فوكا باي المرحلة الجديدة

أسعار تبدأ من: 7100000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
فوكا باي المرحلة الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
شاليهات,شقق
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 80 متر مربع
أنظمة السداد
7
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن فوكا باي المرحلة الجديدة

فوكا باي المرحلة الجديدة

فوكا باي هو أحد المشروعات الساحلية البارزة في الساحـل الشمالي، والذي يجمع بين العديد من المزايا والخدمات التي جعلته مقصدًا للعديد من المستثمرين داخل مصر وخارجها، ومؤخرًا أعلنت شركة تطوير مصر عن طرحها المرحلة الجديدة من فوكا باي للعديد من المهتمين في الإستثمار وحجز وحدتهم الساحلية ضمن هذا المشروع الساحلي المتميز.

وفي هذا المقال نعرض لكم أهم التفاصيل حول هذا المشروع المتميز في الساحل الشمالي، وأهم المزايا والخدمات التي يمنحها إلى مستثمريه، وكذلك مساحات وأسعار الوحدات التي يقدمها، وأهم المعلومات حول المرحلة الجديدة من فوكا باي الساحل الشمالي.

موقع فوكا بـاي الساحل الشمـالي

يتميز منتجع فوكـا بـاي الساحـل الشـمالي بموقعه المتميز في منطقة رأس الحكمة بالساحل الشمالي المصري، والتي تتمتع بشاطئ رائع وفريد يُعد من أفضل الشواطئ في العالم، فهو يتمتع برمال بيضاء ناعمة ناصعة البياض ومياه زرقاء كريستالية تتميز بشدة نقائها.

حرصت شركة تطوير مصر العقارية على إختيار موقع قرية فوكـا بـاي الساحـل الشمالـي بعناية شديدة حتى يكن من أهم المزايا التي تمنحها القرية لعملائها ويكن مصدرًا فعالًا في جذب العديد من المستثمرين على المستويين المحلي والعالمي للإستثمار في هذا المشروع الساحلي المتميز.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي تقدمها قرية فوكا باي إلى كل العملاء والمستثمرين ما يلي:

  1. تقع قرية فوكـــا باي الساحــل الشمالي في الكيلو 211 من طريق الإسكندرية مطروح في منطقة خليج رأس الحكمة.
  2. تبعد قرية فوكــا بـاي الساحـل الشمالـي مسافة 75 كيلو مترًا فقط عن مدينة مرسى مطروح.
  3. كما تقع القرية بالقرب من أشهر قرى الساحل الشمالي، مثل قرية هاسيندا باي، وقرية كوست 82 الساحـــل الشمالي.
  4. تقع فوكـا بــاي بالقرب من أشهر مناطق ومعالم الساحــل الشمـالـي، فهي تقع بالقرب من منطقة سيدي عبد الرحمن التي تضم مجموعة من أرقى
  5. القرى السياحية في مصر، وكذلك بالقرب من منطقة سيدي حنيش الشهيرة.
  6. تقع قرية فوكـا بــاي الساحـل الشمالــي بالقرب من طريق الفوكا الرئيسي الذي يربط بين كلًا من مدن القاهرة، ومطروح، والساحل الشمالي.
  7. وأخيرًا وليس أخرًا تبعد قرية فوكا السـاحـل الـشـمـالـي مسافة 132 كيلو مترًا عن مدينة العلمين الشهيرة.

مساحة قرية فوكـا بــاي الـساحل الـشمالي

أقامت شركة تطوير مصر فوكا باي الساحل الشمالي على مساحة هائلة حتى يكن واحدًا من كبرى القرى السياحية المقامة في الساحل الشمالي، حيث تبلغ مساحة هذا المشروع العملاق نحو 194 فدان، ليكن مجمعًا سكنيًا ترفيهيًا متكاملًا في واحدة من أفضل مناطق الساحــل الـشمـالي منطقة رأس الحكمة.

قسمت شركة تطوير مصر فـوكا بــاي إلى 4 مراحل أساسية يتم إطلاقها على طروحات متباعدة، وحرصت الشركة على مراعاة أعلى معايير الجودة والترفيه خلال هذا المشروع العملاق بأن تشغل مساحة المنشآت فيها نحو 20% فقط، بينما يتم تخصيص باقي المساحة لكافة الخدمات، واللاند سكيب، والأنشطة الترفيهية

تتمتع قرية فوكا باي بشاطئ كبير ومميز بإمتداد 800 مترًا يتميز برماله ناصعة البياض ومياهه الكريستالية الشفافة، ليقع على إمتداد القرية البالغ عمقها ما يقارب 1100 مترًا.

تصميم قريـة فــوكا بــاي الساحل الشمالــي

حرصت شركة تطوير مصر على تصميم قريـة فوكـا بـاي بعناية وجودة فائقة حتى يكن أيقونة معمارية سياحية تتنافس في طرازها مع أفضل القرى السياحية العالمية، فهي تتميز بطراز عصري وحديث يتكامل مع جمال الطبيعة الخلابة التي تتخلل القرية وتحيط بها.

تم تصميم قـرية فـوكا بـاي الساحـل الشمــالي على نظام المصاطب المتدرجة الذي يضمن لمعظم وحدات القرية إطلالة بانورامية ساحرة ومباشرة على البحر الأبيض المتوسط، وحرصت الشركة في تصميمها للقرية على إضفاء كافة عناصر الرفاهية حتى تجعله مساحة خدمية ترفيهية تبعث المتعة، والهدوء، والراحة في كل ساكنيها.

وفي إطار حرص الشركة المطورة على تصميم قرية فوكا على أعلى مستويات الجودة العالمية، تعاونت الشركمة مع مجموعة من كبرى شركات التصميم الهندسي والمعماري الشهيرة على المستوى المحلي والعالمي في تصميم القرية.

fouka bay north coast - فوكا باي الساحل الشمالي
fouka bay north coast – فوكا باي الساحل الشمالي

خدمات ومزايا قرية فوكــا بــاي الساحـل الشمالـي

تشتهر قريــة فـوكـا باي ضمن قرى الساحـل الشمالـي بكثرة الخدمات، والمزايا، والأنشطة الترفيهية، وكافة عناصر الراحة والرفاهية التي تمنحها لعملائها خلال فترة إقامتهم بها، فهي تجمع بين العديد من المزايا والخدمات والتي يمكن حصرها في النقاط التالية:

  • تتمتع قريـة فوكـا بـاي بلاند سكيب متميز يتخلله جمال الطبيعة الساحرة من مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية جذابة تتكامل مع جمال تصميم
  • منشآت القرية على واحد من أفضل شواطئ خليج رأس الحكمة.
  • تضم القرية مجموعة متنوعة من الملاعب الرياضية بمساحات كبيرة لممارسة كل أنواع الأنشطة الرياضية بالداخل.
  • كما تضم القرية نادي صحي لخدمة ساكنيها يتوفر به جيم، وسبا، وجاكوزي.
  • تقدم فوكــا بــاي لعملائها ايضًا كلوب هاوس لتوفير أكبر قدر من الترفيه والمتعة لسكانها خلال فترة إقامتهم.
  • يوفر منتجع فوكــا بــاي لساكنيه منطقة تجارية متكاملة تضم مجموعة من المحلات التجارية والمولات التي تضم مجموعة من أفضل البراندات المحلية والعالمية للتسوق من خلالها
  • كما تقدم القرية منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز اريا Kids Area) للعب، والترفيه، وتنمية مختلف المهارات.
  • تقدم القرية ايضًا خدمات رعاية صحية على أعلى مستوى، من خلال مجموعة من الصيدليات والعيادات الطبية لتوفير كافة الخدمات العلاجية لقاطنيها، وشراء كافة الأدوية ومستلزمات العناية الشخصية.
  • يحتوي المنتجع ايضًا على سوبر ماركت كبير يوفر لسكان القرية كافة المستلزمات اليومية والتي تغنيهم عن مغادرة أسوار القرية بحثًا عنها.
  • صيانة دورية لكافة المنشآت والوحدات السكنية بالقرية لضمان أكبر قدر من الراحة والاستمرارية دون توقف.
  • يتوفر بالقرية أيضًا مجموعة من القاعات المخصصة للمناسبات والاحتفالات المختلفة من أعياد ميلاد، وحفلات زواج وخطوبة، وغيرها من المناسبات.
  • تقدم القرية مجموعة من حمامات السباحة مختلفة الأحجام والاعماق والتي تلائم كافة الفئات العمرية.
  • يوفر منتجع فــوكـا باي خدمة أمنية عالية يقوم على تقديمها مجموعة من أفراد الأمن والحراسة المُدربين على أعلى مستوى لضمان أكبر قدر من الأمان داخل القرية.
  • تنتشر بالقرية العديد من كاميرات المراقبة الموزعة في كل أنحاء القرية لتحقيق أكبر قدر من الحماية لسكانها بالداخل.
  • كما تضم القرية مواقف مخصصة للسيارات لتنظيمها ومنع تكدسها وازدحامها داخل القرية.

كل ما عليك لاقتناء وحدتك الخاصة ضمن هذا المشروع السياحي الخدمي والمتكامل هو التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت لتزويدك بكافة التفاصيل والإجابة عن كل استفساراتك حول قرية فوكــــا باي الساحــل الشمالي.

مساحات الوحدات في فوكا باي رأس الحكمة

في إطار سعي الشركة المطورة لأن يكون مشروع فوكــا بــاي مشروعًا سياحيًا متكاملًا، حرصت الشركة على تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تناسب كل اذواق العملاء بمساحات مختلفة حتى يجد كل فرد مواصفات وحدته الساحلية التي يرغب بها داخل أسوار القرية.

تتنوع الوحدات السكنية في فوكـا بـاي الساحـل الشمالي ما بين الشقق الفاخرة، والشاليهات، والفيلات المستقلة، بالإضافة إلى كلًا من وحدات التاون هاوس و التوين هاوس، وتتوفر تلك الوحدات بمساحات تتفاوت بين 80 مترًا مربعًا إلى 444 مترًا مربعًا.

أما عن مستوى تشطيب تلك الوحدات المقدمة خلال المشروع، فهي يتم تسليمها جميعًا بمستوى التشطيب الكامل (سوبر لوكس) بإستخدام أفضل وأجود أنواع خامات التشطيب، وكذلك لا يقل مستوى تصميم الوحدات من الداخل عن مستوى التصميم العام للقرية الذي يتميز بالفخامة والرقي.

أسعار وحدات فوكـا بــاي الساحـل الشمالي

رغم العديد من المزايا والخدمات التي تقدمها تطوير مصر خلال هذا المشروع الساحلي المتميز، تُعد الأسعار المقدمة خلال المشروع على رأس تلك المزايا التي تتمتع بها القرية، فهي أسعار مناسبة للغاية تتناسب مع أكبر شريحة من الجمهور، وتتناسب مع حجم المزايا والخدمات المقدمة خلال هذا المشروع المتميز.

أما عن الأسعار في هذا المنتجع الترفيهي المتكامل فهي تبدأ من سعر 7,000,000 جنيهًا مصريًا فقط وتتزايد تدريجيًا تبعًا لنوع ومساحة الوحدة وموقعها داخل القرية.

احجز وحدتك في المرحلة الجديدة من فوكا باي بقدم 10%

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

فوكا باي المرحلة الجديدة

وفي خطوة ينتظرها العديد من المستثمرين، تم مؤخرًا الإعلان عن أحدث المراحل من قرية فوكــــا بـــاي الساحل الشــمالي، والتي قدمتها الشركة في إطار تسلسل طروحاتها لمختلف المراحل الرئيسية ومطالبات العديد من العملاء الراغبين في حجز وحدتهم الخاصة ضمن هذا المشروع المتميز والراقي في قلب السـاحـل الشمالي المصري.

وفيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول تلك المرحلة الجديدة داخل منتجع فـوكـا بــاي الساحل الشمالــــي:

أولًا: اسعار الشقق الخدمية

  • يتوفر بالمرحلة الجديدة وحدات سكنية من نوع الشقق الخدمية المكونة من غرفة واحدة بمساحات تبدا من 80 مترًا مربعًا، وبسعر يبدأ من 8,800,000 جنيهًا مصريًا.
  • وكذلك تتوفر شققًا خدمية مكونة من غرفتين بمساحات تبدأ من 110 مترًا مربعًا، بسعر يبدأ من 12,100,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الشقق الخدمية المكونة من 3 غرف في المرحلة الجديدة، فهي تتوفر بمساحات تبدا من 150 مترًا مربعًا، وبسعر يبدا من 16,500,000 جنيهًا مصريًا.

ثانيًا: اسعار  شاليهات على الكريستال لاجون “Shallows”

  • تتوفر شاليهات مكونة من غرفتين بمساحات 95 مترًا مربعًا، وبسعر 7,100,000 جنيهًا مصريًا.
  • كما تتوفر شاليهات مكونة من 3 غرف بمساحة 120 مترًا مربعًا، وبسعر 9 ملايين جنيهات.
  • وكذلك تتوفر وحدات بنتهاوس بمساحة 155 مترًا مربعًا، وبسعر يبلغ 12,500,000 جنيهًا مصريًا.
  • وأخيرًا تتوفر في المرحلة الجديدة من فوكا بــاي وحدات بنتهاوس بمساحة 180 مترًا مربعًا، وسعر 14,600,000 جنيهًا مصريًا.

نظام التقسيط من المرحلة الجديدة من فوكا باي

وفرت الشركة المطورة خلال أحدث مراحل فـــوكا بـــاي نظام تقسيط مرن ويسير إلى كل عملائها، من خلال  دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط المتبقي على أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

احجز وحدتك في المرحلة الجديدة من فوكا باي بقدم 10%

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

معلومات عن تطوير مصر

شركة تطوير مصر للإستثمار والتطوير العقاري هي واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر والشرق الاوسط، والتي يتحتل اسمها قدرًا واسعًا من الشهرة بين كل الخبراء في سوق التطوير العقاري المصري.

تأسست شركة تطوير مصر عام 2014، وكان تأسيسها بمثابة إضافة قوية لسوق التطوير العقاري المصري نظرًا لإسهاماتها الواضحة في كل نواحي التنمية العمرانية في مصر من خلال مجموعة متميزة من المشروعات المنفذة في كل أنحاء الجمهورية.

تزخر شركة تطوير مصر بثروة من الخبرات والكفاءات على الصناعية والتقنية، القائمة على تقديم نظارات مبتكرة للحياة المنعمة والمتكاملة، والتي ساعدتها على البروز بقوة في سوق المطورين العقاريين في مصر، لتقوم بدورها في تلبية الطلب المتزايد على مختلف المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية.

ومن أهم ما يميز شركة تطوير مصر العقارية تميزها الواضح في كلًا من التصميم، والإبتكار، والهندسة المعمارية، وتزويد كافة مشروعاتها بكل وسائل الراحة العصرية التي تهدف إلى تعزيز حياة سكانها بمزيد من السهولة والرفاهية.

تتميز شركة تطوير مصر بصب اهتمامها بوضوح على عملائها، فهي تسعى قبل كل مشروع لدراسة احتياجات السوق وفهم متطلبات عملائها، حتى تضمن إنتاج مشروعات تخدم الحاجات الفعلية للعملاء قدر المستطاع.

المشروعات السابقة لتطوير مصر

أطلقت تطوير مصر العقارية مجموعة متميزة من المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية التي لاقت استحسان العديد من العملاء وإحترام خبراء الصناعة العقارية، وفيما يلي نبذة عن أهم المشروعات التي نفذتها الشركة.

1- المونت جلالة العين السخنة

هو أحد أهم المشروعات التي نفذتها شركة تطوير مصر العقارية منذ نشأتها على  جبل الجلالة، فهو يقع في منطقة العين السخنة على بُعد 11 كيلو من بورتو السخنة على مساحة 168 فدان، ويتميز هذا المشروع الضخم بموقعه المتميز بالقرب من أهم المدن المصرية، فهو يقع بالقرب من كلًا من مدينة المستقبل، ومدينتي، والعاصمة الإدارية الجديدة.

يضم المونت جلالة مجموعة متنوعة ومميزة من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة وأسعار تنافسية يتسابق على شرائها العديد من المستثمرين، وتتنوع تلك الوحدات ما بين الشاليهات، والدوبليكس، والفيلات، ووحدات التوين هاوس، والتي وفرتها الشركة للعملاء بأنظمة تقسيط مرنة تبدأ من دفع مقدم 5% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي حتى 10 سنوات على أقساط متساوية.

2- منتجع دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي هي واحدة من كبرى المنتجعات السياحية المقامة في منطقة الساحل الشمالي، والذي يجمع مجموعة من الخدمات والمزايا الرائعة التي أهلته لأن يتنافس في أهليته لأن يكون أفضل المشروعات السياحية المقامة في الساحل الشمالي.

يضم منتجع دي باي الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة، التي تتنوع بين الشاليهات، ووحدات الدوبليكس، والفيلات التي تناسب مختلف أذواق ومتطلبات العملاء.

يحمل مشروع دي باي الساحل الشمالي العديد من المزايا الاستثمارية التي جعلته مقصدًا للكثير من المستثمرين داخل مصر وخارجها، وكذلك مقصدًا للأفراد الراغبين في حجز وحدتهم الترفيهية الخاصة ضمن هذا المشروع المتميز.

بالطبع تتمتع سابقة أعمال تطوير مصر بسجل كبير من الإنجازات والنجاحات التي حققتها من خلال مجموعة متنوعة من المشروعات العقارية، وما سبق كان مجرد نبذة صغيرة عن إثنين من أبرز تلك المشروعات التي تم تنفيذها.

سارع بحجز وحدتك السكنية الخاصة في قرية فوكــا بـــاي الساحل الشمـالــي قبل نفاذ عدد الوحدات، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك في أسرع وقت للإجابة عن جميع إستفساراتك وتزويدك بكافة التفاصيل حول المرحلة الجديدة من فوكا باي.

احجز وحدتك في المرحلة الجديدة من فوكا بايبقدم 10%

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل

تفاصيل المشروع

تقع قرية فوكـا بــاي الساحـل الشـمـالي في مدينة الساحل الشمالي وتحديدًا في منطقة رأس الحكمة.

تبلغ مساحة مشروع تطوير مصر فـوكا بــاي 194 فدان تقريبًا بواجهة شاطئية تمتد إلى 800 مترًا.

توفر قرية فــوكا بــاي الـساحـل الشمالي وحدات ساحلية تتنوع بين الشقق الفندقية، والشاليهات، ووحدات التاون هاوس، ووحدات التوين هاوس، والفيلات المستقلة.

تبدأ مساحات الوحدات في فوكا بـاي الساحــل الشمالي من مساحة 80 مترًا مربعًا.

تبدأ أسعار الوحدات في المرحلة الجديدة من فـوكا باي من سعر 7,100,000 جنيهًا مصريًا.

توفر المرحلة الجديدة من فوكـا باي نظام سداد مرن يبدأ من دفع مقدم 10% وسداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 7 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع فوكا بـاي الساحـــل الشمـالــي هي شركة تطوير مصر العقارية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button