معلومات عن المونت جلالة 

معلومات عن المونت جلالة 

موقع قرية المونت جلالة العين السخنة

قدمت شركة مصر للتطوير أنسب المواقع الاستراتيجية فى قلب مدينة العين السخنة وهوموقع المونت جلالة  ، حيث تعددت مميزات هذا الموقع والتى منها اقترابه من أكثر الطرق والأماكن  حيوية والقرى المعروفه ، كذلك يتميز بـ مناخه المعتدل طوال العام  .

تقع القرية تحديدا فى :- 

  • بعد فندق موفنبيك بـ 7 كيلو .
  • قبل قرية بورتو السخنة بمسافة حوالى 11 كيلو فقط .
  • وايضا تقع بعد بنزينة الامارات بـ ثلاثة كيلو فى طريق العودة للقاهرة   . 
  • كما تقرب قرية المونت جلالة من أكثر الطرق حيوية مثل طريق الزعفرانة وطريق السويس .
  • كذلك تم إنشاء كوبرى خاص بالقرية يمر فوق طريق الزعفران والذى يمكنك من خلالة ممارسة كافة الأنشطة الرياضية المتعلقة بالجبال . 

مساحة قرية المونت جلالة العين السخنة 

 تم تأسيس مشروع المونت على مساحة شاسعة حيث بلغت مساحة المشروع  520 فدان ، عرض 1300 متر وعمق يقدر بـ 1354 متر ، وقد اختيرت تلك المساحة نسبة لــ ضخامة هذا المشروع  و تعدد المساحات الخدمية والتجارية والترفيهية والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية به ، كما قدمت الشركة العديد من  المميزات التى ميزته عن غيره ، فهو يعتبر من أكبر القرى السياحية المقامة في مدينة الجلالة بالعين السخنة .

اسعار ومساحات وحدات المونت جلالة 

تعد أسعار ومساحات الوحدات في المونت جلالة من أفضل عوامل الجذب التي وفرتها شركة مصر للتطوير،  حيث وضعت اسعار مثالية وابسط انظمة السداد وأكثرهم يسرا ، كما وضع التصميم الهندسي الوحدات على نظام التدرج (المصاطب) للتمتع بـ إطلالة مباشرة على شاطئ البحر من جميع الجهات ، وتبدأ المساحات والاسعار في القرية كالتالي :

  • تبدأ مساحات الشاليهات في المونت جلالة من 70 م .
  • ويبدأ سعر الوحدة من 2مليون و900 ألف جنية .

 طرق الدفع والتقسيط في المونت جلالة العين السخنة

من أكثر النقاط التنافسية التي يرتكز عليها مشروع المونت جلالة على التسهيلات التنافسية به ، فهو يوفر لك فرصة امتلاك شالية والاستمتاع بوحدة مميزة طوال العام ، بدون مقدم وعلى اطول فترة سداد وبدون أي فوائد .

  • 5% مقدم وتقسيط علي 10 سنوات .

انتهز فرصتك وامتلك الان بدون مقدم مكانك على أجمل شواطئ العين السخنة ، استمتع بالرمال الناعمة والشواطئ الساحرة وروعة المناظر الطبيعية في المونت جلالة العين السخنة ، اتصل بنا الان واعرف كل التفاصيل عن القرية واحجز مكانك في المونت جلالة العين السخنة .

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

مقالات ذات صلة

تحتضن القرية العديد من المميزات بداية من موقعها الاستراتيجي ووصولا لتوافر الخدمات والمرافق بها ، ومن أهم مميزات باي ماونت العين السخنة هي أنها تحمل اسم شركة عالمية لها سابقة أعمال ضخمة بأمريكا ودول العالم بخلاف استثماراتها في مصر .
Call Now Button