تفاصيل المرحلة الجديدة في تلال العين السخنة

ينتظر محبي الرقي والفخامة تفاصيل المرحلة الجديدة في تلال العين السخنة، تعتبر تلال العين السخنة واحدة من أفضل القرى السياحية بمدينة الجلالة، تضم خدمات ومميزات متعددة، تلبي احتياجات فئة كبيرة من العملاء.

تتسم شاليهات وفيلات المرحلة الجديدة من من  تلال العين السخنة الإطلالات الساحرة على أجمل المناظر الطبيعية حيث المساحات الخضراء الواسعة، اللاند سكيب، البحر الأحمر بلونه الرائع الذي يبعث بالنفس الراحة والهدوء، وخلال المقال التالي نوضح اسعار وتفاصيل المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة، ويمكنك التواصل معنا للحجز والاستفسار على رقم 01069210222.

مميزات تلال العين السخنة

تعتبر قرية تلال العين السخنة هي واحدة من القرى الرائعة والمميزة في بهضبة الجلالة، ومن أهم مميزات تلال العين السخنة ما يلي:

  • تقع قرية تلال العين في منطقة العين السخنة، وهي منطقة ساحلية تتمتع بجمال طبيعي فريد وتحظى بإطلالات خلابة على البحر والجبال المحيطة.
  • تم تصميم قرية تلال العين بأسلوب عصري وفاخر، وتتميز القرية بتصاميم معمارية فريدة ومناظر طبيعية خلابة.
  • تحتوي القرية على مجموعة متنوعة من الفيلات والشاليهات، التي تتمتع بالخصوصية والراحة.
  • تحتوي قرية تلال العين السخنة على مجموعة واسعة من المرافق والخدمات لراحة العملاء،  ومن المرافق حمامات سباحة، ونوادي صحية ورياضية، ومناطق للعب الأطفال، ومطاعم ومقاهي، ومراكز تجارية.
  • يتوفر في المـرحلة الجـديدة من تـلال العـين السـخنة أمن وحراسة على مدار الساعة لضمان سلامة السكان.
  • يمكنك في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة الاستمتاع بالأنشطة المائية مثل السباحة والغوص وركوب الأمواج.
  • تقع القرية على مسافة قريبة من مواقع الغوص والشعاب المرجانية، مما يوفر فرصًا للاستمتاع بأجمل المناظر الطبيعية.
  • تتوفر في قرية تلال العين السخنة كافة المرافق الخدمية.

مشاكل تلال العين السخنة

من بين العيوب المحتملة لتأخير اتخاذ قرار شراء شاليهك في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة هي زيادة المنافسة في السوق العقاري.

إذا لم تقم باتخاذ القرار في الوقت المناسب، يزداد الاهتمام بالقرية ويزيد الطلب على الوحدات العقارية في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة وهذا قد يؤدي إلى زيادة الأسعار وتنافس أكبر بين المشترين على الوحدات المتاحة.

ويصعب الحصول على الشاليه الملائم لاحتياجات، اسعار المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة هي فرصتك للاستثمار بمدينة الجلالة تواصل معنا واحجز وحدتك الأن 01069210222.

تلال العين السخنة

اسعار المرحلة الجديدة تلال العين السخنة

حرصت شركة رؤية للتطوير العقاري على تقديم شاليهات وفيلات للبيع في المرحـلـة الجـديـدة من تــلال العيـن السخنـة بأسعار منخفضة لجذب العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدات مميزة بواحدة من أفضل قرى العين السخنة، وفيما يلي نبذة حول اسعار المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة:

  • تبدأ اسعار الفيلات في تلال العين السخنة من 9.200.000 جنيهًا مصريًا.
  • يمكنك حجز شاليه في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة بمقدم حجز 50 ألف جنيهًا مصريًا فقط لا غير.
  • أعلنت رؤية للتطوير العقاري أن مقدم حجز الفيلات في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة 100 ألف جنيهًا مصريًا فقط لا غير.

احجز وحدتك الأن في تلال السخنة لا تتردد في الحجز وابتعد عن ضوضاء وصخب المدينة واستمتع بسكن في أحضان الطبيعة، اتصل بنا على رقم 01069210222.

نظام التقسيط في تلال العين السخنة

قدمت رؤية للتطوير العقاري أنظمة سداد وتقسيط مرنة ورائعة للغاية في تلال العين السخنة، وفيما يلي نبذة حول أنظمة السداد والدفع المتاحة:

  • يمكنك امتلاك شاليه يطل على أجمل شواطئ البحر الأحمر من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • يتوفر نظام تقسيط أخر وهو دفع مقدم حجز 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات بنظام أقساط متساوية.
  • يوجد وديعة صيانة 8% من قيمة الوحدة.

تلال العين السخنة

موقع تلال العين السخنة

تتمتع قرية تلال العين السخنة بموقع جغرافي استثنائي في منطقة العين السخنة، وتعتبر واحدة من أرقى وأكثر القرى السياحية فخامةً في المنطقة.

وتقع القرية على بعد حوالي 55 كيلومترًا من السويس وتبعد 90 دقيقة فقط عن القاهرة، وفيما يلي نظرة عامة على أهم مميزات موقع تلال العين السخنة:

  • المنتجع يقع على بُعد 35 كيلومترًا فقط من طريق السخنة السريع.
  • يبعد المنتجع 10 دقائق فقط عن مدينة الجلالة.
  • تقع قرية تلال العين السخنة على بعد 45 دقيقة فقط من العاصمة الجديدة و60 دقيقة من القاهرة الجديدة.
  • يبعد تلال العين السخنة حوالي 5 كيلومترات عن بورتو السخنة.
  • يستغرق الوصول إلى منتجع تلال العين السخنة حوالي ساعة ونصف من منطقة مصر الجديدة.
  • وأخيرًا، تبعد تلال السخنة مسافة 30 دقيقة فقط عن بوابات العين السخنة.

استمتع بامتلاك شاليه في مشروع تــلال الـعين السخـنة واستمتع بالموقع المثالي والإطلالة الخلابة على شواطئ البحر الأحمر، لا تتردد في حجز وحدتك في واحدة من أفضل مشروعات العــين السخنــة، تواصل الأن معنا على رقم 01069210222 لحجز وحدتك في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة.

الشركة المالكة للمنتجع

شركة رؤية للتطوير العقاري هي شركة رائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. تأسست الشركة عام 2007 كفرع من شركة طيبة لتطوير، وحققت نجاحًا كبيرًا في فترة قصيرة منذ تأسيسها.

قامت شركة رؤية للتطوير العقاري بتنفيذ العديد من المشاريع في مجالات متنوعة بما في ذلك المشاريع التجارية والسكنية الفاخرة والمشاريع الساحلية المميزة.

 حققت نسب مبيعات عالية جعلتها تتمتع بشعبية كبيرة بين العملاء، وتمتلك شركة رؤية للتطوير العقاري رأسمال قوي يزيد عن 2 مليار جنيه مصري وقد استثمرت أكثر من 3 مليارات دولار في مشاريعها، كما تمتلك الشركة مساحة واسعة من الأراضي تزيد عن 9 ملايين متر مربع.

انتهز فرصتك الان وامتلك شاليه أو فيلا بإطلالة على البحر في قرية كالي  الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول احدث اسعار المرحلة من الجديدة تلال العين السخنة.

الأسئلة الشائعة

01069210222

رؤية للتطوير العقاري

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button