مشاكل فوكا باي

fouka bay - فوكا باي

مشاكل فوكا باي

إذا كنت مهتمًا بالإستثمار وحجز وحدتك الساحلية الخاصة في فوكا باي الساحل الشمالي أحد أبرز المشروعات الساحلية التي طورتها شركة تطوير مصر العقارية في منطقة الساحل الشمالي، فلعلك تتسائل عن مشاكل فوكا باي، أو أي عيوب قد تتواجد بهذا المشروع قبل أن تحسم قرارك الشرائي.

في هذا المقال نعرض لك أهم مشاكل وعيوب قرية فوكا باي الساحل الشمالي، وفي نفس الوقت اهم المزايا التي تقدمها القرية لساكنيها، حتى تستطيع بسهولة موازنة المزايا والعيوب في هذا المشروع الساحلي المتميز، وحسم قرارك الشرائي لحجز وحدتك الخاصة في فوكا باي الساحل الشمالي.

مزايا وخدمات قرية فوكا باي الساحل الشمالي

تتمتع قرية فوكا باي الساحل الشمالي بمجموعة واسعة من الخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية المُقدمة لقاطني القرية، والتي تجعلها واحدة من أفضل المشروعات الساحلية على الإطلاق في منطقة الساحل الشمالي المصري.

وفيما يلي نعرض لك أهم تلك الخدمات والمزايا التي تقدمها القرية لساكنيها:

  • تقع قرية فوكا باي على واحد من أفضل الشواطئ في العالم والذي يتميز بطبيعته الساحرة، وهو شاطئ رأس الحكمة.
  • تتميز قرية فوكا باي بتصميم فريد ورائع تغلب عليه المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية الجذابة، فتحظى معظم وحدات القرية بإطلالة رائعة ومميزة على هذا اللاند سكيب المتميز.
  • تضم القرية مجموعة من حمامات السباحة متنوعة الأحجام والأعماق والمناسبة لكل الفئات العمرية.
  • تحتوي قرية فوكا على كلوب هاوس ترفيهي لقضاء أفضل الأوقات خلال ليالي الساحل الشمالي.
  • يتوفر بمنتجع فوكا باي نادي صحي لخدمة سكان القرية، يتكون من سبا، وجاكوزي، وساونا.
  • كما تضم القرية نادٍ رياضي يضم مجموعة من الملاعب الرياضية لممارسة مختلف أنواع الرياضات، من كرة قد، وكرة سلة، وكرة اليد، وغيرها من الألعاب الرياضية الاخرى.
  • تضم قرية فوكا باي الساحل الشمالي منطقة تجارية للتسوق من خلالها، تضم مركزًا تجاريًا ومجموعة من المحلات التي تضم أشهر البراندات المحلية والعالمية.
  • تقدم القرية منطقة ترفيهية مُخصصة للأطفال (كيدز أريا) للعب خلالها وتنمية مختلف المهارات.
  • يتوفر بالقرية خدمات رعاية صحية متنوعة لخدمة كل حالات الطوارئ، من مشفى، وعيادات طبية، ومجموعة من الصيدليات التي تقدم كافة الأدوية ومنتجات العناية الشخصية.
  • تحتوي القرية على هايبر ماركت كبير لخدمة كل سكان القرية، وتوفير كافة المستلزمات اليومية التي يحتاج إليها الأفراد بإستمرار.
  • تقدم القرية إلى سكانها مجموعة من القاعات لإقامة مختلف المناسبات، من حفلات الخطبةن وأعياد الميلاد، وحفلات الزفافن وغيرها من المناسبات الأخرى.
  • يقدم المنتجع خدمة امنية على أعلى مستوى يقم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن المُدربين بشكل جيد، لفرض أكبر قدر من الحماية داخل القرية.
  • حرصت القرية على توزيع كاميرات مراقبة في كل أنحاءها لمراقبة القرية على مدار 24 ساعة والحفاظ عليها آمنة طوال الوقت.
    وأخيرًا تضم القرية مواقف مخصصة لصف السيارات لتنظيمها ومنع تكدسها بالداخل.

fouka bay - فوكا باي

عيوب قرية فوكا باي الساحل الشمالي

ورغم العديد من المزايا التي تقدمها قرية فوكا باي إلى ساكنيها والتي تمثل أهم مصدر جذب للعديد من المستثمرين على المستوى المحلي والعالمي، إلا أنه هناك بعض النقاط التي ازعجت شريحة من العملاء ويرونها كعيب واضح داخل هذا المشروع الضخم في قلب الساحل الشمالي المصري، وفيما يلي أبرز عيوب قرية فوكا باي:

  • قد لا تناسب أسعار فوكا باي شريحة من العملاء، وذلك نظرًا لإرتفاعها النسبي عن أسعار بعض المشروعات الأخرى، إلا أن الأسعار التي تقدمها تطوير مصر خلال هذا المشروع هي أسعار تتناسب مع حجم الخدمات والمزايا التي حرصت الشركة على إبرازها خلال هذا المشروع المتميز، وفي نفس الوقت حرصت الشركة على التغلب على هذا الأمر بتوفير مجموعة من انظمة السداد المرنة للغاية، والتي يمكن للعديد من العملاء الإستفادة منها وتفادي سداد المبالغ دفعة واحدة.

 

  • قد لا يناسب فوكا باي فئة من العملاء الراغبين في الإستلام الفوري، حيث يقوم العميل بحجز وحدته وإستلامها في وقت لاحق يتراوح بين سنة إلى سنتين لإستلامها بشكل نهائي كاملة التشطيب.

كانت تلك اهم العيوب التي وجب رصدها عن مشروع فوكا باي الساحل الشمالي احد أبرز المشروعات السياحية في منطقة الساحل الشمالي المصري.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا موقع قرية فوكا باي 

وفي إطار ذكر المزايا التي يتمتع بها هذا المشروع الساحلي المتميز، يتوجب علينا ذكر واحد من اهم تلك المزايا في نقطة منفصلة، وهي الميزة الجغرافية التي يتمتع بها موقع منتجع فوكا الساحل الشمالي، حيث يقع المنتجع في منطقة مميزة للغاية في منطقة خليج رأس الحكمة، التي تتميز بشاطئها المميز والذي يُعد واحدًا من أفضل الشواطئ حول العالم.

ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي تتمتع بها قرية فوكا باي المزايا التالية:

  • تقع قرية فوكا باي تحديدًا في الكيلو 211  من طريق إسكندرية مطروح في منطقة مميزة في خليج رأس الحكمة.
  • تقع قرية فوكا باي على مقربة من مدينة مرسى مطروح بمسافة 75 كيلو مترًا تقريبًا.
  • تتوسط فوكا باي أشهر المشاريع الساحلية في الساحل الشمالي، وأبرزها قرية هاسيندا باي، وقرية كوست 82 الساحل الشمالي.
  • كما تقع قرية فوكا باي الساحل الشمالي بجوار أشهر مناطق الساحل الشمالي، مثل منطقة سيدي عبد الرحمن التي تضم أشهر القرى السياحية، ومنطقة سيدي حنيش.
  • كما يتميز موقع القرية بوقوعه بالقرب من اهم الطرق الرئيسية، مثل طريق الفوكا الجديد الذي يربط بين مدينة القاهرة، ومطروح، والساحل الشمالي المصري.
  • وكذلك تبعد قرية فوكا باي الساحل الشمالي عن مدينة العلمين الشهيرة مسافة 132 كيلو مترًا.
fouka bay - فوكا باي
fouka bay – فوكا باي

مزايا السداد في فوكا باي 

ومن أهم المزايا والتسهيلات التي تقدمها قرية فوكا باي إلى عملائها طرحها لنظام سداد مرن ويسير للغاية، والتي حرصت من خلاله الشركة على التسهيل على عملائها في حجز وحدتهم الساحلية الخاصة ضمن هذا المشروع المتميز، ويأتي نظام السداد المُقدّم خلال مشروع فوكا باي كما يلي:

يتم دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي حتى 7 سنوات على اقساط متساوية.

كل ما سبق ذكره هو مجرد نبذة عن المزايا التي يتمتع بها منتجع فوكا باي الساحل الشمالي والتي جعلته واحدًا من أبرز المشروعات الساحلية في الساحل الشمالي المصري.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

والان بعد أن علمت مزايا وعيوب قرية فوكا باي الساحل الشمالي، إذا أردت معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا المشروع الساحلي المتميز أو حجز وحدتك الخاصة، تواصل معنا على رقم  00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك وتزويدك بكافة التفاصيل حول قرية فوكا باي الساحل الشمالي.

تعرف علي تفاصيل مشاريع الاهلي صبور بمدينة المستقبل
اوديسيا صبور مدينة المستقبل

 

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يُمكنك حجز وحدتك الساحلية الخاصة في فوكا باي الساحل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم  00201069210222.

يقع منتجع فوكا باي الساحل الشمالي في الكيلو 211 من طريق الإسكندرية مطروح، وبالتحديد في منطقة خليج رأس الحكمة.

يقوم العميل بدفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم سداد المتبقي على 7 سنوات على أقساط متساوية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button