قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

يتميز موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي  بعدة مزايا منها وقوع القرية في منطقة رأس الحكمة حيث الشواطئ الرملية و الممهدة للسباحة، كما تقع بالقرب من مدينة العلمين وهى اول مدينة سكنية، بجانب قربها من عدة طرق مختلفة، وتقع أزار الساحل الشمالي بالكيلو 182 برأس الحكمة.

اهم الاماكن القريبة من أزار

  • تقع ازار ايلاند الساحل الشمالي تحديدا على بعد 10 دقائق فقط من طريق الضبعة.
  • وتعتبر ملاصقة مباشرة لقرية قطامية كوست.
  • ومن ضمن القرى السياحية القريبة منها جيفيرا وجون سوديك وقرية ماونتن فيو ولافيستا الساحل الشمالي.
  • ومن أهم الطرق القريبة منها طريق الفوكا والذي يعتبر بمثابة حلقة وصل بين القاهرة الكبرى والساحل الشمالي مباشرة.

قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي ليس أول انطلاقة تقوم بها الشركة بمنطقة راس الحكمة، بل تم انشاء منتجع أزار 1 الساحل الشمالي وتم استلامه وتسكينة بالكامل، وبعد ذلك النجاح الذي حققه المشروع اطلقت الشركة قصة نجاح جديدة وهي ازار ايلاند راس الحكمة.

تقدم لك الشركة من خلال القرية موقع خدمي وترفيهي بالقرب من أهم الطرق والقرى السياحية والاماكن الخدمية في الساحل، كما تقدم لك اسعار مناسبة وطرق تقسيط ميسرة لكي تحجز الان فيلا على البحر بالتقسيط المريح وبدون فوائد فقط بـ قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar North Coast.

azzar island north coast ازار ايلاند الساحل الشمالى
azzar island north coast ازار ايلاند الساحل الشمالى

أسعار قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

حرصت الشركة المالكة لقرية أزار ايلاند الشمالي على تقديم أسعار مناسبة لمختلف المستويات الاجتماعية، وذلك ما اشتهرت به خلال مسيرتها في السوق العقاري وهو تقديم أقل الأسعار بقيمة مميزة وجودة عالية، كما طرحت مجموعة من انظمة التقسيط المختلفة بجانب تلك الاسعار، اما مستوى تشطيب كل فيلا في أزار ايلاند الساحل الشمالي فهو سوبر لوكس على المفتاح.

  • تبدأ أسعار أزار الساحل الشمالي من 7.900.000 جنيه.
  • استلام الوحدات بعد 3 سنوات.
  • مستوى التشطيب سوبر لوكس.

اختر من بين المساحات ما يناسبك الان وامتلك فيلا خاصة بشاطئ رملي وفيو ساحر ومتميز في أزار ايلاند الساحل الشمالي، استثمر بأقل سعر مع تسهيلات ضخمة وعش رفاهية كاملة إجازة صيفية ممتعة على اجمل شواطئ الساحل الشمالى خليج رأس الحكمة، تقدم لك ريدي العقارية تلك الفرصة في صرح متميز وبأسعار تنافسية بـ  قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar North Coast.

طرق الحجز والسداد في أزار ايلاند الساحل الشمالي

تقدم شركة ريدي للتطوير والاستثمار العقاري عدد كبير من انظمة التقسيط والتسهيلات التي تساعدك على حجز مكانك الخاص باقل مقدم وبالتقسيط المريح وبدون فوائد، كما أعلنت عن خصومات كبرى وعروض بمناسبة افتتاح باب الحجز بالقرية.

مساحة أزار ايلاند الساحل الشمالي

تم بدء أعمال الحفر والإنشاءات بالقرية على مساحة 125 فدان، وأوضحت الشركة أن هذه المساحة تقتصر على مجموعة من الفيلات المتنوعة مثل تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات ستاند الون، كما ان الخدمات بها تحتل أكثر من 70% من المساحة.

تصميم أزار ايلاند الساحل الشمالي

تم بناء قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي على عدة مصاطب مدرجة تتيح لكل وحدة داخل القرية رؤية واضحة ومباشرة لشواطئ خليج راس الحكمة، كما أن المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية تتغلغل بين كل فيلا واخرى في صورة مميزة تعطي خصوصية تامة مع اطلالة لا مثيل لها.

الخدمات في أزار ايلاند الساحل الشمالي

من أهم النقاط التنافسية والتي تلعب دورا هاما في قرية ازار ايلاند الساحل الشماليهي الخدمات ووسائل الرفاهية بالقرية، وذلك لما تحتوية من خدمات وانشطة ترفيهية تساعدك على قضاء أجمل اجازة صيفية مع اسرتك، ومن بين الخدمات التي صممت لتلبية احتياجاتك في أزار الساحل الشمالي ما يلي:

  • تم بناء كل فيلا في أزار ايلاند بشاطئ خاص بها.
  • يوجد مساحات خضراء ومناظر طبيعية بنسبة كبيرة في القرية.
  • كما تضم حمامات سباحة و اكوا بارك وحمامات سباحه مغطاه للسيدات.
  • كذلك صمم بها أماكن خاصة للمطاعم والكافيهات.
  • يوجد ايضا سهرات على الشاطئ وأنشطة شاطئية.
  • كما يوجد جولف كار للتنقل داخل القرية بكل سهولة.
  • بالإضافة الى ممشى سياحي لممارسة رياضة الجري وركوب الدراجات.
  • يوجد ايضا مسجد وهايبر ماركت وصيدلية واماكن للقراءة والاسترخاء.
  • كما تم توافر العنصر الأمني من كاميرات مراقبة وأفراد حراسة وأمن.

مساحات الوحدات في قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

على الرغم من اقتصار الوحدات على مجموعة من الفيلات إلا أن المساحات تختلف اختلاف كبير بين كل فيلا واخرى وذلك لكي تجد المساحة المناسبة لك بكل سهولة ويسر، كما أشارت شركة ريدي العقارية ان كل وحدة بالقرية تتمتع إما بشاطئ خاص او جاردن بمساحات شاسعة، وتطل جميعها على البحر وذلك يرجع للتصميم الهندسي الذي تم الاستعانة فيه بـ شركات هندسية كبرى متخصصة بهذا المجال.

مميزات أزار ايلاند الساحل الشمالي

تتعدد المزايا التي تحتضنها قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar North Coast، حيث تم بنائها لتصبح واجهة لكل من يبحث عن الرقي والرفاهية في الساحل الشمالي، وتلك أبرز وأهم المميزات بالقرية:

  • موقعها الجغرافي بالقرب من سيدي عبد الرحمن والعلمين الجديدة وهو موقع استراتيجي ويربطها بعدة طرق مثل طريق الفوكا الجديد والضبعة.
  • اقتصار الوحدات على عدد صغير من الفيلات يجعلها تعكس جو من الهدوء والخصوصية.
  • تعدد الخدمات بها وذلك يرجع للمساحة الكبيرة المقام عليها القرية.
  • التصميم الهندسي الفريد والذي جاء لكي تتمتع كل وحدة باطلالة على البحر وشاطئ خاص.
  • تنوع المساحات والاسعار وتوفير مجموعة كبيرة من انظمة التقسيط تساعدك على امتلاك وحدة بسهولة.

نبذة عن شركة ريدي للتطوير العقاري

هي شركة عقارية قديمة تم تأسيسها في عام 1970م أي تتمتع بخبرة أكثر من 50 عام في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وتمكنت ريدي جروب من الاستثمار في أكثر من قطاع وصولا لقطاع العقارات، حيث قامت بالعمل في مجال الكيماويات، مستحضرات تجميل، دهانات، استشارات سوق الأوراق المالية ، تطوير مساحيق التغذية.

أما عن انجازاتها في السوق العقاري فهي متعددة، وذلك يرجع لما تحتوية الشركة من الخبراء والمهندسين الكبار والأسماء التي ساهمت في نجاح وتميز اسم ريد العقارية، حيث قامت الشركة بتقديم مشروع سياحي وهو أزار 1 الساحل الشمالي وبعد تسليمه بالكامل وتحقيق اعلى نسب مبيعات به قامت بطرح مشروع جديد على شواطئ خليج راس الحكمة وهو قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar North Coast.

قامت الشركة في إنشاء  القرية بالتعاون مع شركات هندسية كبرى، كما طرحت عدة مساحات واسعار مناسبة، بالاضافة إلى طرق تقسيط مختلفة ومتنوعة كل ذلك سعيا منها على تقديم مدينة ترفيهية متكاملة بصورة متميزة وباقل الاسعار فقط بـ قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي Azzar North Coast.

للتعرف مشاريع أخرى بالساحل الشمالى

قرية بيانكي الساحل الشمالي

عيوب قرية إزار ايلاند الساحل الشمالي

أزار الساحل الشمالي Azzar North Coast

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button