ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast

أسعار تبدأ من: 5900000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 162 متر مربع
أنظمة السداد
9 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast

ازار الساحل الشمالي Azzar North Coast

ازار الساحل الشمالي هي واحدة من أروع قرى الساحل الشمالي تقدمها لك شركة ريدي للتطوير والاستثمار العقاري بالتعاون مع شركة درة العقارية، لتكون مجمعًا سياحيًا ترفيهيًا يقدم لقاطنيها تجربة ساحلية متميزة في منطقة خليج رأس الحكمة.

قدمت شركة ريدي العقارية خلال قرية ازار الساحل الشمالي مجموعة مميزة من الخدمات، والمزايا، والمرافق التي جعلته واحدًا من أبرز المشاريع السياحية المقامة في مدينة الساحل الشمالي المصرية، وكذلك قدمته بأسعار وأنظمة سداد تنافسية استقطبت أنظار العديد من المستثمرين المحليين والعالميين.

وفيما يلي نقدم أهم التفاصيل حول هذا المشروع الساحلي الجديد في منطقة رأس الحكمة، وأهم تلك الخدمات والمزايا التي يتمتع بها منتجع ازار الساحل الشمالي.

azzar island north coast ازار ايلاند الساحل الشمالى
azzar island north coast ازار ايلاند الساحل الشمالى

موقع قرية ازار ايلاند الساحل الشمالي

يأتي على رأس المزايا التي يتمتع بها منتجع ازار السـاحل الشمالي موقعه الاستراتيجي والمميز في منطقة خليج رأس الحكمة، فهو يقع تحديدًا في الكيلو 182 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي بالقرب من مناطق الساحل الشمالي الأخرى، وأهم القرى السياحية والطرق الرئيسية في الساحل الشمالـي، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يتمتع بها موقع ازار الساحـل الشمالي ما يلي:

  • تقع قريـة ازار الساحل الشمـالي على بعد 10 دقائق فقط من طريق الضبعة.
  • يقع منتجع ازار بجانب قرية قطامية كوست مباشرة.
  • كما يقع المنتجع بالقرب للغاية من قرى جيفيرا، وجون سوديك، وقرية ماونتن فيو، ولافيستا الساحل الشمـالـي.
  • تتميز قـرية ازار الـسـاحـل الشمالي بقربها من منطقة سيدي عبد الرحمن، ومدينة العلمين الجديدة.
  • ومن ضمن المزايا التي تحتضنها القرية قربها من طريق الفوكا، والذي يعتبر بمثابة حلقة وصل بين القاهرة الكبرى والسـاحـل الشمالي مباشرة.

احجز وحدتك الان في موقع استراتيجي ومتميز للغاية بالساحل الشمالي، وبإطلالة مميزة ومباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، واستمتع بجمال الطبيعة الساحرة من شواطئ رملية ناعمة، و امواج هادئة، ومتعة حقيقة في واحدة من أجمل القرى السياحية في السـاحل الـشـمـالـي المصري، قرية ازار الساحـــل الشمالي.

احجز وحدتك في قرية ازار الساحل الشمالي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة قرية ازار الساحل الشمالي

نفذت شركة ريدي العقارية قـريـة ازار الساحل الشمالـي على مساحة كبيرة للغاية سمحت لها بإبراز مجموعة واسعة من الخدمات، والمزايا، والمرافق لجعلها مجمعًا خدميًا ترفيهيًا في المقام الأول يتميز عن غيره من المشاريع الساحلية المجاورة.

تبلغ مساحة منتجع ازار الـساحـل الشمالـي 125 فدان تقريبًا، وهي مساحة واسعة سمحت للشركة المطورة بتوفير العديد من الوحدات السكنية بأنواع مختلفة تتناسب مع كافة متطلبات عملائها، ودعمها بأكبر قدر من المناظر الطبيعية الخلابة، من خلال مجموعة من المساحات الخضراء، والمسطحات المائية الواسعة، ونوافير المياه التي تعمل على إبراز لاند سكيب القرية وتمييزه عن باقي القرى الأخرى المتواجدة بالساحل الشمالي.

وتتميز قرية ازار الساحل الـشـمـالـي بامتدادها على ساحل البحر الأبيض المتوسط بطول 1150 مترًا، وهي من أكبر الوجهات الشاطئية التي تتمتع بها القرى السياحية المتواجدة في منطقة خليج رأس الحكمة، وذلك إلى جانب عمق القرية الذي يصل إلى نحو أكثر من 1450 مترًا.

azzar island north coast ازار ايلاند الساحل الشمالى

تصميم منتجع ازار الساحل الشمالي

حرصت شركة ريدي العقارية على إخراج مشروعها ازار الـسـاحــل الشمالي بطراز معماري فريد ومميز يضاهي أفضل القرى السياحية العالمية، ليتميز عن غيره من المشروعات الساحلية المتواجدة في الساحـل الشـمـالـي المصري.

وتعاونت الشركة المطورة مع أفضل المصممين و الاستشاريين الهندسيين ذوي الخبرات الطويلة في مجال التخطيط والتصميم المعماري لتنفيذ قـرية ازار السـاحل الـشمالي، كما حرصت على الاهتمام باللاند سكيب والخدمات بها فجعلت لها النصيب الأكبر بنسبة 80% من إجمالي مساحة المشروع، بينما خصصت باقي المساحة 20% لكافة الوحدات السكنية والإنشائية بالقرية.

تم تصميم قـريــة ازار الساحـل الشمالـي على نظام متدرج يضمن لكافة وحدات القرية رؤية مباشرة على البحر، واهتمت الشركة كثيرًا بالتصميم الداخلي للوحدات السكنية ليتكامل في أناقته مع فخامة التصميم الخارجي للقرية، ومن المقرر أن يتم تسليم كافة الوحدات للعملاء بمستوى تشطيب سوبر لوكس.

وفي إطار إنفراد تصميم قريـــة ازار الساحل الشمالـــي عن باقي القرى السياحية، حرصت الشركة المطورة على أن تحظى كل وحدة سكنية داخل القرية بشاطئ خاص بها أو كريستال لاجون للتمتع بأكبر قدر من الخصوصية.

وذلك لأن المطور يسعى إلى أن تصبح قـرية ازار علامة مميزة للاستثمار السياحي في مصر، إلى جانب الميزة الجغرافية التي يمتلكها موقع القرية بوقوعه بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، وهي أول مدينة سكنية تهتم الدولة المصرية بتطويرها على البحر، والتي تجعل من القرى المجاورة لها واجهة أولى لكل من يبحث عن الإستثمار الناجح والمتعة الحقيقية في منطقة خليج رأس الحكمة

احجز وحدتك في قرية ازار الساحل الشمالي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومزايا منتجع ازار الساحل الشمالي

يقدم منتجع ازار الساحـل الشمالـي لقاطنيه شريحة واسعة من الخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية التي تضمن لهم إقامة ممتعة ومنفردة عن غيرها من القرى المجاورة، فبجانب مزايا الموقع الاستراتيجي الذي تحتله قرية ازار الساحــل الشمالــي في منطقة خليج رأس الحكمة، هناك مجموعة واسعة من الخدمات والمزايا التي تضمها القرية لمستثمريها، والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • تضم القرية مجموعة من حمامات السباحة بأحجام وأعماق متنوعة تناسب مختلف الأعمار.
  • كما تضم القرية حمامات سباحة مغطاة للسيدات والأطفال لتوفير أكبر قدر من الخصوصية.
  • تتمتع كافة وحدات القرية برؤية وإطلالة مباشرة على البحر المتوسط ومياهه الزرقاء الصافية.
  • تتمتع القرية بلاند سكيب رائع تغمره العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية ونوافير المياه التي تدعم كافة وحدات القرية بإطلالة
  • مميزة على المناظر الطبيعية الساحرة والجاذبة.
  • تحتوي القرية على مجموعة من المطاعم والكافيهات المتميزة التي تقدم أشهى الأطباق و ألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • تقدم القرية لسكانها مجموعة متميزة من الانشطة الشاطئية والمائية لقضاء أفضل الأوقات الترفيهية على أجمل شواطئ منطقة رأس الحكمة.
  •  تضم القرية ألعاب أكوا بارك متنوعة للترفيه على سكان وزوار القرية خلال فترة تواجدهم بالشاطئ.
  • توفر القرية نادي رياضي لممارسة كافة الألعاب والأنشطة الرياضية للهواة والمحترفين، من خلال مجموعة مخصصة من الملاعب الرياضية
  • لمختلف الرياضات، مثل كرة القدم، وكرة السلة، والتنس، وكرة اليد، وغيره من الرياضات.
  • تحتوي القرية على نادي صحي للحفاظ على اللياقة البدنية يضم جيم، وسبا، وجاكوزي.
  • تضم القرية كلوب هاوس ترفيهي لعملائها لقضاء وقت ترفيهي مميز برفقة الأصدقاء.
  • تحتوي القرية على هايبر ماركت كبير لشراء كافة مستلزمات الإعاشة اليومية.
  • تخصص القرية ممشى سياحي مميز، ومسارات (تراك) لممارسة رياضات التمشية، والجري، وركوب الدراجات بعيدًا عن مسارات السيارات.
  • تخصص قرية ازار أماكن لإقامة حفلات الشواء لقضاء وقت ترفيهي برفقة العائلة والأصدقاء.
  • يتوفر بالقرية أماكن ترفيهية للأطفال (كيدز اريا) لممارسة كافة الألعاب الترفيهية وتنمية القدرات.
  • يوفر منتجع ازار فندقًا ذات تصنيف 5 نجوم يقدم خدمة فندقية متميزة لسكان وزوار القرية على حد السواء.
  • تقدم القرية منطقة تجارية تحتوي على مراكز ومحلات تجارية تضم اشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  • وتتميز قرية ازار الساحل باحتوائها على أكاديمية لتعليم ركوب الأمواج بإستخدام الألواح.
  • ومن ضمن الخدمات التي يقدمها شاطئ ازار الساحل الشمالي، تقديمه لمطعم وسينما شاطئية لتوفير تجربة شاطئية مختلفة لسكان القرية.
  • تحتوي القرية على مسجد مصمم على الطراز الإسلامي لتأدية الصلوات والشعائر الإسلامية.
  • تقدم قرية ازار الساحل الشمالي خدمة أمنية على أعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة مدربة من أفراد الأمن والحراسة لزيادة الأمن والأمان داخل القرية.
  • يوفر منتجع ازار مجموعة من كاميرات المراقبة الموزعة في كل أنحاء القرية لمراقبتها بإستمرار، وفرض أكبر قدر من الحماية داخلها.
  • توفر القرية جراجات مخصصة لتنظيم صف السيارات داخل القرية، ومنع ازدحامها وتكدسها بالداخل.

احجز وحدتك الآن في ازار الـساحــل الشمالي وتمتع بأكبر قدر من الخدمات والمزايا التي يوفرها لك منتجع ازار راس الحكمة، وتمتع بإطلالة لا متناهية على أفضل شواطئ خليج رأس الحكمة باقل مقدم، وبدون فوائد، وعلى اطول فترة سداد.

azzar island north coast ازار ايلاند الساحل الشمالى
azzar island north coast ازار ايلاند الساحل الشمالى

مساحات وحدات ازار الساحل الشمالي

راعت الشركة المطورة خلال منتجع ازار الـسـاحـل الشمالي اختلاف متطلبات عملائها عند طرحها لمختلف الوحدات السكنية خلاله، حيث قدمت مجموعة متنوعة من المساحات التي تلائم أكبر شريحة من العملاء من وحدات التوين هاوس، والتاون هاوس، والفيلات المستقلة.

وتأتي مساحات الوحدات في منتجع ازار الساحــل الشمالي كما يلي:

  • تبدأ مساحات وحدات التاون هاوس في منتجع ازار من مساحة 110 مترًا مربعًا، وتصل حتى 200 مترًا مربعًا.
  • وتبدأ مساحات وحدات التوين هاوس في القرية من مساحة 285 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات وحدات الفيلات المستقلة في منتجع ازار من مساحة 286 مترًا مربعًا.

احجز وحدتك في قرية ازار الساحل الشمالي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار وحدات قرية ازار الساحل الشمالي

وبجانب العديد من المزايا التي أدرجتها شركة ريدي العقارية في منتجع ازار، قدمت الشركة أسعار تنافسية لمختلف الوحدات التي تقدمها خلال هذا المشروع المتميز، حتى تستقطب من خلالها أكبر قدر من المستثمرين المحليين والعالميين المهتمين بالاستثمار السياحي في أحد المشاريع السياحية المتميزة المتواجدة في الساحل الشمالي المصري، وتحديدًا في منطقة رأس الحكمة التي تتمتع بأفضل الشواطئ على مستوى العالم.

وتأتي اسعار الوحدات في قــــرية ازار الساحل الشمـالـي كما يلي:

  • يبدأ سعر وحدات التاون هاوس في منتجع ازار الساحل الشمـالـــي من سعر 5,900,000 جنيهًا مصريًا فقط، ويصل حتى 9,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • كما تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس في القرية من سعر 17,900,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الفيلات المستقلة في منتجع ازار الساحـل الشمالـــي فتبدأ أسعارها من سعر 20,900,000 جنيهًا مصريًا.

احجز وحدتك في قرية ازار الساحل الشمالي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
أنظمة الدفع والسداد في ازار الساحل الشمالي

وفي إطار حرص المطور على إتاحة الوحدات في منتجع ازار الـسـاحـل الشـمـالـي لأكبر فئة من العملاء، وفرت ريدي العقارية نظام سداد مرن وطويل للتيسير على عملائها في حجز وحدتهم الساحلية الخاصة خلال منتجع ازار الـسـاحـل الشمالــي بدون أي فوائد أو دفعات إضافية، وياتي نظام السداد المقدم خلال منتجع ازار الساحل كما يلي:

  1. يتم خلال هذا النظام دفع مقدم بنسبة 5% من إجمالي قيمة الوحدة، و دفع 10% أخرى عند الاستلام، ومن ثم سداد المتبقي على أقساط متساوية تمتد حتى 8 سنوات.
  2. يتم دفع 10% صيانة عن كل وحدة في ازار الـسـاحل الشمالـي.
  3. ويتم استلام الوحدات بمستوى تشطيب سوبر لوكس. 
نبذة عن شركة ريدي للتطوير العقاري

شركة ريدي للاستثمار والتطوير العقاري هي واحدة من كبرى الشركات العقارية التي يشهد لها سوق التطوير العقاري المصري بالجدارة والتميز من خلال مختلف المشروعات التي نفذتها في أماكن متفرقة داخل مصر منذ أن تأسست عام 1970 ميلاديًا.

فشركة ريدي العقارية هي إحدى الشركات التي تمتلك باع طويل في السوق المصري، والتي تتمتع بخبرة تزيد عن 50 عامًا في العديد من المجالات المختلفة، مثل مجالات (الكيماويات، مستحضرات تجميل، الدهانات، استشارات سوق الأوراق المالية، تطوير مساحيق التغذية).

تسعى شركة ريدي العقارية في مختلف أعمالها وخاصة مشروع ازار رأس الحكمة إلى أن تصل لكافة العملاء سواء من خلال الأسعار التي تقدمها إليهم، والتصميمات الفريدة، واختيارها لأفضل المواقع الخدمية والإستراتيجية لإقامة مختلف مشروعاتها.

ومن أهم الأسباب التي أدت إلى إنتشار اسم مجموعة ريدي في السوق المصري تمكنها من إثبات جدارتها في كل مجال قامت بالاستثمار به وصولًا للقطاع العقاري، ما أدى إلى اكتسابها لقدر كبير من الشهرة على مدار السنوات الماضية، مما جعلها تطرق السوق العقاري المصري بقوة وثقة.

تتميز شركة ريدي بامتلاكها لحجم استثمار هائل ومجموعة كبيرة من الخبراء والمهندسين، الذين ساهموا جميعًا في أن تصبح الشركة اليوم علامة من أهم علامات الاستثمار في مصر والوطن العربي.

شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Ready Group Developments.jpg
شركة ريدي جروب للتطوير العقاري Ready Group Developments.jpg

سابقة أعمال شركة ريدي العقارية

قدمت شركة ريدي جروب للاستثمار والتطوير العقاري مجموعة متميزة من المشروعات العقارية التي نفذتها في أنحاء متفرقة في مصر، والتي نالت عنها الشركة شهرة واسعة في سوق التطوير العقاري المصري، ومن أبرز تلك المشروعات التي نفذتها الشركة ما يلي:

  • كمبوند ذا ادريس ايست القاهرة الجديدة The Address East New Cairo Compound.
  • كمبوند زايد هايتس Zayed Heights Compound.
  • حدائق المهندسين El Mohandesin Gardens.
  • عدد 27 برجًا متنوعًا في دبي بالإمارات العربية المتحدة.
    مشروع زايد 2000  Zayed 2000 Project.
  • بناء عدد 13 برجًا في دولة قطر.
  • كمبوند ازار القاهرة الجديدة Azzar New Cairo Compound.
  • منتجع ازار السـاحــل الشـمـالي Azzar North Coast Village.

امتلك وحدتك الساحلية الأن في منتجع ازار الـسـاحـل الشمالي، وتمتع بأكبر قدر من المزايا، والخدمات، والأنشطة الترفيهية المقدمة على الإطلاق في واحد من أبرز المشروعات الساحلية التي تنفيذها مؤخرًا في الساحـــل الشمالـــي.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والرد على كافة استفساراتك حول قرية ازار الـسـاحـل الشمالي.

احجز وحدتك في قرية ازار الساحل الشمالي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

للتعرف على أجدد مشاريع الساحل الشمالى

سولت الساحل الشمالي

سيلفر ساندس الساحل الشمالي 

بيانكي الساحل الشمالي

عيوب قرية إزار ايلاند الساحل الشمالي

تفاصيل المشروع

تبدأ اسعار قرية ازار ايلاند من 5 مليون و900 الف.

في الكيلو 182

ريدي العقارية مع شركة درة للتطوير العقاري.

تاون هاوس ، توين هاوس ، فيلات مستقلة .

تسلم الشركة جميع الوحدات سوبر لوكس .

لحجز وحدتك بكل سهوله وبدون اى فوائد يمكنك التواصل على رقم 01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button