قرية سمر الساحل الشمالي الاهلي صبور

أسعار تبدأ من: 8000000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
قرية سمر الساحل الشمالي الاهلي صبور
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فلل
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 0 متر مربع
أنظمة السداد
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن قرية سمر الساحل الشمالي الاهلي صبور

سمر الساحل الشمالي Summer North Coast

قرية سمر الساحل الشمالي هي مشروع ساحلي جديد يُعد هو الأكبر من نوعه في شريط الساحل الشمالي المصري وتحديدًا في منطقة رأس الحكمة من تنفيذ شركة الأهلي صبور العقارية، والذي تم إطلاقه ليضم باقة مميزة من الخدمات والمزايا الرائعة التي تليق بحجم هذا المشروع الضخم وتلبي بإحترافية حاجة العملاء في السوق العقاري المصري.

قرية سمر الساحل الشمالي تهدف شركة الأهلي صبور العقارية خلال مشروعها الجديد قرية سمر الساحل الشمالي إلى تقديم تجربة ساحلية مميزة واستثنائية إلى كافة العملاء والمستثمرين الباحثين عن وحداتهم الساحلية في أبرز المشروعات الساحلية من تنفيذ الأهلي صبور العقارية.

وفيما يلي نقدم لكم نظرة شاملة حول قرية سمر الساحل الشمالي، حتى يتكون لديك صورة شاملة عن هذا المشروع الجديد، وتتخذ قرارك المثالي بالاستثمار وحجز وحدتك الساحلية خلالها.

قرية سمر الساحل الشمالي الاهلي صبور

موقع قرية سمر الساحل الشمالي

قرية سمر الساحل الشمالي تنفذ شركة الأهلي صبور العقارية مشروعها الجديد سمر الساحـل الشمالي في بقعة مميزة للغاية في شريط الساحل الشمالي، فهو يقع بالتحديد في الكيلو 246 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي في منطقة رأس الحكمة الشهيرة في موقع متميز يحتل العديد من المزايا الجغرافية، التي تجعله مقصدًا للعديد من المستثمرين والعملاء الراغبين بحجز وحدات ساحلية مميزة في قلب أحدث المشروعات الساحلية في الساحل الشمالــي.

ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي تتمتع بها قريـة سمر الساحـل الشمالي التالي:

  1. تتميز قرية سمر الساحل الشمالي بوقوعها في منطقة رأس الحكمة المعروفة بجمالها الطبيعي وشواطئها الرائعة التي تسمح بممارسة كافة الأنشطة المائية بالقرب من منطقة سيدي حنيش.
  2. تتميز القرية بموقعها المتميز القريب من أبرز المشروعات الساحلية المجاورة، مثل قرية سيلفر ساندس المقدمة من شركة اورا العقارية، وقرية سمرالدا باي المقدمة من كليوباترا العقارية. ولا تقتصر الأماكن المجاورة على ذلك، بل تضم أيضًا قرى وايت باي المُقدمة من باكت العقارية ونايا باي المُقدمة من جميرا مصر.
  3. يتمتع المشروع بموقع استراتيجي بالقرب من طريق الفوكا الجديد، المنفذ من قبل الدولة لاختصار المسافة بشكل كبير بين القاهرة والساحل الشمالي المصري.
  4. تتميز قرية سمر بتواجدها على مسافة قريبة من منطقة رأس الحكمة، التي تشهد تطورًا كبيرًا في الآونة الأخيرة بفضل تعاون الحكومة المصرية مع دولة الإمارات في تطويرها لتكون واحدة من أبرز الوجهات السياحية في العالم، مما يضيف لقرية سمر قيمة استثمارية متميزة وفرصًا متعددة للتمتع بأسلوب حياة فريد على الساحل الشمالي.

اقتني وحدتك الساحلية في أفضل المواقع بالساحل الشمالي وكن على مسافة قريبة من أهم معالم الساحل الشمالي أهم الوجهات السياحية، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم قرية سمر الساحل الشمالي لشركة الاهلي صبور

اهتمت شركة الأهلي صبور العقارية بتصميم قرية سمـر الساحل الشمالـي اهتمامًا بالغًا، من خلال حرصها على التعاون مع كبرى الشركات الاستشارية الهندسية في المجال، والتي يشهد لها سوق التطوير العقاري بالجدارة والتفرد من خلال سابقة أعمالها العقارية المتنوعة.

نتج عن هذا التعاون المثمر تصميمًا متميزًا ومتفردًا للغاية يعطي لهذا المجمع الساحلي الجديد طابعه الخاص وجاذبية عالية ليكون الوجهة الساحلية الأولى للمستثمرين والسياح على حد السواء.

راعت شركة الأهلي صبور العقارية خلال تصميم قريـة سمر سيدي حنيش أن تتمتع كافة الوحدات في المشروع بإطلالة مباشرة وصريحة على شاطئ البحر المتوسط، حتى تتساوى كافة الوحدات بالقرية في نصيبها من الإطلالة المميزة على البحر مباشرة دون أن تقتصر على الوحدات القريبة من البحر.

ساهم إرتفاع منسوب أرض قرية سمر الساحل الشمالي في دعم إطلالات كافة الوحدات برؤية مباشرة على البحر، حيث يبدأ إرتفاع منسوب الأرض في هذا المشروع من 30 مترًا تقريبًا، وهو الأمر الذي يعزز من القيمة الجمالية للمشروع وتميزه عن غيره من المشروعات المجاورة.

لمعرفة المزيد عن تصميم قرية سمر الساحل الشمالي، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحة المشروع الجديد للأهلي صبور في الساحل الشمالي 

تقع قرية سـمـر الساحل الشمـالـي على مساحة كبيرة للغاية، تعد هي الأكبر للشركة في مدينة الساحل الشمالي إن لم تكن الأكبر على الإطلاق مقارنة بباقي المنتجعات والقرى السياحية الأخرى، حيث يمتد المشروع على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 864 فدان تضم عددًا من المراحل المختلفة، ويتمتع بواجهة شاطئية كبيرة على البحر المتوسط تمتد إلى كيلومترًا تقريبًا.

تنقسم المراحل المكونة للمشروع بين مجموعة من الوحدات الساحلية المميزة التي تتوفر بمساحات مختلفة ومجموعة مميزة من الخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية التي تدعم سكان المنتجع بأكبر قدر من الرفاهية الساحلية في قلب الساحــل الشمالي.

راعت شركة الأهـلي صبـور العقارية خلال هذا المشروع توزيع المساحة بشكل مثالي مع التركيز على حجم الخدمات الأساسية والترفيهية والمناظر الطبيعية لتشكل النسبة الأكبر  من مساحة المشروع بنحو 85% تقريبًا من إجمالي مساحة المنتجع، بينما تضم المساحة الباقية  والتي تقدر بنحو 15% تقريبًا كافة الوحدات الساحلية المقدمة في القرية.

لمعرفة المزيد عن تصميم قرية سمر الساحل الشمالي، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا وخدمات قرية سمر الساحل الشمالي 

تتمتع قريـة سمـر الساحـل الشمالي المقدمة  من شركة الأهـلـي صبــور بباقة مميزة للغاية من المزايا، والخدمات، والمرافق التي تهدف جميعها إلى تقديم تجربة سياحية مميزة للغاية على أجمل شواطئ الساحـل الشمالــي، حتى تكون مكانًا مثاليًا للتخلص من ضغوطات حياة المدينة في واحدة من أهم البقاع الساحلية على الإطلاق في العالم، الساحــل الشـمالي المصري.

وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من أهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها التي تتمتع بها قـرية سمر السـاحـل الشمالـي:

  • لاجونز: تحتوي قرية سمر الساحل الشمالي على لاجونز صناعية جميلة تضفي على القرية طابعها الخاص والأنيق وتدعم وحداتها بإطلالة مبهرة لا مثيل لها.
  • لاندسكيب متميز: تتمتع قرية سمـر الساحل الشمالــي من الأهـلي صـبور الجديد في الساحـل الشمالـي بلاند سكيب متميز للغاية يتألف من العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الاصطناعية الجميلة التي تشكل النسبة الأكبر من مساحة القرية.
  • حمامات سباحة متنوعة: يضم المنتجع عددًا من حمامات السباحة المميزة بأعماق وأحجام متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية.
  • مواقف سيارات: تضم القرية مواقف مخصصة للسيارات لتنظيم صف السيارات بالداخل وتقليل الازدحام المروري بالداخل.
  • خدمة أمنية: يقدم المنتجع خدمة أمنية متقدمة مع فريق أمني مدرب على اعلى مستوى لحماية المنتجع على مدار الساعة، الى جانب عددًا من كاميرات المراقبة عالية الجودة التي تضمن سلامة الأفراد والممتلكات داخل القرية.
  • عربات جولف لتنقل: يوفر المنتجع وسائل تنقل داخلية بما في ذلك عربات جولف مخصصة لنقل سكان القرية من مكان لآخر بداخلها.
  • ملاعب رياضية: تضم القرية ملاعب رياضية لممارسة مختلف الرياضات للهواة والممارسين، مثل رياضات كرة القدم، والتنس، وكرة اليد، والسلة، وغيرها من الرياضات.
  • نادي إجتماعي ترفيهي: يتوفر داخل القرية نادي إجتماعي كبير يصلح لكافة أفراد العائلة والأصدقاء لقضاء وقت ترفيهي مميز خلاله.
  • مطاعم وكافيهات عالمية: يتواجد داخل القرية مجموعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أفضل المشروبات والمأكولات المحلية والعالمية.
  • خدمات رعاية صحية: يوفر المنتجع خدمات طبية شاملة وصيدليات لتلبية كافة الاحتياجات الصحية للسكان.
  • مناطق تجارية: يتواجد ايضًا مجموعة مميزة من المحلات والمراكز التجارية المميزة داخل القرية تحتضن أشهر العلامات التجارية.
  • نادي صحي: تحتوي القرية على نادي صحي للعناية باللياقة البدنية يضم صالة رياضية ومنطقة سبا وجاكوزي.
  • كيدز أريا: يتواجد مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا) تعمل على ترفيههم وتنمية مهاراتهم وقدراتهم الخاصة.

احجز وحدتك الساحلية الآن في أكبر المشروعات الساحلية والترفيهية في الساحل الشمالي من تنفيذ الأهلي صبـــور العقارية قرية سمـر الساحل الشمالــي، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات قرية سمر الساحل الشمالي شركة الاهلي صبور

تقدم شركـة الأهلــي صبـــور العقارية خلال أحدث مشروعاتها الساحلية في الساحل الشمالي لعام 2024قرية سمر الساحـل الشمالـي مجموعة متميزة من الوحدات الساحلية التي تتمتع جميعها بإطلالة مباشرة على البحر، وتتوفر بأنواع ومساحات مختلفة تتناسب مع كافة أذواق ومتطلبات العملاء الخاصة في وحدتهم الساحلية التي يرغبون باقتنائها.

تتنوع الوحدات المقدمة في قرية سمر الساحل الشمالي بين حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه تحديدًا متواجدًا في قلب هذا المشروع الضخم في قلب منطقة رأس الحكمة، وتأتي أنواع الوحدات المقدمة في المشروع كالتالي:

  • فيلات ذات طابق واحد One Story Villa.
  • فيلات مستقلة Standalone Villa.
  • فيلات توين هاوس Twin House Villa.
  • فيلات تاون هاوس Town Houses Villa.
  • شاليهات أرضي ومتكرر بمساحات متنوعة مكونة من غرفتين أو 3 غرف.
  • شاليهات بريميوم Premium Chalets تتنوع بين الشاليهات الأرضي المكونة من 3 غرف وشاليهات بنتهاوس تتكون من 4 غرف.

تتنوع الوحدات المقدمة في قرية سمر الساحل الشمالي بين الشقق السكنية ذات الغرفتين والثلاثة غرف، ووحدات الدوبليكس، وفيلات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة حتى يجد كل عميل ما يبحث عنه تحديدًا متواجدًا في قلب هذا المشروع الضخم في قلب منطقة رأس الحكمة.

وتتميز كل الوحدات المقدمة في قرية سمر بتسليمها إلى العملاء بمستوى تشطيب كامل عالي الجودة يتكامل بأناقة مع جمال التصميم الخارجي للمباني، وذلك لرفع العبء عن العملاء في تشطيب وحداتهم الخاصة بعد الإستلام والاستفادة منها على الفور بمجرد التسليم.

اسعار مشروع سمر الساحل الشمالي

أما عن الأسعار المقدمة في المشروع الجديد للأهلي صبور بالساحل الشمالي فهي أسعار تنافسية للغاية لا تضاهي حجم المزايا المدرجة في هذا المشروع المتميز والراقي، والتي تستهدف من خلالها الشركة أكبر قدر من المستثمرين والعملاء ليكون وجهتهم المثالية للاستثمار السياحي في السـاحـل الشمالي

، وفيما يلي إعلان مبدئي من الشركة حول أسعار الوحدات المقدمة في قرية سمر رأس الحكمة:

  • يتراوح متوسط أسعار الشقق السكنية في قرية سمر من 8 إلى 10 ملايين جنيهات تقريبًا.
  • بينما يتراوح متوسط أسعار الفيلات في القرية من سعر 16 إلى 17 مليون جنيهًا مصريًا تقريبًا.

أوضحت شركة الأهلي صبور بدء تلقيها مبالغ جدية الحجز عن الوحدات المقدمة في أولى مراحل قرية سمر  رأس الحكمة، والتي تبلغ قيمتها 100,000 جنيهًا مصريًا للفيلات و50,000 جنيهًا للشاليهات، وذلك لضمان جدية حجز العميل لوحدته الخاصة في المشروع. 

أنظمة سداد قرية سمر رأس الحكمة

وفرت شركة الأهلـــي صبــور العقارية خلال مشروعها الجديد قرية سمر الساحل الشمالي أنظمة سداد مميزة وطويلة الأجل تهدف إلى تسهيل عملية الدفع على العملاء دون الشعور بالضغط المالي أو تحمل أي أعباء مالية إضافية على عاتقهم، وتأتي انظمة السداد المقدمة في المشروع كالتالي:

  • دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي من ثمن الوحدة على فترة سداد تصل حتى 8 سنوات.
  • دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على أطول فترة سداد تصل حتى 9 سنوات.

اقتني وحدتك الساحلية الآن في قلب أحدث المشروعات الساحلية في الساحــل الشمالــي، وتمتع بأطول فترة سداد تصل حتى 9 سنوات.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الساحلية في قرية سمر الساحل الشمالي

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
معلومات عن منطقة رأس الحكمة

تعتبر منطقة رأس الحكمة واحدة من أبرز الوجهات السياحية في الساحل الشمالي المصري، والتي تجمع بين جمال الطبيعة البكر، والبنية التحتية المتطورة، والعديد من المرافق الترفيهية.

تقع منطقة رأس الحكمة على بعد حوالي ١٢٠ كيلومترًا من مدينة الإسكندرية، وتتميز بشواطئها الرملية البيضاء ومياهها الزرقاء الصافية التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم.

  • تاريخ المنطقة 

تُعتبر منطقة رأس الحكمة في مصر من المناطق التاريخية التي اكتسبت شهرة خاصة في فترة عهد الملك فاروق، حيث أطلق عليها هذا الاسم تيمنًا بحكمة الله. وقد كانت تضم استراحة ملكية استخدمها الملك ومن ثم انتقلت لاحقًا إلى رؤساء البلاد اللاحقين، لذا فإن رأس الحكمة ليست منطقة جديدة كما يعتقد البعض، بل لها جذور عميقة في التاريخ المصري.

وعلى الصعيد الآخر تميزت المنطقة بمشاريع سكنية حديثة نفذتها أهم شركات التطوير العقاري، وتم الاهتمام بها بشكل كبير من قبل الحكومة المصرية من حيث البنية التحتية والخدمات، حيث ساهم هذا الاهتمام المتزايد في جذب انتباه العديد من المستثمرين إلى المنطقة وزيادة الطلب عليها من قبل المواطنين والمستثمرين على حد سواء.

  • تطور المنطقة

بدأت الفكرة في تطوير منطقة رأس الحكمة في أوائل القرن الحادي والعشرين، ومنذ ذلك الحين شهدت المنطقة نموًا مستمرًا في البنية التحتية السياحية والخدمات، حيث تم اختيار رأس الحكمة لتكون موقعًا يزخر بالعديد من المشاريع السياحية الضخمة بسبب موقعها الاستراتيجي وجمال طبيعتها.

  • المعالم السياحية

تضم منطقة رأس الحكمة العديد من المعالم السياحية البارزة التي ساهمت في إبرازها كوجهة سياحية هامة في شريط الساحل الشمالي، والتي كان لها الأثر في اختيارها عن غيرها من المناطق الأخرى المتواجدة بالساحل الشمالي من قبل دولة الإمارات لتطويرها بالتعاون مع الدولة المصرية لتنافس أفضل المناطق السياحية بالعالم/ ومن أهم تلك المعالم التي تحظى بها المنطقة التالي:

  • الشواطئ الخلابة

تعتبر شواطئ رأس الحكمة واحدة من أفضل الشواطئ في العالم وتحديدًا في منطقة الساحل الشمالي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشمس والرمال الناعمة والمياه الصافية.

  • المنتجعات الفاخرة

تضم منطقة رأس الحكمة مجموعة من المنتجعات الفاخرة التي توفر للنزلاء أعلى مستويات الراحة والرفاهية، مع مرافق متكاملة تشمل المطاعم الراقية والمسابح الفسيحة والملاعب الرياضية.

  • النشاطات الترفيهية

توفر المنطقة مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية لجميع أفراد العائلة، بما في ذلك الغوص والرحلات البحرية وركوب الأمواج والتزلج على الماء والتسوق في المراكز التجارية الفاخرة.

  • التنمية المستدامة

تسعى السلطات المصرية إلى تطوير منطقة رأس الحكمة بشكل مستدام، مع الحفاظ على جمال الطبيعة والبيئة المحيطة، وتتضمن هذه الجهود استخدام تقنيات البناء الخضراء وتعزيز السياحة البيئية وإدارة النفايات بشكل فعال.

ومما سبق يتبين لنا القيمة الاستثمارية الكبيرة التي تحظى بها منطقة رأس الحكمة عن غيرها من المناطق في الساحل الشمالي المصري، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بتجربة سياحية فريدة تجمع بين الطبيعة الساحرة، والراحة، والترفيه.

معلومات عن منطقة سيدي حنيش

منطقة سيدي حنيش هي إحدى المناطق المعروفة في الساحـل الشمالي المصري، والتي تتميز بسحرها الفريد وجمالها الطبيعي الذي يجعلها واحدة من الوجهات السياحية البارزة في شريط الساحل الشمالي المصري،  مما يجعلها وجهة سياحية مثالية للمقيمين في المنطقة والزوار من مختلف أنحاء العالم.

تمتاز سيدي حنيش بشواطئها الرملية الذهبية الرائعة والمياه الزرقاء الصافية التي تجعلها ملاذًا لمحبي السباحة والهدوء في كنف الطبيعة الساحلية الجذابة، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة متنوعة مثل ركوب الأمواج، والغوص، وركوب القوارب، مما يجعلها وجهة ممتازة للعائلات والأزواج والمغامرين على حد سواء.

تتمتع منطقة سيدي حنيش بالإضافة إلى شواطئها الخلابة وطبيعتها الفريدة بتاريخ وثقافة غنية، حيث تضم المنطقة العديد من المعالم الثقافية والأثرية التي تعكس تاريخها العريق وتراثها الغني. ومن بين هذه المعالم يمكن زيارة قلعة قائد البحر إحدى القلاع التاريخية التي تعود للعصور القديمة، وكذلك مسجد سيدي حنيش الشهير، الذي يعتبر معلمًا دينيًا وثقافيًا هامًا في المنطقة.

يعد الطهي الشرقي والغربي من أهم جوانب الثقافة السياحية في سيدي حنيش، حيث يمكن للزوار تذوق مجموعة متنوعة من الأطعمة الشهية التي تمثل مختلف المطابخ العالمية من خلال العديد من المطاعم والمقاهي المحلية التي تقدم تجربة تناول طعام فريدة تجمع بين مجموعة من الأطباق التقليدية والحديثة.

بالنظر إلى كل هذه العوامل، يمكن القول بثقة أن منطقة سيدي حنيش تعتبر واحدة من أروع الوجهات السياحية في الساحل الشمالـي المصري، فهي تجمع بين الطبيعة الخلابة، والتراث الثقافي، والتجارب السياحية المتنوعة، مما يجعلها جوهرة لا تُضاهى تجذب الزوار من كل مكان للاستمتاع بجمالها الفريد وسحرها الأنيق.

 شركة الأهلي صبور العقارية 

شركة الأهلي صــبـور للتطوير العقاري هي واحدة من أعلام الصناعة العقارية في مصر التي يحظى اسمها بسمعة طيبة وثقة للعديد من المستثمرين وخبراء الصناعة العقارية. 

 تأسست شركة الأهلـي صبـور للتنمية العقارية في عام ١٩٩٤ كنتيجة لشراكة قوية تمت بينها وبين البنك الأهلي المصري، حيث تحظى شركة صبور بنسبة ٦٠٪ من تلك الشراكة بينما يحظى البنك الأهلي المصري بنسبة ٤٠٪. 

تتميز مشروعات شركة الأهـلـي صـبـور العقارية بتوزيعها على نطاق جغرافي واسع في جمهورية مصر العربية، حيث قدمت الشركة نحو أكثر من ٦٠ مشروعاً سكنيًا، تجاريًا، وساحليًا، بما يتجاوز أكثر من ٢٠ ألف وحدة في كل المشروعات التي قامت على تنفيذها، والتي تم تصميمها جميعًا بتصاميم عصرية تتسم بتوفير كافة الخدمات والمرافق اللازمة.

تركز الشركة بشكل خاص على ضمان أن تكون جميع مشروعاتها على نفس المستوى من التميز والحداثة، مع التركيز على توفير مساحات متنوعة بأسعار تنافسية تلبي كافة احتياجات وتطلعات مختلف العملاء. حيث تتميز شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية بعدة جوانب تجعلها خيارًا متميزًا سواء كان ذلك للسكن، الترفيه أو الاستثمار، ومن بين تلك المميزات:

  • رؤية وهدف واضحين: تسعى شركة الأهلــي صبــور العقارية إلى إنشاء مجتمع فاخر يقدم كل الخدمات والمرافق التي توفر الراحة والرفاهية لكل عملائها و مستثمريها بشكل مثالي.
  • علاقات مبنية على الثقة والتعاون: تحرص الشركة على بناء علاقات قائمة على الثقة والتعاون المشترك مع كل عملائها، مما يعزز التواصل الفعّال والتفاهم المتبادل بين الطرفين.
  • التمسك بالقيم والمبادئ: تلتزم الشركة بقيم ومبادئ ثابتة، مما يجعلها مؤسسة تتميز بالشفافية والنزاهة في جميع جوانب أعمالها لدى كل العملاء.
  • الاستعانة بذوي الخبرات: تعتمد الشركة على خبرات مهندسين محترفين لتقديم مشروعات ذات مستوى عالمي فاخر.
  • مواقع استراتيجية: تحرص الشركة على إقامة مشروعاتها في مواقع استراتيجية تجمع بين الخدمات والأماكن الحيوية.
  • توفير خدمات متكاملة: تسعى الشركة لتوفير خدمات متكاملة في قلب كل مشروع تنفذه حتى توفر للعملاء كل ما يبحثون عنه في مكان واحد.
  • الاهتمام بالبيئة: تعمل الشركة على زيادة المساحات الخضراء وتضمينها كجزء أساسي في مشروعاتها، مع اهتمام بالإطلالات الطبيعية، واستخدام مصادر الطاقة الصديقة للبيئة.
  • أمان وحماية: تقدم الشركة خدمات أمن وحراسة عالية الجودة على مدار اليوم، بالإضافة إلى تجهيز جميع المواقع بكاميرات مراقبة حديثة.
  • تنوع المشروعات: لا تقتصر الشركة على تقديم مشروعات سكنية فقط، بل تتميز أيضًا في تنفيذ مشاريع سياحية فاخرة، ومراكز تجارية، ونوادي رياضية.
  • تصميمات راقية وتنوع في الوحدات: تقدم الشركة تصميمات فاخرة ووحدات متنوعة من حيث المساحة و الاسعار، مع أنظمة دفع مرنة تناسب جميع الفئات.

اقتني وحدتك الساحلية الآن في أحدث المشروعات الساحلية لشركة الأهلـي صبـــور العقارية في مدينة الساحـل الشمالـي، وأحظى بإطلالة مميزة على أجمل شواطئ الساحـل الشمالـي.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك على الفور لتزويدك بكافة المعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك في المشروع الجديد للأهلي صبور فـي الساحل الشمالـي.  

تفاصيل المشروع

تقع قرية سمر الساحل الشمالي تحديدًا في أفضل المواقع بالساحل الشمالي عند الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مطروح.

تبلغ مساحة قرية سمر الساحل الشمالي 864 فدانًا تقريبًا لتكون واحدة من أكبر المشروعات السياحية بالساحل الشمالي.

تبدأ أنظمة السداد المقدمة في قرية سمر الساحل الشمالي من دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على أقساط متساوية حتى 9 سنوات.

الشركة المالكة لقرية سمر الساحل الشمالي هي شركة الأهلي صبور العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button