مشاكل مشروع كيفا

كمبوند كيفا 6 اكتوبر

لا تتخوف من عيوب مشروع كيفا صبور وأنظر إلى كم المميزات الرائعة المتوفرة في كمبوند كيفا 6 أكتوبر والذي يعد مشروع سكني متكامل يقع في قلب مدينة 6 أكتوبر في مصر، ويقع على مساحة 144 فدانًا من الأرض، ويتميز بموقعه القريب من مول العرب ومستشفى دار الفؤاد ومدينة الإنتاج الإعلامي.

كما يتميز كمبوند كيفا 6 أكتوبر بتنوع الوحدات السكنية المتاحة، حيث تتفاوت المساحات والأسعار لتناسب مختلف احتياجات العملاء والمستثمرين، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة باقة كبيرة من أنظمة التقسيط التي تمتد حتى 10 سنوات وبدون فوائد، مما يوفر فرصة استثمارية جيدة للمشترين، مشاكل مشروع كيفا تتلاشى أمام كم المميزات، تواصل معنا الأن على رقم 01069210222.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن مشروع كيفا 6 اكتوبر

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مشاكل مشروع كيفا

تقتصر مشاكل مشروع كيفا صبور على مستوى نصف التشطيب حيث أعلنت الشركة المطورة عن تسليم بعض الوحدات في كمبوند كيفا 6 أكتوبر بمستوى نصف التشطيب، وهذا قد يكون عيبًا بالنسبة للبعض الذين يفضلون الحصول على وحدة جاهزة للسكن بالكامل، ويتطلب ذلك من السكان إجراءات إضافية وتكاليف لإكمال التشطيبات الداخلية وتجهيزات المطبخ والحمامات وغيرها.

ويرى البعض من العملاء أن هذا لا يعد عيبًا ويفضل الكثير من العملاء تشطيب وحدتهم السكنية بذوقهم الخاص، لذا ننصحك بعدم البحث حول معرفة عيوب كيفا صبور واتخاذ قرار شراء سريعًا وعدم التردد حيث يعد كمبوند كيفا صبور واحدًا أفضل المشروعات السكنية في مدينة أكتوبر.

مميزات كيفا صبور

تسعى شركة الأهلي للتطوير والاستثمار العقاري، المنفذة لكمبوند كيفا 6 أكتوبر، لتوفير جميع الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية الكاملة داخل الكمبوند، بهدف تلبية احتياجات العملاء وتقديم تجربة متكاملة دون الحاجة للخروج من أسوار الكمبوند، وفيما يلي نبذة حول مميزات كمبوند كيفا:

  • تم تصميم كيفا 6 أكتوبر ليكون مدينة مصغرة تضم جميع الخدمات والأنشطة الترفيهية والتجارية التي توفر أعلى مستوى من الخدمة.
  • يتميز الكمبوند بمساحات خضراء واسعة وحدائق عامة وأشجار توفر منظرًا ساحرًا لجميع الوحدات.
  • كما يحتوي على حمامات سباحة متنوعة في المساحات والأعماق لتناسب جميع الفئات العمرية وتمتزج بشكل جميل مع المساحات الخضراء.
  • وتتواجد منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا) لتعزيز اللعب وتنمية المهارات.
  • يضم الكمبوند على بحيرات صناعية منتشرة في جميع أنحائه ومسار مخصص لممارسة رياضات الجري والمشي وركوب الدراجات.
  • يتوفر موقف وجراج خاص بالسيارات لمنع تكدسها وضمان الانسيابية داخل الكمبوند.
  • يضم الكمبوند منطقة تجارية في الكمبوند مجموعة متنوعة من المحلات التجارية ومركزًا تجاريًا للتسوق يضم أشهر البراندات والماركات العالمية.
  •  كما يتوفر هايبرماركت كبير لشراء جميع مستلزمات المنزل.
  • توفر الشركة نظامًا حراسة متكاملاً يشمل بوابة إلكترونية للتفتيش وأفراد حراسة وأمن وكاميرات مراقبة عالية الجودة لضمان الأمان والسلامة داخل الكمبوند.
  • يضم الكمبوند ناديًا صحيًا يتضمن جميع الأنشطة الترفيهية ويغطي مساحة كبيرة، بالإضافة إلى نادي رياضي يحتوي على صالة ألعاب رياضية وملاعب متعددة لممارسة مختلف أنواع الرياضات.
  • ويتوفر أيضًا نادي اجتماعي وترفيهي يناسب جميع أفراد العائلة لقضاء أفضل الأوقات فيه.
كيفا 6 اكتوبر – Keeva 6 october
كيفا 6 اكتوبر – Keeva 6 october

لذا ستجد أنه تعمل شركة الأهلي للتطوير والاستثمار العقاري جاهدةً لتوفير جميع الخدمات ووسائل الراحة والرفاهية داخل كمبوند كيفا 6 أكتوبر، لاتتخوف من مشاكل مشروع كيفا صبور وأنظر إلى كم المزايا والخدمات الرائعة التي ستحصل عليها، لإتخاذ القرار قم بالتواصل معنا الأن على رقم  01069210222.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة كافة التفاصيل عن مشروع كيفا 6 اكتوبر

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اسعار كمبوند كيفا صبور

تقدم شركة الأهلي صبور مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار مناسبة، حيث تختلف الأسعار وفقا لنوع الوحدة ومساحتها، وفيما يلي نبذة حول اسعار كمبوند كيفا صبور:

  • تتراوح أسعار الفيلات التاون هاوس في كمبوند  KEEVA ما بين 8.900.000 و 9.300.000 جنيهًا مصريًا.
  • يضم كمبوند كيفا صبور فيلات توين هاوس بأسعار تبدأ من 10.300.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 11.000.000 جنيهًا مصريًا.
  • أما اسعار الفيلات المستقلة فتبدأ من 13.300.000 جنيهًا مصريًا، وتصل إلى 16.600.000 جنيهًا مصريًا.

كما تتوفر بعض الوحدات بمستوى تشطيب فاخر “سوبر لوكس” بينما البعض الآخر بمستوى نصف تشطيب، وتعد هذه الأسعار مميزة ومناسبة، وتلك الأسعار التنافسية ما اشتهرت به الشركة طيلة فترة عملها في السوق العقاري، لذا ننصحك باتخاذ قرار الشراء الأن في كمبوند كيفا صبور للحجز تواصل معنا الأن على رقم 01069210222.

 أنظمة السداد والدفع 

وفرت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري أنظمة دفع وتقسيط مرنة ورائعة للغاية، وحرصت الشركة على أن يناسب الكمبوند فئة كبيرة من العملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة  سكنية مميزة في مدينة السادس من أكتوبر، وفيما يلي نبذة حول أنظمة التقسيط المتاحة:

  • يمكنك امتلاك وحدة سكنية في كيفا صبور من خلال دفع 5% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • يتوفر نظام تقسيط آخر وهو دفع مقدم 8% من إجمال قيمة الوحدة، وسداد باقي المبلغ على 9 سنوات.
  • دفع 10% مقدم وسداد المتبقي على 10 سنوات.

أتخذ قرار الشراء الأن ولا تتردد في حجز وحدتك في أرقى مشروعات الأهلي صبور للتطوير العقاري للحجز ومزيد من التفاصيل حول اسعار كمبوند كيفا تواصل معنا على رقم 01069210222، ولا تخف من عيوب كمبوند كيفا صبور فهي لاتذكر أمام المميزات والخدمات والمرافق المقدمة لك.

شركة الأهلي صبور المطورة لـ كمبوند كيفا أكتوبر

تعد شركة الأهلي صبور أحد أبرز شركات التطوير العقاري في مصر، حيث تأسست عام 1994 ولها خبرة طويلة تجاوزت 25 عامًا.

وقامت الشركة بتنفيذ العديد من المشروعات السكنية والتجارية والصناعية، بلغت تكلفتها ملايين الجنيهات.

ومن أبرز مشروعاتها كمبوند كيفا أكتوبر الذي تقوم بتطويره حاليًا، وتسعى الشركة دائمًا لتقديم أفضل التصاميم وغيرها من المتطلبات التي يبحث عنها العملاء المستثمرين.

وبفضل خبرتها الطويلة واستثماراتها الضخمة ، استطاعت صبور أن تصبح من أقوى شركات التطوير العقاري في السوق المصري.

الأسئلة الشائعة

الأهلي صبور للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button