عيوب مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عيوب مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

مميزات مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية

يحتضن مشروع إينز تاور العاصمة الإدارية العديد من المميزات والخدمات التي صممت بعناية شديدة من الشركة، ومن بين تلك المميزات هو توافر مدخلين أحدهما للفئة التجارية بالمول والآخر للسكن الفندقي والسياحي ويظن البعض من العملاء انا من اهم عيوب مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة عى عدم احتواء المشروع على وحدات ادارية وطبية .

كما صمم به عدد 2 مطعم لـ خدمة الشقق الفندقية به، اما الجزء التجاري فيشغله مجموعة من المحلات والمراكز التجارية منهم (Bank – cafè – Court yard – مطعم – صيدلية – اكسسوارات – تحف وانتيكات – صرافة – بزار).

ولـ عدم الزحام بين المصاعد الكهربائية، تم توفير 6 اسانسيرات وتخصيص 4 منهم للشقق الفندقية، بجانب أنه يضم نادي صحي به جيم وسبا وساونا، وباركينج للسيارات على مستويين كل مستوى منهم يبلغ ارتفاعه 7 متر.

كذلك يضم المول منطقة كيدز اريا ودورات مياه وأماكن ترفيهية، كما حرصت الشركة على توافر أفراد حراسة وامن به على مدار الساعة وتركيب سيستم من الكاميرات في كل جزء داخل إينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

عيوب مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

عدم توافر وحدات ادارية وطبية بالمول جعل البعض يختلف في إن كان هذا الصرح يستحق هذا النجاح الذي حققه منذ تم الإعلان عن فتح باب الحجز به، وهنا تحديدا أوضحت الشركة المطورة أنها كانت تهدف في تصميم وحدات فندقية لها طابع الخصوصية والهدوء والرقي، كما أشارت أنها تمتلك عدة مشروعات اخرى تشمل اكثر من قطاع، واضافت ان ذلك القرار جاء بعد دراسة وافية عن متطلبات العملاء بالسوق العقاري.

موقع مول إينز تاور العاصمة الإدارية

من ضمن المزايا التي اشتهرت بها شركة ايجي تاورز خلال مسيرتها المهنية على تميزها باختيار المواقع الاستراتيجية في كل صرح قامت به حتى يومنا هذا، والان تستكمل إنجازاتها من خلال مشروع جديد تقدمه في أفضل موقع بالجمهورية الجديدة.

يقع إينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة على بوابة منطقة الداون تاون، كما يقع بالقرب من حي المال والأعمال والمنطقة المركزية والممشى السياحي بالعاصمة.

ومن ضمن مميزات موقعه قربة من حي السفارات و المطار و فندق الماسة الشهير، ومن أهم الطرق المحيطة به محور بن زايد والطريق الدائري الإقليمي والمحور المركزي .

كانت تلك أسطر فقط عن صرح ضخم يطلق على النهر الأخضر في قلب الجمهورية الجديدة، انتهز فرصتك و بادر الان بحجز وحدة متكاملة بأقل سعر للمتر وبالتقسيط المريح حتى 10 سنوات في إينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

اقراء ايضا المزيد عن :

 نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

الأسئلة الشائعة

01069210222

ايجي تاورز للتطوير العقاري

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button