المرحلة الجديدة  بمشروع مباني ادريس كون الساحل الشمالي

المرحلة الجديدة بمشروع مباني ادريس كون الساحل الشمالي_

المرحلة الجديدة في كون الساحل الشمالي أحدث مشروعات مباني ادريس للتطوير العقاري، تقدم لك مباني ادريس فرصة لاتعوض لامتلاك شاليه في أرقى قرى الساحل الشمالي.

إذا كنت تبحث عن شاليهات بالتقسيط في الساحل الشمالي ستجد أن مباني ادريس تقدم شاليهات للبيع من خلال مشروعها كون الساحل الشمالي بأنظمة سداد وتقسيط رائعة ومرنة للغاية، لمزيد من التفاصيل تواصل معنا على رقم 01069210222.

تتمتع شاليهات كون الساحل الشمالي بإطلالة مميزة على أجمل  المناظر الطبيعية، حيث البحر بلونه الأزرق الساحر والرمال البيضاء الناعمة، والمساحات الخضراء الواسعة.

وخلال مايلي نطلعك على اسعار المرحلة الجديدة  بمشروع مباني ادريس كون الساحل الشمالي.

موقع كون الساحل الشمالي

حرصت مباني ادريس للتطوير العقاري على اختيار موقع جغرافي استراتيجي لإنشاء قرية كون الساحل الشمالي، وتقع القرية عند الكيلو 201 على طريق الاسكندرية مطروح، وتحظى بموقع مميز على أجمل شواطئ راس الحكمة.

وهي على بعد حوالي 200 كيلو مترًا من القاهرة، وأهم ما يُميز كون الساحل الشمالي أنها على مقربة من أكبر وارقى قرى الساحل الشمالي، إلى جانب توافر كافة الخدمات الاساسية والترفيهية بها مما يمنح قاطني القرية إقامة مميزة.

لذا ننصحك بامتلاك شاليه في كون الساحل الشمالي والاستمتاع بالهدوء والطبيعة الساحرة، وأكبر قدر من الخصوصية، ابتعد عن ضجر المدينة وامتلك وحدة ساحلية لامثيل لها، تواصل معنا على على رقم 01069210222.

مساحة كون راس الحكمة

تبلغ مساحة كون راس الحكمة حوالي 100 فدان، أي ما يعادل حوالي 420,000 متر مربع، وتم تخصيص نسبة 15% من هذه المساحة للمباني والإنشاءات، في حين تم تخصيص نسبة 85% للمساحات الخضراء التي توفر أكبر قدر من الهواء الصحي النقي لقاطني القرية، واللاندسكيب المميز الذي يزيد من روعة وجمال إطلالة الوحدات بالمشروع.

وبفضل هذه النسبة العالية من المساحات الخضراء، فإن كون الساحل الشمالي يعد وجهة سياحية فريدة من نوعها، بجانب ذلك الاستمتاع بكافة الخدمات والمرافق الحديثة التي تلبي احتياجاتهم وتجعل إقامتهم في القرية مريحة وممتعة.

تصميم كون راس الحكمة

يتميز تصميم كون راس الحكمة بالحداثة والرقي، حيث تمت دراسة المشروع بعناية لتلبية احتياجات السكان والزوار وتوفير بيئة مريحة وممتعة لهم.

يشمل التصميم المعماري للمشروع العديد من المباني الحديثة التي تتميز بالأناقة والفخامة، وتم تصميمها بأحدث التقنيات والمعايير العالمية للعمارة.

كما يتميز تصميم كون الساحل الشمالي بالحداثة والفخامة والاهتمام بالتفاصيل الجمالية وتوفير بيئة طبيعية خلابة ومريحة لقاطني القرية.

اسعار كون الساحل الشمالي

امتلك شاليه في المرحلة الجديدة  بمشروع مباني ادريس كون الساحل الشمالي، تقدم لك مباني ادريس شاليهات للبيع في الساحل الشمالي باسعار تنافسية وانظمة سداد مميزة للغاية، وفيما يلي نبذة حول اسعار كون الساحل الشمالي:

  • تبدأ اسعار كون الساحل الشمالي للشاليهات المكونة من غرفة واحدة بمساحة 60 مترًا مربعًا من 3.200.000 جنيهًا مصريًا.
  • تضم كون الساحل الشمالي شاليهات للبيع بالتقسيط مكونة من 2 غرفة بمساحة 85 مترًا مربعًا بأسعار تبدأ من 4.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • اسعار كون الساحل الشمالي شاليهات المكونة من 3 غرف بمساحة 114 مترًا مربعًا تبدأ من 6.500.000 جنيهًا مصريًا.
  • احجز شاليه في كون الساحل الشمالي بمقدم حجز فقط 500000 جنيهًا مصريًا.

لا تدع تلك الفرصة واحجز شاليهك في قرية كون راس الحكمة، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار المرحلة الجديدة من  كون الساحل الشمالي.

أنظمة السداد والدفع

وفرت لك مباني ادريس للتطوير العقاري فرصة رائعة يمكنك من خلالها امتلاك شاليه في الساحل الشمالي، فإذا كنت تبحث عن شاليهات للبيع بالتقسيط في الساحل الشمالي نقدم لك انظمة السداد والتقسيط في المرحلة الجديدة  بمشروع مباني ادريس كون الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول نظم السداد:

  • دفع 15% من إجمالي قيمة الوحدة وسداد المبلغ المتبقي على 9 سنوات.
  • يمكنك امتلاك شاليه في كون راس الحكمة من خلال دفع 10% وسداد المتبقي على 8 سنوات.
  • احصل على شاليه في كون الساحل الشمالي  من خلال دفع مقدم 5% وسداد المتبقي على 7 سنوات.
  • يمكنك شراء شاليه في كون مباني ادريس من خلال 0% مقدم وتقسيط المبلغ على 6 سنوات.

انتهز تلك الفرصة واحجز وحدتك الخاصة في قرية كون الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار المرحلة الجديدة من  كون الساحل الشمالي.

خدمات كون الساحل الشمالي

تتوفر في كون الساحل الشمالي العديد من الخدمات والمرافق لتلبية احتياجات الزوار والسكان، ومن بين هذه الخدمات:

  • مركز تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والسينما وغيرها.
  • حمامات سباحة وشواطئ خاصة ومجهزة بكافة وسائل الراحة والترفيه.
  • مراكز للياقة البدنية وصالات رياضية مجهزة بأحدث الأجهزة والمعدات لممارسة التمارين الرياضية.
  • ملاعب للجولف والتنس والكرة الطائرة وكرة القدم وغيرها من الرياضات.
  • مساحات خضراء وحدائق تتضم مناطق للنزهات والشواء وممرات للدراجات الهوائية.
  • خدمات أمنية وحراسة متاحة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والزوار.
  • خدمات صيانة ونظافة وإدارة متميزة للحفاظ على جمالية المنطقة.
  • مركز للرعاية الصحية يضم أطباء وممرضين ومعدات طبية حديثة.
  • خدمات نقل متاحة داخل المشروع للتنقل بين الأماكن المختلفة، بالإضافة إلى خدمات النقل المتاحة خارج المشروع للوصول إلى المناطق المحيطة به.

خدمات إدارية وتجارية متاحة للشركات والأفراد الراغبين في الاستثمار أو العيش داخل كون الساحل الشمالي.

شركة مباني ادريس للتطوير العقاري

تأسست شركة مباني ادريس للتطوير العقاري منذ 20 عامًا، واستطاعت أن تثبت وجودها في السوق العقاري المصري، وتحظى الشركة بسمعة جيدة في سوق العقارات ويرجع ذلك إلى نجاح مشروعاتها التي نفذتها.

واهتمت الشركة منذ نشأتها أن تكون كافة مشروعاتها مقدمة بأفضل التصميمات الهندسية، حيث توافر الرقي والفخامة، وراعت أن تكون تلك المشروعات مقدمة بأنظمة سداد واسعار تنافسية للغاية.

ومن أبرز مؤسسي الشركة المهندس الراحل عبدالفتاح إدريس، الذي ساهم في إعمار عددًا من مناطق مدينة نصر ومصر الجديدة في فترة السبعينات، وفيما يلي نبذة حول ابرز مشروعات مباني ادريس:

  • مول افينيو الشيخ زايد.
  • كمبوند جرين 6 أكتوبر.
  • مول ذا بلوك.
الأسئلة الشائعة

تبدأ اسعار الشاليهات في كون الساحل الشمالي من 3.200.000 جنيهًا مصريًا.

وفرت شركة مباني ادريس للتطوير العقاري عددًا من أنظمة السداد والتقسيط  المرنة في مشروع كون راس الحكمة.

تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

تقع قرية كون راس الحكمة بالكيلو 202 طريق اسكندرية مطروح، وهي على مقربة من طريق الفوكا الجديد،ومنطقة سيدي عبدالرحمن والتي تتميز بجمال شواطئها ونقاء مياها.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button