دستينو العاصمة الادارية

أسعار تبدأ من: 925500 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
دستينو العاصمة الادارية
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
وحدات تجارية، وإدارية، وطبية
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 26 متر مربع
أنظمة السداد
8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن دستينو العاصمة الادارية

مول دستينو العاصمة الادارية

دستينو العاصمة الادارية هو مبنى استثماري متعدد الأغراض نفذته شركة العز العقارية في قلب أكثر المناطق الحيوية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا في منطقة الداون تاون التي تحظى بأكبر كثافة سكانية والأكثر حيوية على الإطلاق في العاصمة الجديدة.

يقدم ديستينو العاصمة الادارية فرصة استثمارية حقيقية للعملاء والمستثمرين الراغبين باقتناء وحداتهم التجارية، او الإدارية، أو الطبية في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الجديدة لضمان أعلى نسبة تعرض من الجمهور أنشطتهم التجارية والإدارية، وقدمت شركة العز تلك الوحدات بأسعار وأنظمة سداد مميزة للغاية تجعله مقصدًا للعديد من المستثمرين.

وفيما يلي نقدم لكم أهم التفاصيل حول مول ديستينو العاصمة الادارية والمتميز من شركة العز العقارية، بدءًا من أهم المزايا والخدمات التي يقدمها لعملائه، ومساحات وأسعار الوحدات المقدمة خلاله، وكذلك أهم المعلومات عن الشركة المطورة للمشروع.

موقع دستينو العاصمة الادارية

يحظى مول ديستيـنو العاصمـة الادارية بموقع متميز للغاية يأتي على رأس المزايا التي يقدمها إلى عملائه، فهو يقع في أكثر المناطق حيوية بالعاصمة الادارية الجديدة، وهي منطقة الداون تاون أمام الحي السياحي بالقرب من أهم الخدمات ومعالم العاصمة الجديدة.

ومن أهم المزايا الجغرافية التي يتمتع بها مول دستينو ما يلي:

  • يتمتع موقع دستينو مول بوقوعه بالقرب من فندق الماسة الشهير
  • كما يتمتع المول بإطلالة مباشرة على محور محمد بن زايد الشمالي
  • يبعد دستينـو العاصمة الاداريـة مسافة دقيقة فقط عن منطقة التسوق والتنزه بالعاصمة
  • كما يفصل المول عن سوق الذهب الشهير عدة دقائق فقط.
  • يقع دستينو العاصـمـة بالقرب من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح.
  • يقع المول على مقربة من مجمع شركات البترول والأدوية بالعاصمة.
  • كما يتمتع المول بقربه من الحديقة المركزية بالعاصمة الجديدة (السنترال بارك).
  • يتمتع دستينو مول بموقع استراتيجي بالقرب من أهم أحياء العاصمة، مثل أحياء R7 وR8.
  • يقع المول بالقرب من النهر الأخضر أكبر حديقة عامة بالعالم.
  • كما يقع بالقرب من حي الأزياء والموضة الشهير وبالقرب من الداتا سنتر.
  • يفصل المول عن قصر الرئاسة والحي الحكومي بالعاصمة مسافة دقائق معدودة.
  • واخيرًا يقع دستينو بالقرب من محطة قطار المونوريل.

    destino new capital - دستينو العاصمة الادارية
    destino new capital – دستينو العاصمة الادارية

مساحة ديستينو العاصمة الادارية

قامت شركة العز العقارية بتطوير مشروعها الجديد في العاصمة الاداريــة الجديدة على مساحة كبيرة تقدر بنحو 2820 مترًا مربعًا، حتى تستطيع من خلالها تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات التجارية، والإدارية، والطبية ودعمها بأكبر قدر من الخدمات والمزايا والأنشطة الترفيهية التي تضمن لمُلاك الوحدات به أعلى معدل زيارات يومية.

واستغلت الشركة المساحة ايضًا في دعم اللاند سكيب الخاص بمول ديسـتينو العـاصمة الاداريـة حتى يضم العديد من المساحات الخضراء لتتمتع كافة وحداته بإطلالات مميزة على اللاند سكيب المتميز ومعالم العاصمة المحيطة.

تواصل مع فريق مبيعات مول دستينو لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تصميم دستينو العاصمة الادارية

صممت شركة العز العقارية مول ديستينـو العاصمــة الادارية على طراز أفضل المنشآت العالمية حتى يكون بمثابة لوحة فنية أنيقة تجذب إليها العديد من المستثمرين والزوار على حد السواء، لذلك قامت الشركة بالاستعانة بكبرى شركات الاستشارات الهندسية للتخطيط بعناية لذلك المشروع الجديد وإبرازه عن غيره من المشروعات المجاورة في قلب الداون تاون، ومن أهم شركات الاستشارات الهندسية التي تعاونت معها شركة العز لتصميم دستينو تاور ما يلي:

  • شركة DSC للاستشارات الهندسية.
  • شركة ACE للاستشارات الهندسية.
  • شركة اتقان للاستشارات الهندسية.
  • شركة KAD لتشغيل وإدارة المشروعات.

تم تصميم المول بواجهة زجاجية متقنة التصميم تعمل على عزل الضوضاء الخارجي دون أن تحجب أشعة الشمس التي تمد المبنى بإضاء طبيعية طوال فترة النهار، كما تم تصميم كل المداخل من الرخام عالي الجودة وتم دعمها ببوابات إلكترونية فخمة لتأمين المبنى على مدار اليوم.

يتكون مول دستينو تاور العاصمـة الادارية من عدد 14 طابق علوي إلى جانب الدور الأرضي، مقسمة الى ما يلي:

  1. يضم الدور الأرضي وحتى الدور الثالث كافة المحلات التجارية بمول ديستينو العاصمة الادارية.
  2. بينما تقع العيادات الطبية في مول دستينو بالدور الرابع.
  3. أما المكاتب الإدارية فتقع من الدور الخامس حتى الدور الرابع عشر.
  4. كما يحتوي المبنى على دور بيزمنت لصف السيارات ومنع تكدسها بالداخل.https://youtu.be/hJbRU5x3WTQ?si=kR7idOSpV3Dk-EHN

خدمات ومزايا دستينو العاصمة الادارية

يقدم مول دسـتـيـنـو العاصمة الاداريـة مجموعة متميزة من المزايا، والخدمات، والأنشطة الترفيهية التي تسعى لراحة العملاء وتضمن لملاك الوحدات أعلى معدل من الزيارات اليومية، وفيما يلي نقدم لكم أهم تلك المزايا، والمرافق، والخدمات التي يقدمها مول دسـتـيـنـو العاصمـة الاداريـة:

  • الأمن والسلامة: يتميز دستينو بنظام أمني متطور يضمن سلامة السكان والممتلكات على مدار الساعة، من خلال طاقم حراسة أمنية ومراقبة مدرب على اعلى مستوى للحفاظ على الأمان داخل المشروع.
  • الاستدامة البيئية: يعتبر دستينو من المشاريع الصديقة للبيئة، حيث يتوفر خلاله  نظام متطور لإدارة النفايات، كما يعتمد في عمله على  مصادر الطاقة النظيفة والمتجددة في توليد الطاقة بالداخل.
  • الموقع المركزي: يتمتع دستينو بموقع استراتيجي يجعله قريبًا من العديد من المرافق والمعالم الهامة، حيث يمكن الوصول بسهولة إلى كلًا من الحي الحكومي، والمناطق التجارية، والترفيهية الرئيسية في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • البنية التحتية المتطورة: يتمتع دستينو ببنية تحتية شاملة ومتطورة، بما في ذلك الطرق وشبكات المواصلات والتكنولوجيا الحديثة، حيث يتم توفير كل الأنظمة اللازمة لضمان راحة وسهولة الحياة للسكان.
  • خدمات الضيافة: يوفر دستينو العديد من الخدمات الفندقية وخدمات الضيافة، مثل المطاعم والمقاهي، مما يتيح للسكان والزوار الاستمتاع بتجربة فاخرة ومريحة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال: حيث يضم المول مناطق ترفيهية مخصصة للأطفال للعب وتنمية المهارات والقدرات.
  • نظام مراقبة: يوفر مول دسـتـيـنـو العاصمة نظام مراقبة عالي الجودة من خلال مجموعة من كاميرات المراقبة عالية الجودة، التي تعمل على مراقبة وتأمين المول على مدار الساعة.
  • لاند سكيب رائع: يحتوي المول على لاند سكيب متميز يدعم كافة وحداته بإطلالة رائعة تتكامل مع جمال الطبيعة وأفضل معالم العاصمة المحيطة.

في النهاية، يعتبر دستينـو العاصمـة الإداريـة الجديدة مشروعًا فاخرًا وفريدًا يوفر باقة مميزة من الخدمات والمزايا المتميزة للسكان، فبفضل تصميمه الجمالي والبنية التحتية المتطورة والخدمات الشاملة، يوفر دستينو تجربة حياة متميزة ومريحة في قلب العاصمـة الإداريــة الجديدة.

تواصل معنا الأن على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في مول دستينو تاور العاصمة الاداريــة.

مساحات وحدات دستينو العاصمة الادارية

قدمت شركة العز العقارية كافة الوحدات التجارية والادارية والطبية في مشروع دستينو تاور بمساحات متنوعة لتلائم مختلف الأنشطة التجارية والإدارية، حيث تأتي مساحات الوحدات المقدمة في المشروع كما يلي:

تتراوح مساحات الوحدات في دستينـو العاصـمـة الـادارية بين 26 مترًا مربعًا وحتى 230 مترًا مربعًا، حيث تتوزع كما يلي:

  1. تبدأ مساحات الوحدات التجارية في المشروع من 26 مترًا مربعًا.
  2. بينما تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من مساحة 30 مترًا مربعًا.
  3. أما الوحدات الطبية فتبدأ مساحاتها في دستينو مول من مساحة 30 مترًا مربعًا.

تواصل مع فريق المبيعات واحجز وحدتك الان بالاسعار الافتتتاحية للمشروع  

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

أسعار دستينو العاصمة الادارية

قدمت شركة العز العقارية كافة الوحدات التجارية والادارية في دستينو تاور العـاصمـة الادارية بأسعار مميزة وتنافسية للغاية مقارنة بالمشاريع الأخرى المتواجدة في العاصمة الجديدة وتحديدًا في منطقة الداون تاون، حيث تأتي الاسعار فى المول كما يلي:

  • يبدأ سعر المتر التجاري في الدور الأرضي من 187,000 جنيهًا مصريًا ويصل حتى 221,000 جنيهًا مصريًا.
  • بينما يبدأ سعر المتر التجاري في الدور الأول من سعر 114,000 جنيهًا مصريًا ويصل حتى 146,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما سعر المتر التجاري في الدور الثاني في مول دستينو فيبدأ من سعر 100,000 جنيهًا مصريًا ويصل حتى 104,000 جنيهًا مصريًا.
  • ويبدأ كذلك سعر المتر التجاري في الدور الثالث من 74,000 جنيهًا مصريًا ويصل حتى 79,000 جنيهًا مصريًا.
  • أما الوحدات الإدارية بالمشروع فيبدأ سعرها من 925,500 جنيهًا مصريًا.

تواصل مع فريق المبيعات واحجز وحدتك الان بالاسعار الافتتتاحية للمشروع  

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

اقتني وحدتك الأن في قلب حي الداون تاون بالعاصمة الجديدة في واحد من أفضل المشروعات التجارية مول دستينو، فقط تواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بمساعدتك على الفور في حجز وحدتك الخاصة في مول دستيـنـو تـاور الـعاصمة الادارية الجديدة.

أنظمة السداد في دستينو العاصمة الادارية الجديدة

وفي إطار تكامل المزايا التي تقدمها شركة العز خلال مشروعها دسـتينو العـاصمة الاداريـة، تقدم الشركة أنظمة سداد مرنة وميسرة إلى عملائها للتيسير عليهم في إمتلاك وحداتهم الإدارية والتجارية خلال المشروع، حيث تأتي أنظمة السداد المقدمة كما يلي:

  • دفع 10% مقدم من إجمالي قيمة الوحدة، وتقسيط المتبقي على 6 سنوات على هيئة أقساط متساوية.
  • دفع مقدم 15% من إجمالي قيمة الوحدة التجارية أو الإدارية، ومن ثم تقسيط الباقي على فترة تمتد حتى 7 سنوات.
  • دفع مقدم 20% من إجمالي قيمة الوحدة، ومن ثم تقسيط المتبقي على 8 سنوات على هيئة أقساط متساوية.

اغتنم الفرصة، واحصل على وحدتك التجارية أو الإدارية في واحد من أفضل المشروعات المتواجدة في منطقة الداون تاون بالعاصمة الجديدة مول دسـتينو العـاصمـة الـادارية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم احد ممثلي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل حول مول ديستينو تاور العاصمـة الاداريـة الجديدة.

معلومات عن شركة العز العقارية

تعتبر شركة العز العقارية واحدة من أبرز الشركات العقارية في سوق التطوير العقاري المصري، والتي حققت سمعة ممتازة في مجال التطوير العمراني.

تأسست شركة العز العقارية برؤية جديدة ومبتكرة لتقديم مشاريع سكنية وتجارية عالية الجودة، و تتميز بتصميماتها المعمارية الرائعة والتي تجمع بين الجمال والفخامة المعمارية على طراز أفضل المباني والمنشآت العالمية.

تهدف الشركة إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتناسب مع مختلف الاحتياجات والمتطلبات، فسواء كنت تبحث عن شقة فاخرة أو فيلا مستقلة، فإن شركة العز العقارية تضمن لك العثور على المنزل المثالي.

تعتمد شركة العز العقارية على أعلى معايير الجودة في تنفيذ مشاريعها، فهي تستخدم أحدث التقنيات والمواد البنائية لضمان أعلى درجات الجودة، كما تهتم الشركة بتوفير بيئة مستدامة وصديقة للبيئة في مختلف مشاريعها، حيث تدمج حلولًا رائعة وفعالة للطاقة المتجددة وإدارة النفايات.

لا يقتصر دور شركة العز العقارية على تطوير المشاريع السكنية فحسب، بل تشمل أيضًا تطوير المشاريع التجارية والمكاتب، حيث تسعى الشركة بشكل رئيسي إلى إحداث تأثير إيجابي في المجتمع من خلال توفير بيئة مثالية للأعمال والتجارة.

باختصار، شركة العز العقارية هي شركة مبتكرة ومتميزة تتمتع بسمعة ممتازة في صناعة التطوير العقاري، وتتميز بتصميماتها الرائعة والجودة العالية لخدمات المتكاملة، فإذا كنت تبحث عن منزل أحلامك أو فرصة استثمارية ناجحة، فإن شركة العز العقارية هي الخيار الأمثل لك.

لا تترك مجالًا للتردد، واقتني وحدتك التجارية أو الإدارية الآن في مشروع ديسـتـيـنـو الـعـاصمة الاداريـة في قلب الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة.

تواصل معنا في الحال على رقم 00201069210222، وسنقوم على الفور بتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك في مول دستينــو تـاور العاصمـة الاداريـة الجديدة.

تفاصيل المشروع

يقع مشروع دستينــو العاصمـة الادارية في مدينة العاصمــة الادارية الجـديدة وتحديدًا في منطقة الداون تاون.

تبلغ مساحة مول دستـينو العـاصمة الاداريـة الجديدة 2820 مترًا مربعًا تقريبًا.

يوفر دسـتـيـنـو العاصمة الاداريـة وحدات تجارية، وإدارية، وطبية بمساحات متنوعة تناسب مختلف الأنشطة التجارية والإدارية.

تبدأ مساحات الوحدات في دستينــو مول من مساحة 26 مترًا مربعًا وتصل حتى 230 مترًا مربعًا.

يبدأ سعر المتر في دستينو العاصمـة من سعر 74,000 جنيهًا مصريًا.

يوفر دستينــو العاصمة الاداريــة نظام سداد مميز من خلال دفع مقدم 10%، ومن ثم سداد المتبقي على شكل أقساط متساوية حتى 8 سنوات.

الشركة المالكة لمشروع دستينــو العاصمــة هي الشركة العز العقارية. 

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button