أحدث مراحل جايا الساحل الشمالي

gaia north coast 2023 احدث مراحل جايا الساحل الشمالي

أعلنت شركة الأهلي صبور العقارية عن إطلاق أحدث مراحل قرية جايا الساحل الشمالي، لتضم تلك المرحلة الجديدة مجموعة مميزة من فيلات للبيع بالساحل الشمالـي، وياتي هذا الإعلان كفرصة مميزة لكل المهتمين بهذا المشروع المميز على شواطئ رأس الحكمة، وينتظرون أحـدث إطلاقاته لحجز وحدتهم السكنية من خلاله.

وفيما يلي نعرض لكم مزيدًا من التفاصيل حول هذا الطرح الجديد والذي يضم فيلات على البحر مباشرة للبيع.

موقع جايا الساحل الشمالي 

تقع قرية جايـا الساحـل الشمالي في منطقة مميزة للغاية في الساحل الشمـالي، وتحديدًا في منطقة رأس الحكمة التي تتميز بجمال شواطئها، ومياهها الكريستالية الفيروزية، ورمالها البيضاء الناعمة، فهي تقع بالتحديد في الكيلو 194 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

تقع قرية جـايا الساحل الشمـالي في موقع إستراتيجي بالقرب من أشهر القرى والمنتجعات السياحية، والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعلها تنفرد عن باقي القرى الأخر، وفيما يلي نعرض لكم أهم تلك المزايا الجغرافية التي تتمتع بها قرية جايا الساحل الشمالي.

تقع قرية جـايا الساحـل الشمالي على بعد 17 كيلو مترًا فقط عن مخرج الفوكا.
تقع جايا صبور بالقرب من قرية سيتي ستارز الشهيرة.
تبعد قرية جايـا الساحل الشمـالي مسافة 55 كيلو مترًا فقط عن قرية أمواج الساحل الشمالي.
وكذلك تقع جايــا الساحــل الشمالي بالقرب من أشهر الاماكن والقرى السياحية في الساحل الشمالـي، مثل جبل فيو ومدينة لافيستا.
تقع قرية جايـا الساحـل الشمالي أيضًا على بعد 88 كيلو مترًا من مدينة الإسكندرية.
أما عن قرية مراسي الساحل الشمالي فتبعد جايا الساحل الشمالي مسافة 70 كيلومترًا تقريبًا.
وأخيرًا يتميز موقع جـايا الساحـل الشمـالي بوقوعه بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، ومطار العلمين، ومطار العرب.

لذلك فإن إمتلاكك لوحدتك السكنية في جـايا السـاحل الشمـالي هي فرصة حقيقية نظرًا لموقعها الجغرافي الإستراتيجي والمميز الذي تحظى به في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

مساحة جايا الساحل الشمالي

تقع قرية جايـا الساحـل الشمالي على مساحة كبيرة في منطقة رأس الحكمة تسمح لها بأن تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والخدمات والأنشطة الترفيهية التي تجعلها أيقونة سياحية على شاطئ البحر الابيض المتوسط، حيث يبلغ مساحة القرية 283 فدانًا مقسمة إلى عدة مراحل تقم الشركة المطورة بإطلاقها تدريجيًا، وتمتد على شاطئ رأس الحكمة مسافة 600 مترًا تقريبًا.

ميزّت شركة الاهلي صبور العقارية هذا المشروع عن باقي المشروعات الاخرى في الساحل الشمالي، حيث ركزت على الخدمات والمزايا والانشطة الترفيهية المقدمة خلاله لتشكل أكثر من 80% من المساحة الإجمالية للمشروع، بينما تشمل المساحة المتبقية حجم الإنشاءات والوحدات السكنية التي تقدمها الشركة خلال هذا المشروع المميز.

 

تصميم جايا الساحل الشمالي 

اهتمت الشركة المطورة بتصميم قرية جايـا الساحـل الشـمالي بشكل كبير، حيث حرصت على تقديم أكبر قدر من الخصوصية في تصميمها لكافة الوحدات السكنية، كما اهتمت أيضًا بالمساحات الخضراء داخل القرية، حيث تشكل المساحات الخضراء النسبة الاكبر من اللاند سكيب الخاص بالقرية والذي يضم مجموعة من المناظر الطبيعية الخلابة.

راعت الشركة المطورة أيضًا بأن يكون تصميم القرية مميزًا يضاهي في جماله المباني الاوروبية الحديثة، ليتكامل جمال التصميم الهندسي مع جمال المناظر الطبيعية من مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، وشواطئ ممهدة بمياه شديدة النقاء.

وتتميز تلك المرحلة الجديدة ضمن مراحل قرية جـايا الساحـل الشمـالي بوقوعها على إرتفاع 12 مترًا عن سطح البحر، لتتمكن كافة وحداتها من رؤية البحر بالكامل، ويتمتع كافة المقيمين بها فيلات على البحر مباشرة للبيع

خدمات ومزايا جايا الساحل الشمالي

تضم قرية جـايا السـاحل الشـمالي مجموعة من الخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية التي تجعلها واحدة من أشهر القرى السياحية المتواجدة في الساحل الشمالي، حيث تضم القرية مجموعة كبيرة من الخدمات التي يبحث عنها العملاء بإستمرار، وركزت على العناصر الترفيهية التي تليق بالهدف الأساسي من إنشائها، وهو توفير مناخ ترفيهي وراقي ليقضي سكان القرية فيه عطلاتهم الصيفية بمتعة كبيرة بعيدًا عن صخب حياة المدينة.

وفيما يلي نعرض لكم أبرز الخدمات التي تتمتع بها قرية جايا الساحل الشمالي خلال رحلتك في البحث عن فيلات للبيع في جايا الساحل:

تحتوي القرية على لاندسكيب رائع ومميز يضم العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تضفي جمالًا على التصميم العام للقرية.
تضم القرية مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بمساحات وأعماق متنوعة لتناسب كافة الفئات العمرية.
تحتوي القرية على مجموعة مميزة من النوادي الرياضية لممارسة كافة أنواع الرياضات، من كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، والسباحة، وغيرها من الألعاب الرياضية.
كما يتواجد بالقرية نوادي إجتماعية تناسب كل أفراد العائلة لقضاء وقت عائلي ممتع ولطيف.
يتوفر في جايا مسارات مخصصة للركض والتمشية وممارسة رياضة ركوب الدراجات بعيدًا عن مسار السيارات.
تحتوي قرية جايا على كافة عناصر التأمين لفرض أكبر حماية داخل القرية بواسطة مجموعة من أفراد الأمن المدربين على اعلى مستوى، ومجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة في كل أنحاء القرية، بالإضافة إلى تزويد مداخل القرية ببوابات إلكترونية لفحص وتفتيش الزائرين.
يحتوي شاطئ جايا الساحل الشمالي على مجموعة من الأنشطة المائية المميزة وألعاب الأكوا بارك، التي يحصل من خلالها القائمين على اكبر قدر من المتعة على الشاطئ.
يضم المنتجع أيضًا نادي صحي يحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي.
كما تحتوي جايا على منطقة تجارية تضم مركزًا تجاريًا ومحلات متنوعة تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
يتوفر بالقرية مجموعة من المطاعم والكافيهات المميزة، التي تقدم ألذ وأشهى الأطباق والمشروبات.
منطقة مخصصة للسيارات (جراج) لمنع تكدسها داخل القرية.
وأخيرًا وليس أخرًا تضم القرية هايبر ماركت لشراء كافة المستلزمات اليومية.

فيلات للبيع في جايا الساحل الشمالي

تقدم قرية جـايـا السـاحـل الشمالي في أحدث مراحلها مجموعة متميزة من الفيلات ووحدات التوين هاوس بمساحات وأسعار متنوعة تناسب كافة أذواق عملائها ممن يرغبون بحجز فيلتهم الخاصة في هذا المشروع الضخم.

وتبدأ مساحات الوحدات في هذا الطرح الجديد من المساحات التالية:

تبدأ مساحات وحدات التوين هاوس من مساحة 246 مترًا مربعًا، على مساحة أرضية تبلغ 475 مترًا مربعًا.
بينما تبدا مساحات الفيلات المستقلة أول صف على البحر في هذا الطرح الجديد من مساحة 284 مترًا مربعًا، على مساحة أرضية تبلغ 650 مترًا مربعًا.

أسعار فيلات جايا الساحل الشمالي

تقدم شركة الأهلي صبور العقارية خلال هذا الطرح الجديد من قرية جايــا الساحل الشمــالي أسعار مميزة وتنافسية للفيلات، وذلك مقارنة بحجم المزايا والخدمات المقدمة خلال هذا المشروع المميز الذي ينتظر عملائه أحدث طروحاته بإستمرار.

وتأتي أسعار فيلات للبيع في جايا الساحل الشمالي كما يلي:

تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس في جايا الساحل الشمالي من سعر 15,500,000 جنيهًا مصريًا.
أما الفيلات المستقلة فيبدأ سعرها في تلك المرحلة الجديدة من 35,000,000 جنيهًا مصريًا.

أنظمة سداد جايا الساحل الشمالي

وفرت شركة الأهلي صبور العقارية أنظمة سداد مرنة ويسيرة للغاية في هذا الطرح الجديد من جــايا الساحـــل الـشـمــالي، حتى تُسهِّل على عملائها شراء وحدتهم الساحلية التي يرغبون بها في قرية جــايا الساحــــل الشمالي.

حيث وفرت الشركة نظامين رئيسيين للسداد، وأتت تلك الأنظمة كما يلي:

النظام الاول: يقوم العميل فيه بدفع 5% فقط مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم سداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
النظام الثاني: ويتم في هذا النظام دفع 10% مقدم عن إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيط المتبقي على 9 سنوات على هيئة أقساط متساوية.

وأخيرًا فيحتاج أي عميل لحجز وحدته في هذا الطرح الجديد إلى دفع مبلغ 100 ألف جنيه مقدمًا عن جديته في الحجز، كما انه من المقرر أن يتم تسليم الوحدات بعد مرور 4 سنوات من تاريخ التعاقد.

 

أحجز وحدتك الأن في واحد من أكبر المشاريع الساحلية المتواجدة في الساحل الشمالي جايا الساحل الشمالي، وتمتع بإطلالة مباشرة على شاطئ رأس الحكمة أحد أجمل الشواطئ في العالم.

فقط تواصل معنا على 01069210222، وسيقوم بالرد عليك أحد ممثلي مبيعاتنا على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل حول هذا الطرح الجديد في جايـا الساحـل الشمـالي، والإجابة عن كل إستفساراتك وتساؤلاتك حول فيلات للبيع بالساحل الشمالي.

 

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي اسعار اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن :

 

الأسئلة الشائعة

الأهلي صبور العقارية هي الشركة المطورة لمشروع جايا الساحل الشمالي.

تقع قرية جايا الساحل الشمالي في منطقة رأس الحكمة التي تتميز بجمال شواطئها وصفاء مياهها، وبالتحديد في الكيلو 194 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

تبدأ أسعار الفيلات في جايا صبور من سعر 15,500,000 جنيهًا مصريًا لفيلات التوين هاوس.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button