موقع قرية امواج الساحل الشمالي

قرية امواج الساحل الشمالى amwaj chalet north coast 6

موقع قرية امواج الساحل الشمالي

موقع قرية امواج الساحل الشمالي المثالي للغاية جعلها الوجهة الأولى للعملاء الراغبين في شراء وحدات ساحلية مميزة في واحدة من أفضل القرى السياحية بالساحل الشمالي.

حيث تُعدُّ مشروع قرية أمواج الساحل الشمالي، واحداً من أفخم القُرى السياحية التي تم إنشاؤها مؤخرًا في الساحل الشمالي.

يُقدِّم المشروع وسائل ترفيهية فاخرة للزوار الذين يبحثون عن قضاء إجازة ممتعة والاستمتاع بالأجواء الطبيعية والهدوء والهواء النقي، لذا إذا كنت تبحث عن التميز والرقي، فإن قرية أمواج سيدي عبد الرحمن هي وجهتك المثالية.

وستجد أن موقع قرية امواج الساحل الشمالي المميز يوفر للعملاء لحياة مرفهة وبعيدة عن الزحام والضجر، ويمكنك شراء شاليه في القرية والاستمتاع بالراحة النفسية بكل تفاصيلها في هذا المكان الفاخر، وخلال المقال التالي نطرح معلومات عن قرية امواج الساحل الشمالي.

شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي بالتقسيط
amwaj north coast امواج الساحل الشمالي

موقع قرية امواج الساحل الشمالي

تقع قرية أمواج الساحل الشمالي في موقع استراتيجي مميز بالكيلو 135 منطقة سيدي عبد الرحمن طريق الإسكندرية مطروح، ما يجعلها من أهم مزايا المشروع الذي قدمته شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري لعملائها.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

يتميز الموقع بقربه من طريق الفوكا الذي يسهل التنقل بين مدينة الساحل الشمالي والقاهرة في وقت قصير جدًا.
تهدف الشركة من خلال هذا الموقع إلى توفير فرص استثمارية متميزة للعملاء الذين يرغبون في شراء وحدات سكنية داخل قرية أمواج الساحل الشمالي.
يتميز الموقع بإطلالته المباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، مما يجعله خيارًا مثاليًا للمستثمرين والراغبين في شراء وحدات سكنية للاستخدام الشخصي أو الاستثماري.

وبفضل ميزاته المتعددة، أصبحت قرية أمواج الساحل الشمالي محطًا لجذب انتباه الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال وكل من يبحث عن شراء وحدات سكنية في منطقة متميزة بالساحل الشمالي.

المناطق القريبة من موقع قرية امواج الساحل الشمالي

يتميز موقع قرية امواج الساحل الشمالي بأنه على مقربة من أهم معالم القرى السياحية بالساحل الشمالي، إلى جانب قربها من شبكات الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل عليك الوصول إليها بسهولة، وفيما يلي نبذة حول الأماكن القريبة من موقع قرية امواج الساحل الشمالي:

  • تقع قرية أمواج الساحل الشمالي على طريق الإسكندرية مطروح، وتبعد عن طريق الفوكا الجديد بمسافات قليلة.
  • كما تقع بالقرب من قرية غزالة وتلال العلمين، وتبعد مسافات قليلة عن قرية مراسي الشهيرة.
  • كما أنها على مقربة من ديبلو سيدي عبد الرحمن وهاسيندا باي، وهاسيندا واتر بالم هيلز، وقرية بلومار، وسي شيلز مارينا.

بادر بحجز شاليه  في قرية امواج الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول موقع قرية امواج الساحل الشمالي واسعار والشاليهات وكافة التفاصيل.

اسعار قرية أمواج الساحل الشمالي

حرصت شركة صبور للتطوير العقاري على تقديم أسعار تنافسية لوحدات قرية أمواج الساحل الشمالي بالمقارنة مع أسعار القرى والمنتجعات الأخرى الموجودة في نفس المنطقة، وبالفعل، فإن أسعار الوحدات المتاحة في القرية تعد من الأسعار الأقل في المنطقة، وتتميز بتوفير مميزات وخدمات متكاملة، وفيما يلي معلومات عن قرية امواج الساحل الشمالي:

تبدأ اسعار الوحدات المتاحة للبيع في القرية من 7,000,000 جنيه مصريًا.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في أهم القرى السياحية في الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول معلومات عن قرية امواج الساحل الشمالي.

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تعرف علي اسعار اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن :

الأسئلة الشائعة

تقع قرية امواج الساحل الشمالي بالكيلو 135 من طريق اسكندرية مطروح الصحراوي.

تواصل الأن معنا على رقم 01069210222 لمزيد من التفاصيل شاليهات للبيع في قرية أمواج الساحل الشمالي.

الأهلي صبور للتطوير العقاري

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button