اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital

أسعار تبدأ من: 1080000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري ، فندقي
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 55 متر مربع
أنظمة السداد
10%مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة 

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة  هو مشروع جديد يقدم فرص استثمارية جديدة من نوعها لكل محبي الاستثمار المضمون والآمن في العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في قلب العاصمة بمنطقة الداون تاون.

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة
اينز تاور

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة هو برج فندقي متكامل يتميز بإطلالة رائعة على 4 شوارع رئيسية بالداون تاون و بإطلالة 16000 م على الحدائق والمساحات الخضراء.

حيث أعلنت مؤخراً شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري عن فتح باب الحجز لأحدث مشاريعها بالعاصمة الجديدة اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة، والذي تقدم من خلاله الشركة فرصة للسكن الفندقي من خلال مجموعة شقق فندقية، توفر الخصوصية، والاستثمار الناجح والمضمون الأول من نوعه بالعاصمة الجديدة وهو نظام الشراكة بالأسهم مع مجموعة من أكبر البراندات المحلية والعالمية، وكل ذلك بأقل سعر للمتر وبالتقسيط حتى 10 سنوات بدون فوائد.

موقع اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

أعلنت الشركة أن برج اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة سوف يقام تحديدا على بوابة منطقة الداون تاون امام سوق الذهب، كما اضافت انه محاط بعدة طرق هامة كـ المحور المركزي ومحور بن زايد.

eins tower new capital اينز تاور العاصمة الادارية
eins tower new capital اينز تاور العاصمة الادارية

الأماكن المجاورة من اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة:-

  • يقع اينز تاور على بعد 15 دقيقة من مطار العاصمة.
  • كما تفصله مسافة 400 م فقط عن مجمع الوزارات ومجلس النواب.
  • كذلك يقع على بعد 500 متر من شركات البترول والتأمين بالعاصمة.
  • ويتميز بقربه من مسجد مصر وتفصله مسافة 900 م عن النهر الأخضر.
  • يقع أيضا مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية بالقرب من حي المال والأعمال والمنطقة المركزية والممشى السياحي بالعاصمة.
  • كما يقع بالقرب من دار الأوبرا والمدينة الثقافية ومدينة المعارض.
  • وتفصله دقائق فقط عن البرلمان وحي السفارات.
  • بالإضافة لقربه من المونوريل ومحور محمد بن زايد.

تصميم اينز تاور العاصمة الادارية

تم تصميم برج اينز تاور العاصمة الادارية بتصميم راقي ورائع للغاية يجعله واحداً من أفضل المشاريع الاستثمارية التي تقدم لعملائها وحدات فندقية متميزة، حيث يتكون برج اينز تاور من دور أرضي يعلوه 10 أدوار متكررة، وجراج كبير (Puzzle Garage) تم تصميمه على مستويين يبلغ ارتفاع كلاً منهم 7 امتار.

ابراج اينز تاور العاصمة الجديدة
تم تقسيم مشروع اينز تاور العاصمة الادارية بحيث يضم كلاً من الدور الأرضي والأول والثاني جميع الوحدات التجارية بالمشروع، بينما تحتل الوحدات الفندقية باقي مساحة المشروع من الدور الثالث وحتى التاسع، أما الدور العاشر والأخير في اينز تاور فهو يضم Sky Lounge رائع بالإضافة إلى مساحة تجارية واسعة تبلغ 950 متراً مربعاً.
صُممت الوحدات الفندقية في اينز تاور بمساحات متفاوتة، ويتم تسليمها مُشطبة بالكامل ومفروشة بجانب التكيفات، كما يضم التصميم الرئيسي لاينز تاور العاصمة الجديدة عدد كبير من المحلات التجارية المطلة على أهم المعالم بالعاصمة الإدارية لتضم فيها مجموعة من أبرز وأشهر البرندات المحلية والعالمية.

استعانت الشركة المطورة ايجي تاورز للتطوير العقاري بمجموعة من أبرز المتخصصين في التصميمات الهندسية المتميزة، والشركات المسؤولة عن تشغيل وإدارة أكبر الفنادق في مصر في تصميمها لمشروع اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة، وهو ما أنعكس على رقي التصميمات الداخلية والخارجية للمشروع بشكل واضح.

اسعار اينز تاور العاصمة الادارية

تٌعد أسعار وحدات برج اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة تنافسية للغاية، فهي أسعار مميزة مقارنة بأسعار المشروعات الأخرى المجاورة في تلك المنطقة، حيث جاءت الأسعار بالمشروع كما يلي:

  اسعار ومساحات المحلات التجارية في اينز تاور العاصمة الإدارية

نظراً للأسعار المميزة للغاية التي تم طرحها بالمشروع للوحدات التجارية المختلفة، فقد تم بيع جميع الوحدات التجارية بالمشروع، حيث وفرت الشركة الوحدات التجارية بالمشروع من مساحات تبدأ من 29 متراً مربعاً وتصل حتى 123 متراً مربعاً، أما عن الوحدات المخصصة لنظام الفرينشايز فجاءت أسعار الأسهم بها كما يلي:
كافيه ومطعم ناعومي: يبلغ سعر السهم الواحد (10 أمتار) في ناعومي كافيه من 1,850,000 جنيهاً، بمتوسط ربح 35,000 جنيه للسهم الواحد.
كافيه وردة: بينما يبلغ سهر السهم التجاري في وردة كافيه 1,900,000 جنيهاً، بمتوسط ربح يبلغ 55,000 جنيهاً للسهم الواحد.
توفر شركة ايجي تاورز عرض خاص بسعر مميز جداً للغاية عند شراء سهم من كافيه ناعومي مع سهم إضافي من كافيه Second Cup.

مطعم لبش: أما سعر السهم التجاري لمطعم لبش والذي يبلغ 5,5 أمتار فتبلغ قيمته 1,200,000 ألف جنيهاً مصرياً، وتمنح الشركة حاليا خصماً خاصاً لعملائها ليبلغ سعر السهم التجاري 1,080,000 جنيهاً فقط بمقدم 120 ألف جنيهاً مصرياً من قيمة السهم، وإجمالي ربح يبلغ 15 ألف جنيهاً شهرياً، ويسترد العميل قيمة وديعة الصيانة 100,000 جنيهاً بعد الاستلام من خلال تقليل قيمة القسط.
وتبلغ قيمة القسط ربع السنوي قبل الاستلام للسهم الواحد 26,660 ألف جنيه، بينما تبلغ قيمة القسط ربع السنوي بعد الاستلام 15,700 ألف جنيه مصري.

كافيه Second Cup: وأخيراً يبلغ سعر السهم التجاري في كافيه ساكند كاب 805 ألف جنيهاً مصرياً بمقدم 110 ألف جنيهاً فقط من سعر السهم، وعائد ربحي شهري يبلغ 11,530 ألف جنيهاً،

ومن المزايا التي تقدمها الشركة لعملائها من خلال نظام الشراكة بالأسهم أنه لن يتم تحميل أي قيمة إضافية عن سعر الوحدة كوديعة صيانة، بالإضافة إلى ميزة الحصول على عائد على المقدم المدفوع.

eins tower new capital
eins tower new capital

مزايا الإستثمار في مطعم لبش – Labash Restaurant

مطعم لبش من أشهر وأرقى المطاعم في مصر، والذي يحظى باهتمام جماهيري من الكثير من عاشقي أطعمته و أسلوبه المبتكر في تقديم الأطعمة المختلفة، فإذا كنت تبحث عن استثمار جديد في مطعم كبير وعلى قدر عالي من الشهرة، نعرض لك فيما يلي المزايا التي تجعلك تصب اهتمامك للاستثمار تحديدًا في مطعم لبش العاصمة الإدارية الجديدة.

لبش العاصمة الادارية Labash new capital
لبش العاصمة الإدارية Labash new capital

يتبع المطعم أسلوب مبتكر وخاص في تقديم أكلات خارج إطار الصندوق، وبالتالي فهو يلفت إنتباه العديد من الناس المحبين لتناول كل ما هو جديد.
يشتهر مطعم لبش بالاهتمام الزائد بكل تفاصيل ما يقدمه من أطعمة، ومشروبات، وكذلك خدمة العملاء على أعلى مستوى.
تتميز مطاعم لبش بكافة فروعها بديكور مميز يبهر الزائرين بمجرد الدخول.
يتبع المطعم أيضًا طريقة مبتكرة في أسلوب تقديم الأطعمة بشكل يجذب العملاء ويزيد من حماسهم لتناول الأطعمة المقدمة.
يقدم مطعم لبش خدمة راقية لعملائه بإمكانية عمل ريفيل وتجديد الأطعمة الجانبية من سلطات، وصوصات، وغيرها.
يتم اختيار العاملين في المطعم بعناية شديدة، بدءًا من الطهاة بالمطعم ومعاونيهم، وحتى العاملين في الصالات على خدمة العملاء.
لدى مطعم لبش مجموعة كبيرة ومتفرقة من المطاعم المنتشرة في مصر، والتي كان لها الأثر في زيادة الجماهيرية والإقبال على هذا المطعم المختلف والمبتكر.

مزايا الاستثمار في كافيه ساكند كلوب – Second Club Café

ساكند كلوب كافيه العاصمة الإدارية هو أحد أفرع سلسلة ساكند كلوب الكندية العالمية الشهيرة، والتي تمتلك مجموعة كبيرة من الفروع حول العالم، حيث اختارت الشركة مكان فرعها الجديد في أكبر مشروع تنموي في مصر العاصمة الإدارية الجديدة، وبالتحديد في برج اينز تاور.
الاستثمار في ساكند كلوب كافيه بالتحديد يحتوي على العديد من المزايا التي تدعم قرارك بمزيد من الثقة والربحية، ومن أهم تلك المزايا ما يلي:
الاستثمار في كافيه عالمي كبير تابع لسلسلة الكافيهات التي تمتلكها إحدى شركات تقديم المشروبات والأطعمة الناجحة والعريقة على مستوى العالم، والتي بدأت في التأسيس منذ عام 1975 في مدينة تورنتو الكندية.
استثمارك مضمون في كافيه يتبع لشركة تدير 130 فرعًا لها باحترافية حول العالم.
يحظى كافيه ساكند كلوب بجماهيرية كبيرة على مستوى العالم، فهو من أحد الكافيهات الشهيرة العابرة للقارات.
سلسلة كافيهات ساكند كلوب شهيرة للغاية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك منذ أن بدأت توسعها في المنطقة منذ عام 2003، حتى أصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة من العديد من محبي تناول مختلف المشروبات والأطعمة التي تقوم على تقديمها.
تشتهر سلسلة كافيهات ساكند كلوب العالمية بسعيها الدائم لتقديم تجربة مقهى مميزة ومستدامة لجمهوره حول العالم.
سيتم تسليم الوحدات والأسهم في ذكرى مميزة للغاية لتلك السلسلة العالمية، وهي الذكرى الخمسون للسلسلة منذ التأسيس.
وفي النهاية يمكنك تدعيم قرارك الاستثماري بالاستثمار في هذا الفرع الجديد، من خلال الإعلان الذي أعلنته سلسلة كافيهات ساكند كلوب الشهيرة بتخطيطها الواضح لتصبح علامة تجارية مستدامة حول العالم.

مزايا الاستثمار في كافيه نعومي – Naomi Café

كافيه نعومي هو كافيه له جماهيرية واسعة يشتهر بتقديمه للمشروبات والأكلات المميزة، وله قائمة كبيرة من العملاء الموالين له والمحبين لقضاء أوقاتهم فيه، وفيما يلي نعرض لك اهم المزايا التي قد تحسم قرارك بالاستثمار في كافيه نعومي بالتحديد:
يمتلك كافيه نعومي العديد من الفروع في كافة أنحاء مصر لخدمة أكبر عدد من محبيه في كل مكان.
يتميز كافيه نعومي بديكور رائع ومميز يلفت انتباه كل الزائرين إليه، وتجعلهم يرغبون لقضاء أكبر وقت فيه، والاستمتاع بما يقدمه من مشروبات وأطعمة مميزة.
يحتل كافيه نعومي طابقًا بالكامل ومساحة مميزة خاصة به، تتناسب مع محبي الخصوصية ممن يرغبون بقضاء وقتهم في مكان خاص ومميز.
يمتلك كافيه نعومي قائمة مميزة ومتنوعة من الأطعمة والمشروبات التي يقوم على تقديمها لعملائه، وبالتالي فهو يرضي أكبر قدر من أذواق العملاء المختلفة.
وفي النهاية فاستثمارك في نعومي كافيه هو استثمار حقيقي وناجح، حيث أنك تضمن ذلك من خلال الشهرة الكبيرة التي يتمتع بها في مصر، والقاعدة الجماهيرية الكبيرة من محبيه التي يملكها في كل الأنحاء.

أسعار ومساحات الشقق الفندقية فى اينز تاور العاصمة الإدارية

  • تبدأ مساحات الشقق الفندقية من مساحة 35 متراً مربعاً.
  • كما يبدا أن سعر المتر بالوحدات الفندقية ثابت وهو 45.000 جنيهاً شامل جميع التشطيبات والمفروشات.

من بين المساحات السابقة اختر المساحة التي ترغب بها واستثمر على بوابة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة باقل سعر للمتر وبالتقسيط المريح.

تقدم لك الشركة هنا أكبر عائد استثماري في مكان حيوي واستثنائي بالعاصمة، امتلك الان واستمتع بتسهيلات حتى 10 سنوات واستمتع بـ استثمارك الخاص في قلب العاصمة الإدارية الجديدة من خلال مول اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة  Mall Eins Tower New Capital.

طرق الدفع والسداد في اينز تاور العاصمة الإدارية

يقدم المشروع فرصة لكل من يبحث عن السكن الفندقي والخدمات المتكاملة ، او الاستثمار في موقع استراتيجي بأقل مقدم ممكن وبطرق تقسيط مختلفة منها

  • 10% مقدم حجز وتسهيلات علي 10 سنوات.
  • قيمة وديعة الصيانة 10%.
  • استلام الوحدات في عام 2025م.

أما عن نظام السداد الخاص بأسهم وحدات الفرينشايز بالمشروع فهي كما يلي:

  • مقدم يبدأ من 10%.
  •  دفعات قبل الاستلام كل 3 أشهر.
  • دفعات أخرى بعد الاستلام كل 3 أشهر.
  • تقسيط الباقي حتى 10 سنوات على شكل أقساط متساوية.
  • تقسيط الباقي من 8 سنوات وحتى مدة تصل إلى 10 سنوات.

إدارة ألمانية مصرية

يتميز فندق اينــز تـــاور العاصـمة الجـديدة بتشغيله وإدارته من قبل إدارة ألمانية متخصصة في المجال منذ عام 1960، والتي تولّت تشغيل وإدارة فندق أوروبا الشهير بمدينة ميونخ في ألمانيا والذي يقع على بعد 1 كيلو متر من لينباخ هاوس في مدينة ميونيخ الألمانية.

حيث تشاركت شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري مع إدارة تشغيل فندق أوروبا الألماني واستعانت بخبرتها في إدارة وتشغيل برج

اينز تاور العاصمة الإدارية الجديـدة، لتصميم هيكل فندقي على أعلى مستويات الجودة الألمانية في أرض مصرية بالعاصـمـة الإدارية الجديــدة.

خدمات ومرافق اينز تاور العاصمة الإدارية

يقدم لك مشروع اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة كافة الخدمات الفندقية والترفيهية بالكامل، كما تم تخصيص جزء كبير من مساحته الكلية لتصميم مساحات خضراء وحدائق، ومن بين الخدمات التي يتمتع بها المشروع ما يلي:

  • يضم مشروع اينز تاور العاصمة الادارية عدد مدخلين رئيسيين أحدهما سكني والآخر التجاري.
  • كما يضم المشروع مطعمين مخصصين للوحدات الفندقية.
  • أما الجزء التجاري في اينز تاور فهو يضم مجموعة متنوعة من الخدمات، والتي منها  (Bank – cafe – Courtyard – مطعم – صيدلية – اكسسوارات – تحف وانتيكات – صرافة – بزار).
  • يتوفر أيضاً في اينز تاور العاصمة الادارية نادي صحي متكامل، يضم سبا، وجيم، وحمام سباحة، وجاكوزي.
  •  تم تزويد ايـنز تاور العاصمة الادارية بمخرجين للطوارئ لأي حالات طارئة.
  • يضم مشروع اينز 6 مصاعد بانورامية رائعة، تم تخصيص 4 منهم للسكن الفندقي.
  • يتوفر بالبرج خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى على مدار 24 ساعة لتأمين جميع أنحاء المشروع.
  • تم تصميم كل الوحدات الفندقية والتجارية في اينـز تـاور العاصمـة الادارية الجديدة بنظام Smart Building وهو أحدث نظم التحكم المنزلي في العالم.
  • يتوفر بالفندق نظام مكافحة حرائق متطور لحالات الطوارئ.
  • يوفر المشروع Sky Lounge رائع للغاية.
  • يعتمد المشروع على مولدات كهرباء خاصة به لتجنب أي أعطال كهربية.
  • ميزة إدارة حجوزات الوحدات الفندقية في اينز العاصمة الجديدة.
  • يتمتع البرج بطاقم عمل مجهز على اعلى مستوى في كل أنحاء الفندق.
  • نظام إداري ألماني للفندق على اعلى مستوى.
  • يتوفر بالفندق Lobby كبير ورائع للإنتظار.
  • خدمة غرف Room Service على أعلى مستوى.
  • يحتوي المشروع على غرف مخصصة للإجتماعات الهامة والكبيرة.

نظام الشراكة بالأسهم في اينز تاور العاصمة الادارية

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital
اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital

في خطوة إستثمارية تعد هي الأولى من نوعها في العاصـمة الاداريـة الجديدة، أعلنت شركة ايجي تاورز العقارية عن نظام الشراكة بالأسهم للباحثين عن الإستثمار الآمن والمضمون بالتعاون مع أشهر البرندات المحلية والعالمية.

مميزات نظام الشراكة بالأسهم

يتميز نظام الشراكة بالأسهم المقدم من شركة ايجي تاورز خلال مشروعها اينز تـاور العاصمة الإداريـة بالعديد من المزايا التي تجعلها فرصة استثمارية حقيقية، ومن أهم تلك المزايا ما يلي:-

  • شراء أسهم دون الحاجة إلى شراء الوحدة التجارية بالكامل.
  • يمثل السهم الواحد مساحة 10 أمتار بالوحدة التجارية.
  • ضمان تشغيل الوحدات بالتعاقد مع مجموعة من أبرز وأشهر المطاعم والكافيهات لمدة 15 سنة مع إمكانية التجديد.
  • شراء الأسهم بالإختيار بين العديد من البراندات المرموقة والمتعاقدة مسبقاً مع الشركة المطورة في مشروع ايـنـز تـاور العاصمـة الـإدارية بنظام الفرينشايز، مثل (مطعم أبو شقرة، مطعم إستاكوزا، مطعم وكافيه بوخاريست، كافيه وردة، مطعم لبش، كافيه Second Cup، كافيه نعومي).
  • الحصول على عائد ربحي مضاعف، من خلال الحصول على قيمة الإيجار الشهري مدعمة بنسبة 15% زيادة سنوياً بالإضافة إلى مشاركة الأرباح التي يحققها المستأجر، وهو الأمر الجديد الذي يمثل قيمة إستثمارية مضاعفة للباحثين عن أفضل الفرص الإستثمارية في العاصمة الادارية الجديدة.
  • في حالة إنهاء التعاقد مع البراند الحالي تتكفل شركة ايجي تاورز بدفع 1% غرامة لأصحاب الأسهم عن كل شهر تأخير في تأجير الوحدة لمستأجر جديد.

البراندات المتعاقدة فرينشايز

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital
اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة Eins Tower New Capital

لاقى نظام الشراكة بالأسهم إهتماماً واسعاً من المستثمرين أدى إلى بيع معظم الوحدات التجارية بالمشروع بشكل كامل، مثل الوحدات المستأجرة من قبل بوخاريست وإستاكوزا وأبو شقرة، وفيما يلي أهم المعلومات عن الوحدات المستأجرة من قبل هذه البراندات.
أولاً) وحدات تم بيعها بالكامل
بوخاريست: ويحتل بوخاريست وحدة بمساحة 480 متراً مربعاً على مستويين بالدور الأرضي والاول.
مطعم إستاكوزا: يحتل مطعم إستاكوزا أيضاً وحدة بمساحة 480 متراً مربعاً على مستويين بكلاً من الدور الأرضي والأول.
مطعم أبو شقرة: أما مطعم أبو شقرة فهو يقع في وحدة مساحتها 350 متراً مربعاً في كلاً من الدور الأرضي والدور الاول.
ثانياً) وحدات متوفرة حتى الان
مطعم وكافيه ناعومي: يقع مطعم ناعومي في الدور العاشر في مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية على مساحة كبيرة تقدر بمساحة 960 متراً مربعاً، ويحاوط المطعم بالكامل زجاج يطل على لاندسكيب رائع للغاية.
كافيه وردة: يقع كافيه وردة في الدور الأرضي والأول التجاريين على مساحة 480 متراً مربعاً.

مطعم لبش: يحتل مطعم لبش مساحة كبيرة في اينز تاور العاصمة الإدارية، حيث يقع المطعم على 3 أدوار وهم الدور الأرضي والاول والثاني، بمساحة تقدر 530 متراً مربعاً للدور الواحد.

كافيه Second Cup: بينما يحتل كافيه ساكند كاب مساحة 384 متراً مربعاً على كلاً من الدورين الأرضي والأول.

نبذة عن شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري

شركـة ايجي تاورز للتطوير العقاري EG Towers Developments هي واحدة من الشركات العقارية الرائدة  في مصر، والتي حققت العديد من الإنجازات في مجال البناء والتشييد جعلها من كبرى الشركات المنافسة في سوق التطوير العقاري المصري.

شركـة ايجـي تـاورز العقارية هي إحدى شركات شركة إمتلاك الكبيرة، والتي تحظى بالشراكة مع العديد من المؤسسات والمشروعات الضخمة في مصر وخارجها، والتي من أبرزها الشراكة مع فندق أوروبا في مدينة ميونخ بألمانيا.

تسعى شركة ايـجـي تاورز العقارية دائمًا إلى تقديم أعلى عائد من الاستثمار لجميع عملائها، وهو ما يتجلى بقوة في جميع مشروعاتها من أفكار إستثمارية مستحدثة تضمن أعلى عائد إستثماري، والتي كان أخرها نظام الشراكة بالأسهم في مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة

تمتاز شركة ايـجـي تاورز المطورة لمشروع اينز تاور العاصمة الادارية الجـديدة بأنها حريصة على رضا العميل، وذلك من خلال تقديمها لأفضل الأسعار التنافسية لمشروعاتها المختلفة، وكذلك دعمها بأفضل الخدمات المميزة والفريدة، في إطار سعي الشركة نحو الريادة وسط أفضل الشركات العقارية في مصر.

تضم الشركة نخبة من أبرز الخبراء والمهندسين الذين ساهموا في بناء وصنع اسم ايجي تاورز العقارية حتى أصبحت من أكبر وأهم المنافسين في مصر وخارجها، ويترأس تلك النخبة المهندس بسام الفقي أحد أعلام مجال العقارات في مصر.

رئيس مجلس إدارة 

أسس شركة ايجي تاورز للتطوير العقاري المهندس بسام الفقي أحد أهم وأفضل رجال الأعمال المتريدين في السوق العقاري المصري، بدأ حياته العملية عام 2011 بتأسيسه لأول شركة له وهي شركة SEO EGYPT، بالشراكة مع مؤسستي الأهرام واليوم السابع.

وفي عام 2017 إتجه المهندس بسام الفقي إلى الإنتاج التليفزيوني بإنتاج مجموعة من البرامج العقارية والإقتصادية على قنوات صدي البلد، حيث تولى إنتاج برنامج بيوتنا العقاري والذي يعد اول البرامج المتخصصة في الشأن العقاري، ثم تولى بعدها برنامج سوق مصر الإقتصادي، ومؤخراً برنامج البوصلة الذي يهتم بالشؤون الاقتصادية وكل ما يدور من أحداث في السوق المصري.

توجه بسام الفقي بعد ذلك إلى الإستثمار العقاري في عام 2020 بتأسيسه لشركة أبو ظبي ناشونال تاور، والتي تولت تنفيذ أكثر من 68 مشروع بالتجمع الخامس بالشراكة مع شركة جبال العقارية.

أما مؤخراً فقد قام بسام الفقي على تأسيس شركة ايجي تاور للتطوير العقاري، والتى تمتلك مشروع اينز تـاور العاصـمـة الإداريـة الـجـديدة، والذي يعد أول المشاريع الفندقية في منطقة الداون تاون بإدارة ألمانية مصرية.

وبعد النجاح الهائل الذي حققته شركة ايجي تاورز العقارية في مشروع ايـنز تـاور العاصـمة الإدارية الجديـدة، تأتي الشركة بمرحلة جديدة للمشروع بالعاصمة الجـديـدة لتلبية احتياجات عملائها ممكن لم يتمكنوا من حجز وحداتهم الخاصة في المشروع الحالي.

أحصل على أعلى عائد استثماري في العاصـمـة الجديــدة من خلال شراءك سهم تجاري في مشروع اينــز تــاور العاصمة الإداريــة الجديــدة، وأحظى بقيمة ربحية مضاعفة عن كل أسهمك بالمشروع.

تواصل معنا الأن على رقم ، وسيقوم بالرد عليك في أقرب وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل عن مشروع ايـنـز تــاور العـاصمة الاداريـة الجــديــدة Eins Tower New Capital.

للمزيد من التفاصيل عن : مدير مبيعات اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة 01069210222

 

نايل بيزنس سيتي العاصمة  الادارية الجديدة

Salt North Coast
تفاصيل المشروع

المبيعات اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة  01069210222

أعلنت الشركة أن مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة سوف يقام تحديدا على بوابة منطقة الداون تاون، كما اضافت انه محاط بعدة طرق هامة كـ المحور المركزي ومحور بن زايد.

التقسيط في اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة 10% مقدم حجز وتسهيلات علي 10 سنوات.

شركة ايجي تاورز للتطوير والاستثمار العقاري هى الشركة المالكة ل اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة .

تبدأ مساحة اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة الفندقي من 35م ، والتجاري من 18م .

الوحدات الموجودة بمشروع  اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة تتكون من محلات تجارية ، شقق فندقية.

مساحة مشروع اينز تاور العاصمة الإدارية الجديدة  4173م

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button