حين تطرق الحديث عن قرية جايا الساحل الشمالي ، فأنت بصدد ذكر صرح متكامل مصمم على الطراز الأوروبي في اجمل الشواطئ الرملية على خليج راس الحكمة الساحل الشمالي ، لا حصر للمزايا التي حرصت شركة الأهلي صبور على توافرها بتلك القرية ، فهو يضم كل ما هو خدمي وترفيهي بصورة مميزة وراقية ومختلفة .

 

أهم ما يميز قرية جايا رأس الحكمة :

تضم الكثير من المميزات التي تجعلك لا تتردد في حجز مكانك الخاص بها ، فعلى سبيل المثال هي تشمل وحدات سياحية متنوعة منها الشاليهات والفيلات فــ سواء كنت تبحث عن شاليه او فيلا بمساحة مناسبة لك ولاسرتك ستجدها وبكل سهولة داخل القرية و باطلالة مباشرة لشواطئ راس الحكمة الساحل الشمالي .

 

من ضمن المميزات واهمها هي الإطلالة الساحرة التي تضمنها لك شركة الأهلي صبور في قرية جايا الساحل الشمالي ، فـ القرية مصممة على نظام مصاطب متدرجة تجعلك تتمتع بفيو كامل ورؤية واضحة مهما كان موقعك بالقرية .

 

كما تقدم الشركة اسعار وطرق سداد متعددة وتناسب جميع الفئات من العملاء ، فهي توفر لك وحدات مصيفية كاملة التشطيب والمرافق على البحر تبدأ من مليون و500 ألف جنيه ، وبنظم تقسيط تصل الى 9 سنوات وبدون أي فوائد .

 

عيوب قرية جايا الساحل الشمالي :

قد يرى البعض أن من ضمن المشاكل التي تحملها تلك القرية هي انها تم بنائها على عدة مراحل مختلفة ، ولكن ذلك يرجع للمساحة الكبرى التي تقام عليها القرية ، كما أن الشركة حرصت على تسليم كل مرحلة بموعدها ، وبمستوى تشطيب كامل .

 

مرافق وخدمات جايا الساحل الشمالي :

تميزت شركة الأهلي صبور على مر السنوات السابقة بتقديم مستوى عالي من الخدمات الكاملة في كل مشروع يحمل اسمها ، وأعلنت الشركة عن استكمال تلك الميزة من خلال قرية جايا راس الحكمة ، فهو يضم لك كافة سبل الحياة الترفيهية والممتعة بجانب وسائل الحياة الاساسية والمعيشية ، ومن بين تلك الخدمات التي تتمتع بها القرية ما يلي :

  • اماكن تجاري .
  • مبنى طبي بالقرية .
  • اكوا بارك العاب مائية على الشاطئ .
  • مرسى لليخوت و مارينا للصيد .
  • ممشى سياحي بطول الشاطئ .