عيوب قرية جايا الساحل الشمالي

عيوب قرية جايا الساحل الشمالي

عيوب قرية جايا الساحل الشمالي

اطلقت شركة الاهلي صبور العقارية احدث مشاريعها فى 2023 قرية جايا الساحل الشمالي بالقرب من اهم المحاور فى طريق الاسكندرية مرسي مطروح بوحدات مختلفة ومتميزة لتناسب جميع الازواق و قد يظن البعض ان من عيوب قرية جايا الساحل الشمالي هو تعدد المراحل للمشروع ويرجع السبب فى ذلك الى ضخامة مساحة المشروع و من أهم المميزات  التي يبحث عنها كل عميل خاصة بالقطاع السياحي هي الموقع الجغرافي، ولم تغفل شركة الاهلى صبور عن تلك الاهمية لتلك النقطة، وقامت باختيار لوكيشن فريد ومميز في منطقة خليج رأس الحكمة وبالأخص في الكيلو 194 في طريق الإسكندرية مطروح .

حيث يتساءل العديد من الراغبين في الإستثمار في جايا السـاحل الشمالي عن مزايا هذا المشروع الساحلي البارز الذي يقع على شواطئ خليج رأس الحكمة، وأيضًا عن عيوب جايا الساحل الشمالي قبل البدء في حجز وحدتهم السكنية الخاصة ضمن هذا المشروع المتميز من تنفيذ واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري.

وفي هذا المقال نوضح لكم أهم التفاصيل حول هذا المنتجع الساحلي البارز في منطقة رأس الحكمة، وأهم مزاياه وعيوبه، وكذلك أهم الخدمات والمرافق التي تتوفر به والتي تجعله أيقونة ساحلية ترفيهية من الطراز الأول في منطقة السـاحل الشمالـي المصري.

مزايا وخدمات قرية جايا الساحل الشمالي 

تضم قرية جايـا الساحـل الشمالي مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا التي جعلتها على رأس المشروعات الساحلية التي تم تنفيذها في منطقة الساحــل الشمالي، وتحديدًا في منطقة خليج رأس الحكمة، حيث تضم القرية باقة متنوعة من الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية المقدمة لخدمة سكان القرية، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:

  • تحظى قرية جايا صبور بلاند سكيب مميز يدعمه العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية الجذابة، والتي تساهم في تحسين التصميم الخارجي للقرية وإبرازه عن غيرها من القرى المجاورة.
  • تضم القرية مجموعة من حمامات السباحة بمساحات وأعماق متنوعة تناسب مختلف الأعمار، وكذلك مجموعة من حمامات السباحة المُغطاة للسيدات والاطفال.
  • خصصت القرية مسارات (تراك) لممارسة رياضات المشي، والهرولة، والجري، وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق سير السيارات.
  • تضم القرية نادي إجتماعي ترفيهي يناسب كافة أفراد العائلة لقضاء وقت عائلي ترفيهي مميز بداخله.
  • كما تقدم القرية لساكنها نادي رياضي لممارسة مختلف الألعاب الرياضية، مثل كرة القدم، وكرة السلة، وكرة اليد، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • تقدم قرية جايا ألعاب اكوا بارك على شواطئها تحتوي على العديد من الألعاب المائية الترفيهية.
  • تقدم القرية ناديًا صحيًا يضم جيم، وسبا، وجاكوزي، وصالات رياضية مخصصة للسيدات فقط.
  • تحتوي القرية على منطقة تجارية تضم مجموعة من المراكز التجارية والمحلات التي تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  • تضم القرية بداخلها مجموعة من المطاعم والكافيهات المتميزة التي تقدم أشهى الاطباق وألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • يتوفر بالقرية منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال للعب وتنمية المهارات والقدرات (كيدز أريا).
  • توفر القرية هايبر ماركت كبير يوفر كافة المستلزمات اليومية لسكانها على مدار اليوم.
  • تقدم جايا صبور خدمات رعاية صحية على اعلى مستوى من خلال مجموعة من العيادات والمراكز الطبية المُجهزة لإستقبال حالات الطوارئ على
  • مدار الساعة، والصيدليات التي توفر كافة الأدوية ومنتجات العناية الشخصية.
  • تقدم القرية أيضًا خدمة أمنية على اعلى مستوى يقوم عليها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المُدربين لتوفير أكبر قدر من الحماية داخل القرية.
  • يتوفر في كل أنحاء المنتجع كاميرات مراقبة تعمل على مراقبته على مدار الساعة للحفاظ عليه آمن طوال الوقت.
  • تضم القرية جراجات مخصصة لتنظيم وصف السيارات لمنع تكدسها وإزدحامها داخل القرية.
  • تتمتع كافة وحدات القرية بإطلالات مميزة على البحر، والبحيرات الصناعية، وحمامات السباحة، والمساحات الخضراء الرائعة، التي تدعم كافة
  • الوحدات بإطلالة على أفضل المناظر الطبيعية التي تبعث بالنفس الراحة والسكينة.
  •  تضم قرية جـايـا الساحل الشمالــي فندق سياحي عالمي بتصنيف 5 نجوم يقدم خدمة فندقية على أعلى مستوى لزوار القرية.
  • يتميز شاطئ قرية جايا صبور برماله البيضاء الناعمة والجذابة، والمناسب لممارسة الرياضات الشاطئية المتنوعة.

مزايا موقع قرية جايا الساحل الشمالي

يُعد الموقع الجغرافي لقرية جايـــا الساحل الشمــالــي من أهم المزايا التي تحظى بها القرية والذي ميزها عن عن غيرها من القرى السياحية الأخرى، حيث تتمتع قرية جايا الساحل بموقع إستراتيجي ومميز للغاية في منطقة رأس الحكمة بمدينة الساحل الشمالي، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي تحظى بها القرية ما يلي:

  • تقع قرية جـايا الساحل الشـمـالي تحديدًا في الكيلو 194 من طريق الإسكندرية_ مطروح الصحراوي في خليج رأس الحكمة أحد أفضل الشواطئ الساحلية في العالم. 
  • يقع منتجع جـايا السـاحــل الشمالي بالقرب من قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي الشهيرة.
  • كما تقع قرية جـايــا الســاحــل الشمالي بالقرب من جبل فيو، وقرية لافيستا الساحل الشمالي.
  • كما تتميز القرية بوقوعها على مقربة من قرية مراسي الشهيرة بمسافة 70 كيلو مترًا.
  • يفصل قرية جايا صبور عن مدينة العلمين الجديدة مسافة قصيرة تقدر بنحو ساعة زمنية واحدة فقط.
  • وأخيرًا يتميز موقع قريــة جايا الساحــــل الشمالــي بوقوعها بالقرب من اهم الطرق والمحاور الرئيسية، والتي من أبرزها طريق الفوكا الجديد الذي يصل مدينة القاهرة، بمدينة الساحل الشمالي، ومدينة مرسى مطروح، حيث تبعد القرية عنه مسافة 20 كيلو مترًا فقط.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا السداد في جايا الساحل الشمالي

تقدم شركة الأهلي صبور العقارية خلال مشروعها جايا الساحل الشمالي باقة مميزة من أنظمة السداد لكافة الوحدات المقدمة بالقرية لتناسب أكبر فئة من عملائها الراغبين في حجز وحدتهم الساحلية الخاصة ضمن هذا المشروع الساحلي البارز في مدينة الســـاحـــل الشمالي، حيث ياتي نظام السداد المُقدم في منتجع جايا صبور كالتالي:

  • يقوم العميل بدفع 10% فقط مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم سداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 8 سنوات.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف على: اسعار قرية بيانكي الساحل الشمالي

التفاصيل الكاملة عن بيانكي الساحل الشمالي

gaia north coast 2023 احدث مراحل جايا الساحل الشمالي

مميزات وعيوب قرية جايا الساحل الشمالي

مميزات قرية جايا الساحل الشمالي تجعلك لا تتردد في حجز مكانك الخاص بها، فعلى سبيل المثال هي تشمل وحدات سياحية متنوعة منها الشاليهات والفيلات فــ سواء كنت تبحث عن شاليه او فيلا بمساحة مناسبة لك ولاسرتك ستجدها وبكل سهولة داخل القرية و باطلالة مباشرة لشواطئ راس الحكمة الساحل الشمالي .

من ضمن المميزات واهمها هي الإطلالة الساحرة التي تضمنها لك شركة الأهلي صبور في قرية جايا الساحل الشمالي، فـ قرية جايا صبور  مصممة على نظام مصاطب متدرجة تجعلك تتمتع بفيو كامل ورؤية واضحة مهما كان موقعك بالقرية .

كما تقدم الشركة اسعار وطرق سداد متعددة وتناسب جميع الفئات من العملاء، فهي توفر لك وحدات مصيفية كاملة التشطيب والمرافق على البحر تبدأ من 4مليون و250 ألف جنيه، وبنظم تقسيط تصل الى 9 سنوات وبدون أي فوائد .

عيوب قرية جايا الساحل الشمالي 

أما عن عيوب قـريـة جـــايـا الساحل الـشـمـالي فهي قليلة للغاية مقارنة بحجم الخدمات والمزايا المُقدمة في هذا المشروع الساحلي الترفيهي المتميز، ولكن هناك بعض المآخذ لدى العملاء حول جايا الساحل الشمالي، والتي يمكن حصرها في النقاط التالية:

  • إرتفاع الأسعار: قد لا تتناسب أسعار وحدات جــايا الـسـاحــل الـشمــالي مع فئة من العملاء ذوي الإمكانيات المحدودة، ولكن عالجت الشركة المطورة هذا الأمر بتوفيرها لنظام سداد مرن وميسر للغاية حتى يتمكن عملاؤها من إمتلاك وحدتهم الخاصة دون تحمل أي أعباء مالية.
  • البُعد عن القاهرة: قد يرى البعض أن بُعد القرية عن مدينة القاهرة هي عيبًا واضحًا في منتجع جـايــا الــساحل الشمالي، ولكن الواقع أن القرية تقع بالقرب من طريق الفوكا الجديد الذي أنشأته الحكومة المصرية مؤخرًا ليسهل حركة التنقل بين مدينة القاهرة وقرى الساحل الشمالي.
  • التسليم المؤجل: ويأتي أخر عيب في جايا الـســاحــل الشمــالي بأنها قد لا تتناسب مع راغبي الإستلام الفوري، حيث يحتاج العملاء إلى إنتظار استلام وحداتهم بشكل نهائي خلال فترة زمنية قد تزيد عن العام.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
قرية جايا الساحل الشمالي
قرية جايا الساحل الشمالي

أخر مراحل جايا الساحل الشمالي

إذا وازنت مزايا وعيوب قرية جايـا الساحل الشـمــالي، واتخذت قرارك النهائي والمثالي في حجز وحدتك الخاصة خلال المشروع، نوصيك بشدة بالمبادرة بحجز وحدتك الخاصة خلال احدث المراحل التي أطلقتها الأهلي صبور العقارية في جايا الساحل الشمالي.

قدمت الاهلي صبور خلال احدث مراحل جـايــا الســاحــل الشمالــــي وحدات عائلية مستقلة، وفيلات مستقلة، وكذلك فيلات تاون هاوس مميزة جاءت تفاصيلها كما يلي:

  • تبدأ مساحات الفيلات المستقلة من مساحة 265 مترًا مربعًا، وتتكون من 5 غرف، وتتوفر بسعر يبدأ من 20,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • تتكون فيلات التاون هاوس من 3 غرف، وتبدأ مساحاتها من مساحة 175 مترًا مربعًا، وتتوفر بسعر يبدا من 12,300,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبلغ المسافة بين وحدات التاون هاوس في أحدث مراحل جايا مسافة 8 امتار تقريبًا.
  • يبلغ قيمة جدية الحجز المسترد 50,000 جنيهًا مصريًا فقط.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

إستثمارك في جـايا الـساحل الشمالي استثمار يضمن لك أكبر عائد على الإستثمار في أكثر المناطق تميزًا في الساحل الشمالي المصري في منطقة خليج رأس الحكمة.

انتهز فرصتك الأن وبادر بحجز وحدتك الساحلية الخاصة في جايا الساحـل الـشـمالي قبل نفاذ أعداد الوحدات المتوفرة، تواصل معنا الأن على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد مسؤولي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت، لتزويد بكافة التفاصيل والرد على كل إستفساراتك حول جايـا الساحل الشمالـي.

قرية جايا الساحل الشمالي

معلومات عن شركة الأهلى صبور العقارية

هي شركة غنية عن التعريف واسم له حجمه وسط اكبر الشركات العملاقة في السوق العقاري، وتعتبر من أهم الشركات المساهمة التي تضم شراكة مع البنك الاهلى بنسبة 40%، أما صاحب الشركة ومؤسسها فهو المهندس ورجل الأعمال / حسين صبور .

قامت الشركة بالعديد من الأعمال في أكثر من قطاع، واشتهرت بتقديم مستوى من الرقي والجودة العالية، ومن أعمال الشركة السابقة كمبوند ليان القاهرة الجديدة، ومشروع جرين سكوير و قرية امواج الساحل الشمالي و قرية بياسيرا الموجودة في العين السخنة.

وتواصل النجاح الذي تحمله معها في كل صرح بقرية جديدة تقدمها على شواطئ رأس الحكمة، امتلك شاليهك الان واستمتع بالمناظر الطبيعية وحمامات السباحة والألعاب المائية عش استجمام وهدوء وخصوصية على اجمل الشواطئ الرملية و الناعمة في قرية جايا الأهلي صبور، كل ذلك بأقل مقدم وبالتقسيط على 9 سنين وبدون فوائد، لا تدع الفرصة تفوتك واتصل بنا الان 01069210222 لمعرفة المزيد عن Gaia North Coast .

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن :

للتعرف على أحدث مشاريع الساحل الشمالى :-

سيلفر ساندس الساحل الشمالي

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة

جون سوديك الساحل الشمالي

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

مشاكل قرية امواج الساحل الشمالي 

بيانكي الساحل الشمالي

 سولت الساحل الشمالي

 ريفيرز الشيخ زايد

طلة العاصمة الادارية

سيتي هول التجمع الخامس

 

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي التفاصيل الكاملة للمشروع الجديد لشركة النيل للتطوير العقاري 
 بوليفارد التجمع الخامس

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

للتعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع ازها الساحل الشمالي من هنا
او من خلال الاتصال بنا على

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

الأسئلة الشائعة

الأهلي صبور للتطوير العقاري

01069210222

توفر قرية جايا صبور نظام سداد مرن يبدأ من دفع مقدم 10% وسداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button