عيوب سمر الساحل الشمالي

قرية سمر الساحل الشمالي الاهلي صبور

عيوب سمر الساحل الشمالي شركة الاهلي صبور Sumer

إذا كنت تتسائل عن عيوب سمر الساحل الشمالي أحدث المشروعات الساحلية المقدمة من شركة الأهلي صبور العقارية في الساحل الشمالي، نوافيك في هذا المقال بكافة التفاصيل حول عيوب سمر الساحل الشمالي وكذلك أهم المميزات الاستثمارية التي يقدمها لسكانه حتى يكون خيارهم الترفيهي الأفضل للسكن والاستثمار في الساحل الشمالي.

كل ما عليك قراءة السطور التالية ومقارنة حجم العيوب مع المزايا، حتى يتيسر عليك القرار بحجز وحدتك الخاصة في هذا المشروع الساحلي الجديد والمتميز المقدم من واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر شركة الأهلي صبور العقارية.

مزايا موقع سمر الساحل الشمالي 

تقدم قرية سمر الساحل الشمالي العديد من المزايا إلى كافة سكانها ومستثمريها، ويأتي على رأس تلك المزايا المقدمة موقعها الجغرافي الاستراتيجي والمتميز في الساحل الشمالي، حيث تقع القرية تحديدًا فى الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مطروح في منطقة سيدي حنيش الشهيرة، ويمكن رصد أبرز تلك المزايا الجغرافية التي يحتلها موقع القرية في النقاط التالية:

  • تقع قرية سمر الساحـل الشمالي في منطقة سيدي حنيش الشهيرة بطبيعتها الخلابة.
  • تقع القرية على مقربة من أهم المشروعات الساحلية المجاورة، مثل قرية سيلفر ساندس المقدم من شركة اورا العقارية، وقرية سمرالدا باي المقدمة من كليوباترا العقارية.
  • كما يجاور المشروع كلًا من قرى وايت باي المقدمة من باكت العقارية ونايا باي من إنتاج جُميرا مصر.
  • يتواجد المشروع بالقرب من طريق الفوكا الجديد الذي يقتصر المسافة بشكل كبير بين مدينة القاهرة والساحل الشمالي المصري.
  • تلتصق القرية بمنطقة رأس الحكمة التي تحتل قيمة استثمارية كبيرة تزايدت مؤخرًا مع تعاقد الدولة المصرية مع دولة الإمارات في تطويرها لتكون واحدة من أفضل المناطق السياحية في العالم.

احجز وحدتك الآن في واحد من أفضل المواقع بمدينة الساحل الشمالي، واضمن التميز بالتعاقد مع واحدة من رواد الصناعة العقارية في مصر شركة الأهلي صبور العقارية.

للحجز والاستفسارات، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

قرية سمر الساحل الشمالي الاهلي صبور

عيوب سمر الساحل الشمالي 

أما فيما يخص عيوب سمر الساحل الشمالي فهي حقًا تكاد لا تذكر بجانب تلك المميزات التي تقدمها القرية لقاطنيها، إلا أننا يمكننا رصد بعض النقاط السلبية التي أشار إليها فئة من العملاء حول هذا المشروع الجديد، والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية:

  • السعر المرتفع: يشير بعض العملاء إلى أن السعر المرتفع للوحدات السكنية المقدمة هو أحد عيوب سمر الساحل الشمالي ، ولكن الواقع يعكس غير ذلك، فالأسعار المقدمة من شركة الأهلي صبور العقارية معروفة بتميزها في سوق التطوير العقاري المصري، من خلال تقديم أعلى قيمة استثمارية للعملاء بأقل سعر ممكن في السوق، وهو الأمر نفسه في منتجع سـمـر الساحـل الشمالـي الذي قدمته الشركة مع باقة لا نهائية من المميزات والخدمات التي ترفع من القيمة الاستثمارية للمشروع لأقصى حد في الساحــل الشمالـي مقارنة مع غيره من المشروعات الساحلية المجاورة. 
  • الانتظار حتى التسليم: أما ثاني عيوب سمر الساحل الشمالي التي أشار إليها بعض العملاء فتدور حول حاجتهم إلى الانتظار بعض السنوات حتى يتم تسليم وحداتهم بشكل نهائي، وهو الأمر الذي قد لا يحبذه بعض الراغبين بالاستثمار أو الاستفادة الفورية من وحداتهم بالقرية. 

لا تهدر واحدة من أهم الفرص الاستثمارية المقدمة من شركة الأهلي صبور العقارية في مدينة الساحل الشمـالـي، وبادر بحجز وحدتك الخاصة في قرية سمــر الساحل الشمالــي.

تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسنقوم بمساعدتك بشكل مثالي للإجابة عن جميع تساؤلاتك ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في منتجع سمر السـاحل الشمالـي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات قرية سمر الساحل الشمالي 

تتمتع قرية سمـر الساحل الشمالـي بباقة لا محدودة من المزايا، والخدمات، والمرافق الأساسية والترفيهية، التي تهدف إلى تزويد سكان القرية بتجربة سكنية ترفيهية واستثنائية منعدمة النظير في السـاحـل الشمالي، حيث يأتي من ضمن المزايا المقدمة فى تلك الباقة الحصرية ما يلي:

  • تتميز قرية سـمر الساحل الشمـالـي  بتصميمها المتميز والمتكامل من مناظر طبيعية جميلة، والعديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الاصطناعية التي تتكامل بشكل رائع مع التصميم المعماري الأنيق لكافة الوحدات والمرافق بالقرية.
  • يتضمن المشروع مجموعة متنوعة من حمامات السباحة بأعماق وأحجام مختلفة تناسب كافة الأعمار.
  • تم تخصيص مواقف للسيارات داخل القرية لتنظيم حركة السيارات، وتقليل الزحام، والحفاظ على حالة المنتجع الجيدة وجماله الأنيق.
  • يعمل على تأمين القرية فريق أمن مدرب على أعلى مستوى ونظام مراقبة متطور لضمان سلامة السكان وممتلكاتهم على مدار الساعة. 
  • يوفر منتجع سمر الساحل الشمالي وسائل نقل داخلية من خلال مجموعة من العربات المخصصة لتسهيل عملية التنقل بين مختلف أجزاء القرية.
  • تضم قرية سمر مجموعة من المرافق الرياضية لممارسة مختلف الرياضات للهواة والمحترفين، مثل كرة القدم، والتنس، وكرة اليد، وكرة السلة، بالإضافة إلى غيرها من الرياضات.
  • يتوفر داخل القرية نادي اجتماعي ترفيهي كبير يناسب جميع أفراد العائلة والأصدقاء، حيث يمكنهم قضاء وقت ممتع و مليء بالترفيه خلاله.
  • توفر القرية مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات الراقية التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات العالمية والمحلية.
  • تقدم القرية خدمات رعاية صحية شاملة تتضمن مجموعة من المرافق الطبية المتكاملة والصيدليات لتلبية احتياجات السكان فيما يتعلق بالصحة والعناية الطبية.
  • تضم القرية مجموعة من المحلات التجارية والمراكز التجارية المتميزة التي تحتوي على أشهر العلامات التجارية والبراندات العالمية والمحلية.
  • يتوفر في القرية نادي صحي مجهز بكل ما يلزم للعناية باللياقة البدنية، بما في ذلك صالة رياضية (جيم) ومنطقة للسبا والجاكوزي.
  • تحتوي القرية أيضًا على مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال (كيدز أريا)، حيث يمكن للصغار التمتع بأوقاتهم وتطوير مهاراتهم وقدراتهم الخاصة خلال فترة تواجدهم بالمنتجع.

كل ما سبق من مزايا هو مجرد نبذة عن بعض المميزات التي يمنحها منتجع سـمـر الساحل الشمـالي إلى سكانه ليكون خيارهم الترفيهي المثالي لوحداتهم السكنية في الساحــل الشمالــي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك بإحترافية في حجز وحدتك الخاصة في قرية سمر السـاحـل الشـمالـي.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك الساحلية الخاصة في قرية سمر الساحـل الشمالي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع مشروع سمر الساحــل الشمالــي في الكيلو 222 من طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي، وبالتحديد في منطقة سيدي حنيش.

تبلغ مساحة قريــة سمر الساحــل الشمالي 864 فدان تقريبًا.

يقوم على تنفيذ قرية سمر الساحل الشمالي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button