امتلك شاليه أحلامك في الساحل الشمالي بقسط شهري يبدأ من 7.290 جنيهًا

كريستال الساحل الشمالي - crystal north coast
Share on Facebook
Share on Twitter

امتلك شاليه أحلامك في الساحل الشمالي بقسط شهري يبدأ من 7.290 جنيهًا

إذا كنت تبحث عن شالية للبيع في كريستال الساحل الشمالي، ستجد أن شركة دلتا للاستثمار العقاري تمنحك فرصة ذهبية يمكنك من خلالها امتلاك شاليه لتستمتع بأجمل اللحظات الصيفية في أجواء خلابة ومريحة. 

يتوفر في قرية شالية للبيع في كريستال الساحل الشمالي شاليهات فاخرة بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية تضمن الراحة والاستجمام لك ولأسرتك.

يمكنك الآن امتلاك شاليهك بأسعار تبدأ من 1.136.300 جنيه، مع إمكانية سداد المبلغ لمدة تصل إلى 12 سنة، بقسط شهري يبدأ من 7.290 جنيهًا فقط.

تتميز قرية كريستال بموقعها المتميز في الساحل الشمالي، حيث تتوفر جميع الخدمات والمرافق الحيوية والترفيهية التي يحتاجها قاطني القرية.

كما يتوفر عددًا من الخدمات مثل ملاعب رياضية، حمامات سباحة، منطقة ترفيهية للأطفال، مسجد، مركز تسوق، مطاعم، ومقاهي، كما يتوفر أيضًا خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، لتضمن لك ولعائلتك الأمان والراحة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاستلام في غضون سنة ونصف من تاريخ التعاقد، مما يجعلك تتمتع بشاليهك في وقت قريب جدًا، ولن تشعر بأي عبء مالي، حيث يمكنك التقسيط على مدى سنوات عديدة بأقساط ميسرة ومناسبة لظروفك الشخصية.

لا تفوت فرصة الاستمتاع بالحياة الصيفية المميزة في قرية كريستال الساحل الشمالى، وامتلك شاليهك الآن بأسعار وشروط تناسبك وتلبي احتياجاتك وتمنحك الرفاهية والاستجمام الذي تستحقه.

انتهز تلك الفرصة الان وبادر بالحجز، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم، حول اسعار شالية للبيع في كريستال الساحل الشمالي.

تواصل معنا

Call Now Button