عيوب كمبوند ريد المستقبل سيتي

red mostakbal city ريد مستقبل سيتي

تزايد البحث مؤخرًا من قبل العديد من المستخدمين حول عيوب كمبوند ريد المستقبل سيتي ذلك الكمبوند السكني الجديد المقدم من كورنر ستون العقارية في قلب أحدث المدن التنموية في مصر مدينة المستقبل سيتي، ليضم باقة غير محدودة من الخدمات والمزايا التي تجعله مجمعًا سكنيًا متكاملًا يوفر تجربة سكنية استثنائية لكل سكانه.

في هذا المقال نقدم لك كافة التفاصيل حول عيوب كمبوند ريد المستقبل سيتي، وأهم الخدمات والمرافق التي يوفرها ليكون الإختيار المثالي للعديد من المستثمرين والعملاء للسكني في قلب مدينة المستقبل سيتي.

موقع كمبوند ريد المستقبل سيتي

اختارت شركة كورنر ستون للتطوير العقاري مدينة المستقبل لتكون وجهتك الجديدة لإنشاء أحدث مشروعاتها السكنية كمبوند ريد، وجاء هذا الاختيار من الشركة إدراكًا للقيمة الكبيرة التي توفرها تلك البقعة التنموية الجديدة لكافة المشاريع المقامة على أرضها، وأهم الفرص الاستثمارية التي تقدمها لها الآن وعلى المدى البعيد.

يحظى موقع كمبوند ريد المستقبل سيتي بالعديد من المزايا الجغرافية التي تجعله اختيارًا مثاليًا للعديد من المستثمرين، ومن أبرز تلك المزايا الجغرافية التي يتمتع بها الكمبوند التالي:

  • يوجد كمبونــد ريد المستقبــل سيتي على مقربة من واحد من أهم المشروعات التجارية في القاهرة الجديدة، وهو مول كايرو فيستيفال سيتي الشهير.
  • يمكن الوصول بكل سهولة من كمبوند ريـد المستقبل سيتـي إلى مدينتي الرحاب ومدينتي.
  • كما يتمتع موقع كمبـونـد ريد المستقبـل سيتي بميزة استراتيجية وهي وقوعه على مقربة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يتمتع كمبوند ريــد المستقبل سيتــي بموقع متميز بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق السويس، مما يسهل على السكان التنقل والوصول إلى وجهاتهم بسرعة أكبر.
  • يقع كمبوند ريد بالقرب من كافة الخدمات التعليمية، فهو يقع على مقربة من أهم المدارس والجامعات الدولية مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية، مما يوفر بيئة تعليمية مثالية للأسر والطلاب.
  • يبعد الكمبوند مسافة قصيرة للغاية عن مطار القاهرة الدولي، مما يوفر سهولة الوصول للمسافرين ويضيف راحة إضافية لسكان الكمبوند.

احجز مكانك في واحد من أهم المشروعات السكنية في قلب مدينة المـستقبل سيتي كمبونـد ريـد المستقبل، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مميزات كمبوند ريد المستقبل سيتي 

سيخوض سكان كمبـوند ريد المستقبــل سيتي تجربة سكنية استثنائية في قلب مدينة المـستقبـل سيتي، من خلال ما تقدمه الشركة المطورة من مجموعة متكاملة من الخدمات، والمرافق، والمزايا التي تضمن كل عوامل الراحة لسكان الكمبوند، ومن أهم تلك المميزات التي يقدمها كمبونـد ريــد التالي:

  • يتخلل كمبـونــد ريد العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي توفر أكبر قسط من الخصوصية والهدوء للسكان.
  • يوفر الكمبوند نظام أمن وحماية يعمل على مدار الساعة، يتألف من فرق مدربة على أعلى مستوى من أفراد الأمن ومجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة. 
  • تضم مداخل الكمبوند بوابات إلكترونية تعمل على تأمين وتنظيم عمليات الدخول والخروج من الكمبوند.
  • يقدم الكمبوند مرافق طبية متميزة مزودة بأحدث التقنيات الطبية يقوم عليها مجموعة من الأطباء المتخصصين والقادرين على التعامل مع مختلف الحالات الطارئة.
  • يوفر الكمبوند مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي التي تلبي جميع الأذواق والتفضيلات الشخصية لسكانه. 
  • يتوفر في مجمع ريد المستقـبـل سيتي نادي صحي يشمل جاكوزي وساونا، مما يوفر بيئة صحية مثالية للسكان للاعتناء بصحتهم البدنية.
  • كما يضم المشروع مسارات مخصصة لممارسة رياضات للمشي، والركض، وركوب الدراجات، مما يتيح للسكان الفرصة للاستمتاع بنشاط رياضي صحي وآمن بعيدًا عن حركة المرور.
  • يمتلك الكمبوند دور سينما مجهزة بأحدث التقنيات والشاشات عالية الدقة، مما يوفر تجربة استمتاع لا مثيل لها ويسمح بعرض أحدث الأفلام المحلية والعالمية.
  • يضم الكمبوند ايضًا نادي رياضي يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية لجميع الأعمار والمستويات من المتمرسين أو الهواة.
  • يتوفر في الكمبوند مول تجاري كبير يضم مجموعة من أشهر العلامات التجارية والمحلات العالمية، لتلبية جميع احتياجات التسوق لسكان الكمبوند.
  • تقدم ريد كافة خدمات الصيانة والنظافة التي تعمل على مدار الساعة لضمان راحة ورفاهية سكان الكمبوند طوال الوقت. 
  • يتميز الكمبوند بعدد من حمامات السباحة التي تناسب جميع الأعمار، بالإضافة إلى حمامات سباحة مغطاة خاصة للسيدات، لتوفير بيئة رياضية مريحة تحافظ على الخصوصية قدر المستطاع.
  • يوفر مشروع ريد المستقبـل سيتـي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات السكان بشكل شامل، مثل جلسات اليوجا للتأمل في جمال الطبيعة ورياضة الهوكي لعشاق هذه الرياضة.
  • كما يحتوي مجمع ريد السكني الترفيهي على مجموعة من الجراجات المخصصة لصف السيارات لكل الوحدات السكنية داخل الكمبوند، مما يضمن تقليل الازدحام ويضفي جوًا من الخصوصية والراحة للسكان.
  • يتميز المشروع أيضًا بتوفير مساحات مفتوحة مخصصة لإقامة الحفلات، والمناسبات، وكافة التجمعات العائلية.
  • يحتوي الكمبوند ايضًا على مجموعة من مراكز التجميل المتخصصة للعناية بالجسم والبشرة.
  • تشتمل مرافق الكمبوند أيضًا على أماكن مخصصة للأطفال (كيدز اريا)، تحتوي على مجموعة متنوعة من الألعاب المدعمة بكل عوامل السلامة وتضمن كافة إجراءات الأمان.
  • يتضمن المشروع أيضًا مسجدًا يوفر جوًا هادئًا ومريحًا لأداء الفرائض الإسلامية، دون الحاجة للخروج من الكمبوند.

تمتع بكل عوامل الراحة والرفاهية والأمان في وحدتك السكنية الخاصة في قلب مدينة المستقبل سيتـي وفي قلب واحد من أبرز المشروعات المتواجدة بالمدينة كـمبونـد ريد المستقبـــل سيتي.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بمساعدتك على الفور في حجز وحدتك الخاصة بالكمبوند.

عيوب كمبوند RED 

ورغم تعدد المزايا المقدمة في هذا الكمبوند السكني المتكامل في قلب مدينة المستقبل، إلا أنه يشير بعض العملاء حول بعض النقاط السلبية في هذا المشروع الجديد المقدم من كورنر ستون العقارية، ويمكن حصر عيوب كمبوند ريد المستقبل سيتي في النقاط التالية:

  • عدد محدود من الوحدات السكنية: تحدث بعض العملاء عن قلة عدد الوحدات السكنية ضمن كمبوند ريــد مستقبل سيتـي كواحد من عيوب كمبوند ريد المستقبل سيتي، ولكن هذا يعكس بدوره التركيز الواضح من الشركة المطورة كورنر ستون على توفير مناظر طبيعية واسعة ومساحات خضراء متنوعة على حساب عدد الوحدات السكنية في إطار جهود الشركة التي تهدف إلى الحفاظ على خصوصية وراحة السكان بأقصى قدر ممكن.
  • الأسعار المرتفعة: يعتقد بعض العملاء أن أسعار الوحدات السكنية المقدمة في كمبـونـد ريد مرتفعة، ولكن الواقع يعكس غير ذلك، حيث تتناسب الأسعار مع حجم جودة الخدمات، والمرافق، والمزايا الفاخرة المتوفرة داخل هذا المجمع السكني المتميز.

ويتبين مما سبق أن عيوب كمبـونـد ريـد المستقبـل سيتـي محدودة للغاية مقارنة بحجم المزايا التي يمنحها هذا المشروع لسكانه لدعمهم بأكبر قدر من الرفاهية السكنية.

احجز وحدتك الآن في كمـبـوند ريد المستقبــل سيتــي وعش حياة مفعمة بالحيوية والأناقة في قلب مدينة المستقبل، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في كمبوند ريد المستقبل سيـتي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كمــبوند ريد المسـتقبل سيـتي في موقع مميز بمدينة المستقبل سيتي بالقرب من أهم الخدمات والخدمات والطرق والمحاور الرئيسية.

تبدأ أسعار الوحدات السكنية في كمبوند ريد المستقبل سيتــي من سعر 44,000 جنيهًا مصريًا للمتر السكني داخل الكمبوند.

الشركة المطورة لكمبوند ريد المستقبـــل سيتي هي شركة كورنر ستون للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

Call Now Button