الموقع الإلكتروني لحجز شقق العاصمة الإدارية

نايل بيزنس سيتي العاصمة الإدارية الجديدة

شقق العاصمة الإدارية الجديدة

تحتضن مدينة العاصمة الادارية الجديدة مجموعة من المشروعات السكنية بعضها تحتوي على شقق فاخرة وأخرى على وحدات دوبلكس و فيلات متنوعة مثل تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة، وتتميز جميع الشقق بالعاصمة الادارية باطلالة على المناظر الطبيعية وذلك حفاظا على المعايير العالمية التي تقام عليها العاصمة، وتلك أهم المشاريع التي تحتوي على شقق سكنية بالعاصمة:-

كمبوند سيرانو العاصمة الإدارية الجديدة

هو صرح سكني قامت به شركة نيو بلان للتطوير العقاري في العاصمة الادارية تحديدا بمنطقة الـ R7 بالقرب من فندق الماسة والنهر الأخضر والبنك المركزي بالعاصمة الادارية، كما تربطه عدة طرق من بينها الطريق الدائري الإقليمي ومحور محمد بن زايد والمحور المركزي.

ويقام الكمبوند على مساحة 15 فدان، ويشمل مجموعة من الشقق والدوبلكس بمساحات متفاوتة ومتنوعة، وتلك الاسعار والمساحات المتوفرة:-

  • تبدأ شقق سيرانو العاصمة الادارية من 135 م.
  • كما يوجد به دوبلكس متوفر بمساحة 302م.
  • يبدأ سعر المتر بالكمبوند من 9900 ج.

سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة

وهو من اعمال شركة آكام للتطوير العقاري قامت به بعد سلسلة من الانجازات والنجاحات المختلفة، يقع الكمبوند في منطقة الـ R7 القطعة A2 بالقرب من الجامعة البريطانية و المونوريل مباشرة أمام مدينة المعارض بالعاصمة.

يقام سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة على مساحة 40 فدان وتبلغ عدد الوحدات السكنية به حوالي 2000 وحدة سكنية وهو صرح يضم شقق ووحدات دوبلكس باطلالة على المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية.

  • تبدأ مساحات الوحدات من 133م.
  • ويبدأ سعر الوحدة في سيناريو من 1.550.000 جنيه مصري .

سين سفن العاصمة الإدارية الجديدة

وهو ثاني إطلاقه تقدمها شركة آكام بالعاصمة قامت به بعد نجاح كبير في مشروع سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة، قامت به الشركة في موقع استراتيجي بالـ R7 ويشمل الكمبوند حوالي 45 عمارة سكنية ومجموعة من الخدمات ووسائل الرفاهية.

  • تبدأ شقق سين سفن العاصمة الادارية من 140م.
  • كما يبدأ سعر الوحدة من 2.200.000 جنيه.

البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة

وهو مدينة سكنية مصغرة تقدمها شركة مصر إيطاليا في الجمهورية الجديدة، حيث يقام كمبوند البوسكو العاصمة الادارية على مساحة 200 فدان، ويضم مجموعة من الشقق والفيلات المتنوعة، كما تحتل الخدمات والانشطة الترفيهية فيه اكثر من 70% من المساحة الكلية المخصصة له.

  • تبدأ مساحات البوسكو العاصمة الإدارية الجديدة من 144م.
  • وتبدأ أسعار الوحدات في البوسكو العاصمة الادارية من 2.000.000 جنيه.

كيفية حجز شقة فى العاصمة الإدارية الجديدة

فان كنت ترغب بامتلاك وحدة سكنية في احدى تلك المشروعات وغيرهما من المشاريع المميزة المقامة بالعاصمة الإدارية، ما عليك سوى الاتصال بنا على رقم 01069210222 ومعرفة كافة المعلومات عن الشركات العقارية الموجودة بالعاصمة أهم وأكبر المشروعات بها.

تعاقد الان واستمتع بالهدوء والخصوصية والرفاهية في مدينة جديدة تقام على أرض مصرية العاصمة الإدارية الجديدة المستقبل الأفضل والاستثمار المربح والأمن

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button