عيوب قرية دوس الساحل الشمالي

Dose North Coast اكام الراجحي دوز الساحل الشمالي

يجد العملاء والمستثمرين الراغبين في معرفة عيوب قرية دوس الساحل الشمالي أن شركة آكام الراجحى للتطوير العقاري حرصت على ان تكون قرية دوس بمثابة منتجع متكامل الخدمات والمرافق، لمنح عملائها أكبر قدر من الراحة والرفاهية.

وتعتبر قرية دوس لشركة اكام الراجحي وجهة متكاملة للسياحة والاستجمام، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالشواطئ الرملية الجميلة والأنشطة المائية الممتعة في بيئة طبيعية ساحرة، كما أن اسعار دوس الساحل الشمالي تنافسية للغاية و تبدأ من 4.250.000 جنيهًا مصريًا، ولمعرفة مزيد أنظمة السداد والتقسيط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت للرد على كل استفساراتكم حول عيوب ومزايا دوس الساحل الشمالي.

Dose North Coast اكام الراجحي دوز الساحل الشمالي
Dose North Coast اكام الراجحي دوز الساحل الشمالي

عيوب قرية دوس الساحل الشمالي

قبل قيامك بشراء وحدتك الساحلية في قرية دوس الساحل الشمالي عليك بمعرفة مزايا و عيوب قرية دوس الساحل الشمالي هذا المشروع، وستجد أن عيوب دوس الساحل الشمالي تتلخص فيما يلي:

  1. قامت الشركة بطرح شاليهات للبيع في دوس الساحل الشمالي بأسعار تنافسية للغاية، إلى جانب أنظمة سداد وتقسيط مرنة للغاية، ويجد البعض أن من عيوب دوس الساحل الشمالي، أنها بأسعار متوسطة مما يؤدي إلى نفاذ الشاليهات والفلل المطروحة للبيع بشكل سريع، و لتجنب هذا العيب عليك باتخاذ القرار سريعًا، والقيام بحجز شاليهك الخاص في دوس الساحل الشمالي.
  2. قامت شركة آكام الراجحي للتطوير العقاري بطرح عدد محدود للغاية من الشاليهات والفلل في قرية دوس الساحل، مما أدى إلى زيادة الطلب على عمليات الشراء من قبل العملاء، ويرجع ذلك لاهتمام الشركة بأن تكون المساحة الأكبر من القرية للمساحات الخضراء، والخدمات والمرافق الترفيهية والاساسية، لذا لا تتردد في حجز شاليه للبيع بالتقسيط في دوس الساحل الشمالي.
  3. تقع قرية دوس الساحل الشمالي بالكيلو 174 طريق اسكندرية مطروح الصحراوى، فإذا كنت تبحث عن عيوب دوس الساحل الشمالي، يجد البعض أن موقع القرية بعيدًا عن القاهرة، ولكن مع اهتمام الدولة بشبكات الطرق والكباري يتلاشى هذا العيب تمامًا.

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في أهم وأرقى قرى الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار دوس اكام الراجحي.

احجز وحدتك الان في مشروع اكام الراجحي الساحل الشمالي بالاسعار الافتتاحية للمشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
Dose North Coast اكام الراجحي دوز الساحل الشمالي
Dose North Coast اكام الراجحي دوز الساحل الشمالي

خدمات ومميزات دوس الساحل الشمالي

يتميز مشروع اكام الراجحي الساحل الشمالي بالعديد من الخدمات والمميزات التي تجعلها وجهة سياحية رائعة، وفيما يلي نبذة حول الخدمات والمرافق المتاحة لك:

  • تتوفر حمامات سباحة بانورامية تناسب جميع الفئات العمرية.
  • تمتد المسطحات المائية على مساحة 9 فدان، وتوفر مناظر طبيعية جميلة وراحة نفسية ورفاهية إضافية.
  • يوجد داخل القرية أكوا بارك للأطفال للاستمتاع بأفضل الأوقات.
  • تحتوي القرية على فندق عالمي يتمتع بخدمات فاخرة.
  • يوجد في القرية مركزًا طبيًا عالميًا مجهزًا بجميع المستلزمات الطبية.
  • تتوفر شبكات واي فاي وانترنت مركزية في المنتجع.
  • يتوفر مجموعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أفضل الخدمات على أعلى مستوى.
  • يضم المنتجع مركزًا للياقة البدنية والسبا يوفر جميع أنواع الأنشطة الرياضية والترفيهية.
  • تضم دوس الساحل الشمالي شقق فندقية مع خدمات فندقية مميزة.
  • يوجد منطقة مخصصة للأطفال وأكوا بارك لضمان ترفيههم وسعادتهم.
  • يوجد مسار للمشي والجري بعيدًا عن الزحام.

تلك هي بعض الخدمات والمرافق المتاحة في قرية دوس الساحل الشمالي، لذا عليك بحجز شاليهك الخاص في قرية دوس اكام الراجحي، ولا تنشغل بـ عيوب دوس الساحل الشمالي، لأنها لا تذكر أمام الخدمات والمميزات المتاحة لك، تواصل معنا على رقم  للحجز والتفاصيل 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

تبدأ اسعار الشاليهات دوس الساحل الشمالي من 4.250.000 جنيهًا مصريًا، تواصل معنا على رقم 00201069210222، لمزيد من التفاصيل.

125 فدانًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button