فرصة مثالية لامتلاك وحدتك التجارية في أكبر مول بالعاصمة الإدارية

فرصة مثالية لامتلاك وحدتك التجارية في أكبر مول بالعاصمة الإدارية_
Share on Facebook
Share on Twitter

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية: فرصة مثالية لامتلاك وحدتك التجارية في أكبر مول بالعاصمة الإدارية

تقدم شركة بيراميدز العقارية مجموعة واسعة ومرنة للغاية من أنظمة السداد المتنوعة في مشروع بيراميدز سيتي. ويتضمن هذه الأنظمة السداد العادي والاستثماري، بالإضافة إلى أنظمة السداد بحق الاسترداد بدون خصم العائد أو المصروفات التسويقية، الاستثمار في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية هو الأفضل لك.

ويتيح هذا الاختيار المرن للعملاء الحصول على فرصة اختيار النظام المناسب لهم والذي يتناسب مع إمكانياتهم المالية المختلفة، الاستثمار في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية

 وتتراوح فترات السداد من 5 سنوات إلى 8 سنوات، ويتوفر عوائد سنوية تصل إلى 20% لبعض الأنظمة.

 ويتطلب دفع 10% من قيمة الوحدة كرسوم صيانة بعد الاستلام،  يوفر هذا المشروع”بيراميدز سيتي العاصمة الادارية” فرصة استثمارية مربحة للعملاء الذين يبحثون عن العائد الجيد على استثماراتهم في العقارات.

بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية يقدم فرصة مثالية لامتلاك وحدتك التجارية أو الإدارية أو الطبية في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية.

للحصول على كافة التفاصيل حول أسعار وحدات بيراميدز سيتي العاصمة، يمكنك التواصل معنا عن طريق الاتصال على الرقم 00201069210222، حيث سيقوم أحد مسؤولي المبيعات بالرد عليك في الحال وتزويدك بكافة المعلومات المطلوبة. فلا تفوت فرصة الاستثمار المربحة في هذا المشروع العقاري المميز.

تواصل معنا

Call Now Button