اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية

اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية  مناسبة حيث تعتبر فرصة لسكن جديد ومميز وتلك المعادلة الصعبة تنال فكر الكثير من العملاء، والمميز هنا في كمبوند البوسكو العاصمة الادارية هي الأسعار التنافسية والتي تعد من أقل الأسعار المطروحة في العاصمة الإدارية الجديدة .  لا تقارن القيمة التي تحملها وحدتك في البوسكو بالسعر الذي تقدمه لك الشركة فهو بمثابة فرصة لمن يرغب بالاستثمار ولمن يبحث عن سكن جديد في مدينة لا شيء يشبهها، حياة كاملة مستنياك في العاصمة الإدارية الجديدة

مدارس
جامعات
مستشفيات
شبكة مواصلات كاملة

طرق الدفع في البوسكو العاصمة الإدارية

وبجانب اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية طرحت الشركة مجموعة من أنظمة السداد لعملائها، أصبح الأن بإمكانك امتلاك شقة بتشطيب سوبر لوكس بكمبوند متكامل بأقل مقدم وعلى أطول فترة سداد بدون فوائد فى il bosco new capital .

اسعار كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية تبدأ من 2.800.000 جنية
5% مقدم والباقي أقساط متساوية حتى 9 سنوات وبدون فوائد .

امتلك الوحدة المناسبة لك واسكن في اجمل المدن الجديدة استمتع بمعنى جديد للرفاهية والاسترخاء، دع ضغوطات الحياة جانبا وعش الرقي والراحة بعد يوم عمل شاق في وحدتك بفيو مفتوح على الحدائق والأشجار، البوسكو العاصمة الادارية استثمار مربح وسكن راقي ومميز تقدمه لك بأقل سعر شركة مصر إيطاليا للتطوير والاستثمار العقاري .

 تعرف على :- ازار الساحل الشمالي

موقع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية

موقع كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية هو من النقاط التي نالت اهتمام كبير من الشركة بعد دراسة كاملة عن مدينة العاصمة الإدارية وأهم ارقي المناطق بها . حيث يقع كمبوند البوسكو العاصمة الادارية بمنطقة المستثمرين ، ومن مزايا البوسكو قربه من ارض المعارض ودار الأوبرا  والحي الدبلوماسي ، كما يعد من المشروعات القريبة لمجمع المدارس والجامعة البريطانية والمدينة الأكاديمية بالعاصمة الإدارية الجديدة  Academic City .

أما من جانب الطرق والمحاور حوله فهو يقع بالقرب من الطريق الدائري ومحور الأمل ومحور محمد بن زايد الجنوبي ، ومن أهم المشروعات القريبة لقطار المونوريل والمترو وشبكة المواصلات الموجودة بالعاصمة الإدارية .

تلك بعض من المزايا التي يحملها موقع المشروع ، فأستمتع بـ شقتك الجديدة في قلب العاصمة الإدارية واسكن في مدينة يغلب عليها المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية الجذابة ، البوسكو العاصمة الإدارية خطوة نحو حياة أفضل لك ولأسرتك في il bosco new capital .

خدمات مشروع البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

توفر لك الشركة باقة كبيرة من الخدمات التي تجعلك غير مجبر لمغادرة الكمبوند، فجميع احتياجاتك و متطلبات أسرتك ستجدها بالكامل

مساحات خضراء
مطاعم
كافيهات
حمامات سباحة
خدمات متعددة ومتنوعة ووسائل ترفيه واستجمام تقدمها لك الشركة في البوسكو العاصمة الإدارية .

استمتع بكل تلك الخدمات وعش تجربة مليئة بالشغف والسعادة والبهجة، انسى الزحام والتكدس واهلا بك في مدينة الرفاهية والاستجمام التي تقدمها شركة مصر ايطاليا في قلب العاصمة الادارية الجديدة، فرصة ذهبية لحياة جديدة ومستقبل أفضل تطرحها لك الشركة بأقل الاسعار فى il bosco new capital

ويمكنك قراءة المزيد عن :-

عيوب كمبوند البوسكو

شاليهات للبيع جايا الساحل الشمالي

المشروعات الاخرى لشركة مصر إيطاليا العقارية

بعد سنوات طوال من الخبرة في المجال العقاري وصنع وتصميم المشروعات الهندسية تقدم شركة مصر إيطاليا للاستثمار والتطوير العقاري أحدث أعمالها في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية.

اسم له ثقله بين كبار الشركات في السوق العقاري، قامت بالعديد من المشروعات من مناطق ومواقع مختلفة، تميزت في كل صرح من بينهم بطابع خاص من الرقي والفخامة ولذلك لما تحتويه الشركة من نخبة من الخبراء والأساتذة والفنيين الذين ساهموا في نجاح اسم مصر ايطاليا حتى أصبحت من أولى الشركات العقارية في مصر الآن .

قامت الشركة بالاستثمار في القطاع التجاري والسكني والسياحي ، ومشروعها الجديد كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية هو ليس أول صرح يحمل اسمها بالعاصمة بل قامت بهذا المشروع بعد النجاح الكبير الذي ألقاه كمبوند فينشي العاصمة الإدارية الجديدة الذي قامت به شركة مصر إيطاليا كأولى أعمالها في مدينة العاصمة الإدارية .

ولمن يسأل عن تاريخ هذه الشركة فهي قامت بمجموعة كبيرة من المشروعات المختلفة ، من بين هذه المشروعات التي تمتلكها الشركة ما يلي :

قرية كاى في العين السخنة .
وينضم لأعمالها كمبوند لانوفا فيستا في القاهرة الجديدة .
و كمبوند الحى الإيطالي في مدينة السادس من أكتوبر.
وفي الساحل الشمالي قامت بتنفيذ قرية كاي مصر ايطاليا.
وفي العاصمة الجديدة كمبوند فينشي بالعاصمة الإدارية الجديدة .

ومازالت تقدم للسوق العقاري ولعملائها كل جديد ومميز ومختلف ، فهي تملك
طموح واهداف تسعى الى تحقيقها من خلال تلك المشروعات ومن بين أهدافها المتعددة هو تقديم مجتمعات عمرانية لك طابع الحياة الأوربية بالهدوء والخصوصية والرقي الحقيقي ، وذلك ما تطرحه لك في أحدث أعمالها كمبوند البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة il bosco new capital .

 

عيوب الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

من الصعوبة أن نجد عيوب في مدينة جديدة صممت بمعايير عالمية وفريدة، ولكن قد يأخذ البعض عن العاصمة الادارية فاكرة خاطئة مثل انها تبعد عن القاهرة الكبرى ولكن هذا المفهوم غير صحيح، حيث تعتبر العاصمة مدينة الإدارية الجديدة ملاصقة لاكبر واهم الاماكن في مصر مثل منطقة القاهرة الجديدة و مدينتي والرحاب والشروق، ومن خلال شبكة الطرق الكبرى التي صممتها الدولة وبالفعل تم تشغيلها أصبحت العاصمة الادارية الجديدة مكان يسهل الوصول إليه والخروج منه.

تقع العاصمة الإدارية الجديدة تحديدا على حدود مدينة بدر ومدينة المستقل، و تحاوطها عدة طرق مختلفة مثل الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد الجنوبي والشمالي ومحور الأمل، كما تقع بالقرب من طريق السويس وطريق العين السخنة.

وحرصت الأجهزة الحكومية على نقل كافة الهيئات والشركات الحكومية والخاصة على أرضها لتجعل منها مدينة متكاملة وبالفعل تم فتح مقر للرئاسة بها ومجمع الوزارات وفتح حي المال والأعمال والحي الحكومي بها وبناء منطقة تعليمية متكاملة، بالاضافة للكثير من المعالم الترفيهية والمميزة بها مثل الحديقة المركزية والمعروفة بالنهر الأخضر ومسجد الفتاح العليم والكاتدرائية ودار الأوبرا.

لا حصر للمزايا التي تضمها تلك المدينة فهي مطمع لكل مستثمر يرغب بأكبر عائد استثماري لمشروعه و مكان استراتيجي لمن يبحث عن السكن الراقي والخصوصية التامة والرفاهية الحقيقية.

اما عن اشهر الاماكن السكنية بالعاصمة فهي منطقة الـ R7 و الـ R8 وهما الأماكن التي سيتم استلامها بالمراحل الاولي التي تشهدها العاصمة الادارية حيث تم بنائها على 4 مراحل مختلفة.

كما صمم بها ايضا معالم توجد لأول مرة في مصر مثل البرج الايقوني وهو بمثابة أعلى قمة في قارة أفريقيا مما يجعل منها أيضا مدينة سياحية وترفيهية، فان كنت تبحث عن عيوب الاستثمار في العاصمة الادارية الجديدة لن تجد عيبا بل بالعكس هي فرصة ذهبية للاستثمار والسكن والرفاهية ونمط جديد للحياة الراقية لن تجده خارج مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

الأسئلة الشائعة

يقع الكمبوند بمنطقة المستثمرين بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تم بناء كمبوند البوسكو العاصمة الادارية على مساحة 200 فدان.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button