عيوب زيا ريزيدنس التجمع الخامس

Zeya Compund New Cairo زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة

قد يراودك التساؤل حول عيوب زيا ريزيدنس التجمع الخامس أحدث المشروعات السكنية المقدمة من شركة البارون العقارية في مدينة القاهرة الجديدة، ليقدم مجموعة من الخيارات السكنية و الاستثمارية المميزة التي تناسب كافة متطلبات العملاء في سوق التطوير العقاري المصري.

في هذا المقال نقدم لك كل التفاصيل التي تبحث عنها حول عيوب زيا ريزيدنس التجمع الخامس وكذلك أهم المزايا التي يقدمها لعملائه ليكون خيارهم المثالي للسكن والاستثمار في قلب القاهرة الجديدة.

مزايا موقع زيا ريزيدنس التجمع الخامس 

من أهم المميزات التي يتمتع بها كمبونـد زيا ريزيدنـس القاهرة الجديـدة هو موقعه الجغرافي الاستراتيجي في مدينة القاهرة الجديدة، وتحديدًا في ثالث قطعة أرض من شارع التسعين الشمالي بالقرب من أهم الخدمات والمحاور والطرق الرئيسية.

تشتهر شركة البارون العقارية بحرصها ودقتها في انتقاء المواقع الاستراتيجية المتميزة لكل مشروعاتها، وهذا ما تجلى بوضوح في أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة كمـبـوند زيا ريزيـدنـس، حيث يتميز كمبـوند زيا ريزيـدنـس بالمزايا الجغرافية التالية:

  • يتميز كمبونـد زيـا ريزيدنس بموقع متميز يبعد دقيقة واحدة فقط عن طريق السويس.
  • ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها المشروع وقوعه بالقرب من شارع التسعين الشمالي.
  • يبعد زيا ريزيـدنـس مسافة عشر دقائق فقط عن الجامعة الأمريكية.
  • يقع الكمبوند بالقرب من أهم المدن الجديدة مثل الرحاب والشروق، فهو يبعد خمس دقائق فقط عن كل منهما.

لا تفوت الفرصة أمامك في حجز وحدتك في أحد أفضل المواقع في القاهرة الجديدة، واستمتع بقربك من كافة الخدمات والمرافق. 

للحجز والاستفسار، تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222.

عيوب زيا ريزيدنس التجمع الخامس

يحتوي كمبونـد زيـا ريزيدنـس على القليل من العيوب، وذلك إن صح التعبير بوصفها عيوبًا، حيث يشير بعض العملاء إلى بعض المآخذ حول هذا المشروع الجديد التي أثارت استيائهم بعض الشئ، ويمكن حصر تلك العيوب في النقاط التالية:

  • قلة عدد الوحدات: يشير بعض العملاء إلى قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة في الكمبوند كأحد عيوب زيا ريزيدنس التجمع الخامس الجديرة بالذكر، ولكن يأتي هذا الأمر حرصًا من الشركة المطورة على التركيز على حجم المزايا والخدمات واللاندسكيب على حساب أعداد الوحدات السكنية المطروحة بالمشروع، لدعم سكان الكمبوند أكبر قدر من الرفاهية السكنية مقارنة بغيره من المشاريع السكنية في المدينة.
  • الاستلام المتأخر: يأتي الاستلام المتأخر كثاني عيوب زيا ريزيدنس التجمع الخامس التي أشار إليها العملاء في كمبوند زيا ريزيدنس، ولكن ما لا يعرفه بعض العملاء هو أنه أمر طبيعي تتبعه أغلب شركات التطوير العقاري في مقابل تقديم سعر مميز لهم نظير حجزهم وحداتهم الخاصة بفترة طويلة قبل استلامها بشكل نهائي.

يتبين مما سبق أن تلك المآخذ السابقة هي ليست عيوب حقيقية، وإنما تطوي داخلها مزايا حقيقية تحتاج من العميل إدراكها، حتى لا يفوت الفرصة من يديه في حجز وحدته الخاصة في مشروع مميز للغاية مثل كمبـونـد زيا ريزيـدنـس القاهرة الجـديدة.

للحجز ولمزيد من الإستفسارات حول كمبـوند زيـا ريزيـدنـس، تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مميزات كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة 

تقدم شركة البارون للتطوير والاستثمار العقاري باقة شاملة من الخدمات الأساسية في كمبـوند زيــا ريزيدنس القاهــرة الجديدة، لتلبية احتياجات السكان بإحترافية من جميع الفئات العمرية، حيث يتميز الكمبوند بتوفيره للعديد من المرافق العامة والأنشطة الترفيهية عالية الجودة، مما يجعله وجهة سكنية متكاملة.

من بين الخدمات والمزايا المتوفرة في كمبونـد زيـا ريزيدنـس ما يلي:

  • لاند سكيب رائع: يتميز الكمبوند بلاند سكيب رائع يشمل مساحات خضراء واسعة تتناغم بمثالية مع البحيرات الصناعية الجميلة، مما يعزز حياة سكانه وسط الطبيعية ويوفر هواء نقياً.
  • كيدز اريا: يحتوي الكمبوند على منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تحتوي على ألعاب وتجهيزات لتنمية المهارات والقدرات تتسم بأعلى درجات الأمان والحماية.
  • مسارات آمنة للتنزه: يوفر الكمبوند مسارات مخصصة للركض والمشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات الهوائية.
  • المطاعم والكافيهات: يحتوي الكمبوند على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات العالمية والمحلية التي تلبي جميع الأذواق والاحتياجات المتنوعة.
  • كلوب هاوس: يوفر الكمبوند كلوب هاوس ترفيهي مميز لجميع سكانه، مما يضمن تجربة سكنية استثنائية.
  • مناطق للرياضة: يتوفر داخل مجمع زيا السكني مناطق مخصصة لممارسة رياضة اليوجا وسط المناظر الطبيعية الخلابة ما يضفي للسكان بيئة مثالية للاسترخاء والتجديد.
  • حفلات شواء: يتضمن المجمع منطقة مخصصة لإقامة حفلات الشواء مجهزة بالمعدات اللازمة لتجربة آمنة وممتعة للسكان.
  • هايبر ماركت: يتوفر هايبر ماركت متكامل يوفر جميع السلع الغذائية ومنتجات الإعاشة اليومية لتلبية احتياجات السكان المتجددة.
  • مول تجاري: يحتوي الكمبوند على مول تجاري يحتوي على مجموعة متنوعة من المحلات التجارية التي تقدم العديد من البراندات العالمية والمحلية.
  • جراج: يوفر الكمبوند العديد من الجراجات المؤمنة لتنظيم السيارات والحفظ على سلامة كافة المركبات.
  • خدمات أمن وحراسة: يعمل على تأمين الكمبوند فريق أمن وحراسة متخصص لضمان أمن وسلامة الأفراد وممتلكاتهم داخل الكمبوند على مدار الساعة.
  • كاميرات مراقبة: يعمل على مراقبة الكمبوند نظام مراقبة متقدم يتكون من العديد من كاميرات المراقبة عالية الجودة لمراقبة كل أنحاء الكمبوند على مدار اليوم.
  • خدمة صيانة: يعمل فريق صيانة متخصص على صيانة كل المرافق العامة والوحدات داخل الكمبوند بشكل دوري.
  • خدمة نظافة: يعمل ايضًا فريق نظافة متخصص على المحافظة على نظافة مجمع زيا ريزيدنس والمحافظة عليه في أفضل صورة ممكنة.
  • نادي صحي: يتوفر نادي صحي مجهز بالكامل داخل الكمبوند للعناية بالصحة الجسدية واللياقة البدنية.
  • خدمات رعاية طبية: يتوفر داخل الكمبوند كل خدمات الرعاية الطبية للعناية بالسكان، من صيدلية تقدم كل الأدوية ومنتجات العناية بالصحة وعيادات طبية للاعتناء بالحالة الصحية للمقيمين على مدار الساعة.

لا تهدر فرصتك بالاستثمار والسكن في أحدث المشروعات السكنية المميزة المقدمة من أجلك من البارون للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة.

لا تتردد في التواصل معنا على رقم 00201069210222 لحجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبـونــد زيا ريـزيدنـس القاهرة الجديــدة.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في كمـبـوند زيا ريزيدنس الـقـاهرة الـجـديدة من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كمبـوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة في مدينة القاهرة الجديدة في القطعة الثالثة من شارع التسعين الشمالي.

تبدأ مساحات الوحدات السكنية المقدمة في كمبوند زيا ريزيدنس القاهرة الجديدة من مساحة 60 مترًا مربعًا.

الشركة المطورة لكمبوند زيا ريزيدنس القاهـــرة الجديدة هي شركة البارون للتطوير العقاري.

نظام السداد المتوفر في كمبوند زيا ريزيدنس هو دفع 5% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية، وتقسيط المتبقي على 7 سنوات على هيئة أقساط متساوية.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button