ذا ريدج المستقبل سيتي

أسعار تبدأ من: 14450000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ذا ريدج المستقبل سيتي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
فيلات التاون هاوس، وفيلات التوين هاوس، والفيلات المستقلة
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 275 متر مربع
أنظمة السداد
تقسيط حتى 10 سنوات
رقم المبيعات
00201069210222
معلومات عن ذا ريدج المستقبل سيتي

كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي هو مجمع فيلات متميز وراقي يقع في قلب مدينة مستقبل سيتي بالقاهرة الجديدة، يتمتع بباقة من المزايا والخدمات التي تجعله مجتمعًا متميزًا يتسم بأعلى درجة من الرقي والفخامة في أفضل المواقع بمدينة القاهرة.

اهتمت شركة الأهلي صبور العقارية إهتمامًا بالغًا بمشروعها الجديد ذا ريدج مستقبل سيتي من خلال توفير مجموعة مميزة من الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية التي تجعله مجمعًا سكنيًا خدميًا متكاملًا، وقدمته بأسعار تنافسية ونظم سداد مميزة تستهدف من خلالها فئة واسعة من العملاء والمستثمرين.

وفيما يلي نعرض لكم تفصيلًا أهم المعلومات حول كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي، من موقعه تحديدًا في مستقبل سيتي، ومساحات وأسعار الفيلات التي يقدمها، وكذلك المزايا والخدمات التي يوفرها لسكانه ليكون خيارهم المثالي لاقتناء وحدتهم السكنية خلاله.

موقع كمبوند ذا ريدج المستقبل سيتي

يتمتع ذا ريـدج المستقبـل سيتي بموقع استراتيجي يأتي كواحدًا من أهم المزايا التي يحظى بها كمبوند ذا ريدج ضمن مجموع المزايا التي يقدمها لعملائه خلاله، فهو يقع تحديدًا في مدينة المستقبل سيتي على إمتداد القاهرة الجديدة بالقرب من أهم المراكز التجارية والخدمات الأخرى.

ومن ضمن المزايا الجغرافية التي يحظى بها كمبوند ذا ريـدج المستقبل سـيتي ما يلي:

  • يقع كمبوند ذا ريـدج بالقرب من الجامعة الأمريكية في القاهرة على مسافة 10 دقائق فقط.
  • يقع الكمبوند على بعد 5 دقائق فقط من مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.
  • كما يقع ذا ريــدج بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، فهو يقع بالقرب من الطريق الدائري على بعد 3 دقائق فقط، وكذلك بالقرب من الدائري الأوسطي.
  • يبعد ذا ريـــدج مسافة 15 دقيقة فقط عن دائري المعادي.
  • ويبعد مسافة 30 دقيقة فقط عن وسط مدينة القاهرة (وسط البلد).
  • يقع ذا ريـدج بالقرب من أهم المراكز التجارية، ومنافذ البيع الشهيرة، ومناطق الخدمات.
  • وأخيرًا يقع الكمبوند بالقرب من أهم المناطق الحيوية والخدمات بمدينة القاهرة الجديدة.

 

مساحة ذا ريدج المستقبل سيتي

تم تنفيذ كمبوند ذا ريـــدج من قبل الاهلي صبور العقارية على مساحة كبيرة تبلغ 200 فدان تقريبًا، تضم بداخلها أنواع مختلفة من الفيلات، والخدمات، والمرافق التي تهدف بشكل أساسي إلى راحة سكانه ودعمهم باكبر قدر من الرفاهية السكنية.

اهتمت الأهلي صبور في ذا ريدج بالخدمات والمرافق على حساب المساحات الإنشائية حتى يكون مجمع فيلات خدمي وترفيهي من الطراز الأول، حيث تبلغ مساحة الإنشاءات والمباني في الكمبوند 80 فدان أي بمعدل 40% فقط من إجمالي المساحة، بينما تم تخصيص باقي المساحة لكل من الخدمات، والمساحات الخضراء، والحدائق، والمرافق في الكمبوند بنسبة 60% تقريبًا من إجمالي مساحة الكمبوند أي 120 فدانًا.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم ذا ريدج المستقبل سيتي

حرصت شركة الأهلي صبور العقارية على تصميم كمبوند ذا ريـدج بطريقة فريدة ومبتكرة تضاهي مدى تفرد وتميز هذا المشروع الجديد الذي يقتصر على وحدات الفيلات بمختلف أنواعها، والذي يعكس أكبر قدر من الرقي والفخامة لساكنيه.

تم تصميم ذا ريدج المستقبل سيتي على الطراز الأوروبي الفريد بالاستعانة بأهم شركات التصميم المعماري والهندسي، واهتمت الشركة كثيرًا بتوزيع المساحات بين الفيلات بطريقة مثالية تعكس مدى رقي وفخامة الكمبوند وتراعي نصيب كل وحدة من الخصوصية والرفاهية السكنية.

ذا ريدج المستقبل سيتي – the ridge mostakbal city
ذا ريدج المستقبل سيتي – the ridge mostakbal city

خدمات ومزايا ذا ريدج المستقبل سيتي

يقدم كمبوند ذا ريـدج الـمستقبل سيتي باقة متنوعة ومتميزة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تتكامل معًا في إطار إبراز كمبوند ذا ريدج كمجمعًا سكنيًا خدميًا متكاملًا في قلب مدينة  المسـتـقبل سيتي، ويمكن حصر الخدمات والمزايا المقدمة في المشروع في النقاط التالية:

  • من أهم ما يميز ذا ريــــدج المستقبل سيتــي تصميمه المميز لفيلاته على الطراز الأوروبي الفريد والساحر.
  • يتمتع ذا ريــــدج بلاند سكيب متميز يكسوه العديد من المساحات الخضراء، والحدائق، ونوافير المياه الجاذبة للأنظار.
  • يتمتع لاند سكيب الكمبوند بمجموعة من المسطحات المائية الرائعة التي تتكامل بشكل مثالي مع اخضرار المساحات الخضراء والحدائق بالكمبوند.
  • يحتوي على مجموعة من حمامات السباحة بمساحات وأعماق مختلفة لتناسب كل الأعمار للكبار و الأطفال.
  • ينعم مجمع ذا ريــدج بقسط كبير من الراحة، والهدوء، والخصوصية التي دائمًا ما يبحث عنها العملاء في مختلف المشروعات السكنية بعيدًا عن ضوضاء حياة المدينة.
  • يوفر المشروع مسارات آمنة مخصصة لممارسة رياضات الجري، والمشي، وركوب الدراجات بعيدًا عن طرق سير السيارات.
  • يدعم ذا ريـدج المساحات الفاصلة والآمنة بين الفيلات ليوفر لسكانه أكبر قدر من الخصوصية والأمان.
  • يضم الكمبوند كلوب هاوس ترفيهي لمحبي الحفلات والسهرات الليلية.
  • كما يضم نادي إجتماعي يناسب كافة أفراد العائلة لقضاء وقت ممتع وترفيهي خلاله.
  • يوفر ذا ريـــدج مناطق مخصصة لإقامة حفلات الشواء وتجمعات العائلة والأصدقاء.
  • يضم مناطق ترفيهية للأطفال (كيدز اريا) تشمل مجموعة من الألعاب للعب وتنمية المهارات والقدرات.
  • يحتوي ايضًا على منطقة تجارية تضم مجموعة من المحلات التجارية لاشهر البراندات المحلية والعالمية.
  • كما يحتوي على نادي صحي يضم جيم، وسبا، وجاكوزي للعناية باللياقة البدنية.
  • يوفر الكمبوند خدمات طبية عالية الجودة من خلال مجموعة من العيادات والمراكز الطبية التي تعمل بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية،
  • والقادرة على التعامل مع كل حالات الطوارئ على مدار الساعة.
  • يحتوي ايضًا المشروع على مجموعة من الصيدليات التي توفر لسكان الكمبوند كافة الادوية العلاجية ومنتجات العناية الشخصية.
  • يوفر الكمبوند خدمة أمنية على اعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربين جيدًا على تأمين الكمبوند ومداخله على مدار اليوم.
  • كما يضم الكمبوند مجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة والموزعة في كل انحاءه لمراقبته وفرض أكبر قدر من الحماية داخله.
  • تحتوي مداخل ذا ريــــدج على على بوابات إلكترونية لتأمين الكمبوند على مدار 24 ساعة.
  • يحتوي الكمبوند على مواقف مخصصة للسيارات لتنظيم صفها بالداخل ومنع تكدسها وازدحامها.
  • وأخيرًا يضم ذا ريــدج مسجدًا مصممًا على الطراز الإسلامي لأداء كل الصلوات.

 

مساحات وحدات ذا ريدج المستقبل سيتي

يضم ذا ريـدج المـــستقبل سيتي مجموعة متنوعة من الفيلات السكنية بمساحات متنوعة تناسب مختلف متطلبات العملاء، حيث تتنوع الوحدات في ذا ريدج بين فيلات التاون هاوس، وفيلات التوين هاوس، والفيلات المستقلة، وتأتي المساحات في ذا ريدج كما يلي:

  • تبدأ مساحات وحدات التوين هاوس في ذا ريــدج من مساحة 275 مترًا مربعًا.
  • تبدأ مساحات وحدات التاون هاوس في الكمبوند من مساحة 312 مترًا مربعًا.
  • بينما تبدأ مساحات الفيلات المستقلة بالمشروع من مساحة 380 مترًا مربعًا.

فأيًا كان ما تبحث عنه في فيلتك الخاصة تستطيع أن تجده بسهولة في كمبوند ذا ريــدج المستقبل سـيـتـي، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز فيلتك الخاصة في ذا ريـدج الـمـسـتـقـبـل سيتي.

أسعار ذا ريدج المستقبل سيتي

قدمت شركة الأهلي صبور العقارية وحداتها في ذا ريـــدج بأسعار مميزة وتنافسية للغاية إذا ما قورنت مع حجم المزايا والخدمات والتصميم الفريد لمجمع ذا ريـدج السكني الذي يضم أفضل وأرقى الفيلات السكنية، وتأتي أسعار الفيلات في ذا ريدج كما يلي:

  • تبدأ أسعار وحدات التاون هاوس في ذا ريــدج من سعر 4,450,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • بينما تبدأ أسعار وحدات التوين هاوس في الكمبوند من سعر 6,650,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الفيلات المستقلة فتبدأ أسعارها من سعر 11,000,000 جنيهًا مصريًا.

اقتني فيلتك الخاصة في مجمع ذا ريـــدج المستقبــل سيتـي بافضل سعر وأيسر نظام سداد، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز فيلتك الخاصة في ذا ريـدج المستـقبل سيتي. 

 

أنظمة سداد ذا ريدج المستقبل سيتي

يوفر ذا ريـــدج إلى عملائه نظام سداد مميز للغاية تيسيرًا عليهم في امتلاك وحدتهم الخاصة في الكمبوند دون تحمل أي أعباء مادية إضافية، وأن يحظوا بأكبر قدر من الرفاهية السكنية دون الحاجة الى تحمل مبالغ مرتفعة، حيث يأتي نظام السداد المقدم في ذا ريدج كما يلي:

  • يقوم العميل بدفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 10 سنوات.
    يتم استلام الفيلات بحلول عام 2024 م.
  • تمتع بنظام سداد مرن ويسير لشراء فيلتك الخاصة في أفضل الكمبوندات السكنية بمدينة المستقبل سيتي، كمبوند ذا ريــدج المستقبــل سيتــي.
  • تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وانتهز الفرصة بحجز وحدتك الخاصة في ذا ريدج، وسنقوم بمساعدتك وتزويدك بكافة التفاصيل حول كمبوند ذا ريدج المـستقبل سيتي.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة الأهلي صبور العقارية

شركة الأهلي صبور للتنمية والاستثمار العقاري هي واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر، ومن أوائل الشركات الناجحة التي استطاعت بجدارة ان تسطر اسمها في صدارة شركات التطوير العقاري في مصر.

شركة الأهلي صبور العقارية هي شركة مساهمة مصرية تتبع لعائلة صبور الشهيرة بالشراكة مع البنك الأهلي المصري، تأسست الشركة عام 1994 م، وتم تأسيسها على يد كبار المهندسين والاستشاريين العقاريين، وحققت منذ نشأتها الكثير من النجاحات من خلال عدد من المشروعات العقارية المتواجدة في أنحاء متفرقة في مصر.

تركز شركة الأهلي صبور على خلق بيئة عمل إيجابية تركز على النتائج وتطوير علاقتها مع العملاء بشكل أساسي، فهي تهدف الى تنفيذ مشروعات بأعلى جودة و باستخدام أحدث تقنيات البناء، فهي تهدف الى كساب ثقة عملاءها وبناء علاقة طويلة الأجل معهم لتصبح المطور الرئيسي الدائم والرئيسي لعملائها.

تُعرف شركة صبور بجعل العميل ركيزتها الأساسية ومحور اهتمامها الرئيسي في إنشاء مختلف مشروعاتها، ودعمها بأفضل التصاميم وتوفير كل الخدمات والمتطلبات التي دومًا ما يبحث عنها عملائها.

تضم شركة الأهلي صبور مجموعة بارزة من النخب وخبراء الصناعة العقارية والذين ساهموا بشكل واضح في وصول الشركة الى مكانتها التي هي عليها اليوم، وساعدوا في تنفيذ مشروعاتها على أعلى مستوى من الجودة وتلبية رغبات العملاء بشكل مثالي.

 

مجلس إدارة شركة الأهلي صبور

يترأس مجلس إدارة شركة الأهلي صبور العقارية حاليًا نجل رجل الأعمال الشهير المهندس الراحل/ حسين صبور المعروف بخبرته الواسعة وسمعته الطيبة في مجال التطوير العقاري، والذي ساهم بشكل كبير في تنمية حجم التنمية العمرانية في مصر.

ويأتي تسمية الشركة بهذا الاسم نظرًا للشراكة التي نتجت بين عائلة صبور والتي تمتلك 60% من أسهم الشركة، وبين البنك الأهلي المصري الذي يستحوذ على النسبة الباقية نحو 40% من الأسهم.

 

سابقة أعمال شركة الأهلي صبور 

تمتلك شركة الأهلي صبور العقارية سجلًا مشرفًا من المشروعات العقارية السكنية، والتجارية، والإدارية الناجحة والتي لاقت أفضل الأصداء في سوق التطوير العقاري المصري، والتي نفذتها الشركة في أنحاء متفرقة من الجمهورية، ومن أبرز تلك المشروعات المنفذة ما يلي:

  • كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة Katameya Hills New Cairo.
  • كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Grand Residence New Cairo.
  • كمبوند الحياة ريزيدنس القاهرة الجديدة Hayat Residence New Cairo.
  • كمبوند ذا سيتي اوف اوديسيا المستقبل سيتي  The City of Odyssia Mostakbal City.
  • كمبوند جرين سكوير المستقبل سيتي Green Square Mostakbal City.
  • دايموند العاصمة الإدارية الجديدة Diamond New Capital city.
  • قرية أمواج الساحل الشمالي Amwaj North Coast Village.
  • لافينير المستقبل سيتي L’avenir New Cairo.
  • كمبوند رير المستقبل سيتي Rare Mostakbal City.
  • قرية زويا صبور Zoya Sabbour.
  • نادي بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum Club New Cairo.
  • قرية بياسيرا العين السخنة Piacera Ain El Sokhna.
  • ليان صبور التجمع الخامس Lyan Sabbour New Cairo.
  • كمبوند كيفا صبور 6 أكتوبر Keeva Sabbour 6 October.
  • منتجع جايا الساحل الشمالي Gaia North coast Village.
  • دارا جاردنز 6 أكتوبر Dara Gardens 6 October.
احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن مدينة مستقبل سيتي

مدينة مستقبل سيتي هي مدينة عمرانية جديدة تتميز بالمساحات الخضراء الشاسعة التي تضمها، وتعد من ضمن المدن العمرانية الكبرى الحديثة التي حرصت الدولة المصرية على تطويرها خلال الفترة الحالية.

تشغل مدينة المستـقـبـل سـيـتـي مساحة 11 ألف فدان تقريبًا وتنقسم الى 5 مراحل كبرى، وتعتمد في تشغيلها على مصادر الطاقة الخضراء المتجددة، لتكون مدينة جديدة تعتمد في تشغيلها على مصدر طاقة نظيفة.

تم تصميم المدينة لتشمل 50% من مساحتها المناطق الخضراء، والحدائق، واللاند سكيب بينما تضم المساحة الباقية كافة العقارات والخدمات الاخرى، واهتمت المدينة بتوزيع المباني داخل المشروعات المختلفة بداخلها حتى تدعم سكانها بأكبر قدر من الخصوصية والتواجد وسط الطبيعة الخضراء الساحرة.

تم تصميم مدينة المستقـبـل سيتي باستخدام أفضل الوسائل في البناء والعمارة لتضمن لسكانها وحداتهم السكنية الخاصة في نموذج معماري يحتذى به ضمن المدن المصرية الجديدة.

كما تم تصميم المدينة لتكون إحدى المدن الذكية والمتطورة التي تعتمد على أحدث التقنيات في مختلف المرافق والعمليات، مثل ري الحدائق، وإدارة المرافق، وإدارة المخلفات وإعادة تدويرها، وكذلك في عمليات النقل الداخلية، وتنظيم وصف السيارات، وغيرها من المرافق الاخرى.

 

بادر الآن بحجز فيلتك الخاصة في واحد من أهم المشروعات السكنية المنفذة في مدينة الـمـستقبل سيتي، كمبوند ذا ريــدج المستقبل سيتـي.

لا تتردد وقم بالتواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بمتابعتك على الفور لتزويدك بكل التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبوند ذا ريــدج الـمـسـتـقـبل سيتي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

يقع كمبوند ذا ريــدج المستقبـل سيتـي في مدينة المستقبل سيتي على امتداد القاهرة الجديدة وبالقرب من العاصمة الادارية الجديدة.

تبلغ مساحة كمبوند ذا ريــدج 200 فدان تقريبًا.

يوفر كمبوند ذا ريـدج المستقبـل سـيتي وحدات سكنية من نوع الفيلات تتنوع بين فيلات التوين هاوس، والتاون هاوس، والفيلات المستقلة.

تبدأ مساحات الوحدات في ذا ريــدج من مساحة 275 مترًا مربعًا.

تبدا الأسعار في ذا ريــدج صبور من سعر 4,450,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر ذا ريــــدج نظام سداد مميز من خلال دفع مقدم 5%، وتقسيط المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 10 سنوات.

الشركة المالكة لكمبوند ذا ريــدج الـمستقبل سيـتي هي شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button