عيوب كمبوند اورو العاصمة الادارية

كمبوند اورو العاصمة الادارية

عيوب كمبوند اورو العاصمة الإدارية

ربما تتساءل عن عيوب كمبوند اورو العاصمة الادارية أبرز المشروعات السكنية التي تم تنفيذها في العاصمة الإدارية الجديدة في قلب واحد من أبرز الأحياء السكنية بالمدينة، وهو حي R7 المتميز الذي يضم أفضل المشروعات السكنية والتجارية التي تم إطلاقها في العاصمة الجديدة.

في هذا المقال نطرح لكم تفصيلًا أهم عيوب كمبوند اورو العاصمة الإدارية وكذلك أهم المزايا والخدمات التي يقدمها الكمبوند لسكانه ليحظوا بتجربة سكنية استثنائية مدعمة بكل عناصر الرفاهية السكنية في قلب أحدث المدن التنموية في مصر وهي العاصمة الإدارية الجديدة.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا موقع اورو العاصمة الإدارية الجديدة

يحظى كـمبوند اورو العـاصمة الإداريـة الجديدة بموقع استراتيجي متميز للغاية في قلب العاصمــة الإدارية الجــديدة، وتحديدًا في الحي السكني المتميز R7 على مقربة من أهم معالم العاصمة الجديدة والطرق الرئيسية الهامة التي تيسر حركة التنقل بين مناطق العاصمة المختلفة وبينها وبين المدن المصرية الأخرى.

ومن أهم المزايا التي يتميز بها موقع كمبــوند اورو العــاصمة الإداريــة الجديدة ما يلي:

  • يتميز كمبونــد اورو بموقع استراتيجي لافت في قلب العاصـمـة الإداريـــة الجديدة، فهو يقع بالقرب من حديقة النهر الأخضر، والتي تُعتبر واحدة من أطول الحدائق العامة على مستوى العالم، إلى جانب البُرج الأيقوني، الذي يعتبر أعلى قمة برج وناطحة سحاب في إفريقيا.
  • يتمتع الكمبوند بقربه من أهم المناطق الحكومية الهامة، حيث يُعتبر مجاوراً للحي الوزاري والحي الحكومي والحي الرئاسي.
  • يقع الكمبوند على بُعد مسافة قريبة من دار الأوبرا الجديدة بالعاصمة الإدارية الجـديدة.
  • يضمّ كمـبوند اورو مدارس دولية متميزة يمكن الوصول إليها بسهولة في مسافة أقل من 25 دقيقة بالسيارة، إضافةً إلى الجامعات العالمية الرائدة التي تقع على بُعد لا يتجاوز 30 دقيقة بالسيارة.
  • يُعد الوصول إلى مطار العـاصمة الإدارية أمراً يسيرًا، حيث يستغرق الوصول إليه نحو 30 دقيقة فقط بالسيارة من كــمبوند اورو.
  • يُقدم كمبونــد اورو وصولًا ميسّرًا للعديد من الطُرق والمحاور الرئيسية، مثل طريق القطامية، طريق العين السخنة، طريق السويس، الطريق الدائري الإقليمي، ومحور محمد بن زايد.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع وحجز وحده

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب كمبوند اورو العاصمة

مزايا وخدمات كمبوند اورو العاصمة الإدارية

يقدم كـمـبـونـد اورو الـعـاصـمـة الإدارية الجـديـدة باقة متميزة من الخدمات، والمزايا، والمرافق التي توفر لسكانه تجربة سكنية استثنائية وتدعمهم بأكبر قدر من الرفاهية السكنية، ومن أهم تلك المزايا التي يحظى بها كمبــوند اورو العاصـمـة الإدارية ما يلي:

مزايا كمبوند اورو الجمالية

  1. لاند سكيب متميز ومساحات خضراء واسعة ومنسقة.
  2. لمسة جمالية من الحدائق والنوافير الجميلة والمميزة.
  3. إطلالات متميزة لجميع الوحدات السكنية على اجمل المناظر الطبيعية.

خدمات تسوق مميزة

  1. يتواجد داخل الكمبوند مجموعة متنوعة من المحال التجارية العالمية والمحلية الرائدة.
  2. يوفر الكمبوند فرص تسوق وترفيه مميزة في مكان واحد.

الخدمات الدينية والتعليمي

  1. يتواجد داخل الكمبوند مسجد كبير يتسع لعدد كبير من المصلين.
  2. كما يتوفر بالداخل حضانة بمستوى تعليمي مميز للأطفال.

مرافق طبية وترفيهية

  1. يحتوي الكمبوند على مركز طبي متكامل مزود بأحدث التقنيات والخدمات الطبية.
  2. يوفر الكمبوند نادٍ اجتماعي ومنطقة صحية للعناية باللياقة البدنية تحتوي على جيم، وسبا، وجاكوزي.

وسائل الترفيه والتسلية

  1. يتواجد بكميوند اورو مجموعة متنوعة من حمامات السباحة والملاعب الرياضية لممارسة مختلف الرياضات.
  2. كما يوفر اورو مناطق ترفيهية مخصصة ومطاعم وكافيهات متنوعة.

الأمان والراحة

  1. يقدم الكمبوند نظام أمني عالي المستوى وكاميرات مراقبة عالية الجودة لمراقبة الكمبوند وتزويده بأعلى قدر من الحماية على مدار الساعة.
  2. يتواجد داخل الكمبوند جراجات لصف السيارات للحفاظ على المظهر العام للكمبوند ومنع تكدس السيارات بالداخل.

اقتني وحدتك السكنية الآن في قلب أبرز المشروعات السكنية في العاصـمـة الـإدارية الجديدة كمـبوند اورو العاصمــة الإدارية الـجديدة، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222،

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب كمبوند اورو العاصمة الادارية

أما عن عيوب كمبوند اورو العاصمة الادارية الجديدة فهي تنعدم تقريبًا إذا ما قورنت مع حجم المزايا والخدمات التي تبرزها شركة أفا مينا جروب خلال هذا المشروع السكني المتميز، لكن يشير بعض العملاء الى بعض المآخذ حول هذا المشروع المتميز والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة: يشير بعض العملاء إلى مأخذهم الواضح حول قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة في مشروع اورو العــاصمـة الإداريـــة الجديــدة، وذلك في إطار حرص شركة أفا مينا العقارية بإبراز المناظر الطبيعية والخدمات المقدمة بالمشروع على حساب عدد المنشآت السكنية بالداخل لتقديم تجربة سكنية رائعة لكل سكان الكمبوند ودعمهم بأفضل إطلالة على المناظر الطبيعية المفتوحة.
  • تأخر التسليم: يشير بعض العملاء إلى أن من عيوب كمبوند اورو العاصمة الإدارية تأخر مدة التسليم النهائي للوحدات السكنية داخل الكمبوند، حيث يتعين على العميل إلى الانتظار بعض الوقت حتى يستلم وحدته السكنية بشكل نهائي في اورو العـاصمة الــإدارية الجـديــدة.
  • البعد عن القاهرة: يرى ايضًا بعض العملاء أن من ضمن عيوب كمبوند اورو العاصمة الإدارية هو بعده عن العاصمة المصرية القاهرة والمدن المصرية الأخرى، إلا أن الحكومة المصرية قد اتخذت الإجراءات اللازمة في ذلك بتمهيد العديد من الطرق والمحاور الرئيسية الهامة التي تعمل على اختصار المسافات وتقليل المدة الزمنية في التنقل بين العاصمة الجديدة والمدن المصرية الأخرى.

سارع بحجز وحدتك السكنية الخاصة في واحد من أفضل المشروعات السكنية في العاصـمة الـإدارية الجــديدة من تنفيذ شركة أفا مينا العقارية الرائدة كمبــونــد اورو العـاصـمـة الإداريـــة.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222 للاستفسار عن كـمـبـونـد اورو العــاصمــة الجديدة أو للتعرف على مساحات وأسعار الوحدات السكنية وحجز وحدتك الخاصة بالكمبوند.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في اورو العاصمة الإداريــة الجديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع اورو العــاصمة الإدارية الجــديدة في الحي السكني R7 بالقرب من أهم معالم العاصمة الــإدارية الجديدة واهم الطرق والمحاور الرئيسية.

تبدأ مساحات الوحدات السكنية في كـمـبـوند اورو من مساحة 120 مترًا مربعًا.

الشركة المطورة لمشروع اورو العاصـــمة هي شركة أفا مينا جروب للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button