عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

saada new cairo كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

يتساءل العديد من المهتمين بالسكن المتميز عن عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة ارقى المشروعات السكنية التي يتم تنفيذها حاليًا في مدينة القاهرة الجديدة ليضم مجموعة فاخرة من الفيلات المميزة التي تتنوع بين وحدات التاون هاوس، والتوين هاوس، والفيلات المستقلة الفاخرة.

في هذا المقال نقدم لكم كل التفاصيل حول عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة وأهم المميزات التي يقدمها لسكانه حتى تستطيع مقارنتهم سويًا وتتخذ قرارك بالاستثمار في هذا المشروع الجديد من هورايزن ايجيبت العقارية من عدمه.

مزايا موقع كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

يحظى كمبونـد سعادة القاهـرة الجديدة بموقع استراتيجي متميز، حيث يقع مباشرة على طريق السويس بجوار مشروع حسن علام الشهير، ويعطي هذا الموقع الجغرافي المتميز سكان المشروع ميزة كبيرة في سهولة الوصول إلى كافة الطرق الرئيسية والمحاور الهامة في المنطقة، مما يسهل عليهم التنقل والوصول إلى جميع الخدمات الحيوية والمرافق الأساسية.

بفضل قربه من أهم معالم مدينة القاهـرة الجديـدة، يعتبر مشروع سعادة مكانًا مثاليًا للإقامة والاستثمار على حد سواء، فهو يوفر سهولة الوصول إلى أهم الطرق والمعالم والمنشآت الحيوية في المدينة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعيش والاستثمار.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها موقع كمبـونـد سعادة ما يلي:

  • يتواجد الكمبوند بالقرب الشديد من محور محمد نجيب بمسافة تقدر بحوالي 4 كيلومترات فقط، مما يوفر سهولة الوصول لمختلف مناطق القاهرة.
  • يقع كمبوند سعـادة أيضًا بالقرب من طريق السويس.
  • يمكن الوصول بكل سهولة إلى الطريق الدائري الأوسطي من كمبـوند سعادة القـاهرة الجـديدة.
  • يتمتع الكمبوند بموقع قريب للغاية من حديقة الأسرة، حيث لا يتجاوز البُعد عنها 2.3 كيلو متر، مما يوفر فرصًا متعددة للترفيه والاستجمام للعائلات.
  • يبعد المشروع مسافة 15 كيلو متر فقط عن الجامعة الأمريكية، مما يسهل الوصول للطلاب والموظفين بكل سهولة ويسر.
  • يتمتع كمبونــد سعــادة بموقع استراتيجي حيث يقع على بُعد لا يتجاوز 17 كيلومتر من مطار القاهرة الدولي.
  • كما يتميز بوقوعه على مسافة 7 دقائق فقط عن العاصمة الإدارية الجديدة، و 5 دقائق عن مدينة الرحاب.
    وأخيرًا يتمتع المشروع بقربه الشديد من مشروع فليكس بارك Flex Park وكمبوند ماونتن فيو شارع التسعين.

لا تفوّت الفرصة واحجز مقعدك الآن في هذا المجتمع الراقي والمتميز في قلب القـاهرة الجـديدة، فقط من خلال التواصل معنا على الرقم 00201069210222، وسيكون أحد ممثلي مبيعاتنا جاهزًا للرد على جميع استفساراتك ومساعدتك بإحترافية في حجز فيلتك الخاصة في كمبـونـد سعـادة القـاهـرة الجديـدة.

مزايا وخدمات كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

يقدم كمبـونـد سعادة الـقـاهرة الـجـديدة لسكانه باقة غنية من الخدمات والمزايا غير المحدودة، والتي تهدف إلى توفير تجربة سكنية استثنائية لسكانه في قلب مدينة القـاهــرة الـجــديدة، وتسمح لهم بالاستمتاع بحياة مليئة بالرفاهية والحيوية بعيدًا عن صخب المدينة.

وفيما يلي نقدم لك نبذة صغيرة عن بعض المزايا والخدمات المقدمة خلال المشروع ما يلي:

  1. يتميز الكمبوند بتخصيص النسبة الأكبر من مساحته بنحو 89% تقريبًا للاند سكيب، والخدمات، والمرافق، وذلك بهدف دعم وتيسير حياة السكان وتوفير تجربة سكنية فريدة ودعمهم بأكبر قسط من الإطلالات المميزة والمفتوحة لوحداتهم السكنية داخل الكمبوند.
  2. تُقدم الوحدات السكنية في الكمبوند على شكل فيلات فقط، مما يجعله مجتمعًا سكنيًا راقيًا ومتجانسًا في التصميم.
  3. يتضمن الكمبوند منطقة خدمية كبيرة تمتد على طول 2 كيلومتر على طريق السويس، لتلبية كافة احتياجات السكان من السلع والخدمات.
  4. تشمل المرافق الاجتماعية والترفيهية في الكمبوند ناديًا اجتماعيًا متكاملًا، وخدمات طبية متخصصة تعمل على مدار الساعة، ونوادي صحية ومدارس دولية، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تزيد من جمال المكان.
  5. كما يتوفر داخل الكمبوند وسائل تنقل داخلية من خلال سيارات جولف مخصصة لتسهيل التنقل بين مختلف الأماكن والمرافق داخل الكمبوند.
  6. يضم الكمبوند عددًا كبيرًا من المرافق الترفيهية مثل الكريستال لاجون، والمسابح، والملاعب الرياضية، والمطاعم، والكافيهات.
  7. يتميز المشروع أيضًا بضمانه لكل عوامل الأمن والسلامة، حيث يتواجد فريق أمني ونظام مراقبة متطور يعمل على مدار الساعة لضمان حماية السكان وممتلكاتهم.

لا تتردد في التواصل معنا لحجز وحدتك السكنية في كمـبوند سعادة القاهـرة الجديـدة عبر الرقم: 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة

بالرغم من السمعة الجيدة التي يتمتع بها مشروع سعادة كوجهة سكنية مميزة في قلب مدينة القـاهرة الجديـدة، إلا أن بعض العملاء قد أشاروا إلى بعض النقاط السلبية باعتقادهم والتي يمكن تصنيفها كعيوب لهذا المشروع الجديد، ومن ضمنها التالي:

  • سعر مرتفع: يتمثل أول عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة التي يشير إليها العملاء في إرتفاع الأسعار النسبي للوحدات السكنية المقدمة في المشروع، حيث يبدو سعر الوحدات السكنية مرتفعاً مقارنة ببعض المشاريع الأخرى في المنطقة. ومع ذلك، يعود هذا الارتفاع إلى تميز هذا المشروع الجديد واقتصاره على الوحدات السكنية المميزة من نوع الفيلات، إلى جانب توفير العديد من المزايا، والخدمات، والمرافق الفاخرة التي يضعها مشروع شركة هورايزون ايجيبت العقارية في أولويته، والتي تعزز من جاذبيته كوجهة سكنية مميزة.
  • تأخير التسليم: أما ثاني عيوب كمبوند سعادة القاهرة الجديدة التي ذكرها بعض العملاء فتدور حول الفترة الطويلة التي يحتاج العملاء إلى انتظارها لاستلام وحداتهم السكنية الخاصة بعد توقيع العقد، حيث يتوجب عليهم الانتظار لمدة تصل إلى 3 أعوام حتى يحصلوا على وحداتهم بشكل نهائي، وهو الأمر الذي قد لا يُناسب بعض العملاء الراغبين في الحصول على وحداتهم على الفور سواء لأغراض السكن أو الاستثمار.
  • قلة الوحدات السكنية: ومن بين العيوب الأخرى التي يُشير إليها البعض هي قلة عدد الوحدات السكنية المتاحة في المشروع، مما قد يُعيق العديد من المهتمين من حجز وحداتهم الخاصة فيه. ورغم ذلك، تبرر الشركة المطورة هذا النقص بتركيزها الواضح على إبراز حجم الخدمات، والمزايا، والمناظر الطبيعية في الكمبوند، على حساب عدد الوحدات السكنية المقدمة من أجل توفير تجربة سكنية استثنائية وعالية الجودة تضمن للسكان إقامة مريحة وفاخرة إلى أقصى حد.

أما خبراء الصناعة العقارية فيرون تلك العيوب السابقة هي عيوب محدودة الأثر في المقابل مقارنة بالمميزات والخدمات الفريدة التي يقدمها كمـبـوند سعادة، والتي تجعله خيارًا مثيرًا للاهتمام للعديد من الباحثين عن السكن الراقي في قلب مدينة القـاهـرة الجـديـدة.

للحجز والاستفسارات، بادر بالتواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في كمـبـوند سعادة الـقـاهرة الـجـديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كمبـوند سعادة القاهرة الجديدة في مدينة القاهرة الجديدة على طريق السويس بالقرب من مشروع حسن علام الشهير.

الشركة المطورة لكمبوند سعادة القاهـــرة الجديدة هي شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري.

نظام السداد المتوفر في كمبوند سعادة هو دفع 10% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 7 سنوات على هيئة أقساط متساوية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button