عيوب سولي جولف العاصمة الادارية

suli-golf-residence New Capital - سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

كمبوند سولـي جولف هو أول جولف كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة حظى باهتمام الكثير من المستثمرين والعملاء لاقتناء وحداتهم الخاصة ضمن هذا المشروع الجديد من نوعه في العاصمة الجديدة، ما دفع العديد منهم الى التساؤل حول عيوب سولي جولف العاصمة الادارية قبل الإقبال على شراء وحداتهم الخاصة.

وفيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول عيوب سولي جولف العاصمة الادارية وأهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها ليحتل أهمية خاصة ضمن المشروعات السكنية المنفذة في العاصمة الإدارية الجديدة ويجذب إليه أنظار المستثمرين في كل مكان.

suli-golf-residence New Capital - سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
suli-golf-residence New Capital – سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

مزايا موقع سـولي جولف العاصمة الادارية 

يعد موقع سـولي جولف العـاصمة الإدارية من أهم المزايا التي يتمتع بها هذا الكمبوند السكني الجديد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، فهو يقع تحديدًا في الحي السكني الثامن R8 بالعاصمة بالقرب من المحور المركزي، ويحيط به أبرز معالم العاصمة الجديدة وأشهر الطرق والمحاور الرئيسية، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يتمتع بها كمبوند سولي جولف العاصـمة الإدارية ما يلي:

  • يقع كمبوند سولـي جولـف العاصمة الإداريـة بالقرب من فندق الماسة أشهر فنادق العاصمة الجديدة.
  • كما يقع الكمبوند على بعد خطوات من النهر الأخضر (أكبر حديقة عامة في العالم).
  • يقع سولي جــولف العاصمة الـادارية بالقرب من أهم أحياء العاصمة الجديدة، مثل الحي الدبلوماسي والحي الحكومي.
  • يفصل بين الكمبوند والطريق الدائري الإقليمي مسافة قليلة للغاية.
  • كما يقع الكمبوند بالقرب من أشهر المشروعات السكنية بالعاصمة، مثل كمبوند مورايا وكمبوند لايت سيتي.

مزايا وخدمات سولي جولف العاصمة الادارية 

يحظى كمبـوند سـولـي جولـف العـاصمة الإداريـة بالعديد من المزايا والخدمات التي جعلته مصدر جذب للعديد من المستثمرين والعملاء لاقتناء وحداتهم السكنية الخاصة ضمن هذا المشروع المتفرد في قلب العاصمة الجديدة، ومن أهم تلك الخدمات والمزايا التي يقدمها الكمبوند الى عملائه التالي:

  1. ينفرد كمبونـد سولـي جولـف العاصمـة الادارية الجديدة بإحتوائه على منطقة جولف كبيرة تمتد على مساحة 4 أفدنة حتى يكون أكبر الكمبوندات لممارسة رياضة الجولف في العاصـمـة الاداريـة الجديدة.
  2. يضم سـولـي جـولـف مجموعة من حمامات السباحة متنوعة الأحجام والأعماق تناسب كافة الفئات العمرية.
  3. كما يضم الكمبوند حمامات سباحة مغطاة تتسم بمزيد من الخصوصية لممارسة رياضة السباحة للسيدات والأطفال.
  4. يضم الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات المحلية والعالمية.
  5. يحتوي سولــي جولــف على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا) يقضي بها الأطفال وقت ممتع من خلال مجموعة من الألعاب والأنشطة التي تهدف الى تنمية المهارات والقدرات.
  6. يحتوي الكمبوند على نادي صحي يضم بداخله صالات العاب رياضية (جيم)، وسبا، وجاكوزي للعناية باللياقة البدنية.
  7. يقدم كمبوند سـولـي جــولف منطقة تجارية لسكانه تحتوي على مول خدمي كبير يضم داخله اشهر البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها.
  8. يتوفر بمجمع سـولــي جـولـف مسارات مخصصة لممارسة رياضات الركض، والمشي، وركوب الدراجات بعيدًا عن مسارات سير السيارات.
  9. حرصت الشركة المطورة على تصميم مداخل العمارات السكنية بالكمبوند بتصميمات فندقية مميزة لتضفي عليها طابع من الأناقة والفخامة.
  10. يحتوي الكمبوند على نادي رياضي يحتوي على ملعبين خماسيين يضما كافة الألعاب الرياضية التي يرغب في ممارستها سكان القرية.
  11. يحتوي المشروع على بوابتين رئيسيتين بعرض 17 متر لتسهيل الدخول والخروج من الكمبوند ومنع الازدحام عليهما.
  12. يقدم الكمبوند خدمة طبية مميزة من خلال بعض المراكز الطبية المدربة على أعلى مستوى للتعامل مع كافة الحالات الطارئة.
  13. كما يقدم الكمبوند صيدليات متفرقة لشراء كافة الأدوية العلاجية ومستلزمات العناية الشخصية.
  14. يقدم سولـي جولف خدمة أمنية لسكانه على اعلى مستوى يقوم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المدربون على تأمين الكمبوند ومداخله وفرض أكبر قدر من الحماية والأمان
  15. كما يتوفر في كل أنحاء سولي جولف كاميرات مراقبة عالية الجودة لمراقبة الكمبوند على مدار اليوم ودعمه باكبر قدر من الأمان.
  16. يتوفر ايضًا في ســولي جولف العاصمة الادارية جراجات مخصصة لتنظيم صف السيارات داخل الكمبوند ومنع ازدحامها.
  17. وأخيرًا يتميز كمبوند سولي جــولف العاصمــة الادارية بتوفير مناطق مخصصة لشحن السيارات الكهربائية والتي تعمل على مدار اليوم لخدمة كل السكان.
suli-golf-residence New Capital - سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية
suli-golf-residence New Capital – سولي جولف ريزيدنس العاصمة الادارية

عيوب سولي جولف العاصمة الادارية

أما عن عيوب سولي جولف العاصمة الادارية التي قد تتسائل عنها فهي تتمثل في بعض المآخذ التي يراها شريحة من العملاء نحو هذا المشروع الجديد، والتي قد لا تمثل عيبًا لدى الفئات الأخرى من العملاء، ويمكن حصر عيوب سولي جولف العاصمة في النقاط التالية:

  • الانتظار حتى تسليم الوحدات: قد لا يناسب الأمر بعض العملاء الراغبين في استلام وحداتهم بشكل فوري، حيث أعلنت الشركة المطورة انه يحتاج العميل الى الانتظار مدة قدرها 4 سنوات حتى تنتهي الشركة من تشطيب وحدات المشروع بأرقى مستوى من التشطيبات قبل تسليمها إلى عملائها.
  • ارتفاع الأسعار: يرى بعض العملاء أن من ضمن عيوب سولي جولف العاصمة ارتفاع أسعار الوحدات المقدمة نسبيًا عن غيره من بعض المشروعات المجاورة، إلا أنه من المهم أيضًا ذكر حجم المزايا والخدمات ومستوى التشطيبات الراقية الذي حرصت يو سي العقارية على تقديمهم خلال هذا المشروع البارز، والتي ساهمت بدورها في ارتفاع أسعار الوحدات داخل الكمبوند.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن مشروع سولي جولف

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اقتني وحدتك السكنية الآن في واحد من أهم المشروعات السكنية المنفذة في قلب العاصمة الجديدة، كمبونــد سولـي جولف العـاصــمة الادارية، وتمتع بأكبر قدر من الرفاهية السكنية في أفضل مواقع العاصمة الجديدة.

فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في ســولــي جولف العاصـمـة الادارية.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في كمـبوند سولــي جـولـف الـعـاصـمـة الإدارية من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كمبوند سولــي جولــف العاصمة في العاصمــة الاداريــة الجديدة في الحي السكني الثامن R8، وبالقرب من أشهر المناطق الحيوية والمجمعات السكنية في العاصمة الجديدة.

يتوفر في كمـبـونــد سـولي جـولف نظام سداد مرن وطويل الأجل، يبدأ بدفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيط المتبقي على أقساط متساوية تصل حتى 10 سنوات.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button