شماسي الساحل الشمالي

أسعار تبدأ من: 5000000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
شماسي الساحل الشمالي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فلل
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 85 متر مربع
أنظمة السداد
8
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن شماسي الساحل الشمالي

 شماسي الساحل الشمالي شركة سيراك

شماسي الساحل الشمالي هو أحدث المشاريع الساحلية الضخمة والمتميزة، التي يتم إنشاؤها مؤخرًا في منطقة الساحل الشمالي، قامت على تنفيذه واحدة من كبرى الشركات العقارية في سوق التطوير العقاري المصري، وهي شركة سيراك للتطوير العقاري إحدى رواد الصناعة العقارية في مصر والشرق الاوسط.

شماسي الساحل الشمالي هو منتجع سياحي جديد تتوفر به كافة مقومات الجذب السياحي، ميزته الشركة المطورة ليكن أيقونة سياحية ترفيهية في مدينة الساحل الشمالي المصرية، وأحد المشروعات السياحية الفاخرة التي أقيمت في منطقة سيدي عبد الرحمن ارقى مناطق السـاحـل الشمالي.

وفيما يلي نطلعكم باهم التفاصيل حول هذا المشروع الجديد والمتميز، وكيف يمكنك حجز وحدتك الساحلية الخاصة في قرية شماسي الساحل الشمالي.

 تواصل معنا لمعرفة كافة تفاصيل مشروع شماسي الساحل الشمالي

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

موقع قرية شماسي الساحل الشمالي

تتميز قرية شماسـي الساحـل الشمالي بموقع إستراتيجي وفريد يأتي على رأس المزايا التي تتمتع بها القرية، فهي تقع تحديدًا في الكيلو 135 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي في منطقة سيدي عبد الرحمن الشهيرة التي تضم أرقى منتجعات وقرى السـاحــل الشمالي.

يضم موقع قرية شمـاسي الساحل الشمـالي العديد من المزايا الجغرافية التي ميزته عن باقي القرى السياحية الأخرى المتواجدة في الساحل الشمالي، فهي تقع في منطقة حيوية بالقرب من أشهر قرى الساحل الشـمـالي وأهم الطرق والمحاور الرئيسية، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يحظى بها ما يلي:

  • تقع قـرية شـمـاسـي الساحل الشمالـي جنبًا إلى جنب مع قرية بيانكى الساحل الشهيرة.
  • تقع قريــة شماسي على مقربة من مدينة العلمين الجديدة أحدث المدن التنموية الكبرى المقامة في منطقة الساحل الشمالي، والتي تولِّها الحكومة المصرية إهتمامًا كبيرًا.
  • يفصل قريـــة شماسي عن وادي النطرون مسافة 30 دقيقة فقط.
  • تُعد قرية شـماسي الساحــل الشمالي أقرب قرى الساحل الشمالــي للعاصمة المصرية، فهي تقع على بعد 276 كيلو مترات فقط عن مدينة الشيخ زايد.
  • تبعد قرية شماسي مسافة 40 دقيقة فقط عن طريق الضبعة.

شماسي الساحل الشمالي

مساحة قرية شماسي الساحل الشمالي 

تقيم شركة سيراك العقارية مشروع قرية شماسي على مساحة كبيرة للغاية تبلغ 70 فدانًا تقريبًا تسمح لها بان تضم مجموعة واسعة من الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية التي تجعلها مجمعًا ساحليًا ترفيهيًا متكاملًا في منطقة سيدي عبد الرحمن.

وفي إطار تركيز المطور على الخدمات والمزايا المقدمة خلال هذا المشروع الساحلي المتميز الجديد، خصصت شركة سيراك المساحة الكبرى من المشروع والمُقدرة بنحو 80% من إجمالي مساحة القرية للمناظر الطبيعية الخلابة، والخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية، بينما خصصت المساحة الأقل للوحدات السكنية والمساحات الإنشائية بالقرية والمُقدرة بنحو 20% فقط من المساحة الإجمالية.

تصميم قرية شماسي الساحل الشمالي

أما عن تصميم قـرية شماســـي الساحل الشمالـــي فقد حرصت شركة سيراك على تصميم القرية على أحدث الطرز والأساليب المعمارية العالمية، والتي تضاهي في جمالها افضل القرى السياحية في العالم، كما حرصت الشركة في تصميم القرية على أن تكن صديقة للبيئة تعتمد على مصادر طاقة نظيفة في تغذيتها بالكهرباء.

وفي إطار ذلك استعانت الشركة بمجموعة متميزة من شركات الاستشارة الهندسية والمصممين المعماريين في تصميم منتجع شــماسي الساحـل الشـمالي، والذين يشهد لهم سوق التطوير العقاري المحلي والعالمي بالتميز والإبداع في تصميمهم لمختلف المشروعات التي قاموا على تنفيذها خلال سنوات خبراتهم المختلفة.

تم تصميم قـريـة شماسي الساحـــل الشمالي بإستخدام أسلوب المصاطب المتدرجة على مستويات وارتفاعات متباينة، لضمان منح كل وحدات القرية رؤية وإطلالة مباشرة على البحر.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

خدمات ومزايا قرية شماسي الساحل الشمالي 

تضم قرية شماســي الساحل الشمـالــي مجموعة من الخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية المتميزة التي جعلت القرية مجمعًا ترفيهيًا في المقام الأول يعمل على خدمة سكان القرية باكبر قدر من الرفاهية والراحة خلال فترات تواجدهم داخل القرية، ويأتي على رأس تلك المزايا ما يلي:

  • تحظى قريــة شماســي الساحــل بلاند سكيب رائع للغاية ساهم في جعل التصميم الخارجي للقرية لوحة فنية متكاملة على قدر عالي من الجمال،
  • حيث يتخلل هذا التصميم المتميز مساحات خضراء واسعة ومجموعة من البحيرات الصناعية ونوافير المياه التي تدعم كافة وحدات القرية بإطلالة ساحرة.
  • تضم قـــريـــة شماسي مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بمساحات وأعماق متفاوتة تلائم كافة الفئات العمرية.
  • كما تضم حمامات سباحة مُغطاة للسيدات والاطفال لممارسة السباحة مع مزيد من الخصوصية.
  • يتوفر بالقرية كلوب هاوس ترفيهي لقضاء أفضل الأوقات بداخله مع الأصدقاء.
  • يضم المنتجع مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال للعب وتنمية المهارات والقدرات من خلالها (كيدز أريا).
  • توفر القرية نادي رياضي لممارسة كل الألعاب الرياضية للرياضيين والهواة، من خلال الملاعب المخصصة لممارسة كل رياضة على حدى، مثل رياضات كرة القدم،  وكرة السلة، وكرة اليد، وغيرها من الرياضات الأخرى.
  • كما يتوفر بالمنتجع نادي صحي يحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي يعمل على خدمة كل سكان القرية.
  • يتميز شاطئ قـريـــة شماســي برماله البيضاء الناعمة ومياهه الزرقاء الكريستالية الجميلة، والتي تسمح بتقديم تجربة ترفيهية متميزة من خلال مجموعة من الألعاب المائية والشاطئية الممتعة.
  • تحتوي القرية على مسارات (تراك) مخصصة لممارسة رياضات المشي، والركض، وركوب الدراجات بعيدا عن مسارات السيارات.
  • يحتوي المشروع على منطقة تجارية بها مجموعة من المراكز والمحلات التجارية التي تضم اشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  • يتوفر بالقرية هايبر ماركت كبير يعمل على خدمة سكانها وتوفير كافة المستلزمات اليومية.
  • يقدم منتجع شماسي ايضًا مجموعة من المطاعم والكافيهات المتميزة التي تقدم أشهى المأكولات وألذ المشروبات المحلية والعالمية.
  • تقدم القرية إلى سكانها خدمة أمنية إحترافية يقم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربين على أعلى مستوى لفرض الحماية داخل القرية على مدار الساعة.
  • يتوفر أيضًا في منتجع شماسي كاميرات مراقبة موزعة في كل أنحاء القرية لمراقبتها وفرض أكبر قدر من الحماية والأمان، ودعم سكانها بالشعور بالراحة والاستجمام دون أي خوف.
  • يتواجد بالقرية خدمات رعاية صحية عالية الجودة، من خلال مجموعة من العيادات، والمراكز الطبية، والصيدليات التي يقوم عليها مجموعة من الكوادر الطبية المتميزة والمدربة في التعامل مع كافة حالات الطوارئ.
  • تخصص القرية لقاطنيها جراجات لتنظيم صف السيارات بالداخل لمنع تكدسها وازدحامها بشكل أكثر تنظيمًا.

مساحات وحدات شماسي الساحل الشمالي

تضم قرية شـمـاسـي السـاحـل الشمالـي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلائم كافة أذواق عملائها، تتوفر بمساحات متنوعة لاستيعاب كل متطلبات العملاء المختلفة بشكل مثالي.

كما تحظى كل وحدات القرية بإطلالة فريدة على البحر وعلى اجمل المناظر الطبيعية الخلابة، التي تجعلها فرصة يصعب تكرارها يتنافس على الإستفادة منها مجموعة واسعة من المستثمرين المحليين والأجانب.

أسعار وحدات شماسي الساحل الشمالي

أما عن أسعار قريــة شماسـي الساحـل الشمـالــي فهي أسعار تنافسية ومناسبة للغاية تقدمها شركة سيراك العقارية لتكون ضمن أهم المزايا التي يتمتع بها منتجع شماسي، وتكن أفضل الخيارات لدى راغبي الإستثمار السياحي في إحدى قرى الساحــل الشمالــي المتميزة.

ومن المتوقع أن يتم طرح الوحدات في شماسي الساحل الشمالي كما يلي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات في شماسي من سعر 5,000,000 جنيهًا مصريًا.
  • تتراوح أسعار الفيلات بين سعر 8,000,000 الى سعر 9,000,000 جنيهًا مصريًا.

أما عن قيمة مبلغ تأكيد جدية حجز الوحدات في شماسي الساحل الشمالي، فيبلغ 100,000 جنيهًا مصريًا للفيلات، و50,000 جنيهًا لحجز الشاليهات داخل القرية.

أنظمة السداد في شماسي الساحل الشمالي

لم تكتفي الشركة المطورة بتقديمها لأفضل الأسعار لوحداتها السكنية داخل قريــة شماسـي الســاحــل الشمالي، بل حرصت الشركة على تقديم أنظمة سداد مرنة وميسرة تعمل على تيسير الدفع على عملائها ممن يرغبون بحجز مكانهم في هذا المشروع الساحلي الجديد.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة سيراك

شركة سيراك العقارية هي واحدة من كبرى شركات التطوير العقاري المصرية التي يشهد لها سوق العقارات بالنجاح والتفرد من خلال مجموعة من المشروعات المميزة التي تولت تنفيذها في أنحاء متفرقة في مصر.

حققت شركة سيراك العقارية نجاحًا كبيرًا وسريعًا منذ تأسيسها ودخولها سوق التطوير العقاري المصري، حيث أحدثت الشركة نقلة نوعية في مفهوم المنشآت السكنية في مصر، والذي استحدثته الشركة نتيجة عن الشراكة المصرية الإماراتية المثمرة التي تمت بين كلًا من رجل الأعمال طارق سليمان أحد رواد صناعة الذهب والألماس منذ أكثر من خمسون عامًا، وشركة داماس الشهيرة التي يترأس مجلس إدارتها الشيخ/ توحيد عبد الله.

ونتيجة لتلك الشراكة الرائعة نفذت شركة سيراك العقارية مجموعة من المشروعات المتميزة التي تمزج بين الجانبين الإماراتي والمصري في العمارة، ما نتج عنه مشروعات عالية الجودة والرقي التي أثارت إنتباه خبراء التطوير العقاري في مصر والشرق الاوسط.

تمتلك شركة سيراك العقارية رؤيتها الخاصة في تقديمها لمختلف مشروعاتها، حيث تقيم كل مشروع بعد إجراء دراسة تفصيلية ودقيقة لمتطلبات عملائها، لينتج عن تلك الدراسة مشروعات تنموية بلمسة فريدة لا يضاهيها غيرها من المشروعات.

وتتضمن رؤية الشركة أيضًا تأسيس مدن فريدة تواكب كل تطورات السوق العقاري بإستمرار بأرقى وأحدث التصميمات العالمية، وتطبيق كافة عناصر التنمية المستدامة في كلًا من القطاعات التجارية التي تضمن لكل المستثمرين نجاح استثمارهم، والقطاعات السكنية التي تضمن تقديم أفضل الوحدات السكنية لعملائها في أفضل المواقع العمرانية في المدن المصرية الجديدة، كالقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

المشروعات السابقة لشركة سيراك

تمتلك شركة سيراك العقارية سجلًا مميزًا من المشروعات الناجحة التي نفذتها في انحاء متفرقة داخل مصر، والذي يشهد لها بالجدارة أبرز خبراء سوق العقارات المصري، ومن أهم تلك المشروعات الناجحة ما يلي:

  • مول سيتي هول القاهرة الجديدة City Hall New Cairo Mall.
  • مول سيتي هول العاصمة الإدارية الجديدة City Hall New Capital Mall.
  • قرية الورا الساحــل الـشـمـالـي Alura North Coast Village .

انتهز الفرصة واحجز وحدتك الساحلية الآن في أحدث المشروعات الساحلية لشركة سيراك العقارية، قريـة شماسـي الـساحـل الشـمـالـي.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيتولى أحد ممثلي مبيعاتنا مهمة تزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في منتجع شـمـاسـي الساحل الشـمـالـي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

يمكنك حجز وحدتك الساحلية الخاصة في قــرية شماسـي الساحــل الشـمـالـي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تقع قرية شماسي الساحـــل الشمالي في مدينة الساحل الشمالي في الكيلو 134 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي، وتحديدًا في منطقة سيدي عبد الرحمن.

الشركة المالكة لمشروع شماسي الـسـاحـل الشمالــي هي شركة سيراك للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button