اسعار الورا الساحل الشمالي

Alura North Coast - الورا الساحل الشمالي

اسعار الورا  الساحل 

اسعار الورا الساحل الشمالي التنافسية هي الفرصة المقدمة لك سيراك للتطوير العقاري وتستطيع من خلالها امتلاك شاليه في أرقى القرى السياحية بـ الساحل الشمالي.

إلى جانب اسعار الورا الساحل الشمالي المميزة يجد العملاء أن القرية تضم عددًا من الشاليهات مختلفة المساحات، وتتمتع جميعها بإطلالة جذابة على أروع المناظر الطبيعية الخلابة، حيث البحر بنقاء مياهه والشواطئ الرملية الناعمة، والمساحات الخضراء الواسعة التي توفر هواء نقي منعش.

وتتمتع الورا الساحل الشمالي بموقع جغرافي استراتيجي حيث القرب من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، وفيما يلي نبذة حول اسعار الورا الساحل الشمالي.

اسعار الورا  الساحل الشمالي

يمكنك الأن امتلاك شاليه ساحلي رائع في أرقى قرى السياحية في مصر، الورا  الساحل الشمالي، تقدم لك سيراك للتطوير العقاري فرصة ذهبية اسعار تنافسية لوحدات أحدث مراحل  الساحل الشمالي، وفيما يلي نبذة حول اسعار الورا  الساحل الشمالي:

  • اسعار الورا  الساحل الشمالي للمتر في شاليهات المشروع تبدأ من 29 ألف جنيهًا مصريًا.
  • كما تبدأ اسعار الورا  الساحل الشمالي لجدية الحجز في المشروع تبدأ من 50 ألف جنيهًا مصريًا.

اغتنم تلك الفرصة وبادر بالحجز في الورا  الساحل الشمالي، وامتلك شاليه رائع في الساحل الشمالي، واستمتع بعطلات مميزة مع أسرتك وأًصدقائك في أجواء رائعة لا مثيل لها، تواصل الآن معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل.

أنظمة السداد والدفع

تمنحك سيراك للتطوير العقاري مجموعة متنوعة من أنظمة السداد والدفع التي تساعدك على امتلاك شاليه في قرية الورا  الساحل الشمالي، وتتسم جميع الأنظمة بالمرونة، وفيما يلي نبذة حول طرق التقسيط في ستيلا هايتس الساحل الشمالي:

امتلك شاليه من خلال دفع مقدمة 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 6 سنوات.

موقع الورا  الساحل الشمالي

تجد بجانب اسعار الورا ستيلا هاتيس الساحل الشمالي المغرية، بأنها تحظى بموقعًا جغرفيًا مميزًا للغاية، ويقع مشروع الورا الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن على الكيلو 134، وهي واحدة من أفضل وأرقى الشواطئ في منطقة الساحل الشمالي، وأهم ما يميز الموقع الجغرافي لقرية ستيلا هايتس ما يلي:

  • تبعد الورا ستيلا هايتس الساحل الشمالي عن القاهرة مسافة 240 كيلو مترات.
  • كما يفصلها مسافة 150 كيلو مترات عند مدينة الإسكندرية.
  • تقع الورا ستيلا هايتس الساحل الشمالي على مقربة من أشهر القرى السياحية مثل مراسي، هاسيندا، جون سوديك، ديركشن وايت وغيرها من القرى السياحية المميزة بالساحل الشمالي.

إذا كنت تبحث عن شاليه للبيع في الساحل الشمالي وترغب بأفضل سعر وأقرب موقع نرجح لك اقتناء وحدة ساحلية مميزة في مشروع ستيلا هايتس الساحل الشمالي.

مساحة الورا  الساحل الشمالي

يمتد مشروع الورا الساحل الشمالي على مساحة كبيرة تبلغ 185 فدانًا، وتم تخصيص مساحة كبيرة منها للمساحات الخضراء والمرافق العامة، بينما تم تخصيص 30% فقط من المساحة الإجمالية للوحدات السكنية، مما يجعل المشروع مكانًا مثاليًا للعيش والاستمتاع بالحياة في بيئة طبيعية مفتوحة وهادئة.

وتحتوي مساحة المشروع على 520 وحدة تتمتع جميعها بإطلالة ساحرة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة، مما يجعلها وجهة مثالية للاستثمار والاستمتاع بالحياة في بيئة صحية ونقية.

مساحة وحدات الورا 

تتنوع مساحة الشاليهات في الورا الساحل الشمالي بشكل كبير ليلائم أكبر فئة من العملاء والمستثمرين، وتتمتع جميع الوحدات السكنية في الورا الساحل الشمالي بإطلالات ساحرة على البحر والمساحات الخضراء، مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن الرفاهية والراحة، وفيما يلي نبذة حول مساحة الوحدات:

  • تبدأ المساحات في الورا الساحل الشمالي من 80 مترًا مربعًا للشاليهات، وتصل إلى 160 مترًا مربعًا

يعد التنوع الكبير في مساحة وحدات المشروع ميزة رائعة للعملاء والراغبين في شراء شاليه في الساحل الشمالي، ذلك بجانب اسعار الورا الساحل الشمالي التنافسية للغاية.

تصميم الورا الساحل الشمالي

يمتاز تصميم قرية الورا الساحل الشمالي بالتفاصيل الدقيقة والتي تجمع بين الأناقة والفخامة، وتم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات المعمارية لتقديم أعلى مستويات الراحة والرفاهية.

وقد تم التركيز على تقديم تصميمات فريدة ومتنوعة للوحدات السكنية التي تتناسب مع احتياجات العملاء، ويضم المشروع مجموعة من الوحدات الساحلية الرائعة بمختلف المساحات والتصاميم بدءًا من الشاليهات الصغيرة وحتى الفيلات الفاخرة.

كما تم الاهتمام بتوفير مساحات خضراء واسعة داخل القرية، وتم توزيعها بشكل مثالي في جميع أنحائها، إلى جانب توفير مرافق ترفيهية متنوعة تجعلها مكاناً مثالياً للعيش والاستمتاع بالحياة.

وتعاونت سيراك للتطوير العقاري مع شركات هندسية عالمية كبيرة لتنفيذ المشروع، ومن ضمن شركاء النجاح لتقديم قرية الورا الساحل الشمالي بشكل مثالي، شركة “هاني سعد للإنشاءات” وشركة “أيكون” للصناعات الهندسية المعمارية للإنشاء والتعمير، واللذان يتمتعان بخبرة واسعة في هذا المجال، ولا تنسى أن اسعار الورا ستيلا هايتس الساحل الشمالي هي فرصة مميزة لامتلاك شاليه.

مميزات وخدمات  الورا الساحل الشمالي

يتوفر في الورا الساحل الشمالي مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان والزوار، وفيما يلي نبذة حول مميزات  الساحل الشمالي:

  • تضم القرية مساحات خضراء واسعة ولاند سكيب مميز للغاية، يمنح الوحدات اطلالات ساحرة.
  • يتوفر في الورا الساحل الشمالي عددًا من حمامات السباحة مختلفة الأعماق والمساحات تلائم جميع الفئات العمرية.
  • تحتوي القرية على جيم رياضي مجهز بأحدث الأجهزة والمعدات، بالإضافة إلى عددًا من الملاعب الرياضية المتنوعة، إلى جانب الجاكوزي والساونا والمساج وغيرها.
  • تضم مساحة القرية منطقة تجارية يتوفر بها مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم والكافيهات والمتاجر.
  • يتوفر في الورا الساحل الشمالي سيارات جولف تتيح للعملاء التنقل داخل المشروع.
  • تضم القرية أنظمة حراسة وأمن مؤهلة ومدربة على أعلى مستوى تعمل على مدار الساعة لضمان سلامة السكان والضيوف وحماية الممتلكات.
  • يوجد كاميرات مراقبة تعمل بأعلى كفاءة متوفرة في جميع أنحاء القرية لضمان الأمان والسلامة.
  • يتوفر جراجات للسيارات لمنع التزاحم والتكدس داخل المشروع.
  • تضم الورا الساحل الشمالي منطقة مخصصة للاطفال (كيدز اريا) بها عددًا من الألعاب الترفيهية.
  • يوجد هيبر ماركت لتلبية احتياجات قاطني القرية اليومية.

إلى جانب كم الخدمات والمرافق الرائعة المتوفرة بالقرية، يجد العملاء الراغبين في شراء وحدة ساحلية أن اسعار الورا الساحل الشمالي مغرية للغاية.

عيوب الورا الساحل الشمالي

وجد العملاء أن عيوب الورا الساحل الشمالي تتلخص في قلة عدد الوحدات المتاحة للبيع، حيث تضم القرية 520 وحدة سكنية فقط، تتنوع بين شاليهات، وفيلات مستقلة، وأشار عدد من العملاء الراغبين في امتلاك شاليه في قرية الورا أن المساحة الأكبر من القرية للمساحات الخضراء، وحمامات السباحة، واللاجون الكريستالي الرائع، وهذا يعد ميزة وينعكس على العملاء بشكل إيجابي ويزيد من الخصوصية لقاطني القرية.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في مشروعات شركة سيراك للتطوير العقاري، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار الورا الساحل الشمالي.

 

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

 

الأسئلة الشائعة

سيراك للتطوير العقاري

01069210222

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button