مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall New Cairo Mall

أسعار تبدأ من: 3300000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall New Cairo Mall
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجارى – ادارى
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 40 متر مربع
أنظمة السداد
10% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن مول سيتي هول التجمع الخامس City Hall New Cairo Mall

سيتي هول التجمع الخامس

مول سيـتـي هول التجمع الخامس City Hall New Cairo Mall هو فرصة ذهبية جديدة تقدمها شركة سيراك للتنمية والإستثمار العقاري لجميع المستثمرين في موقع إستراتيجي للغاية بمنطقة التجمع الخامس في مدينة القاهرة الجديدة، بالقرب من شارع التسعين الشمالي وكمبوند ووتر واي الشهير.

مول سيتــي هول القاهرة الجديدة هو أحدث مشروعات شركة سيراك العقارية المملوكة لمجموعة جلامور للمجوهرات Glamour Jewelry Group، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات المتنامية في الوطن العربي والشرق الأوسط.

تم بناء هذا المشروع الجديد على مساحة ضخمة ليتكون من 6 مباني إستثمارية تضم عددًا كبيرًا من الخدمات التي يحتاجها العملاء والزوار، وقدمت كافة الوحدات داخل المشروع بأسعار تنافسية للغاية لتشجيع العديد من المستثمرين على الاستثمار فيها.

وفيما يلي سنوضح بإيجاز أهم المعلومات حول هذا المشروع الجديد والمميز من تنفيذ شركة سيراك العقارية، أحد أهم الشركات العقارية في مصر في الوقت الحالي.

موقع سيتى هول القاهرة الجديدة

تقدم شركة سيراك العقارية أحدث مشاريعها مول سيتـي هـول القاهرة الجديـدة، في قلب منطقة التجمع الخامس، بالقرب من أبرز الأماكن والطرق الحيوية في مدينة القاهرة الجديدة.

يقع مول سيتــي هول في موقع استراتيجي في قلب أكثر المناطق حيوية في التجمع الخامس، بالقرب من شارع محمد نجيب وميدان وادي دجلة، وهي من أكثر المناطق المكتظة بالسكان التي تضمن لأصحاب المحال التجارية والوحدات الإدارية بالمول أكبر معدل من الزيارات اليومية.

ومن أهم الاماكن التي تقع بالقرب من مول سيتي هول التجمع الخامس ما يلي:

  • يقع المول على بعد خطوات قليلة من كمبوند ووتر واي.
  • 8.كما يقع سيتي هول التجمع بالقرب من مول جاردن
  • يقع أيضًا سيتي هــول القاهرة الجديدة على بعد دقائق فقط من الطريق الدائري المركزي والإقليمي.
  • يتميز المول بقربه من أهم المدن الجديدة المصرية، مثل العاصمة الجديدة، ومدينة المستقبل، ومدينتي.
  • وأخيرًا يقع مول سـيتي هـول التجمع الخامس بالقرب من كايرو فستيفال سيتي والجامعة الأمريكية.
City Hall New Cairo From Serac Developments - سيتي هول التجمع الخامس
City Hall New Cairo From Serac Developments – سيتي هول التجمع الخامس

مساحة سيتي هول التجمع الخامس

تم بناء مـول سيـتي هـول التجمع الخامس على مساحة كبيرة تبلغ نحو 16000 مترًا مربعًا بواجهة تمتد إلى 300 مترًا، واهتمت الشركة المطورة بكافة الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية في مول سيتي هول، حيث خصصت 40٪ من مساحة المشروع للوحدات التجارية والإدارية داخل المشروع، بينما خصصت باقي المساحة لكل الخدمات، والأنشطة الترفيهية، والمرافق الأخرى.

تضم المساحة المخصصة لمول سيتي هول 6 مباني منفصلة تتكون من 5 طوابق تشمل مجموعة متنوعة من الوحدات الإدارية والتجارية، وفيما يلي أهم المعلومات حول مساحة مول سيتي هول التجمع الخامس:

  • يتكون مول سـيـتي هول من جراج يتكون من طابقين أسفل المول، ودور أرضي يعلوه 5 طوابق علوية.
  • تم تخصيص الطابق الأرضي والأول من المول لجميع الوحدات التجارية.
  • بينما تتواجد الوحدات الإدارية في المول بدءًا من الدور الثاني.
  • يصل إرتفاع سقف معظم الوحدات بالمول إلى 5.5 أمتار، بالإضافة إلى بعض الوحدات التي يصل إرتفاع السقف فيها إلى 11 مترًا.

مساحات وحدات سيتي هول التجمع الخامس

يقدم سيتــي هـول التجمع الخامس المقدم من شركة سيراك العقارية مجموعة متميزة من الوحدات الإدارية والتجارية بتصميمات داخلية مميزة، وبمساحات متنوعة يمكن للعميل إختيار ما يناسبه منها بحرية وسهولة وفقًا لمتطلباته وذوقه الخاص.

وتأتي مساحات المحلات التجارية والمكاتب الإدارية في سيتى هول التجمع الخامس كالتالي:

  1. تبدأ مساحات الوحدات التجارية في مول سيتي هول من 50 متراً مربعاً.
  2. يتم تسليم الوحدات التجارية في المشروع بمستوى نصف تشطيب.
  3. تبدأ مساحات الوحدات الإدارية في سيتي هول من مساحة 40 متراً مربعاً.
  4. يتم تسليم الوحدات الإدارية في المول بمستوى التشطيب الكامل وبكل أجهزة التكييف.

أسعار وحدات سيتي هول التجمع الخامس

بالرغم من العديد من الخدمات التي تقدمها شركة سيراك العقارية في مــول سيتـــي هـول القاهرة الجديدة، وموقعه الاستراتيجي المميز، وتصميماته المعمارية الفاخرة، لم تتأثر الأسعار التي قدمتها الشركة المطورة بكل تلك المزايا، وتم تقديمها للعملاء بشكل تنافسي للغاية يتناسب مع ظروف مختلف العملاء والمستثمرين.

أما عن الأسعار في سيـتـي هول التـجمع الخـامس فتبدأ مما يلي:

تبدأ الأسعار في سيـتـي هــول التجمـع الخامـس من سعر 3,300,000 جنيهًا فقط.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة السداد في مول سيتى هول

تقدم شركة سيراك للتطوير العقاري خلال مشروع سيتــــي هول التجـمـع الخامس خطط سداد مختلفة تناسب متطلبات جميع العملاء والمستثمرين ممن يرغبون في إمتلاك وحدتهم التجارية أو الإدارية الخاصة في منطقة التجمع الخامس، حيث تبدأ بدفع مقدم 10٪ فقط، وتمتد لسنوات عديدة لتوفير أكبر قدر من المرونة لعملائها عند الدفع.

ومن بين أنظمة السداد التي يقدمها مول سيتي هول التجمع الخامس ما يلي:

دفع 10٪ مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على 8 سنوات على هيئة أقساط متساوية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم سيتي هول مول

يتمتع مول سيتــي هول بتصميم حديث يحقق أقصى إستفادة ممكنة من المساحة المخصصة للمشروع، حيث ركزت الشركة المطورة على إعطاء جميع الوحدات في سيتي هول التجمع الخامس إطلالات رائعة على أفضل المناظر الطبيعية والمساحات المفتوحة.

يتميز تصميم مول سـيتـي هــول بتصميمه المبتكر وغير التقليدي الذي يضاهي في جماله ورقيه أفضل تصاميم المشاريع العالمية.

واستعانت شركة سيراك للتطوير العقاري في تصميم مول سيتي هول باثنين من أفضل المستشارين المعماريين وهم:

مكتب المهندس محمد حافظ مدير شركة حافظ للإستشارات: الذي يتولى مسؤولية إبتكار تصميم مول سيتي هول القاهرة الجديدة.
المهندس هاني سعد وشركته Innovations: وهي الشركة المسؤولة عن تطوير التصاميم، والمساحات الداخلية، والديكورات لوحدات المشروع.

وفيما يلي نعرض مجموعة من أنجح المشاريع التي تولت شركة فاليو تنفيذها خلال مسيرتها:

  • كمبوند ووتر واي القاهرة الجديدة.
  • كمبوند بالم فالي القاهرة الجديدة.
  • مشروع اجورا القاهرة الجديدة.
خدمات ومزايا مول سيتي هول التجمع الخامس

قدمت شركة سيراك للتطوير العقاري خلال مشروعها سيتـي هـول القاهرة الجديدة مجموعة مميزة من الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية المتنوعة، من أجل توفير تجربة فريدة ومميزة لجميع الزوار وملاك الوحدات. وجاءت تلك الخدمات والمزايا على النحو التالي:

  • يحتوي المول على جراج يتكون من طابقين يتسع لأكبر عدد من السيارات.
  • يضم المول مجموعة من السلالم المتحركة والمصاعد لتسهيل الحركة بين طوابق المول المختلفة.
  • كما يضم مول سيتـــي هـــول هايبر ماركت كبير بمساحة 1500 مترًا مربعًا لخدمة جميع الزوار بكافة المستلزمات والإحتياجات اليومية التي قد يحتاجون إليها.
  • يضم المول مجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة والموزعة في جميع أنحاء المول لزيادة الأمن والأمان بالداخل بأكبر قدر ممكن.
  • يتوفر داخل المول صيدلية، وبنوك، وأجهزة صراف آلي متفرقة لتسهيل عملية التسوق والشراء داخل المول.
  • يغذي كافة وحدات المول تكييف مركزي، وشاشات عرض، وخدمة واي فاي عالي السرعة لتسهيل كافة الأنشطة التجارية والإدارية بالداخل، وتزويد الزائرين بتجربة ممتعة ومتكاملة.
  • كما يضم سيـتي هول التجـمـع الخـامس منطقة مخصصة للأطفال (كيدز أريا) للعب بداخلها وتطوير مهاراتهم الخاصة.
  • يحتوي المول على منطقة فود كورت تضم مجموعة من أفضل المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى الأطباق والمشروبات العالمية والمحلية.
  • تتمتع جميع وحدات المول بإطلالة رائعة على أجمل المناظر الطبيعية، والمساحات الخضراء الشاسعة.
  • وأخيرًا يعد مـول سيتـي هـــول مركزًا تجاريًا متكاملًا صديقًا للبيئة، حيث يعمل بالكامل بإستخدام مصدر طاقة نظيف (الطاقة الشمسية).

معلومات عن شركة سيراك للتطوير العقاري

شركة سيراك للتنمية والإستثمار العقاري هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة جلامور الشهيرة، التي تعد واحدة من كبرى الشركات في العالم العربي والشرق الأوسط في صناعة المجوهرات والألماس.

حققت شركة سيراك للتطوير العديد من الإنجازات العقارية خارج مصر، وبعد نجاحاتها في سوق العقارات الدولي، أعلنت الشركة عن بدء إستثمارها في مصر في أفضل المدن الجديدة والإستثمارية، والتي منها العاصمة الإدارية الجديدة، والساحل الشمالي المصري، والتجمع الخامس القاهرة الجديدة.

ومؤخرًا أطلقت شركة سيراك للتطوير العقاري أحدث مشاريعها في قلب العاصمة الإدارية الجديدة سيتي هول مول العاصمة الجديدة، وبالتحديد في منطقة المستثمرين، وهي من أهم المناطق الإستثمارية بالعاصمة الجديدة.

رئيس مجلس الإدارة

رجل الأعمال طارق سليمان

طارق سليمان هو أحد رجال الاعمال ذوي الخبرات في سوق الإستثمار وريادة الاعمال، والمعروف بخبرته الواسعة التي تزيد عن 50 عامًا في مجال المجوهرات والألماس، كما انه مالك لمجموعة من أكبر ماركات الألماس مثل (جلامور، ريتشي، مارلي، داماس)، بالإضافة إلى إمتلاكه لمشروع ستيلا ووك الشهير بالساحل الشمالي الذي يضم أكثر من 130 شقة فندقية في قرية ستيلا بمنطقة سيدي عبد الرحمن.

المشاريع السابقة لشركة سيراك العقارية

نفذت سيراك للتنمية العقارية العديد من المشاريع الناجحة في مناطق متفرقة في جميع أنحاء مصر، وفيما يلي واحدًا من أبرز المشروعات التي أطلقتها شركة سيراك للتطوير:

مول سيتــي هــول العاصمة الجديدة

مول سيتـــــي هول العاصمة الإدارية الجديدة هو أحد المشاريع المميزة التي أطلقتها شركة سيراك للتطوير العقاري في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

سعت الشركة المطورة خلال هذا المشروع بتنفيذه في موقع مميز وحيوي للغاية، وذلك في إطار حرص الشركة على إختيار أفضل المواقع لمختلف مشاريعها لمساعدة عملائها في الحصول على أفضل قيمة إستثمارية.

يقع مول سـيـتـي هــول التجمع الخامس في واحدة من أهم المناطق الإستثمارية وأحياء العاصمة الإدارية الجديدة، كما تم بناء هذا المول الكبير على مساحة كبيرة للغاية لتضم مجموعة واسعة من المشاريع التجارية، والسكنية المميزة.

تم تصميم مول سيتــي هــــول العاصمة الإدارية الجديدة طبقًا لأحدث وأرقى التصميمات المعمارية، والهندسية، والفنية الحديثة والعالمية ليضاهي أجمل المنشآت المعمارية الاوروبية والعالمية.

كما وفرت الشركة المالكة خلال هذا المشروع مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية بمساحات مختلفة تناسب كافة الانشطة التجارية والإدارية، والتي تمنحك حرية إختيار المساحة المثالية لمشروعك أو نشاطك التجاري الخاص.

اغتنم فرصتك الأن، واحجز وحدتك التجارية او الإدارية الخاصة في واحد من أفضل المولات والمراكز التجارية في مدينة القاهرة الجديدة، سيتـــــي هول القاهرة الجديدة.

فقط اتصل بنا الآن على رقم 01069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل حول مشروع سيتي هول التجمع الخامس.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

سيتي هول التجمع الخامس

تعرف علي التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة النيل للتطوير العقاري 
كمبوند نايل التجمع الخامس

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف على التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة لاند مارك صبور للتنمية العقارية كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

تفاصيل المشروع

00201069210222.

يقع سيـتــي هــول التجمــع الخامــس في مدينة القاهرة الجديدة في موقع مميز للغاية في أكثر المناطق الحيوية وكثافة سكانية في المدينة.

تبلغ مساحة مشروع سيــتي هـول القاهرة الجديـدة 16,000 مترًا مربعًا تقريبًا بواجهة تمتد إلى 300 مترًا.

يوفر مــول سيـتـي هول وحدات تجارية وإدارية متنوعة التي تلائم كافة الأنشطة التجارية والإدارية.

تبدأ مساحات الوحدات في سـيـتــي هــــــول التجـمـع الخامس من مساحة 40 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الوحدات في سيتـي هــول التجمع من سعر 3,300,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر مـول سـيـتــي هــول التجمع نظام سداد مرن يبدأ من دفع مقدم 10% وسداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع مول سـيـتي هـــول التجمـــع الخامـــس هي شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button