اوديسيا صبور مدينة المستقبل

أسعار تبدأ من: 7400000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
اوديسيا صبور مدينة المستقبل
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شقق فيلات تاون هاوس
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 208 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم وأقساط على 9 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن اوديسيا صبور مدينة المستقبل

اوديسيا صبور مدينة المستقبل The City of Odyssia هو واحد من أفخم المشروعات التي تم طرحها في مدينة المستقبل على حدود العاصمة الادارية الجديدة، ليضم مجموعة واسعة من الوحدات السكنية الراقية المتنوعة التصميم والمساحات لتناسب أكبر قدر من العملاء بإختلاف مستوياتهم.

تم طرح هذا المشروع الضخم من قبل واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وهي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، والتي تمتاز بمشروعاتها الفريدة والمميزة التي تستقطب الكثير من العملاء ممن يرغبون الاستثمار مع هذا الكيان الرائد في مجال التطوير العمراني في مصر، والذي تحظى كل مشروعاته بأكبر قدر من الموثوقية من العملاء.

وفيما يلي نعرض لكم أهم المعلومات حول مشروع ذا سيتي أوف اوديسيا، وأهم المزايا الجغرافية، والخدمات والمرافق التي يتمتع بها، وكذلك أهم المعلومات حول مساحة وتصميم مشروع اوديسيا، وأخيرًا معلومات عن الشركة المطورة له الأهلي صبور العقارية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اوديسيا صبور مدينة المستقبل

يتمتع مشروع أوديسا الاهلي صبور بموقع مميز للغاية في مدينة المستقبل التي تتمتع بمزايا جغرافية عديدة، إذ انها تمثل حلقة الوصل بين كلًا من مدينتي القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة، وكذلك فهي تقع بالقرب من أشهر الأماكن الهامة والطرق الرئيسية التي تجعل موقعها إستراتيجيًا ومميزًا للغاية.

تقع اوديسيا المستقبل سيتي في موقع متميز للغاية على طريق القاهرة السويس بين كلًا من الكيلو 46.5، والكيلو 51، كما تعد المدينة نقطة مركزية هامة تربط القاهرة بالمجتمعات العمرانية الجديدة والمدن الرئيسية الواقعة شرق وشمال شرق المدينة، بما في ذلك مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة.

ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يحظى بها موقع مشروع اوديسيا صبور مدينة المستقبل ما يلي:

  • يحتل المشروع موقعًا إستراتيجيًا على الطريق الدائري الاوسطي مباشرة.
  • يقع أوديسا الاهلي صبور The City of Odyssia على بعد 5 دقائق فقط عن العاصمة الادارية الجديدة.
  • يفصل كمبوند أوديسا الاهلي صبور عن المدينة الرياضية مسافة 5 دقائق فقط. 
  • كما يقع المشروع على بعد 10 دقائق فقط من مدينتي.
  • وكذلك يبعد مسافة 10 دقائق عن أهم المحاور الرئيسية (الدائري الإقليمي، وطريق السويس، و طريق العين السخنة).
  • يقع The city of Odyssia بالقرب من أهم المؤسسات التعليمة، حيث يفصل أوديسيا عن كلٍ من الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية مسافة قليلة تقدر بـ 10 دقائق فقط.
  • يبعد أوديسيا صبور حوالي 15 دقيقة فقط من الجامعة الأمريكية.
  • يتميز موقع أوديسيا صبور أيضًا بوقوعه بالقرب من اهم المدن في مصر، مثل مدينة نصر، ومصر الجديدة.

مساحة أوديسا الاهلي صبور

تم إنشاء مشروع أوديسيا صبور على مساحة كبيرة للغاية في مدينة المستقبل، حيث تبلغ مساحة المشروع 500 فدان تقريبًا، وهي مساحة هائلة خططت الشركة المطورة لإستغلالها بأفضل شكل من خلال هذا المشروع الجديد، لطرح فئة متنوعة من الوحدات السكنية عبر مراحله المختلفة.

وخططت شركة الاهلي صبور بعناية لهذا المشروع وتلك المساحة الكبيرة لأن تضم مجموعة من الوحدات والخدمات المميزة التي تناسب كافة الأذواق والإحتياجات، لضمان حياة جديدة ومميزة تتسم بمزيد من الراحة، والهدوء، والخصوصية التي يبحث عنها عملائها بعيدًا عن صخب حياة المدينة.

تصميم أوديسيا الأهلي صبور

صممت شركة الاهلي صبور العقارية كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل ليكون مدينة متكاملة ذات نمط حياة مختلف وفريد Unique Lifestyle في موقع إستراتيجي ومميز في قلب مدينة المستقبل.

واهتمت الشركة عند تصميمها لكمبوند أوديسيا الاهلي صبور بأن يضم العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمناظر الطبيعية الخلابة لتشمل المساحة العظمى من تصميم الكمبوند، والتي من شأنها أن تبعث الراحة والهدوء النفسي على كل ساكني الكمبوند، للتخلص من كافة ضغوطات الحياة وإيجاد منفذًا منعشًا جديدًا لتجديد طاقتهم بالكامل، أما عن الوحدات السكنية في كمبوند أوديسيا فقد خصصت الشركة المطورة لها 15% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع لإقامة مختلف المباني السكنية عليها.

ومن الفريد في الأمر أنه قد خططت شركة الأهلي صبور ليضم كمبوند ذا سيتي أوف اوديسيا مجموعة مختلفة من المراحل، والتي تضم كمبوندات ثانوية تحت مظلة هذا المشروع الكبير، ليتميز كلًا منها بشخصية مستقلة وتصميم مميز مستقل عن باقي المراحل، إلا انه يشترك جميعها في شئ واحد فقط وهو تعدد المساحات الخضراء بالداخل لتكن بمثابة خط إمداد منعش يزود كافة الكمبوندات بمصدر طاقة إيجابي طبيعي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

الخدمات والمزايا في أوديسيا الاهلي صبور

يضم هذا المشروع العملاق من إنتاج شركة الأهلي صبور العقارية مجموعة هائلة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي دعمت القيمة الإستثمارية لهذا المشروع الكبير، وأبرزته عن المشروعات المقامة في مدينة المستقبل ليكن أفضلها على الإطلاق.

وفيما يلي نعرض لكم أهم تلك الخدمات والمزايا التي تقدمها الشركة المطورة في مشروعها الجديد اوديسيا صبور مدينة المستقبل.

  • لاند سكيب رائع وجذاب لكل مراحل المشروع يحتوي على مساحات خضراء واسعة تعطي إطلالة ساحرة ومميزة لكمبوند أوديسيا مدينة المستقبل.
  • مجموعة من نافورات المياه الجميلة والمسطحات المائية التي تضفي قيمة جمالية على تصميم كمبوند أوديسيا.
  • حمامات سباحة متنوعة المساحات والأعماق لتناسب كافة الفئات العمرية، وكذلك مجموعة من حمامات السباحة المغطاة للسيدات.
  • مواقف خاصة لتنظيم السيارات ومنع إزدحامها داخل الكمبوند.
  • مناطق تجارية تضم مجموعة من المحلات والمراكز التجارية لشراء كافة المستلزمات التي قد يحتاج لها قاطني الكمبوند بإستمرار.
  • يتوفر بالكمبوند مجموعة من السوبر ماركت لخدمة السكان وشراء كافة المستلزمات اليومية.
  • مجموعة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية التي تقدم أفضل الأطباق والمشروبات.
  • نادي رياضي كبير لممارسة كافة الألعاب الرياضية، مثل رياضة كرة القدم، والتنس، وكرة السلة، وكرة اليد، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • يضم الكمبوند أيضًا أكاديميات رياضية متخصصة للتعليم والتدريب على الرياضات المختلفة.
  • مناطق مخصصة بالكمبوند لإقامة حفلات الشواء للعائلة والأصدقاء.
  • صالات ألعاب رياضية (جيم) موزعة للحفاظ على اللياقة البدنية.
  • مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز أريا) تضم أنشطة متنوعة للترفيه وتنمية المهارات لدى الأطفال.
  • تضم القرية أيضًا كلوب هاوس كبير للترفيه.
  • مسارات مخصصة وآمنة لمحبي رياضات المشي، والركض، وركوب الدراجات.
  • يتوفر بالكمبوند أعلى مستويات من الرعاية الطبية، من خلال مجموعة من المستشفيات والعيادات والصيدليات المتفرقة في كل انحاء الكمبوند لخدمة ساكنيه على مدار 24 ساعة.
  • يضم الكمبوند أيضًا كافة الخدمات التعليمية، من خلال مجموعة من المدارس الدولية International Schools المخصصة لخدمة ساكني الكمبوند.
  • خدمات حراسة وأمن على أعلى مستوى، مقدمة من خلال طاقم حراسة إحترافي يعمل على مدار 24 ساعة.
  • كاميرات مراقبة عالية الجودة متفرقة تعمل على مراقبة وتعزيز الأمن بداخل كمبوند أوديسيا بأعلى درجة ممكنة.
  • تصميم كافة وحدات الكمبوند بشكل عصري فاخر، وبطريقة تمنح أكبر قدر ممكن من الخصوصية والراحة لكل السكان.


مراحل أوديسيا الأهلي صبور 

كما ذكرنا سابقًا يضم كمبوند أوديسيا مجموعة متنوعة من المراحل التي يتم إطلاقها بالتتابع، والتي يتسم كلًا منها بطابع مميز وتصميم فريد عن غيرها من المراحل، ومن أهم المراحل التي أطلقتها الشركة ما يلي:

  • مرحلة Alaireاوديسيا صبور مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل - مشاريع المستقبل سيتي رير المستقبل سيتي مستقبل سيتي

وتضم تلك المرحلة ضمن مشروع اوديسيا صبور مدينة المستقبل مجموعة متميزة من الفيلات والشقق الفاخرة لمحبي الإسكان الفاخر والمتميز، حيث قام على تصميم هذه المرحلة واحدة من كبرى الشركات الهندسية العالمية والمشهود لها بالبراعة على مستوى العالم، وهي شركة المصمم العالمي جانسلر، الذي قام على تصميم أرقى المشروعات على مستوى العالم.

وتضم مرحلة Alaire مجموعة متنوعة من الشقق وفيلات التاون هاوس والتوين هاوس تتوفر بتصميم مودرن وعصري، وبمساحات متنوعة تناسب أكبر شريحة من العملاء، وكذلك تتوفر جميعها بإطلالات مميزة لينال كل ساكني الكمبوند حصتهم من المناظر الطبيعية الجميلة.

  • مرحلة The Ridge – Lavish Villas

وتضم تلك المرحلة من كمبوند أوديسا الاهلي صبور مجموعة من الفيلات العصرية، واللتي تم تصميمها ببراعة من قبل واحدة من كبرى شركات التصميم الهندسي في مصر، وهي شركة  Alchemy الشهيرة وسط المطورين العقاريين في سوق التطوير العمراني في مصر.

طرحت الشركة المطورة خلال تلك المرحلة مجموعة من الفيلات ذات تصميم فريد ومميز، تهدف إلى تزويد سكانها بتجربة جديدة لحياة فريدة من نوعها مليئة بكل وسائل الرفاهية والمناظر الطبيعية الجذابة.

  • مرحلة Rare

وهي أحدث المراحل التي أطلقتها شركة الأهلي صبور خلال مشروعها اوديسيا صبور مدينة المستقبل، وتضم تلك المرحلة مجموعة من فيلات التاون هاوس المميزة بتصميم فريد ورائع قام على تنفيذه واحدة من أشهر المكاتب الهندسية في مصر، وهو مكتب المصمم الهندسي/ ياسر البلتاجي.

تم تصميم فيلات التاون الهاوس فس مرحلة Rare بتصميم منفرد عن المراحل الأخرى في كمبوند أوديسيا، وبمساحات متنوعة ومتعددة الوظائف لتناسب شتى إحتياجات العملاء ومختلف إمكانياتهم المادية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أحدث طرح في أوديسيا الأهلي صبور

أعلنت مؤخرًا شركة الأهلي صبور العقارية عن أحدث طرح لها في كمبوند أوديسا الاهلي صبور، وبالتحديد في أحدث مراحله مرحلة Rare، حيث أعلنت الشركة عن إطلاق مجموعة جديدة ومتنوعة من فيلات التاون هاوس للمهتمين بالإستثمار في مشروع اوديسيا صبور مدينة المستقبل، وفيما يلي أهم التفاصيل حول مرحلة Rare أحدث مراحل الاهلي صبور.

  • تبلغ مساحة كمبوند Rare ما يقارب 12 فدانًا، وهي مساحة كبيرة وكافية لتضم مجموعة من الوحدات السكنية المميزة والخدمات المختلفة.
  • تضم مرحلة Rare مجموعة متميزة من الوحدات السكنية من نوع الفيلات التاون هاوس بمساحات وأسعار متفاوتة.
  • تشمل المرحلة كلوب هاوس كبير ترفيهي على مساحة 8400 مترًا مربعًا.

اوديسيا صبور مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل - مشاريع المستقبل سيتي


مساحات وحدات كمبوند Rare

يحتوي كمبوند رير على مجموعة متنوعة المساحات من فيلات التاون هاوس، والتي تناسب مختلف متطلبات العملاء، وجاءت المساحات خلال المرحلة كما يلي:

  • فلل بمدينة المستقبل  التاون الهاوس المتوسطة: وتتراوح مساحاتها من مساحة 170 مترًا مربعًا، وتصل حتى 200 مترًا مربعًا.
  • فيلات التاون هاوس الجانبية: تتراوح بين مساحة 172 مترًا مربعًا، وتصل حتى مساحة 202 مترًا مربعًا.
  • أسعار وحدات كمبوند Rare

أما عن أسعار الوحدات السكنية في مرحلة Rare من كمبوند أوديسيا فهي أسعار تنافسية ومميزة مقارنة بحجم المزايا التي قدمتها شركة الأهلي صبور خلالها، حيث تبدأ الأسعار في المرحلة من سعر 7,400,000 جنيهًا مصريًا، وتتزايد تدريجيًا تبعًا للمساحة والموقع داخل الكمبوند.

أنظمة السداد في مرحلة Rare

توفر شركة الأهلي صبور أنظمة سداد مرنة ويسيرة لكل عملائها في تلك المرحلة الجديدة، لتتناسب مع أكبر شريحة من الجمهور، حيث تتراوح انظمة السداد التي تقدمها الشركة في مشروع ذا سيتي أوف اوديسيا بين ما يلي:

  •  دفع مقدم يبدأ من 5% من إجمالي قيمة الوحدة، والتمتع بنظام سداد طويل يمتد إلى 9 سنوات.
  • دفع 7% مصروفات صيانة من قيمة كل وحدة على حدى.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا الإستثمار في أوديسيا الأهلي صبور

يحمل إستثمارك في مشروع اوديسيا صبور مدينة المستقبل العديد من المزايا التي تجعله الخيار الأمثل لك للإستثمار فيه، ومن أهم تلك المزايا الإستثمارية ما يلي:

  • الإستثمار في مشروع يحظى بموقع مميز يمكن الوصول إليه من كل مكان وبالقرب من أهم المدن الجديدة، يجعله مصدر جذب للعديد من الراغبين بالسكن بالقرب من المدينة والتنقل بالسهولة للمدن الأخرى.
  • الإستثمار العقاري هو من أفضل أنواع الإستثمارات الأخرى للحفاظ على أموالك من التضخم والأزمات الإقتصادية المحتملة.
  • الخدمات والمزايا العديدة المقدمة خلال هذا المشروع تجعله مصدر جذب للعديد من المستثمرين والراغبين في السكن الفاخر الترفيهي والمتميز.
  • من أهم ما يضمن القيمة الإستثمارية لوحدتك السكنية في أوديسا الاهلي صبور، هي وجودها ضمن مجتمع سكني متكامل يضم كافة الإحتياجات التعليمية والطبية والتجارية التي قد يبحث عنها السكان بإستمرار، وبالتالي تغنيهم عن الخروج خارج أسوار الكمبوند للبحث عنها وتلقيها خارجه.فلل للبيع اوديسيا صبور مدينة المستقبل
    فلل للبيع اوديسيا صبور مدينة المستقبل - villa city of odyssia
    فلل للبيع اوديسيا صبور مدينة المستقبل – villa city of odyssia


    كمبوند اوديسيا صبور هو فرصة سكنية واستثمارية رائعة تتسم بأعلى درجة من الرقي والفخامة في قلب مدينة المستقبل، قدمته شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري ليضم مجموعة متميزة من الفيلات الفاخرة على أحدث الطرز العالمية، والتي تتنوع ما بين فيلات التاون هاوس، و التوين هاوس، والفيلات المستقلة.

    احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

    يبحث الكثير من المهتمين بالاستثمار في مدينة المستقبل عن فلل للبيع اوديسيا صبور مدينة المستقبل، إلا أنهم قد يجهلون الفرق بين أنواع الفيلات المقدمة خلال الكمبوند.

    فإذا كنت تبحث عن الخيار الأنسب لوحدتك السكنية في كمبوند اوديسيا صبور من بين فئات الفلل المعروضة بالكمبوند، سنعرض لك فيما يلي الفرق بين أنواع فيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة حتى يسهل عليك تحديد خيارك العقاري المثالي في كمبوند اوديسيا صبور.


    • فيلات التاون هاوس

    فيلات التاون هاوس هي فيلات صغيرة المساحة مقارنة بالفيلات المستقلة، وتكون ملاصقة لفيلات أخرى من نفس الفئة على نفس الصف، إلا أنه يمتلك كل منهم مدخله الخاص ولا يتشاركه مع الفيلات المجاورة.

    يتميز هذا النوع من الفيلات بأنه تمتلك كل فيلا حديقة خاصة بها، وتدعم سكانها شعورًا بالإنتماء لمجتمع متقارب، فهي خيارًا مثالي لمحبي تكوين العلاقات الإجتماعية وأجواء الجيرة والألفة بين سكان المكان الواحد، حيث تلتصق الوحدات بها على خلاف الفيلات المستقلة التي تفصل بين بعضها البعض مسافات أكبر.


    • فيلات التوين هاوس

    تختلف فيلات التوين هاوس عن فيلات التاون هاوس في أنها تضم منزلين فقط يلتصقان ببعضهما البعض من جانب واحد، ويكون لكل منهما حديقة تحيطهم من الثلاثة جوانب الاخرى.

    يكون لكل فيلا في فيلات التوين هاوس كما هو الحال مع فيلات التاون هاوس مدخلها الخاص إلا أنها تتسم بمزيد من الاستقلالية عن فلل التاون هاوس، ولكن بنسبة أقل من الفيلات المستقلة التي تضمن لسكانها أعلى نسبة من الفيلات الأخرى في الخصوصية والاستقلالية.


    • الفيلات المستقلة

    أما الفيلات المستقلة فكما ذكرنا فهي تضمن لأصحابها أكبر قدر من الخصوصية والإستقلالية، فهي تقع في مساحة خاصة بسور خاص يحيط بها من الجوانب الأربعة.

    ويتم تصنيف الفلل المستقلة بأنها أكثر الوحدات العقارية من حيث الفخامة، والخصوصية، والرفاهية السكنية، وتكون مساحتها أكبر من غيرها من أنواع الفيلات الأخرى.

    تتكون الفيلات المستقلة من عدة طوابق تتراوح بين طابقين الى 4 طوابق وتضم عدد أكبر من الغرف عن أنواع الفيلات الأخرى.

    فلل للبيع اوديسيا صبور مدينة المستقبل - villa city of odyssia
    فلل للبيع اوديسيا صبور مدينة المستقبل – villa city of odyssia


    ومن ما سبق يتبين أنه يختلف كل نوع من أنواع الفيلات السابقة في المساحة والخصوصية ووفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة، فإذا أردنا ترتيب تلك الأنواع مثلًا من ناحية الخصوصية، فسيكون الترتيب تنازليًا يبدأ من الفيلات المستقلة التي تضمن لسكانها أعلى درجة من الخصوصية والاستقلالية، يليها فيلات التوين هاوس، ومن ثم فيلات التاون هاوس.

    احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب كمبوند أوديسا الاهلي صبور

لدى بعض المهتمين بالإستثمار في المشروعات المقدمة من الأهلي صبور بعض التحفظات التي قد يرونها كعيب واضح في مشروعه الجديد في مدينة المستقبل مدينة أوديسيا صبور، ويمكن رصد تلك العيوب في النقاط التالية:

  • تتسم أسعار الوحدات في مشروع اوديسيا صبور مدينة المستقبل بالإرتفاع النسبي، نتيجة لكم الخدمات والمزايا التي تمنحها الشركة لعملائها خلاله، وبالتالي فيرى البعض انها قد لا تتناسب مع بعض الشرائح من العملاء ذوي الإمكانيات المادية المنخفضة.
  • يترقب الكثير من الناس أحدث الطروحات التي تعلن عنها الشركة لمراحل كمبوند أوديسيا الاهلي صبور ممن لم يتمكنوا من حجز وحدتهم في المراحل السابقة، وهو الامر الذي يزعج الكثيرون في إنتظارهم الشغوف لكل إعلان، للمبادرة بحجز وحدتهم الخاصة وإقتنائها قبل نفاذها وبيعها بالكامل.

اوديسيا صبور مدينة المستقبل أفضل كمبوند في مدينة المستقبل - مشاريع المستقبل سيتي لافينير مستقبل سيتي

مرحلة ذا ريدج The Ridge

ذا ريدج المستقبل سيتي – the ridge mostakbal city

ذا ريدج صبور هي أحدث مراحل كمبوند أوديسيا التابع لشركة الأهلي صبور العقارية في مدينة مستقبل سيتي، وتتميز تلك المرحلة بتصميمها المميز والفريد في قلب مدينة المستقبل، والتي قامت على تنفيذها شركة LAB 59 الشهيرة.

تتميز ذا ريدج المستقبل سيتي بلاند سكيب رائع ومبهر يكسوه العديد من المساحات الخضراء الجميلة ونوافير المياه الجذابة، التي تعكس على نفس ساكنيها قدر عالي من الهدوء، والراحة، والانتعاش، والتي تتكامل مع جمال الطرز المعماري الفريد الذي قامت على تصميمه شركة Alchemy Architecture المسؤولة عن وضع التصميم الهندسي والمعماري لمرحلة ذا ريدج.

تبلغ مساحة مرحلة ذا ريدج داخل كمبوند أوديسيا 220 فدانًا تقريبًا، وتتكون من مجموعة متميزة من الوحدات السكنية الفاخرة من نوع التاون هاوس والبالغ عددها 116 وحدة، والتي تتراوح مساحاتها بين 205 مترًا مربعًا وتصل حتى مساحة 312 مترًا مربعًا حتى تناسب مختلف حاجات العملاء وأذواقهم المتنوعة في مساحة الوحدة السكنية التي يرغبون بها.

ومن أهم ما يميز مرحلة ذا ريدج مدينة المستقبل اقتصارها على الوحدات السكنية من نوع الفيلات، ليكون مجتمعًا سكنيًا موحدًا راقيًا يتسم بالفخامة والرفاهية المطلقة في قلب أميز مشروعات شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة المستقبل، كمبوند اوديسيا مدينة المستقبل.

أعلنت شركة صبور العقارية أنه سيتم تسليم الوحدات في مرحلة ذا ريدج بحلول عام 2024 المقبل، وأنه سيتم تسليمها بمستوى نصف تشطيب حتى يتسنى لكل عميل تشطيب وحدته الخاصة على ذوقه وبالأسلوب الذي يفضله.

معلومات عن الشركة المطورة 

تأسست شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في البداية كشركة مُساهمة مصرية وفقا للقانون المصري رقم 159 لعام 1981 بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، واستمرت تلك الشراكة حتى يومنا هذا بنسبة أسهم بلغت 60% لنصيب عائلة صبور، و 40% لصالح الشريك الأخر البنك الأهلي المصري.

ومنذ تلك اللحظة أصبحت شركة الأهلي صبور العقارية واحدة من كبرى الشركات العقارية الرائدة في هذا المجال نتيجة لجهودها وتفانيها طوال تلك السنوات، من خلال مجموعة من المشروعهات التي تولت الشركة تنفيذها في كل أنحاء الجمهورية لتغطي جميع المناطق المميزة مثل وسط البلد، القاهرة الجديدة، الشيخ زايد، السادس من اكتوب، وكذلك في المدن الساحلية، مثل شرم الشيخ، العين السخنة، الساحل الشمالي.

كما تتميز شركة الأهلي صبور في كافة مشروعاتها بتوفيرها لأقصى درجات الرفاهية وأعلى مستوى من الجودة والراحة فيها، واضعة في إعتبارها أعلى المعايير البيئية. 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات في أرقام عن شركة الأهلي صبور

وفيما يلي نعرض لكم أهم المعلومات والإنجازات التي حققتها شركة الأهلي صبور العقارية منذ تأسيسها في أرقام واضحة:

  • 28 عامًا من المصداقية التي احتلتها شركة الأهلي صبور عند العديد من العملاء.
  • أكثر من 45,000 فدان من المساحات التي قامت شركة الاهلي صبور على تطويرها في مختلف مشاريعها.
  • أكثر من 60 مشروع تولت الشركة تنفيذه منذ بدايتها.
  • أكثر من 40,000 أسرة سعيدة تتضمنها كافة الوحدات التي قامت على تطويرها الشركة.
  • أكثر من 11,700 وحدة سكنية قامت بتسليمها الشركة.

 

مزايا الاستثمار في كمبوند اوديسيا صبور 

يُعتبر كمبوند اوديسيا صبور واحدًا من أبرز المشاريع العقارية في مدينة المستقبل سيتي، فهو يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله وجهة استثمارية مثالية للعديد من المستثمرين والعملاء، وفيما يلي نقدم لك نظرة عامة على تلك المزايا الاستثمارية التي يمنحها كمبوند اوديسيا لمستثمريه:

  1. الموقع المتميز: يقع كمبوند اوديسيا صبور في موقع متميز للغاية في مدينة المستقبل سيتي، ويتمتع الكمبوند بموقع مركزي قريب من أهم الطرق الرئيسية والمناطق التجارية والترفيهية الرئيسية، مما يجعله محطة جذب ومحل اهتمام للعديد من المستثمرين. 
  2. التصميم العصري والبنية التحتية الجيدة: يتميز كمبوند اوديسيا صبور بتصميم عصري يجمع بين الأناقة والراحة، فهو يضم مجموعة من المرافق المتكاملة، مثل المسابح، والحدائق، وصالات اللياقة البدنية، ومناطق اللعب المخصصة للأطفال (كيدز اريا)، بالإضافة إلى ذلك، يتمتع الكمبوند ببنية تحتية متطورة تشمل كافة الطرق الممهدة، و الإضاءة المتطورة، وأنظمة الأمان الحديثة. 
  3. العائد الاستثماري المرتفع: يعتبر الاستثمار في كمبوند اوديسيا صبور فرصة ممتازة لك لتحقيق عائد استثماري مرتفع. حيث يتوقع أن تشهد المنطقة نموًا سكانيًا واقتصاديًا مستدامًا في السنوات القادمة، مما يزيد من قيمة العقارات في الكمبوند. 
  4. الخدمات والمرافق: يوفر كمبوند اوديسيا صبور مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، تشمل هذه الخدمات المدارس، والمستشفيات، والمراكز التجارية، والمطاعم والمقاهي، مما يتيح لسكان الكمبوند سهولة إيجاد كافة احتياجاتهم اليومية. 
  5. الأمان والخصوصية: يولي كمبوند اوديسيا صبور اهتمامًا كبيرًا بالأمان والخصوصية، فهو يوفر نظام أمان متطور يشمل كاميرات مراقبة وأفراد أمن وحراسة يعملون على مدار الساعة، مما يوفر بيئة آمنة ومطمئنة للسكان والمستثمرين. 

وباختصار، يعتبر كمبوند اوديسيا صبور فرصة استثمارية ممتازة لك نظرًا لكل الأسباب المذكورة سابقًا بدءًا من موقعه المتميز، والتصميم العصري، والبنية التحتية الجيدة، والعائد الاستثماري المرتفع، والخدمات والمرافق المتوفرة، ووصولًا للأمان والخصوصية المضمونة التي يوفرها لك الكمبوند. 

إذا كنت تبحث عن فرصة استثمارية ناجحة، فكمبوند اوديسيا صبور هو الخيار المثالي لك، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222 لحجز وحدتك الخاصة في كمبوند اوديسيا صبور المستقبل سيتي.



انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في مشروع
ذا سيتي أوف اوديسيا ، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول المشروع.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن:

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

يقع مشروع أوديسا الاهلي صبور في مدينة المستقبل، وبالتحديد على طريق القاهرة السويس بين كلًا من الكيلو 46.5، والكيلو 51.

تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة في كمبوند أوديسا الاهلي صبور من سعر 7,400,000.

تتراوح مساحات وحدات التاون هاوس المتوفرة حاليًا في أوديسا الاهلي صبور من مساحة 170 مترًا مربعًا، وحتى مساحة 202 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة للمشروع هي شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية.

يتوفر في مشروع أوديسا الاهلي صبور انظمة سداد يسيرة تبدأ من دفع مقدم 5% والتمتع بأنظمة سداد متنوعة تمتد حتى 9 سنوات.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button