بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة

أسعار تبدأ من: 270000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري – إداري – طبي
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 20 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة

إذا كنت تبحث عن استثمار يحقق لك عائدًا كبيرًا يصل إلى أكثر من 25% من إجمالي قيمة استثمارك، نرشح لك وبقوة الاستثمار في مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية، والذي يمنحك إيجارًا حصريًا لمدة 5 سنوات بقيمة إيجارية تتراوح بين 15% إلى 25% لكل الوحدات المميزة للغاية التي يوفرها لعملائه، والتي تتمتع بإطلالات وموقع لا مثيل له بالعاصمة الجديدة.
فقط لا تدع تلك الفرصة الرائعة تفوتك، تواصل معنا على رقم 00201069210222 لمزيد من التفاصيل حول أنظمة العوائد السنوية المتوفرة في مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية.

يمكنك التواصل مع أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات

  • من خلال الاتصال على 01069210222
  • أو من خلال واتساب من هنا
تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة Pyramids City New Capital هو واحد من أكبر مشاريع العاصمة الإدارية الجديدة، والذي نفذته شركة بيراميدز للتطوير العقاري ليحتل ترتيبًا ضمن صدارة المشاريع المنفذة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث أصرت الشركة المطورة على أن توظف كافة خبراتها في هذا المشروع الجديد، لينتج عنها تحفة معمارية ومشروعًا ضخمًا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة أكبر المشروعات التنموية في مصر في الوقت الحالي.
وفيما يلي نرصد لكم أهم التفاصيل والمعلومات حول بيراميدز سيتي ، وكذلك أهم المعلومات حول المزايا، والخدمات، والأسعار التي تقدمها الشركة لعملائها خلال هذا المشروع الجديد والمتميز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة.

موقع بيراميدز سيتي

إختارت شركة بيراميدز للتطوير العقاري موقع مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية بعناية شديدة، لتتكامل كل المزايا في هذا المشروع الجديد الذي تستثمر فيه الشركة كل خبراتها من خلاله، حيث يقع بيراميدز سيتي مول في أكثر المناطق كثافة سكانية في العاصمة الجديدة، وبالتحديد بين القطعتين R4 وR5 أمام مسجد الفتاح العليم مباشرة.

يتميز أيضًا مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الجديدة بوجوده على المدخل الجنوبي للعاصمة الإدارية الجديدة، فهو يمثل حلقة وصل بين كلًا من منطقة الجولدن سكوير في مدينة القاهرة الجديدة والعاصمة الادارية الجديدة.

يحظى موقع مشروع بيراميدز سيتي والمعروف باسم بيراميدز ميجا مول أضخم مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المميزات، ومن أبرز تلك المميزات ما يلي:

  • يقع المشروع على أهم المحاور الرئيسية بالعاصمة الإدارية، وهم محوري بن زايد الشمالي والجنوبي.
  • يقع بيراميدز سيتي ميجا مول أيضًا على الطريق الدائري الأوسطي مباشرةً.
  • يتمتع بيراميدز سيتي بإطلالة على النهر الأخضر مباشرة، وبالتحديد على المنطقة السياحية بالنهر الأخضر.
  • يقع بيراميدز سيتي بالقرب من كمبوند لافيستا La vista الشهير بالعاصمة الادارية الجديدة.
  • كما يقع بيراميدز سيتي بالقرب من محطة المونوريل المركزية.

مساحة بيراميدز سيتي

تم تخصيص مساحة كبيرة لمشروع بيراميدز سيتي ميجا مول العاصمة الادارية الجديدة، والذي يُعد من أضخم المشروعات التي طورتها بيراميدز العقارية على الإطلاق، حيث تبلغ المساحة الإجمالية للمشروع 152,5 فدان، لتضم تلك المساحة الكبيرة العديد من المباني التجارية والإدارية والطبية والتي يبلغ عددها 46 مبنى.

خصصت الشركة المطورة 23% فقط من المساحة الإجمالية للمشروع لإقامة المباني والوحدات التجارية والإدارية المتنوعة، أما المساحة المتبقية من المشروع والبالغة 77% من إجمالي مساحته فتشمل كافة الخدمات، والانشطة الترفيهية، والمساحات الخضراء الواسعة، بالإضافة إلى اللاند سكيب الرائع والمميز الذي تم تخصيصه لهذا المشروع العملاق والبحيرات الصناعية.

يمكنك الاطلاع على : فرصة مثالية لامتلاك وحدتك التجارية في أكبر مول بالعاصمة الإدارية

pyramids city new capital بيراميدز سيتي العاصمة الادارية
pyramids city new capital
بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

تصميم بيراميدز سيتي العاصمة الادارية 

قامت شركة بيراميدز للتطوير العقاري Pyramids Development بالاستعانة بكبرى شركات الاستشارات الهندسية لتصميم أكبر مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بيراميدز سيتي ميجا مول، لضمان إخراج هذا المشروع الضخم على أفضل شكل أمام كل المستثمرين.

فمن المقرر أن يضم هذا المشروع الكبير 43 مبنى لأغراض تجارية وإدارية متنوعة، بالإضافة إلى 10 مولات تجارية ضخمة، تأتي التفاصيل الخاصة بها كما يلي:

  • تم تخصيص الدور الأرضي لكل المولات داخل بيراميدز سيتي لتكون تجارية بالكامل.
  • وتتراوح إرتفاعات المولات فيه ما بين، دور ارضي ودورين علويين، أو دور أرضي و6 أدوار متكررة.
  • أما المباني الإدارية في المشروع فتتكون من دور أرضي و9 أدوار متكررة.

كما يضم مشروع city plaza mall مطعمين طائرين أو مطاعم معلقة على قمة بعض المباني في الدور الثامن المتكرر، لتكون مطاعم مميزة للغاية تتمتع بإطلالة ورؤية خرافية على العاصمة الادارية الجديدة والنهر الأخضر (أكبر حديقة عامة في العالم تمتد من شمال العاصمة الادارية الجديدة وحتى جنوبها).

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أبرز منشآت بيراميدز سيتي

  • مول اينفينتي بيراميدز سيتي بلازا

وهو واحد من أبرز المشروعات المتواجدة في المرحلة الأولى من مشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية، والذي يُعد نموذجًا لكينونة هذا المشروع الكبير المنفذ من قبل شركة بيراميدز العقارية، وتأتي تفاصيل

 هذا المشروع كما يلي:

  • يتكون انفنتي مول من دور أرضي و6 أدوار متكررة.
  • تبلغ مساحة انفينيتي مول 109,000 مترًا مربعًا.
  • يحتوي المول على أكثر من 8 مداخل مختلفة.
  • تختلف مساحات كل طابق في انفينيتي مول، حيث تبلغ مساحة الدور الأرضي 16 ألف مترًا مربعًا، والدور الأول 18 ألف مترًا مربعًا، بينما تبلغ مساحة كلًا من الأدوار الثاني والثالث 15 ألف مترًا مربعًا، أما الدور الرابع فتبلغ مساحته 14 ألف مترًا مربعًا، وكذلك تبلغ مساحة كلًا من الدور الخامس والسادس 14 ألف مترًا مربعًا.
  • يضم انفينيتي مول عدد كبير من المصاعد لتقليل الترافيك عليها وتيسير عملية التنقل بالداخل، والتي يبلغ عددها 18 أسانسير.

أما عن تقسيم الوحدات والخدمات داخل اينفينتي سيتي بلازا، فجاءت كما يلي:

  • يتضمن الدور الأرضي من المول مجموعة من الكافيهات والمطاعم الرائعة والتي تحظى بأفضل الإطلالات الخارجية.
  •  يحتوي الدور الأول على عدد من المحلات التجارية المتنوعة.
  • أما كلًا من الدور الثاني والثالث، فيضموا مناطق الفود كورت، ومنطقة ترفيهية مخصصة للعب الأطفال وتنمية مهاراتهم الخاصة.
  • أما الدور الرابع فيتوافر به منطقة ترفيهية تكنولوجية تضم أنشطة متنوعة، مثل الميتافيرس ماجيك meta verse magic.

 

  الخدمات والمرافق في مول اينفينتي

يضم بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة مجموعة متنوعة من الخدمات والمزايا والمرافق، والتي اهتمت الشركة المطورة على إبرازها خلال المشروع لتوفير كل سبل الراحة والترفيه لكل المستفيدين، ومن أبرز تلك الخدمات والمزايا ما يلي:

  • لاند سكيب رائع ومميز يحتوي على مساحات خضراء واسعة تبعث الهدوء والاطمئنان في النفس.
  • مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية متفرقة في كل أنحاء المول، والتي تناسب كافة الفئات العمرية.
  • مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات المحلية والعالمية، والتي تقدم أشهى الأطباق وألذ المشروبات التي تناسب كافة الأذواق.
  • دور سينما مميزة لعرض أحدث الأفلام العربية والعالمية.
  • يضم المشروع مسرح مفتوح كبير لعرض كافة الأعمال الثقافية، ومتحف شمع فني راقي.
  • كما يضم المشروع العديد من المراكز التجارية المميزة للتسوق بحرية، من خلال دعمه بخيارات أوسع من البراندات العالمية والمحلية.
  • وكذلك يضم المول منطقة تلج ترفيهية مبهجة للإستمتاع وإلتقاط الصور التذكارية.
  • يضم pyramids new capital مسرحًا كبيرًا يعمل بإستخدام تقنية الهولوجرام الحديثة.
  • كما تتضمن مباني المشروع مجموعة من الأبراج الإدارية المالية.
  • تدعم الشركة المطورة المشروع بوسيلة نقل داخلية ومخصصة لمشروع بيراميدز سيتي على حدى.
  • يحتوي المول على مساحة مخصصة بالداخل لممارسة رياضة تسارع السيارات.
  • يضم بيراميدز سيتي متحف أوهام مميز للترفيه.
  • كما يوفر بيراميدز سيتي نشاطًا مخصصًا لممارسة رياضة القفز بالمظلة.
  • منطقة غابات رائعة تدعم اللاند سكيب المميز لبيراميدز سيتي.
  • يقدم سيتي بلازا العاصمة منطقة أكواريوم رائعة لمشاهدة مختلف الحيوانات البحرية وكأنك تحت أعماق البحر.
  • يتوفر بالمول خدمة أمن وحراسة على اعلى مستوى على مدار 24 ساعة.
  • تحتوي كل أركان المشروع على كاميرات مراقبة بأعلى جودة لتوفير أعلى مستويات الأمن بداخله.

مساحات الوحدات في بيـراميدز سيتي 

يوفر هذا المشروع العملاق بيراميدز سيتي العاصمة الادارية مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية، والتي تقدمها الشركة في 46 مبنى تجاري وإداري متفرق، تم دعمهم بعدد كبير من الخدمات والمزايا ليكن بمثابة مشروع متكامل ومتميز على مدخل العاصمة الإدارية الجديدة.

كما توفر الشركة تلك الوحدات بمساحات مختلفة ومتنوعة لتناسب احتياجات أكبر شريحة من العملاء، ممن يرغبون باقتناء وحدتهم التجارية والإدارية الخاصة في هذا المشروع الضخم، حيث تبدأ المساحات في بيراميدز سيتي من مساحة صغيرة تناسب أكبر قدر من العملاء، وهي مساحة 20 مترًا مربعًا.

بيراميدز سيتي العاصمة الادارية - pyramids city

أسعار الوحدات في بيرامـيدز سيتي

توفر الشركة المطورة لمشروع بيراميدز سيتي كافة الوحدات التي تقدمها خلاله بأسعار متنوعة ومتفاوتة كما هو الحال مع المساحات لتناسب احتياجات كافة الشرائح من العملاء.

حيث يبدأ سعر المتر الواحد في بيراميدز سيتي من سعر 230,000 جنيهًا مصريًا، ويزداد تدريجيًا وفقًا لنوع الوحدة التي يرغب العميل بشرائها، ومساحتها، وكذلك موقعها داخل المشروع.

اسعار ومميزات بيراميدز سيتي العاصمة الادارية  هي فرصتك لبدء استثمار يحقق لك ارباح مضمونة متزايدة، لا تجعل تلك الفرصة تفوتك.

 

انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في ابرز مشروعات العاصمة الادارية، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعار وحدات مشروع بيراميدز سيتي.

أنظمة السداد في بيراميـدز سـيتي 

وفي إطار تكامل المزايا التي تقدمها شركة بيراميدز العقارية خلال هذا المشروع الكبير، تقدم الشركة مجموعة واسعة ومرنة للغاية من أنظمة السداد المتنوعة، والتي تناسب حاجة كل شخص وإمكانياته المتاحة، حيث تأتي أنظمة السداد التي تقدمها الشركة كما يلي:

النظام الأول

ويشمل هذا النظام انظمة الدفع العادية، والتي يتم من خلالها دفع أقساط منذ بداية التعاقد، ويتوفر بداخله نظامي سداد مختلفين، يبدأ فيهم مقدم الدفع من 5% فقط، ومن ثم دفع أقساط ربع سنوية لمدة تصل حتى 8 سنوات.

النظام الثاني

أما النظام الثاني فهو يشمل أنظمة الدفع الإستثمارية مع دفع أقساط من بداية التعاقد، ويبدأ فيه المقدم من دفع 10% وحتى 20% من قيمة الوحدة، ومن ثم دفع أقساط ربع سنوية تمتد حتى 8 سنوات، ويوفر هذا النظام عائد سنوي يبدأ من 10% على المقدم. لعملائه.

النظام الثالث

بينما يشمل النظام الثالث النظم الإستثمارية مع دفعات مؤجلة، ويتم فيه دفع أول قسط مع إستلام الوحدة، وتبدأ فيه المقدمات من دفع مقدم 20% وحتى 35% من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي حتى 8 سنوات، وكذلك يوفر هذا النظام أيضًا عائد سنوي يبدأ من 12% على المقدم.

النظام الرابع

ويشمل النظام الرابع الأنظمة الاستثمارية، والتي يتم دفع أول قسط فيها بعد الاستلام، حيث يبدأ المقدم فيها من 40% من إجمالي قيمة الوحدة، وسداد المتبقي عليى 8 سنوات، على ان يكون أول قسط بعد إستلام الوحدة مباشرة، ويمنح هذا النظام عائد سنوي لعملائه يبدأ من 20% على المقدم.

النظام الخامس

أما النظام الثاني فهو يشمل أنظمة السداد بحق الإسترداد بدون خصم العائد أو المصروفات التسويقية، ويبدأ المقدم من خلال تلك الأنظمة من 35% وحتى 50% من إجمالي قيمة الوحدة، وكذلك يتم سداد أول قسط بعد الإستلام، ومن ثم سداد باقي الأقساط على 8 سنوات كاملة، وأخيرًا يمنح هذا النظام لعملائه عائد سنوي يبدأ من 18% على المقدم.

وفي كل الأنظمة السابقة يحتاج العملاء إلى دفع 10% صيانة عن كل وحدة يتملكها بعد الاستلام مباشرة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات الاستثمار في بيراميـدز سيتي

تتميز بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية بالعديد من المميزات التي تجعلها خيارًا مثاليًا للاستثمار في العقارات حيث الربح المتزايد المضمون، وفيما يلي نبذة حول مميزات الاستثمار في بيراميدز سيتي:

 تقدم الشركة 15 نظام سداد مختلف لتناسب احتياجات المستثمرين، وهذا يعد خيارًا مريحًا للعديد من العملاء.

كما تقدم بيراميدز العقارية خصمًا بنسبة 10٪ على جميع الوحدات في مول سيتي بلازا العاصمة الإدارية، وهذا يجعل الاستثمار في هذا المشروع أكثر جاذبيةً وقيمةً.

كما تقدم الشركة ثلاثة عروض محدودة الوقت للحجز الفوري، مما يشجع العملاء على الحجز المبكر والاستفادة من هذه العروض.

ويعتبر Pyramids Mall في سيتي بلازا العاصمة الإدارية أكبر مدينة تجارية وإدارية وطبية في الجمهورية الجديدة، مما يجعلها وجهة مثالية للعمل والاستثمار.

لذا إذا كنت ترغب في استثمار مضمون، نرجح لك اقتناء وحدة مميزة في بيراميدز سيتي، تواصل معنا الأن على رقم 01069210222.

معلومات عن الشركة المطورة 

شركة بيراميدز للتطوير العقاري هي واحدة من كبرى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر، حيث تمتلك الشركة خبرة هائلة طورتها خلال 23 سنة، منذ أن تأسست في فرنسا عام 1999، إلا أنها بدأت نشاطها داخل مصر في عام 2013، ومنذ ذلك الوقت وقد نفذت الشركة العديد من المشروعات الناجحة والبارزة، والتي لاقت إستحسان الكثيرين من خبراء الصناعة والمستثمرين.

وخلال الأعوام القليلة الماضية امتازت الشركة بالمشاريع الإستثمارية الكبيرة، وخاصة مشاريعها المميزة التي أطلقتها في العاصمة الإدارية الجديدة.

رئيس مجلس إدارة الشركة

يترأس مجلس إدارة شركة بيراميدز العقارية المهندس الشهير هشام الخولي، والذي تميز في سوق العقارات المصري من خلال مجموعة المشاريع المميزة التي تولى تنفيذها في مصر، وبالتحديد في العاصمة الإدارية الجديدة.

ساعد على تميز تلك المشروعات التي قام على تنفيذها خبراته الواسعة في مجال التطوير العقاري، والتي تتعدى الثلاثون عامًا، والتي تجلت بكل وضوح من خلال كل ما أنتجه من مشروعات ناجحة ومتميزة في كل أنحاء مصر.

سابقة أعمال الشركة

بالطبع تحظى شركة بيراميدز بأعلى درجات الاحترام والتميز وسط الشركات العقارية في مصر، وذلك بسبب سجلها المشرف الذي طورته من مشروعات تنموية متميزة في سوق التطوير العقاري المصري، وفيما يلي مقتطف صغير من أبرز تلك المشروعات التي قامت شركة بيراميدز على تنفيذها:

  • منتجع سكاي سيتي الجلالة السياحي في العين السخنة.
  • بعض أعمال التشطيبات بمتحف اللوفر في فرنسا.
  • مجموعة من المشاريع السكنية في فرنسا.
  • الإشراف على تشطيبات البرلمان الأوروبي.
  • جراند سكوير مول العاصمة الإدارية الجديدة.
  • بيراميدز بزنس تاور العاصمة الجديدة.
  • لا كابيتال سويت لاجونز العاصمة الإدارية.
  • مول بيراميدز العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الشانزليزيه مول العاصمة الإدارية.

تملك وحدتك الأن في أكبر المشاريع التي تم تنفيذها على الإطلاق في العاصمة الادارية الجديدة مول بيراميدز سيتي، واحجز وحدتك الإدارية أو التجارية في أميز المواقع الأعلى كثافة في العاصمة الادارية الجديدة.

 

أبرز مشروعات الشركة في العاصمة الجديدة

نفذت شركة بيراميدز للتطوير العقاري عدة مشاريع تنموية كبرى في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة والتي حرصت على إبرازها بالخدمات والبنى التحتية عالية المستوى لتتفوق عن المشروعات الأخرى المتواجدة في تلك المدينة المصرية الذكية الجديدة، وفيما يلي بعض المعلومات حول واحدًا من أبرز تلك المشروعات التي نفذتها الشركة في العاصمة الجديدة.

 

  • برج بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية

بيراميدز بيزنس تاور العاصمة الإدارية هو أيقونة معمارية فريدة نفذتها شركة بيراميدز العقارية في واحدة من أشهر مناطق العاصمة الجديدة، وهي منطقة الداون تاون، حيث يحظى هذا الصرح الكبير بالعديد من المزايا التي ساهمت في بروزه عن باقي المشروعات الأخرى.

ومن ضمن تلك المزايا التي يحظى بها بيراميدز بيزنس تاور إطلالته على البرج الأيقوني (أعلى ناطحة سحاب في افريقيا) وعلى محور بن زايد الشمالي، وكذلك بإطلالة رائعة على النهر الأخضر وبالقرب من قطار المونوريل.

خصصت الشركة المطورة لهذا الصرح العملاق مساحة كبيرة تصل إلى 25,000 مترًا مربعًا ليعلوا عن سطح الأرض بمقدار 20 طابقًا أعلى الطابق الأرضي وأدوار الجراج السفلية.

تم إنشاء هذا المشروع المتميز ليضم عددًا كبيرًا من الوحدات التجارية، والمكاتب الإدارية، والعيادات الطبية، هذا إلى جانب تقديمه لكافة الخدمات التي تضمن له أكبر معدل زيارات يومية، مثل دور السينما، والمطاعم، والكافيهات، وغيرها من الخدمات والأنشطة الترفيهية الأخرى.

تواصل معنا الان على رقم 00201069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات حول بيراميدز سيتي العاصمة الادارية الجديدة.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مزايا الاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة

استثمارك في العاصمة الإدارية الجديدة يحمل العديد من المزايا الاستثمارية التي تدر عليك أكبر قدر من المنفعة من إمتلاكك لوحدتك السكنية، أو التجارية، او الإدارية الخاصة خلال هذه المدينة التنموية الجديدة، وتتمثل تلك المزايا الاستثمارية التي تحظى بها العاصمة الجديدة في النقاط التالية:

  • تتمثل الميزة الاستثمارية الأولى للعاصمة الإدارية الجديدة في تركيز اهتمام الدولة عليها، ونيلها لأكبر قدر من الشهرة وسط أهم المناطق السكنية في مصر، حيث يتنبأ العديد من الخبراء العقاريين بنجاح أي إستثمار يتم في هذه المنطقة خلال الأعوام القادمة.
  • وفي إطار تركيز جهود الدولة لدعم هذا المشروع الجديد، حرصت الحكومة المصرية على تزويد العاصمة الجديدة بأهم الخدمات اللازمة لنجاح أي مشروع، وذلك في إطار تشجيع الدولة المستثمرين المحليين والأجانب على إقامة أهم المشروعات الضخمة على أرضها.
  • تمثل العاصمة الجديدة مركزًا سياسيًا، وثقافيًا، وإقتصاديًا فعالًا على مستوى مصر، والشرق الأوسط، وشمال إفريقيا، وذلك نظرًا لامتلاكها لأهم المؤسسات الحكومية، والثقافية، والمالية التي تبرز قيمتها وسط أهم المدن العالمية.
  • يأتي الموقع الجغرافي للعاصمة الإدارية الجديدة ضمن أهم المزايا التي تحظى بها المدينة، حيث خصصت الدولة المصرية مساحة 170 ألف فدان شرق مدينة القاهرة في موقع استراتيجي ومميز للغاية بالقرب من أهم الطرق الإقليمية، والمحاور الرئيسية، وبالقرب من قناة السويس أحد أهم المشاريع الاستثمارية في جمهورية مصر العربية.
  • تم تنفيذ المرحلة الأولى من العاصمة الإدارية الجديدة لتكون قادرة على إستيعاب نحو 5 ملايين نسمة على مساحة 10 ونصف أفدنة، بالإضافة إلى عدد 50,000 موظف حكومي والذين تم نقلهم من مقراتهم القديمة إلى العاصمة الجديدة، كما انه من المقرر أن يتم زيادة الطاقة الاستيعابية لتصل إلى نحو 100 ألف موظف حكومي في خلال 3 أعوام من التشغيل.
  • ومن أهم المزايا الاستثمارية التي تقدمها العاصمة الإدارية الجديدة هو تقديمها إلى مجموعة متنوعة من المشروعات الاستثمارية الضخمة، التي تتنوع ما بين القطاعات التجارية، والسكنية، والإدارية، والسياسية، والإقتصادية، والثقافية، والتي تجعلها أرضًا خصبة
    للإستثمار العقاري يمكن أن تدر أفضل عائد استثماري إلى مستثمريها.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لمزيد من التفاصيل عن مشاريع العاصمة الادارية الجديدة

تعرف على التفاصيل الكاملة لمشروع دستينو العاصمة الادارية

يمكنك أيضا التعرف على أحدث مشاريع العاصمة الادارية الجديدة:-

اينز تاور العاصمة الادارية الجديدة

تايكون تاور العاصمة الادارية

تفاصيل المشروع

يقع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية عند المدخل الجنوبي للعاصمة الادارية الجديدة، وتحديدًا بين القطعتين R4 وR5 أمام مسجد الفتاح العليم مباشرة.

تبلغ مساحة بيراميدز سيتي مول 152,5 فدانًا تقريبًا.

يتوفر في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية مجموعة واسعة من الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

يبدأ سعر المتر في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية من 230,000 جنيه للمتر الواحد.

تبدأ مساحات الوحدات في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية من مساحة 25 مترًا مربعًا.

الشركة المالكة لمشروع بيراميدز سيتي العاصمة الادارية هي شركة بيراميدز للتطوير العقاري.

لحجز وحدتك في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية تواصل معنا على الرقم 00201069210222.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button