ماركس الساحل الشمالي

أسعار تبدأ من: 100000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
ماركس الساحل الشمالي
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات – فلل
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 0 متر مربع
أنظمة السداد
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن ماركس الساحل الشمالي

ماركس الساحل الشمالي

ماركس الساحل الشمالي هو مشروع ساحلي جديد ومتميز من تنفيذ شركة ذا مارك العقارية في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، ومنذ الإعلان عنه لاقى هذا المشروع الجديد إهتمامًا واضحًا من المستثمرين والعملاء نظرًا للعديد من المزايا التي يحملها لعملائه ليكون خيارهم المثالي للاستثمار في الساحل الشمالي.

قدمت شركة ذا مارك العقارية خلال مشروعها ماركس الساحل الشمالي مجموعة مميزة من الوحدات السكنية بمساحات وأسعار تنافسية تناسب كل عملاء الشركة، وأضافت على ذلك تسهيلات سداد طويلة الأجل للتيسير عليهم بأكبر قدر في اقتناء وحداتهم الخاصة خلال هذا المشروع الجديد.

فيما يلي نقدم لكم نظرة أكثر عمقًا حول قرية ماركس الساحل الشمالي، وأهم المزايا التي تقدمها لسكانها لتكون الخيار الترفيهي والاستثماري الأنسب لهم في الساحل الشمالي، وتحديدًا في أرقى المناطق المتواجدة به، منطقة سيدي عبد الرحمن.

موقع ماركس الساحل الشمالي

ماركس الساحل الشمالي marqs north coast
ماركس الساحل الشمالي
marqs north coast

يتمتع مشروع ماركـس الساحل الشمالـي بموقع متميز في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، فهو يقع تحديدًا في الكيلو 122 من طريق الإسكندرية مطروح بالقرب من أبرز القرى السياحية والطرق والمحاور الرئيسية الهامة، الأمر الذي يجعل الوصول إلى القرية أكثر سهولًا للزوار والمقيمين على حد سواء.

يحمل موقع منتجع ماركس الساحـل الشمالي العديد من المزايا الجغرافية التي أبرزت من قيمته ضمن المنتجعات السياحية الأخرى في الساحـل الشمالـي، ومن أبرز تلك المزايا التالي:

  • تقع قرية ماركـس الساحل الشمـالي بالقرب من العلمين الجديدة على بعد مسافة قصيرة للغاية.
  • يمكن الوصول بسهولة إلى قرية ماركس السـاحـل الشمالي عبر طريق الضبعة.
  • تقترب قريـة ماركس من مدينة مرسى مطروح.
  • يتميز مشروع ماركس بقربه من الطريق الدولي الساحلي.
  • تعتبر قرية ماركـس الساحل الشـمالي بالقرب من منطقة رأس الحكمة واحدة من أرقى المناطق في الساحل الشمالــي.
  • يقع منتجع ماركس بالقرب من أشهر المنتجعات الساحلية في الساحل الشمالي، مثل قرية هاسيندا باي وقرية مراسي.

احجز وحدتك دون تردد في أفضل المواقع بالساحل الشمالي في منطقة سيدي عبد الرحمن وكن على مقربة من كل شئ، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحة ماركس الساحل الشمالي

يمتاز ذلك المشروع الجديد المقدم من ذا امارك العقارية في قدرته على استيعاب جميع الأذواق، ويرجع ذلك إلى نجاح الشركة المطورة في توفير مجموعة متنوعة من المساحات التي تلبي احتياجات العملاء المختلفة خلال هذا المنتجع الساحلي الضخم الذي تبلغ مساحته 900 فدان.

تقدم تلك المساحة الضخمة التي يتواجد عليها منتجع ماركس مجموعة متنوعة من الوحدات الساحلية التي تتنوع في مساحاتها بدءًا من المساحات الصغيرة وحتى الفيلات الكبيرة، مما يضمن لسكانه سهولة إيجاد الوحدة التي يبحثون عنها في الساحـل الشمالـي.

تعكس قرية ماركس الساحــل الشمالي قدرتها على استغلال المساحات بشكل مدروس، حيث خصصت النسبة الأكبر من المساحة لكل الخدمات، والمرافق، والأنشطة الترفيهية داخل المنتجع على حساب عدد الوحدات المقدمة، حتى ينال سكان القرية أكبر قسط من الخصوصية والترفيه داخل هذا المجمع السياحي الترفيهي والمتميز.

تصميم ماركس الساحل الشمالي

قامت شركة ذا مارك بإيلاء اهتماماً بارزاً لتصميمات قريـة ماركس سيـدي عبد الرحمـن، وذلك بهدف تمييزها عن باقي قرى الساحل الشمالي.

يتميز هذا المشروع الجديد بالتنوع والشمول، فهو لا يعد مشروعًا سياحيًا عاديًا، بل يُعتبر مشروعاً سكنياً فاخراً من الطراز الأول تتمتع 90% من وحداته الساحلية بإطلالة مباشرة على البحر، مما يوفر بيئة مثالية للاسترخاء والاستمتاع بأناقة الحياة الساحلية.

تم تصميم الوحدات السكنية والمباني الخدمية والمرافق في ماركـس الساحـل الشمالـي بأحدث الطرز المعمارية في العالم، مما يجسد التفرد والتميز في كل تفصيلة من تصميم هذا المشروع المتميز.

بالإضافة إلى ذلك، ركزت الشركة على توفير مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية جذابة تتناغم مع جمال وأناقة تصاميم الوحدات السكنية والمرافق، مما يعزز جمالية البيئة المحيطة ويوفر للسكان تجربة مميزة للعيش في أجواء هادئة مليئة بالهدوء والجمال على شاطئ البحر المتوسط ومياهه الزرقاء البراقة.

مزايا وخدمات ماركس الساحل الشمالي

يضمن منتجع ماركس السـاحل الشمالـي للمقيمين به تجربة سياحية فريدة ومريحة للغاية، وذلك بفضل اهتمام الشركة المطورة الفائق بتوفير الخدمات والمرافق والعوامل الترفيهية التي تضمن سعادة المقيمين وزوار المنتجع طوال الوقت.

ويتضح اهتمام الشركة خلال النقاط التالية:

  1. توفير حمامات سباحة متعددة الأحجام في قرية ماركس لتناسب الكبار والأطفال على حد سواء.
  2. تحتوي القرية على لاجونز بتصميم رائع يمكن السباحة خلالها وقضاء وقت ترفيهي مميز.
  3. توفير أكوابارك مجهزة بألعاب مائية متنوعة تناسب مختلف الفئات العمرية، ليستمتع الزوار بتجربة مائية ممتعة.
  4. توفير خدمات أمنية متقدمة وعالية الدقة لضمان حماية وتأمين مداخل المشروع بشكل كامل.
  5. تقديم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية في القرية لتلبية جميع الأذواق والاحتياجات الغذائية للسكان.
  6. توفير مول تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية والعلامات التجارية العالمية، لتلبية احتياجات التسوق والترفيه للسكان والزوار على حد سواء.
  7. تحتوي القرية ايضًا على عدد 3 فنادق ذات تصنيف عالي الجودة، لاستقبال الزوار وخدمتهم بأعلى مستوى من الخدمات الفندقية.
  8. توفر شركة ذا مارك خلال هذا المشروع ايضًا 3 كلوب هاوس مميزين لخدمة سكان المنتجع.
  9. يتضمن مشروع ماركس الساحـل الشمـالـي صيدلية تعمل على مدار الساعة لتوفير كل منتجات الرعاية الصحية لسكان القرية.
  10. يتوفر في منتجع ماركـس سيدي عبد الرحمـن نادي اجتماعي خاص تم إنشاؤه خصيصًا للاستمتاع بالوقت مع العائلة والأصدقاء.
  11. يتوفر داخل القرية مرافق اللياقة البدنية والجاكوزي والسبا لخدمة الجنسين للمحافظة على اللياقة البدنية.
  12. يتوفر في قـرية ماركس هايبر ماركت يعمل على مدار الساعة لتوفير كل منتجات الإعاشة اليومية للسكان والزوار.
  13. يقدم منتجع ماركس السـاحــل الشمالي منطقة مخصصة لرعاية الأطفال “كيدز أريا” لقضاء وقت ترفيهي وتنمية قدراتهم العقلية خلالها.
  14. خصصت الشركة مجموعة من عربات الجولف لتسهيل حركة التنقل من مكان لآخر داخل القرية لكل المقيمين.
  15. يتوفر داخل القرية مسجد خاص لأداء الشعائر الدينية والصلوات الإسلامية.
  16. يوجد بالمنتجع مواقف مخصصة لتنظيم السيارات ومنع تكدسها وازدحامها بشكل يضر من مظهر المنتجع.

بفضل المزايا السابقة يُمكن للمقيمين بقرية مـاركس السـاحل الشمـالي الاستمتاع بأسلوب حياة فاخر ومريح يجمع بين الاسترخاء والترفيه، ويجعلها وجهة مثالية للعيش أو الاستثمار في قلب أرقى مناطق الساحــل الشمالــي منطقة سيدي عبد الرحمن.

للحجز والاستفسار، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات قرية ماركس الساحل الشمالي

أما عن الوحدات السكنية المتوفرة في هذه الأيقونة الساحلية الفاخرة المقدمة من ذا مارك العقارية، فقدمت الشركة مجموعة مميزة من الوحدات المتنوعة التي تناسب كافة احتياجات العملاء في الوحدة الساحلية التي يرغبون بها في الساحل الشمالــي، حيث تقدم الشركة داخل منتجع ماركـس الساحل الشمـالـي الوحدات التالية:

  • شاليهات بمساحات متنوعة.
  • فيلات تاون هاوس.
  • فيلات مستقلة بأحجام كبيرة.

احجز وحدتك الآن قبل نفاذ أعداد الوحدات المتوفرة في أولى مراحل ماركـس الساحـل الشمالي، وكُن من أوائل الحاجزين، واستفيد من الأسعار الإفتتاحية المميزة المقدمة من ذا امارك للتطوير العقاري.

للحجز والاستفسار، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار ماركس الساحل الشمالي

تتميز الأسعار المقدمة من ذا مـارك العقارية خلال مشروع ماركــس الساحل الشمالـي بالتنافسية، فهي أسعار لا يمكن منافستها وخاصة مع حجم المزايا التي قدمته الشركة المطورة خلال هذا المنتجع الساحلي الضخم والجديد في قلب منطقة سيدي عبد الرحمن.

وأعلنت الشركة مؤخرًا عن بدء تلقيها مبالغ جدية الحجز للحجز في أولى مراحل مـاركس الساحل الشمالـي والتي تم استردادها بالكامل لاحقًا، وتأتي مبالغ جدية الحجز الموضحة من الشركة كالتالي:

  • دفع مبلغ جدية حجز بقيمة 100,000 جنيهًا مصريًا لحجز الشاليهات في قرية ماركـس سيـدي عبد الرحمن.
  • دفع مبلغ جدية حجز بقيمة 200,000 جنيهًا مصريًا لحجز كلًا من فيلات التاون هاوس والفيلات المستقلة.

بادر بحجز وحدتك الآن في قريـة ماركس سيدي عبـد الرحمن، وكن من أوائل الحاجزين في هذا الكيان الساحلي الضخم المقدم من ذا مارك العقارية.

للحجز أو لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أنظمة سداد ماركس الساحل الشمالي

ومن أجل التيسير على العملاء في اقتناء وحداتهم من الشاليهات أو الفيلات في منتجع ماركـس سيدي عبـد الرحمن، أعلنت شركة ذا مــارك للتطوير العقاري عن توفير مجموعة من أنظمة السداد المميزة لتقسيط أسعار الوحدات داخل المشروع على سنوات طويلة دون دفع أي فوائد إضافية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن شركة ذا مارك العقارية

شركة ذا مــارك للتطوير العقاري هي واحدة من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري خلال الفترة الحالية، وتتبع الشركة مجموعة شركات ذات ادريس التي تتمتع بخبرة تزيد عن 25 عاماً في مجال العقارات، والتي ساهمت بدورها في تمكين شركة ذا مارك من بناء سمعة قوية خلال فترة وجيزة.

تتميز شركة ذا مـارك العقارية بتقديم مشروعات سكنية، وإدارية، وتجارية عالية الجودة، حيث تسعى دائماً لضمان رضا الملاك عن كل ما تقدمه الشركة.

تنفرد الشركة بتقديم مجموعة من العروض العقارية المتنوعة والمرونة في خيارات السداد، بالإضافة إلى توفير مجموعة واسعة من المساحات العقارية التي يبحث عنها العملاء في سوق التطوير العقاري لتلبية احتياجات مختلف العملاء بطريقة مثالية.

وبفضل استراتيجيتها القائمة على الجودة والاحترافية، تمكنت شركة ذا مـارك من جذب قاعدة واسعة من الموالين، والحفاظ على مكانتها المميزة في سوق العقارات المصري، وذلك من خلال تقديم حلول عقارية متميزة ومتكاملة.

المشروعات السابقة للشركة

حققت شركة ذا مــارك للتطوير العقاري نجاحاً باهراً في تنفيذ مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية السكنية، والإدارية، والتجارية، والتي برزت من خلالها الشركة بأسلوبها المثالي في تنفيذها، حيث تتبع مجموعة من المعايير الأساسية التي تشكل أساس تطوير مختلف مشاريعها.

ومن أبرز تلك المعايير التي تتبناها الشركة في تنفيذ مشاريعها اختيار المواقع المتميزة التي تضمن الوصول السهل والجذب القوي للعملاء، وتنويع المساحات داخل المشاريع لتلبية احتياجات وتفضيلات العملاء المتنوعة، إلى جانب تقديم باقات سعرية متنوعة ومثالية تسعى من خلالها الشركة دائماً إلى توفير خيارات تنافسية وجذابة لعملائها.

ومن بين مشاريع شركة ذا مارك البارزة:

  1. كمبوند ذا مـارك التجمع الخامس The Marq New Cairo Compound.
  2. كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس The Water Marq New Cairo Compound.
  3. كمبوند ذا مـــارك فيل القاهرة الجديدة The Marq Ville New Cairo Compound.

لا تهدر الفرصة في تملك وحدتك الساحلية الخاصة في أحدث المشروعات الساحلية لشركة ذا مارك العقارية في منطقة سيدي عبد الرحمن، قرية ماركس الســاحــل الشمالي.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتوجيهك لأحد مستشاري مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مـاركس الساحـل الشمالـي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تفاصيل المشروع

يقع ماركس الساحل الشمالي في مدينة الساحل الشمالي وتحديدًا في منطقة سيدي عبد الرحمن أرقى مناطق الساحل الشمالي المصري.

تبلغ مساحة مشروع ماركس الساحل الشمالي 900 فدان تقريبًا.

يوفر ماركس الساحل الشمالي وحدات ساحلية تتنوع بين الشاليهات، ووحدات التاون هاوس، والفيلات المستقلة.

تتوفر مساحات مختلفة في ماركس سيدي عبد الرحمن تناسب مختلف متطلبات العملاء.

الشركة المالكة لمشروع ماركس الساحل الشمالي هي شركة ذا مارك للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button