اسعار زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

Zeya Compund New Cairo زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

بعد إعلان شركة البارون العقارية عن أحدث مشاريعها، أصبح يتساءل العديد من الناس حول اسعار زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة ذلك المجمع السكني الجديد في قلب مدينة القاهرة الجديدة، الذي يقدم لسكانه أكبر قدر من المزايا، والخدمات، والرفاهية السكنية. 

نقدم لك في هذا المقال نظرة شاملة حول اسعار زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة وخطط السداد المرنة التي تُقدمها الشركة للتسهيل على عملائها في امتلاك وحداتهم السكنية داخل الكمبوند، وكذلك أهم المعلومات حول شركة البارون للتطوير العقاري المطورة للمشروع.

اسعار زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

تعد اسعار زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة واحدة من الأسعار الأكثر تميزًا في القاهرة الجديدة، حيث حرصت شركة البارون العقارية على تقديم أعلى مستوى من الجودة بأقل الأسعار الممكنة لكل الوحدات السكنية التي تقدمها الشركة خلال الكمبوند، وتأتي تفاصيل الأسعار في الكمبوند كالتالي:

  • يبدأ سعر المتر في كمبـونـد زيا ريزيدنـس من 49,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • تبدأ أسعار الشقق السكنية المكونة من غرفة واحدة من سعر 3,300,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار الشقق المكونة من غرفتين من سعر 5,900,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق المكونة من 3 غرف من سعر 8,400,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما وحدات الجاردن فيلا في كمبونـد زيا ريـزيدنـس فتبدأ أسعارها من 9,000,000 جنيهًا مصريًا فقط.
  • وتبدأ اسعار وحدات الليك فيلا في الكمبوند من سعر 13,700,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبلغ قيمة الاشتراك في الجراج والكلوب هاوس بالكمبوند 250,000 جنيهًا مصريًا.
  • يتطلب الحجز دفع مقدم جدية بقيمة 75,000 جنيهًا مصريًا، ويتم استرداده بالكامل لاحقًا.

لا تفوت فرصة اقتناء وحدتك في زيا ريزيـدنس القاهـرة الجديدة بأفضل سعر للمتر فى القاهرة الجديـدة.

للحجز والاستفسار، يُرجى التواصل معنا على الرقم: 00201069210222.

مزايا السداد في زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة 

في إطار تميز وتفرّد هذا المشروع الجديد المقدم من البارون العقارية، قدّمت البارون نظام سداد استثنائي لعملائها لحجز وحداتهم السكنية في أحدث مشروعاتها زيـا ريزيدنس القـاهرة الجديدة، حتى لا يشعر عملاء الشركة بتحمل أعباء مالية إضافية على عاتقهم. 

يأتي نظام السداد المقدم خلال المشروع على النحو التالي: 

  • دفع مقدم 5% فقط من إجمالي سعر الوحدة السكنية، وسداد المتبقي على مدار 7 سنوات على أقساط متساوية دون أي فوائد إضافية. 

للحجز ولمزيد من الاستفسارات حول كمبـوند زيـا ريزيدنس، يرجى التواصل معنا على الرقم 00201069210222.

مساحات زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

تقدم البارون الوَحدات السكنيَّة في كمبـونـد زيا ريزيدنـس القاهرة الجديـدة كفرصة حقيقية ومَلاذًا فَخمًا يجمع بين الأناقة والراحة لسُكَّان الكمبوند، وذلك خاصةً مَع التَّصميم الحديث والمرافِق الفاخرة التي يُقدِّمها الكمبوند لسكانه. 

يَقدِّم كمبوند زيـا ريزيدنـس تجربة سكنية فريدة تُناسِب مُختلف احتياجات العملاء، وذلك من خلال مَجموعة مُتنوعة من الوَحدات السكنيَّة المقدمة بمساحات مُختلفة تُناسِب كل الأذواق.

لنلقِ نظرة على أهمّ المعلومات حول مساحات الوحدات السكنيَّة المتوفرة داخل هذا الكمبوند السكني الراقي:

  • تقدم البارون في زيا ريزيـدنـس وحدات سكنية تتنوع بين الاستوديو والشقق السكنيَّة ذات الغُرفة الواحدة، أو الغُرفتين، أو 3 غُرف.
  • تَتراوح مَساحات الوَحدات السكنية المتواجدة داخل الكمبوند بين 60 مترًا مربّعًا و220 مترًا مربّعًا.
  • تَتميّز مداخِل العمارات في كمبوند زيـا بارتفاع مُضاعف (دابل هايت) وذلك في إطار اهتمام الشركة بجمال التصميم الداخلي للمباني والوحدات السكنية.
  • يَحتوي الكمبوند أيضًا على وحدات بنتهاوس بحديقة خاصة، ووحدات ليك فيلا lake villa، ومجموعة متميزة من الوحدات الأرضية جاردن فيلا garden villa.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك الخاصة في كمبـوند زيا ريزيـدنس القاهرة الجـديدة بالمساحة التي تلائمك وعائلتك قبل نفاذ عدد الوحدات.

للحجز أو لمزيد من الاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

معلومات عن شركة البارون العقارية

شركة البارون للتطوير العقاري هي إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري، والتي تتمتع بسمعة طيبة وخبرة ممتدة في هذا المجال منذ أن تأسست. 

تأسست الشركة على يد مجموعة من الرائدين والمبتكرين في مجال العقارات، مما جعلها تحقق نجاحاً كبيراً وتتمتع بقاعدة عملاء واسعة النطاق.

تتميز شركة البارون بتنوع مشاريعها وتعدد خدماتها في مجال التطوير العقاري، فهي تقوم على تنفيذ وتطوير مجموعة متنوعة من المشاريع السكنية والتجارية والترفيهية، ما يوفر فرصاً استثمارية متعددة لكل عملائها. 

تشتهر شركة البارون العقارية باهتمامها الواضح في تقديم الجودة في كل تفاصيل مشاريعها، بدءًا من التصميم وحتى التنفيذ، مما يجعلها تحظى بثقة عملائها وتقديرهم.

لا تقتصر جهود شركة البارون على تنفيذ المشاريع العقارية فقط، بل تشمل أيضاً الاهتمام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية، فهي تسعى إلى تحقيق التنمية المستدامة بشكل واضح في كل مشروعاتها من خلال اعتماد أفضل الممارسات البيئية والاجتماعية في كل مشاريعها، ما يعكس التزامها بالمسؤولية تجاه المجتمع والبيئة.

تعتبر شركة البارون قائدة في مجال التطوير العقاري بفضل رؤيتها الاستراتيجية والابتكارية، وقدرتها على تلبية احتياجات السوق وتفوقها في تقديم الحلول المبتكرة والمستدامة. 

ومن خلال تاريخها المشرف وسجلها الحافل بالنجاحات، تظل شركة البارون محط الثقة للعملاء والشركاء على حد سواء، ومحركاً للتطوير والابتكار في صناعة التطوير العقاري.

أهم المشروعات السابقة للشركة

نفذت الشركة عددًا من المشروعات العقارية المميزة التي كان لها الأثر الواضح في وصول الشركة إلى مكانتها التي أصبحت تحتلها اليوم في سوق التطوير العقاري المصري، ومن أبرز تلك المشروعات ما يلي:

  • كمبوند جريا القاهـرة الجديدة Greya New Cairo Compound.
  • فيجور مول العاصمة الادارية Vigor Mall New Capital.
  • بعض التطويرات في منطقة بيت الوطن.
  • بعض الأعمال في حي النرجس بالقاهرة الجديدة.

لا تدخر جهدًا في السعي نحو حجز وحدتك في كمبونـد زيا ريـزيدنس القاهـرة الجديدة، واحد من ارقى المشروعات السكنية المنفذة من قبل البارون العقارية في القاهـرة الجـديـدة.

للحجز ولمعرفة المزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك السكنية الخاصة في كــمبونـد  زيا ريزيدنس الــقاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية المتوفرة حاليا في كـمـــبونـد  زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة من سعر 3,300,000 جنيهًا مصريًا.

نظام السداد المقدم في كمبونـــد  زيا ريزيدنس التجمع الخامس هو دفع 5% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 7 سنوات على شكل أقساط متساوية.

يوفر كمبـــونـــد  زيا ريزيدنس وحدات سكنية تتنوع بين وحدات الاستوديو، والشقق السكنية، ووحدات الجاردن فيلا، والليك فيلا، ووحدات البنتهاوس.

الشركة المالكة لكمبوند  زيا ريزيدنس القـــاهرة الجديدة هي شركة البارون العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button