المرحلة الاخيرة من امـــواج الساحل الشمالـــي

شاليهات للبيع في امواج الساحل الشمالي بالتقسيط

المرحلة الاخيرة من امـــواج الساحل الشمالـــي

تطلق شركة الأهلي صبور العقارية اخر مراحل أمواج الساحل الشمالي أبرز مشروعاتها السياحية في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي تحديدًا في الكيلو 135 من طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي.

خلال هذا المقال نقدم لكم مزيدًا من التفاصيل حول أحدث وآخر مراحل أمواج الساحل الشمالي ومساحات وأسعار الوحدات السكنية المتوفرة خلالها، حتى تتمكن من انتهاز فرصتك الأخيرة لحجز مكانك في هذا المنتجع الساحلي الراقي من تنفيذ شركة الأهلي صبور العقارية.

موقع امواج الساحل الشمالي

يعد موقع قرية امـواج الساحل الشمالـي أحد أهم المزايا التي وفرتها شركة صبور للتنمية العقارية لعملائها، حيث تقع القرية تحديدًا فى الكيلو 135 بمنطقة سيدي عبد الرحمن من طريق الإسكندرية مطروح، ويتميز هذا الموقع الاستراتيجي بقُربه من طريق الفوكا الرئيسي الذي يسهل عملية التنقل من وإلى السـاحـل الشمالي ومدينة القاهرة في وقت قصير للغاية.

قامت شركة صبور العقارية بجهود متواصلة على توفير مجموعة من الوحدات الساحلية المتميزة التي من شأنها تلبية كافة رغبات عملائها في الوحدات الساحلية التي يرغبون بها، وذلك بهدف توفير جميع الفُرص اللازمة لعملائها للاستثمار بكل أمان وثقة، وكان الموقع الاستراتيجي لتلك الوحدات واحد من أهم المزايا التي قدمتها صبور العقارية خلال هذا المشروع المتميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط مباشرةً، مما جعل قرية أمواج محطة جذب للعديد من العملاء والمستثمرين بهدف التملك الشخصي أو الاستثمار.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي تقدمها قرية أمواج الساحـل الشمالي إلى عملائها التالي:

  • تقع قرية أمواج السـاحـل الشمالـي على طريق الإسكندرية مطروح الرئيسي وبالقرب من طريق الفوكا الجديد.
  • تتميز القرية بموقعها القريب من أهم المشروعات الساحلية في الساحـل الشمالـي، مثل قرية غزالة، وتلال العلمين، وديبلو سيدي عبد الرحمن، وهاسيندا باي، وهاسيندا وات بالم هيلز، وقرية بلومار، وسي شيلز مارينا.
  • تبعد القرية مسافات قليلة عن قرية مراسي الشهيرة أحد أبرز المشروعات الساحلية في الساحـل الشمالـي.
  • تتواجد القرية على مقربة من خليج رأس الحكمة ومدينة العلمين الجديدة.
  • تقع القرية بالقرب من طريق الضبعة وبالقرب من شاطئ خليج الجراولة.

اقتني وحدتك الآن في أفضل المواقع في منطقة سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، وفي واحد من أفضل وأشهر المشروعات الساحلية المتواجدة بها قرية أمـواج الساحل الشمـالـي.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بمساعدتك في الإجابة عن جميع استفساراتك وحجز وحدتك الخاصة في آخر مراحل امواج الساحـــل الشمالي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مساحات وحدات اخر مراحل امواج الساحل الشمالي

أعلنت شركة الأهلي صبور العقارية مؤخرًا عن آخر مراحل مشروعها المميز امــواج الساحل الشـمـالـي وعن بداية تلقي الحجوزات للشاليهات المقدمة خلال تلك المرحلة الحديثة والأخيرة من قرية أمواج، ووفرت الشركة خلال تلك المرحلة عدد 120 شاليه يتميز جميعها برؤية البحر مباشرة، وتأتي مساحات الوحدات المقدمة كالتالي:

تبدأ مساحات الشاليهات في أحدث مراحل أمـواج الساحـل الشمالـي من مساحة 90 مترًا مربعًا وتتكون من غرفتين.

بادر بحجز وحدتك في آخر مراحل أمواج الســاحل الشمالي المشروع الساحلي الأكثر جذبًا في الساحل الشمالي، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

اسعار أحدث مراحل امواج الساحل الشمالي

أما عن أسعار الشاليهات المقدمة في المرحلة الأخيرة من أمواج الساحـــل الشمالي، فحرصت صبور العقارية على تقديمها لتنافس بقوة باقي المشروعات السياحية بالمنطقة رغم تفرد أمواج بباقة مميزة للغاية من الخدمات والمزايا التي تفرض عليها أن تكون من أعلى المشروعات سعرًا في الساحـل الشمالــي، ولكن خبرة الأهلي صبور في المجال ساعدت في توفير ما هو أعلى قيمة وأقل سعرًا خلال أحدث مراحل أمواج، وتأتي أسعار الشاليهات المقدمة في المرحلة الأخيرة من أمواج كالتالي:

  • تبدأ أسعار الشاليهات في أحدث مراحل أمـواج الساحـل الشمـالـي من سعر 6,500,000 جنيهًا مصريًا فقط.

انتهز الفرصة واحجز وحدتك الساحلية بأفضل سعر في المرحلة الأخيرة من أمواج السـاحــل الشمالي، فقط من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
قرية امواج الساحل الشمالى amwaj chalet north coast 6
amwaj north coast امواج الساحل الشمالي

أنظمة سداد امواج الساحل الشمالي

إلى جانب الأسعار المميزة التي تقدمها شركة الأهلي صبور العقارية خلال المرحلة الأخيرة من امـواج الساحــل الشمالي، قدمت الشركة نظام سداد مرن وميسر للغاية للتيسير على عملائها في اقتناء شاليهاتهم الخاصة في قرية أمـــواج الساحـل الشمالـي، ويأتي نظام السداد المقدم كما يلي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي على فترة سداد طويلة تمتد حتى 6 سنوات.

تمتع بأطول فترة سداد لأحد المشروعات الساحلية المميزة والقائمة بالفعل في الـسـاحـل الشمالي قرية امواج الـساحــل الشمالي، واحجز وحدتك من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

مميزات المرحلة الأخيرة من امواج الساحل الشمالي

بالإضافة إلى حجم المزايا الواسع المقدم لكافة العملاء في مشروع أمـواج الساحـل الشمالـي وسبب شهرة القرية وسط المشروعات الساحلية المتواجدة في منطقة السـاحل الـشمالي، إلا أنه تتميز المرحلة الأخيرة من أمـواج الساحـل الشمالي ببعض المميزات الإضافية والتي يمكن حصرها في النقاط التالية:

  • سعر مميز: وكما ذكرنا فإن السعر المقدم من صبور العقارية لأحدث مراحل مشروع قائم بالفعل لديها ويحتل شهرة واسعة في الساحــل الشمالي هو سعر مميز للغاية يأتي على نقيض توقع الآخرين بارتفاعه عن غيره من المراحل الأخرى، حيث تبدأ الأسعار من 6 ملايين ونصف جنيهًا فقط.
  • نظام سداد طويل: وعلى غرار النقطة السابقة فإن توفير الشركة لنظام سداد طويل لمشروع متواجد بالفعل هي ميزة إضافية على عكس المشروعات الجديدة التي لا زالت قيد التنفيذ.
  • خدمة فندقية: يتوفر في المرحلة الأخيرة من امـــواج الساحل الشمالـــي خدمات فندقية مميزة من تشغيل فندق الماريوت الشهير.

لا تضع فرصتك الأخيرة في حجز وحدتك الساحلية في آخر مراحل أمواج الساحـل الشمالي، واستمتع بالمزايا الحصرية المقدمة من أجلك من صبور العقارية خلال تلك المرحلة الجديدة.

للحجز ولمزيد من الاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

تقع قــريـة امــواج السـاحــل الشمـالي في منطقة سيدي عبد الرحمن ارقى مناطق الساحل الشمالي المصري.

تبلغ مساحة منتجع امواج الســـاحـل الشـمـالـي 200 فدان تقريبًا ويتمتع بواجهة شاطئية تمتد إلى 1400 مترًا.

يتوفر في آخر مراحل امواج الساحل الشمالي شاليهات مميزة ترى البحر مباشرة.

تبدأ مساحات الشاليهات في المرحلة الأخيرة من امواج الساحل الشمالي من مساحة 90 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الشاليهات في المرحلة الأخيرة من امواج الساحل الشمالي من سعر 6,500,000 جنيهًا مصريًا.

يتوفر في أحدث مراحل أمواج سيدي عبد الرحمن نظام سداد مرن يبدأ من دفع مقدم 10% وسداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 6 سنوات.

الشركة المالكة لقرية امواج الســاحـــل الـشمالــي هي شركة الأهلي صبور  العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button