مميزات كمبوند سيناريو

مميزات كمبوند سيناريو

مميزات كمبوند سيناريو

 

مميزات  كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

تقدم لك الشركة العديد من المميزات والخدمات التي تختلف عن أي صرح آخر، وإن كنت ترغب بالسكن في مدينة من المدن الجديدة فعليك البحث عن مشروع خدمي يقدم لك كافة احتياجاتك ومتطلبات أسرتك بالكامل، ذلك ما تم تنفيذه بكمبوند سيناريو، فهو بمثابة مدينة مصغرة تقدمها لك الشركة بجميع الخدمات ووسائل الرفاهية بها، بجانب المساحة الضخمة التي تم تخصيصها للمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية التي ستراها كل يوم وانت بداخل وحدتك بـ سيناريو العاصمة الإدارية الجديد وهذا يعتبر من اهم مميزات كمبوند سيناريو  .

عيوب كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

قد ترى أن عدم توافر فيلات ستاند الون او استديوهات صغيرة هو من عيوب كمبوند سيناريو، ولكن من الجهة الأخرى فـ الشركة توفر لك مجموعة من الشقق والدوبلكس بمساحات مختلفة ومتنوعة وهي وحدات تلبي اغلب الرغبات للعملاء، فـ الأغلبية العظمى من العملاء يبحثون عن الشقق السكنية المختلفة، ولذلك قامت بطرح تلك الوحدات كاملة التشطيب و بفيو على الجناين واللاند سكيب .

أسعار ومساحات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

كما سبق وذكرنا أن الوحدات السكنية بالكمبوند هي من تصميم المهندس ياسر البلتاجي، وهو اسم يجعلك تضمن وحدة سكنية بأعلى مستوى من الجودة والفخامة والرقي الحقيقي، أما عن المساحات

المتوفرة فهي تتنوع وتختلف بشكل كبير داخل الكمبوند لـ يجد العميل ما يتناسب معه بكل

سهولة .

أما الأسعار فهي نقطة نالت اهتمام كبير من الشركة، وبعد دراسة كاملة عن الأسعار المطروحة في السوق العقاري و بمدينة العاصمة الإدارية، تقدم لعملائها الآن أقل الأسعار فهي تحتل المركز الأول بالأسعار التنافسية لها، وتلك بداية المساحات والأسعار بكمبوند سيناريو العاصمة الإدارية .

      تبدأ المساحات في سيناريو العاصمة الإدارية من 152 متر مربع ، حتى 200 متر .
      و الأسعار تبدأ من 2.603.188 جنيه مصري .

أنتهز الفرصة الآن وامتلك وحدتك بالمساحة التي ترغب بها واسكن حيث الهدوء والخضرة والمناظر التي تريح النفس والروح، دع خلفك كل ما هو ممل وروتيني واهلا بك في حياة المتعة والرفاهية التي تطرحها لك الشركة في كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة .

 طرق السداد فى كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

بدون مقدم تطرح لك شركة آكام للتطوير العقاري مدينة ترفيهية وخدمية في كمبوند سيناريو، انتهز الفرصة واختار النظام الملائم لظروفك المالية وامتلك شقة بـ تشطيب الترا لوكس بارقي موقع بمدينة العاصمة الإدارية الجديدة .

  •       بدون مقدم و  اقساط متساوية حتى 5 سنوات.
  •       5% مقدم واقساط على 6 سنوات بدون فوائد .
  •       10% مقدم ، ثم دفع 5% بعد سنة والباقي على 7 سنوات بدون فوائد.
  •       15% المقدم واقساط حتى 8 سنوات .
  •       20% مقدم وتسهيلات على 9 سنوات.
  •       25% مقدم حجز والباقى على 10 سنوات بدون فوائد 

موقع كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

الموقع هو نقطة هامة نالت اهتمام كبير من الشركة، وبعد ان وقع اختيارها على لوكيشن مميز أعلنت إنه سيتم بناء هذا الصرح بمنطقة الـ R7 امام الجامعة البريطانية ومدينة المعارض بالعاصمة الإدارية الجديدة .

يحاوط المشروع عدة أماكن هامة من بينها حي السفارات والحي الدبلوماسي والنهر الأخضر، كما يقع بالقرب من مجمع الوزارات ومنطقة الأعمال والقصر الرئاسي بالعاصمة الإدارية .

بالاضافة لقربه من شبكة المواصلات والطريق الدائري ومحور محمد بن زايد، كما يتميز بقربه من المنطقة التعليمية والجامعات والأكاديمية الموجودة بالعاصمة الإدارية الجديدة .

مكانك في سيناريو العاصمة الجديدة بمثابة فرصة حياة كاملة في أفضل موقع بمدينة العاصمة

الادارية، فبجوارك جميع الطرق والمحاور الرئيسية، واهم المعالم الاساسية والخدمات الهامة تحيط بك من كل جانب، انتهز تلك الفرصة واتصل بنا واحجز وحدتك في أحدث صرح تقدمه شركة آكام العقارية بالعاصمة المستقبل الجديد في مصر .

مساحة كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

تبلغ مساحة الكمبوند حوالي 40 فدان، وهي مساحة تم تقسيمها ما بين جزء للمباني والانشاءات لا

يتعدى الـ 20% من المساحة، ويضم وحدات مختلفة من بينها ( شقق ودوبلكس ) أما باقي المساحة فهي تشمل الخدمات والمرافق الهامة والأنشطة الترفيهية المختلفة.

أما التصميمات الهندسية والواجهات المميزة فهي وضعت من قبل أحد الرواد والقادة في الاستشارات

الهندسية، اسم غني عن التعريف في مجال التصميمات المعمارية و العصرية والحضارية وهو :

  •       المهندس / ياسر البلتاجي .

استطاع المهندس ياسر البلتاجي الحصول على 26 جائزة في مجاله، وأعماله لطالما تميزت بالرقي

والجمال في مصر وخارجها، فهو قام بالعديد من الانجازات في دبي والدول العربية الشقيقة، ومن أعماله ابراج العلمين وهي أول أبراج سكنية في الساحل الشمالي . 

لم تنتهي مميزات كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية الجديدة ، فهو مدينة ترفيهية وخدمية في المقام الأول، استثمر اسكن و استمتع بالرقى و الخصوصيه والهدوء الذي تبحث عنه بعد يوم عمل شاق، سيناريو خطوة نحو حياة جديدة ومستقبل أفضل في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة 

الشركة المطورة ل كمبوند سيناريو العاصمة الإدارية

وهي شركة مساهمة تم تأسيسها من مجموعة كبيرة من اهم الاسماء في السوق العقاري، اندماج ناجح أثمر عنه سلسلة ضخمة من المشروعات، حتى أصبح اليوم اسم اكام العقارية بصمة توضع على كل ما هو مميز وناجح، وهذه هي الشركات التي تمت الشراكة بينهما :

  •       شركة المحايد القابضة السعودية .

شركة ضخمة لها أكثر من 25 فرع في دول العالم، وقامت بانجازات متعددة مع مع وزارة الإسكان  ووزارة الدفاع ووزارة الاقتصاد وجامعة الملك فيصل وجامعة الملك سعود .

  •       شركه Residence .

وهي شركة ترجع لـ الاستاذ عصام منصور، تتمتع هذه الشركة بخبرة 20 سنة في هذا المجال، ومن أعمالها السابقة ريزورت تيوليب و اروما السخنة   .

  •       شركة بنايات للتطوير العقاري :

وهي من الشركات القديمة بالسوق العقاري حيث تم تأسيسها عام 1968م، ومن وقتها وهي تتحفنا بأعمال مميزة ومنها الأحمر مثل فندق تيفولي بالغردقة، ومباني ادارية و طبية في مدينة الشروق والقاهرة الجديدة، بجانب ميني كمبوند بالشروق .

  •       بنك فيصل .

تلك هي الشركات والهيئات التي تعاونت في صنع اسم استثماري ضخم، وأصبحت الشركة بتلك المجهودات أحد الرواد والقادة في السوق العقاري بمصر وخارجها .

أما عن كمبوند سيناريو و مميزات كمبوند سيناريو فهو أحدث عمل قامت به الشركة في مدينة من مدن الجيل الرابع .

ماذا تنتظر اسكن وامتلك واستمتع بحياة ترفيهية و مميزة، غير أسلوب حياتك في مدينة جديدة بتقدملك كل سبل الراحة والرفاهية، سيناريو العاصمة الادارية لا شئ

يفوقها .

الأسئلة الشائعة
للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button