيضموا كل الوحدات الإدارية والطبية بالمول.

واعتمدت الشركة في تصميم المركز التجاري على إتباع الطرارز الاوروبي الحديث الذي يجمع بين الهدوء والبساطة والرقي في وقتٍ واحد، وهو ما تعتمده الشركة بشكلٍ عام في كل المشاريع التي تقوم بتنفيذها.

مساحات الوحدات في سيتي هول ستريب العاصمة الادارية

أعلنت الشركة المُطوِّرة للمشروع عن مساحات الوحدات التي تُقدّمها في سيتي هول العاصمة الادارية لمختلف القطاعات، والتي تتوفر بمساحات متنوعة لتناسب إحتياجات عملائها المختلفة وحجم نشاطهم التجاري، وجاءت المساحات في المشروع كما يلي:

  • الطابق الارضي: تبدا مساحات الوحدات التجارية بالطابق الأرضي من مساحة 62 متراً مربعاً.
  • الدور الاول: بينما تبدأ المساحات في الدور الأول من مساحة 31 متراً مربعاً.
  • المساحات الإدارية والطبية: أما عن المساحات الإدارية والطبية بمول سيتي ستريب فتبدأ من مساحة 32 متراً مربعاً.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار الوحدات في سيتى هول العاصمة الادارية

قدّمت شركة سيراك للتطوير العقاري وحدات مشروع سيتي هول ستريب العاصمة الادارية باسعار تنافسية للغاية مقارنة بحجم المشروع والمميزات التي يقدمها لعملائه، وبالطبع تختلف أسعار الوحدات بالمشروع وفقاً لمساحتها وموقعها بداخل المول، حيث جاء سعر المتر في المشروع لكل طابق كما يلي:

الوحدات التجارية

  1. الدور الأرضي: يبدأ سعر المتر التجاري فيه من 150 ألف جنيهاً.
  2. الدور الأول: ويبدأ سعر المتر التجاري فيه من 60 ألف جنيهاً.

الوحدات الطبية 

  1. أما الوحدات الطبية بالمشروع فيبدأ سعر المتر فيها من 39 ألف جنيهاً فقط للمستوى نصف تشطيب.

الوحدات الادارية

  1. كما تبدأ أسعار الوحدات الادارية ايضاً بالمشروع من 39 ألف جنيهاً للمتر للمستوى نصف تشطيب.

وتطلب الشركة من عملائها الراغبين في حجز وحدتهم بمول سيتي هول ستريب بضمان جديتهم في التعاقد، من خلال شيكات يتم إسترداها فيما بعد بالكامل بقيمة 100 ألف جنيه للوحدات التجارية، و 50 ألف جنيهاً لكلاً من الوحدات الإدارية والتجارية.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

انظمة الحجز والسداد في سيتي هول ستريب العاصمة الادارية

اما عن أنظمة السداد التي توفرها شركة سيراك في مشروع سيتي ستريب فهي متنوعة ومرنة للغاية لتناسب الجميع، حيث يمكنك الغختيار من بين أنظمة السداد التالية:

  • النظام الاول: دفع مُقدّم 10% فقط من قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقى على 6 سنوات.
  • النظام الثاني: دفع 20% مُقدّم من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على 7 سنوات.
  • النظام الثالث: دفع 30% مُقدماً عن قيمة الوحدة الإجمالية، وسداد الباقي على 8 سنوات.
  • خدمات ومميزات سيتي هول العاصمة الادارية

حرصت الشركة المُطوّرة للمشروع على أن يضم المركز التجاري جميع الخدمات والفئات التجارية، ومن أمثلة الخدمات التي يضمها سيتي هول ستريب مايلي:

  • مجموعة من الصيدليات.
  • مطاعم وكافيهات على أعلى مستوى.
  • محلات تجارية.
  • هايبر ماركت.
  • بنوك وخدمات مصرفية.
city hall new capital - سيتي هول العاصمة الادارية
city hall new capital – سيتي هول العاصمة الادارية

معلومات عن الشركة المُطوِّرة  ل سيتى هول العاصمة الادارية الجديدة 

تريدت شركة سيراك للتطوير العقاري SERAC Development  ضمن كبرى شركات التطوير العقاري المتواجدة في الساحة العقارية المصرية، حيث نجحت في تدشين عدة مشروعات عقارية ناجحة في وقت قياسي للغاية منذ بدأ نشاطها في مصر بإطلاق أول مشروعاتها التجارية مول سيتي هول التجمع الخامس، وحتى تنفيذها لأخر مشروعاتها في العاصمة الجديدة مشروع سيتي هـول ستريب العاصمة الادارية الجديدة.

تتميز شركـة سيراك للتطوير العقاري عن تصميمها المميز لمشروعاتها المختلفة بالإعتماد على أهم التقنيات الحديثة وتوفير كافة عناصر الرقي، وكافة الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها عملائها في مكان واحد.

كما تمتلك الشركة رؤية مميزة للغاية تعينها على إختيار وتدشين المشروعات بطرق رائعة للغاية، والتي من أبرزها إتجاه الشركة لتحليل متطلبات العملاء، ودراسة السوق، واختيار أفضل المواقع الحيوية لمشروعاتها المختلفة.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

القائمين على المشروع

قامت الشركة المطورة بالإستعانة بمجموعة من أبرز الإستشاريين، والمقاولين، والمصممين المعماريين لتأسيس مشروع سيتي هول ستريب على أعلى مستوى، ومن أبرز الشركات والمكاتب التي تم الشراكة معها خلال المشروع ما يلي:

  • الشركة المقاولة: نيو سبيكو.
  • المُصمم المعماري: مكتب الإستشاري هاني سعد.
  • المستشار الكهروميكانيكي: شركة Icon.
  • مزايا شركة سيراك للتطوير العقاري  SERAC Development

تمتلك شركـة سيراك للتطوير العقاري مجموعة من المزايا والمميزات الرائعة التي تمنحها لعملائها، والتي ساهمت في تكوين الثقة المتبادلة بين الطرفين ووصول الشركة لمكانتها التي هي عليها اليوم رغم بدأ الشركة لنشاطها داخل مصر منذ وقت ليس ببعيد.

تتمتع الشركة بالعديد من المزايا والمميزات، وهذه المزايا ساهمت في أن تتمكن من الوصول إلى هذه الجماهيرية وثقة العملاء التي أصبحت تملكها اليوم، حيث أن الشركة لها العديد من المشروعات التي تم طرحها بالفعل في العاصمة الادارية الجديدة، كما أن لها العديد من المشروعات التي تم تدشينها في الساحل الشمالي.

لدى شركـة سيراك للتطوير العقاري مجموعة من المشروعات الناجحة في العاصمة الادارية الجديدة والساحل الشمالي، والتي تتنوع ما بين المشروعات التجارية والادارية والسكنية، من اجل ان تلبي الشركة رغبات وإحتياجات أكبر قطاع من العملاء.

يمكن حصر أهم مميزات الشركة فيما يلي:

  • إحترام الشركة لمواعيد التسليم التي تعد بها عملائها، وتسليم الوحدات في الموعد المُقرر.
  • دراسة وتحليل المواقع التي تختارها الشركة لإقامة مشروعاتها عليها بعناية فائقة، وبالتالي إختيار أفضل المواقع الحيوية لكل مشروع.
  • الإعتماد على توفير كافة ما يحتاجه العملاء في مكان وآنٍ واحد.
  • الإهتمام الشديد بالبنية التحتية لكافة المشروعات، والتي يترتب عليها إيجاد مجتمعات عمرانية راقية تأبى التأثر بالبيئة الخارجية.
  • إختيار أفضل المواد والخامات عند تشطيب الوحدات المختلفة، ومراعاة إختيارها بطريقة تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

ومن احد اهم اعمال شركة سيراك للتطوير العقارى مول سيتى هول التجمع الخامس وهو مول تجارى ادارى يقع بالقرب من اهم المحاور المروريه فى التجمع الخامس.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تفاصيل المشروع

سيراك للتطوير العقاري

01069210222

13 ألف مترًا مربعًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button