اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي

اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي

اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي تعتبر الفرصة الرائعة التي لا تعوض للراغبين في اقتناء وحدة ساحلية في أرقى قرى الساحل الشمالى، سيلفر ساندس واحدًا من أشهر المنتجعات السياحية في مصر، ويتميز بتوفير خدمات متميزة ومزايا عديدة للساكنين والزوار.

ومن بين العوامل التي تؤثر على اختيارك قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي هي الأسعار التنافسية للغاية، سنتحدث في هذا المقال عن اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي، وما هي الخدمات والمزايا التي تتوفر لقاطني القرية، ويمكنك التواصل معنا على رقم 01069210222 لمعرفة أسعار الشاليهات وأنظمة السداد والدفع المتاحة للعملاء.

اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تقدم لك شركة أورا للتطوير العقاري فرصة لا تعوض تستطيع من خلالها امتلاك شاليه في افضل قرى الساحل الشمالي باسعار تنافسية للغاية، وفيما يلي نبذة حول اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي:

  • تبدأ اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي من 9.000.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 9.900.000 جنيهًا مصريًا.
  • يتوفر فيلات  رائعة وتبدأ اسعار سيلفر ساندس للفيلات من 26.000.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 32.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما اسعار سيلفر ساندس للوحدات التوين هاوس من 19.300.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 20.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما تبدأ اسعار التوين هاوس من 19.300.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 20.000.000 جنيهًا مصريًا.

أنظمة السداد والدفع

بادر بالحجز الأن في واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالى واستمتع بأنظمة سداد دفع مرنة ومتعددة، اختار الافضل لك وامتلك شاليه في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول انظمة السداد والدفع:

  • تستطيع امتلاك شاليه والاستمتاع بأجواء طبيعية ساحرة من خلال دفع مقدم 10% من قيمة الوحدة، وبعد 3 شهور من التعاقد دفع 5% ، وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات بدون فوائد.
  • كما يتوفر نظام آخر وهو دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة، ودفعة أخرى بعد 3 أشهر، ومن ثم التقسيط على 5 سنوات بدون فوائد.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

Silversands سيلفر ساندس

موقع قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

أقامت  شركة أورا للتطوير العقاري قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي في أرقى وأفضل مناطق الساحل الشمالي، وتقع القرية بالتحديد بالكيلو 222 طريق الإسكندرية – مطروح، ويتميز موقع القرية الجغرافي بالقرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، وفيما يلي نبذة حول تفاصيل الموقع الجغرافي للقرية:

  • تقع القرية بالقرب من طريق الفوكا الجديد، ومحور الضبعة، والطريق الدولي الساحلي وهي من أهم الطرق الممهدة للوصول بسهولة إلى قرى الساحل الشمالي.
  • تبعد قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي وقت قليل عن مدينة العلمين الجديدة.
  • كما تتميز بقربها من برج العرب ومطار العلمين.
  • تقع سيلفر ساندس الساحل الشمالي على مقربة من أشهر منتجعات وقرى الساحل الشمالي مثل سيدي حنيش، ومنتجع الماظة، وقرية كالي كوست، وفوكا باي، وهاسيندا.

مساحة قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي

أقامت شركة اورا للتطوير العقاري قرية سيلفر ساندس على مساحة شاسعة جدًا تصل إلى 485 فدان، وحرصت الشركة على أن تكون المساحة الأكبر من المشروع للخدمات والمرافق التي تحقق الراحة والرفاهية، إلى جنب الاهتمام بأن يكون هناك توزيع وانتشار في كافة أنحاء القرية للمساحات الخضراء واللاند سكيب المميز الذي يمنح الوحدات السكنية بالقرية اطلالات مميزة وساحرة على أجمل المناظر الطبيعية التي تمنح الهدوء والسلام والطمأنينة.

تصميم  سيلفر ساندس الساحل الشمالي

تتميز مشروعات شركة اورا للتطوير العقاري بالتصميم المعماري الفاخر للغاية، لمحبي الرقي والفخامة، وجاء تصميم القرية على نظام مصاطب مدرجة طبيعية تمنح وحدتك إطلالة ساحرة على المساحات الخضراء، والبحر بلونه الأزرق الفيروزي الساحر.

كما راعت الشركة أن عند تصميم القرية أن تكون المسافة بين الوحدات كافية لمنحك أكبرر قدر من الخصوصية والرفاهية والهدوء الكافي، لذا ننصحك باغتنام تلك الفرصة الرائعة وشراء وحدة ساحلية في واحدة من أرقى وأفخم قرى الساحل الشمالي، والاستمتاع بعطلات لا مثيل لها.

مساحة شاليهات سيلفر ساندس الساحل الشمالي

اهتمت شركة أورا للتطوير العقاري بأن تكون القرية ملائمة لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك وحدات ساحلية في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، وحرصت على أن تكون مساحات الشاليهات متنوعة بقدر يمنح العملاء الأختيار حسب امكانياتهم المادية، وفيما يلي نبذة حول مساحة وحدات قرية سيلفر ساند الساحل الشمالي:

  • تضم قرية سيلفر ساندس شاليهات بمساحات تبدأ من 150 مترًا مربعًا، وتصل إلى 200 مترًا مربعًا.
  • تتوفر وحدات توين هاوس بمنتجع سيلفر بمساحات تبدأ من 280 مترًا مربعًا.
  • يتوفر في القرية فيلات تتمتع بإطلالة ساحرة على أجمل شواطئ الساحل الشمالي بمساحات تبدأ من 312 مترًا مربعًا.

خدمات ومميزات قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

يتميز منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي بتوفير خدمات متكاملة ومزايا عديدة في جميع أجزاء القرية، وذلك لتلبية حاجات الساكنين والزوار وتوفير الرفاهية والراحة والأمان والخصوصية والهدوء، وفيما يلي نبذة حول أهم الخدمات والمزايا:

  • بوابات دخول إلكترونية ذكية ومكاتب استقبال للزوار.
  • توفير كاميرات مراقبة في جميع أجزاء المنتجع للحفاظ على الأمن والسلامة، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
  • خدمات أمنية وحراسة في جميع أجزاء المنتجع وعلى مدار الساعة، لتوفير الأمان والحماية للساكنين والزوار.
  • توفر مساحات خضراء وحدائق واسعة وبحيرات صناعية للتمتع بالطبيعة والهدوء والاسترخاء.
  • وجود حمامات سباحة للرجال والنساء والأطفال، لقضاء وقت ممتع ومنعش في المياه.
  • منطقة ترفيهية تضم أحدث ألعاب الأطفال والألعاب الترفيهية، لتشجيع الأطفال على اللعب والاستمتاع.
  • توفير مسارات للجري والمشي وركوب الدراجات الهوائية، وذلك لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية.
  • وجود جراجات لركن السيارات، لتوفير مساحة آمنة لوقوف السيارات.
  • توفير مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية، لتناول وجبات لذيذة وتجربة مختلف الأطعمة.
  • وجود محلات تجارية لكبار العلامات التجارية المحلية والعالمية، للتسوق والتمتع بالتجارب الشرائية المختلفة.
  • توفر نادي اجتماعي وجيم وسبا يقدم خدمات ساونا وجاكوزي، للاسترخاء والاستمتاع بالأنشطة الرياضية والترفيهية المختلفة.
  • وجود ملعب لكرة القدم وملعب للتنس، لممارسة الرياضة والاستمتاع بالأنشطة الرياضية المختلفة.

توفير وحدات مصيفية راقية مصممة ومشطبة وفقًا لأحدث المعايير العالمية للتصميم والإنشاء، وذلك لتلبية احتياجات الأفراد المتطلعين لامتلاك وحدات  والاستمتاع بعطلات صيفية ممتعة في أحد أجمل شواطئ البحر المتوسط في الساحل الشمالي، في منتجع ترفيهي مزود بكافة الخدمات والمزايا التي يحتاجها الأفراد للاستمتاع العطلات الصيفية.

يمكن القول إن منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي يوفر خدمات ومزايا متكاملة تتناسب مع متطلبات واحتياجات الساكنين والزوار، مما يجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلات صيفية ممتعة ومريحة في جو من الرفاهية والترفيه.

تواصل الان معانا واحجز وحدتك الخاصة في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

Silversands سيلفر ساندس

مميزات امتلاك وحدة في سيلفر ساندس اورا الساحل:

تتمتع دائما مشروعات رجل الأعمال المشهور نجيب ساويرس بأنها مليئة بالمميزات والخدمات الفريدة، وستجد أن اورا للتطوير العقاري جعلت قرية سيلفر ساندس بمثابة منتجع سياحي متكامل المزايا والخدمات، وفيما يلي نبذة حول أبرز تلك المزايا:

  • تقع سيلفر ساندس اورا في موقع مميز على الساحل الشمالي، مما يوفر إمكانية الوصول السهل إلى الشواطئ الرملية الجميلة والمناطق الترفيهية الأخرى في المنطقة.
  • تتميز الوحدات في سيلفر ساندس اورا بتصميم فاخر وعصري، حيث تم تنفيذها بأعلى معايير الجودة والتشطيبات الراقية.
  • توفر سيلفر ساندس اورا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق، بما في ذلك حمامات سباحة، نوادي صحية، مطاعم وكافيهات، مناطق للعب الأطفال، ومراكز تجارية، مما يوفر لك كل ما تحتاجه.
  • يتمتع سيلفر ساندس اورا بنظام أمان متطور وحراسة على مدار الساعة، مما يوفر بيئة آمنة ومحمية لك ولعائلتك.
  • يمكنك استغلال وحدتك في سيلفر ساندس اورا عن طريق تأجيرها خلال فترات العام التي لا تستخدمها، مما يتيح لك تحقيق عائد مالي جيد من العقار.
  • تتمتع سيلفر ساندس اورا بأجواء هادئة ومنعزلة، مما يتيح لك الاسترخاء والاستمتاع بالهدوء والسكينة بعيدًا عن صخب المدينة.
  • تحيط بسيلفر ساندس اورا مناظر طبيعية خلابة، بما في ذلك الشواطئ الرملية والمسطحات المائية والحدائق الجميلة، مما يضفي جوًا جميلًا ومنعشًا على المجتمع.

الشركة المالكة للمشروع

 شركة اورا للتطوير العقاري هي شركة تطوير عالمية مقرها في مصر وتعمل في 8 دول خارج مصر، الشركة كانت تعرف سابقا باسم “جيميناي” العالمية، تم تغيير اسم الشركة إلى Ora Developments عام 2018.

ومالك شركة اورا للتطوير العقاري هو رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس.

تميزت اورا العقارية بمشاريعها العالمية الفاخرة والمميزة، سواء السكنية أو الاستثمارية أو الساحلية، تعتبر Ora Developments واحدة من الشركات العملاقة في السوق وتتمتع بثقة لا محدودة من العملاء بسبب معاييرها العالية للجودة والتسليم في الوقت المحدد.

بعض مشاريع اورا للتطوير العقاري

  • كمبوند بيراميدز هيلز أكتوبر.
  • مشروع نايل سيتي تاورز.
  • زيد الشيخ زايد.
  • زيد ايست التجمع الخامس.
  •  او ويست، ومول سنترادا.

معلومات عن الساحل الشمالي 

يٌعد الساحل الشمالي المصري من أهم المناطق السياحية الساحلية في مصر خلال العقد الأخير، والوجهة الأكثر طلبًا للاستثمار من كبرى شركات التطوير العقاري المصرية والعالمية.

فالساحل الشمالي المصري هو الشريط الواقع في أقصى الشمال المصري من مدينة رفح المصرية شرق سيناء إلى مدينة السلوم غربًا على الحدود الليبية المصرية، والذي يمتد إلى مسافة 1050 كيلو مترًا على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

ولكن المقصود الآن بكلمة الساحل الشمالي هو ما كان يطلق عليه بساحل مريوط، أي المنطقة التي تمتد من غرب مدينة الاسكندرية وحتى معبر مدينة السلوم غربًا، مرورًا بكل من مناطق الحمام، والعلمين، وسيدي عبد الرحمن، والضبعة، وفوكا، ومنطقة رأس الحكمة، وسيدي حنيش، ومرسى مطروح، والنجيلة، ومنطقة سيدي البراني.

ورغم أن ساحل البحر الأبيض المتوسط يتشاركه العديد من الدول العربية، والأوروبية، ودول شمال إفريقيا، إلا أن الساحل الشمالي المصري يتميز عن غيره من السواحل الأخرى المطلة على البحر الأبيض المتوسط، وذلك لأنه لا يوجد به أي مرتفعات أو جبال، وإنما يتمتع بأرض سهلية تنمو بها فقط بعض الحشائش القصيرة.

كما تتميز منطقة الساحل الشمالي بمناخها المعتدل طوال العام، فهي تتميز ببرودة قليلة خلال موسم الشتاء يصاحبها القليل من الأمطار والثلوج المتساقطة، وأيضًا ارتفاع قليل في نسب درجات الحرارة خلال موسم الصيف.

لا تتردد في حجز شاليهك الخاص في قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

الأسئلة الشائعة

تبدأ اسعار سيلفر ساندس الساحل الشمالي للشاليهات من 9.000.000 جنيهًا مصريًا.

تواصل معنا على رقم 01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button