اسعار ماركس الساحل الشمالي

ماركس الساحل الشمالي marqs north coast

اسعار قرية ماركس الساحل الشمالي

يراود بعض المستثمرين التساؤل حول اسعار ماركس الساحل الشمالي أحدث المشروعات الساحلية المنفذة في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي من قبل واحدة من كبرى الشركات العقارية في سوق التطوير العقاري المصري شركة ذا مارك العقارية.

في هذا المقال نقدم لكم أهم المعلومات حول اسعار ماركس الساحل الشمالي وأنظمة السداد المقدمة خلال المشروع للتسهيل على العملاء في تملك وحداتهم الخاصة، وكذلك أهم المعلومات حول شركة ذا مارك العقارية المطورة لهذا المشروع الجديد وتاريخها الكبير و الزاخر في الصناعة العقارية.

اسعار ماركس الساحل الشمالي

تتميز الأسعار التي تقدمها شركـة ذا مـارك العقارية في مشروعها الجديد ماركـس الساحل الشمالـي بأنها أسعار تنافسية للغاية، لا يضاهيها بها أي من المشروعات الساحلية المجاورة، وخاصة مع العديد من المزايا التي تقدمها الشركة المطورة في هذا المنتجع الساحلي الكبير والجديد المتواجد في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن، والذي يضم أشهر القرى السياحية في الساحل التي يقصدها المصيفين على مدار العام.

وقد أعلنت شركــة ذا مــارك العقارية مؤخرًا عن بدء استقبال مبالغ جدية الحجز في المرحلة الأولى من مشروع مـاركـس الساحل الشمـالي، حيث يمكن استرداد هذه المبالغ بالكامل لاحقًا.

وتتضمن مبالغ جدية الحجز التي تقدمها الشركة ما يلي:

  • دفع مبلغ 100,000 جنيه مصري لضمان جدية حجز الشاليهات في قرية ماركس سيدي عبد الرحمن.
  • دفع مبلغ 200,000 جنيه مصري لتأكيد جدية حجز كل من فيلات التاون هاوس والفيلات المستقلة داخل القرية.

احجز وحدتك الآن في منتجع ماركـس الساحـل الشمالي، واستفيد من الأسعار الإفتتاحية للمشروع المقدمة من شركة ذا مارك العقارية للحجز في أولى مراحل قرية ماركـس الساحـل الشمالـي.

للحجز ولمزيد من الاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222

واتساب

خطط سداد ماركس الساحل الشمالي

راعت شركة ذا مارك العقارية خلال مشروعها الجديد توفير عددًا من خطط السداد المرنة وطويلة الأجل للتيسير على كل عملائها في تملك وحداتهم الخاصة بالمنتجع، ودون تكبد أي أعباء مالية إضافية على عاتقهم.

تهدف شركـة ذا مـارك من خلال تلك الأنظمة إلى استقطاب أكبر قدر من المستثمرين والعملاء للاستثمار في هذا المشروع الساحلي الجديد، لإتاحة تلك الفرصة المميزة لكل عملاء الشركة باختلاف إمكانياتهم و مستوياتهم المادية المتنوعة.

أنواع وحدات ماركس الساحل الشمالي

يقدم منتجع ماركس الساحـل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة بمساحات متنوعة، تلبي من خلالها الشركة متطلبات مختلف العملاء في الوحدة الساحلية التي يبحثون عنها في الساحل الشمالي، كما تلبي تلك الوحدات بإحترافية الاحتياجات الخاصة لكل عميل في اختيار الوحدة التي تلبي إمكانياته المادية الخاصة.

وتأتي أنواع الوحدات المقدمة في قريـة ماركس السـاحل الشمالي كما يلي:

  1. شاليهات.
  2. فيلات تاون هاوس
  3. .فيلات مستقلة.

انتهز الفرصة وتملك وحدتك الخاصة في واحد من أهم وأكبر المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي قرية مـاركس الساحل الشمالـي، واحجز مقعدك في هذه الأيقونة السكنية السياحية الفريدة.

لمعرفة المزيد حول مساحات الوحدات المتوفرة في قرية ماركس الساحل الشمالي، تواصل معنا على رقم 00201069210222

واتساب

معلومات عن شركة ذا مارك العقارية

تتربع شركة ذا مــارك للتطوير العقاري ضمن رواد الصناعة العقارية في سوق العقارات المصري خلال الوقت الحالي، وتتبع الشركة مجموعة شركات ذا ادريس الشهيرة التي تتمتع الشركة بخبرة تزيد عن 25 عامًا في مجال العقارات، مما ساهم في بناء سمعتها بسرعة مذهلة واجتياحها للسوق المصري منذ نشأتها.

تتميز شركة ذا مـارك إلى جانب ذلك بتقديمها للعديد من المشاريع السكنية، والإدارية، والتجارية عالية الجودة، والتي سعت من خلالها الشركة إلى الحصول على رضا العملاء وثقتهم نحو كل ما تقدمه من أجلهم في كل مشروعاتها.

تتميز شـركة ذا مـارك العقارية بتقديم مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية المميزة، المقدمة مع خيارات سداد مرنة لتلبية احتياجات العملاء، وتراعي الشركة خلال تلك المشروعات توفير مساحات عقارية واسعة تتناسب مع متطلبات العملاء المختلفة في سوق التطوير العقاري لتحقيق رضاهم بشكل مثالي.

وبفضل استراتيجية الشركة المبنية على الجودة والاحترافية، حققت شركة ذا مـارك شهرة كبيرة وكوّنت لديها قاعدة واسعة من العملاء الموالين، من خلال حرص الشركة الدائم على المحافظة على مكانتها المرموقة في سوق العقارات المصري عبر تقديم مختلف الحلول العقارية المتميزة والشاملة.

تميّزت شـركـة ذا مـارك للتطوير العقاري بنجاحها الباهر في تنفيذ مجموعة واسعة من المشاريع العقارية السكنية، والإدارية، والتجارية، حيث برزت الشركة بأسلوبها المثالي في تنفيذها بكل إحترافية.

تتبنى شركـة ذا مـارك العقارية بمجموعة المعايير الأساسية التي تلتزم بها في تطوير مختلف مشاريعها، ومن بين تلك المعايير الرئيسية، يأتي عامل اختيار المواقع الاستراتيجية التي تضمن الوصول السهل والجاذبية القوية للعملاء على رأس تلك المعايير التي تلتزم بها الشركة.

تُولي الشركة اهتمامًا خاصًا بتنويع المساحات داخل كل مشروعاتها لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المتنوعة، كما تسعى دائمًا إلى تقديم باقات سعرية متنوعة ومثالية، حيث تهدف الشركة من خلال هذه الباقات إلى توفير خيارات تنافسية وجاذبة لعملائها، مما يعزز مكانة الشركة في سوق التطوير العقاري.

نماذج من سابقة أعمال الشركة

قامت شركة ذا مارك العقارية على تنفيذ عدد من المشروعات العقارية البارزة التي كان لها الدور الواضح في وصول الشركة إلى مكانتها الحالية في سوق العقارات، وفيما يلي نعرض لك نماذج من تلك المشروعات المميزة التي تولت الشركة تنفيذها:

  • كمبوند ذا مـارك القاهرة الجديدة The Marq New Cairo Compound.
  • كمبوند ذا واتر مارك القاهرة الجديدة The Water Marq New Cairo Compound.
  • كمبوند ذا مـــارك فيل القاهرة الجديدة The Marq Ville New Cairo Compound.

لا تضيع فرصتك في امتلاك وحدتك الساحلية الخاصة في قرية ماركس الســاحــل الشمالي، أحدث مشاريع شركة ذا مارك العقارية في منطقة سيدي عبد الرحمن.

تواصل معنا الآن على رقمنا 00201069210222، وسيقوم أحد مسؤولي المبيعات لدينا بتوجيهك للحصول على جميع التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في منتجع مـاركس الساحـل الشمالـي

واتساب

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الخاصة في قرية ماركس الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبلغ قيمة مبلغ جدية الحجز في ماركس الساحل الشمالي 100,000 جنيهًا مصريًا للشاليهات، و200,000 جنيهًا مصريًا لفيلات التاون هاوس والفيلات المستقلة.

يقع منتجع ماركس الساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن في الكيلو 122 من طريق الإسكندرية مطروح. 

الشركة المالكة لقرية ماركس الساحل الشمالي هي شركة ذا مارك للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
واتساب
Call Now Button