عيوب مشروع الكور فيردي العاصمة الإدارية

عيوب مشروع الكور فيردي العاصمة الإدارية

قد لا ينال مشروع الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة على إعجاب بعض العملاء وذلك لاقتصار الوحدات به على المكاتب الإدارية فقط . وتعتبر هذه النقطة الوحيدة من  عيوب مشروع الكور فيردي العاصمة الإدارية

ولكن في المجال الإداري والمؤسسات الادارية كنت ترغب في مكان هادئ وفريد، وحرصت الشركة المالكة هنا على خلق بيئة مناسبة للعمل الإداري ولكل من يريد حجز مكانه الخاص و مقره الجديد في قلب الجمهورية الجديدة

 

مميزات مشروع الكور فيردي العاصمة الإدارية

تتمثل المميزات داخل مشروع الكور فيردي في عدة نقاط من بينها موقع المشروع والذي يجعله في قلب الجمهورية الجديدة وبالقرب من أهم الميادين والطرق الرئيسية بالعاصمة.

كما أن البرج يرجع لشركة لها أكثر من 40 سنة خبرة في المجال العقاري وقامت بتصميم أكثر من 1000 مشروع ختاما بمول الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة.

كذلك توفر الشركة مساحات متعددة لتلبية احتياجات ورغبات العملاء المختلفة، اما الاسعار فهي طرحت اقل الاسعار في الساحة العقارية رغبة منها في الحصول على أكبر عدد من عملائها داخل مشروع  الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة.

 يمكنك التعرف على أنظمة السداد والدفع في الكور فيردي العاصمة الإدارية

ومن ضمن المزايا التي يوفرها المشروع هو أن مستوى التشطيب سوبر لوكس لجميع الوحدات ومزودة ايضا بمكيفات هواء ، بالإضافة الى الإطلالة على المساحات الخضراء التي تضمنها لك شركة ارك بلان داخل مشروع الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة.

 

الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة

لمن لا يعرف هذا الصرح هو مول اداري بالكامل يقع تحديدا في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية، ويقام المشروع على مساحة ضخمة وتبلغ نسبة الإنشاءات به حوالي 18% فقط.

صمم المول ليضم مجموعة من المكاتب الإدارية ويتكون من دور ارضي + 7 طوابق علوية + 2 دور جراج للسيارات.

كما يتمتع بنسبة خدمات كبرى ، ويضم ايضا عدة أنشطة ترفيهية ومختلفة، وحرصت الشركة على تخصيص مساحة لاند سكيب والمناظر الخلابة التي تجعلك تتمتع بفيو مريح وفريد لوحدتك الاستثمارية بالمول.

تتنوع مساحات المكاتب الادارية في الكور فيردي حيث تبدأ من  47 متر مربع ، ويبدأ سعر المتر فى IL Coure Verde New Capital من 42.000 جنيه مصري.

اما الخدمات فهو مؤهل بالكامل ومصمم باساليب تكنولوجية متطورة، ويضم العديد من الخدمات منها بوابات الكترونية ومصاعد وسلالم كهرباء وأنظمة مكافحة الحرائق ، كما يضم أيضا صالة استقبال كبار الزوار وغرف اجتماعات ومؤتمرات.

كل ذلك بجانب الحراسة والأمن وكاميرات المراقبة التي تحيط به وموزعة بداخله، ومن أهم الخدمات في الكور فيردي أنه يعتمد في الإضاءة على الطاقة الشمسية أي من أكثر المشروعات صديقة للبيئة.

 

اتصل بنا الآن وأعرف كافة التفاصيل والمعلومات عن أكبر برج إداري يتم تنفيذه بـ حي المال والأعمال مول الكور فيردي العاصمة الإدارية IL Coure Verde New Capital

اقراء ايضا المزيد عن :

كمبوند طله العاصمة الادارية 

 نايل بيزنس سيتي العاصمة الادارية

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button