الأهلي صبور وميدار يوقعان شراكة لإنشاء كمبوند استثماري متميز في قلب مستقبل سيتي

شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية Al Ahly For Real Estate Development
Share on Facebook
Share on Twitter

أعلنت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري عن إبرامها عقد شراكة الاهلي صبور وميدار العقارية، بهدف تطوير قطعة أرض جديدة تمتد على مساحة 181 فدانًا في المرحلة الأولى من مدينة مستقبل سيتي في القاهرة الجديدة.

يأتي هذا الاتفاق في إطار استراتيجية الشركة لتوسيع محفظتها العقارية وتقديم مشروع متعدد الاستخدامات، ملبيةً رغبات العملاء بناءً على الإقبال الكبير على مستقبل سيتي كوجهة استثمارية متميزة، اتصل الآن للحجز في كمبوند  الأهلي صبور الجديد في مستقبل سيتي على رقم 00201069210222.

ويعتبر هذا الاتفاق بمثابة الفرصة المثالية للعملاء والمستثمرين الباحثين عن الرقي والفخامة والسكن المثالي، وذلك لما تتميز به مشروعات صبور للتطوير العقاري، فهي تعتبر احتياجات  العملاء اولوية قصوى، يمكنك الآن الاتصال بنا على رقم 00201069210222، لحجز وحدتك السكنية في أحدث مشروعات الأهلى صبور وميدار بمستقبل سيتى.

جدير بالذكر أن الأرض الجديدة تحظى بموقع استراتيجي متميز في مدينة مستقبل سيتي، بالقرب من الطريق الدائري الأوسطي، وأمام الجامعة الكندية والقرية الأولمبية الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة.

كما تبعد دقائق عن العاصمة الإدارية الجديدة، وتتميز بتوفر جميع المرافق الأساسية من مياه وصرف صحي وكهرباء وشبكة اتصالات.

كما من المقرر الإعلان عن تفاصيل المشروع الجديد في الفترة المقبلة، حيث سيكون مشروعًا سكنيًا متكامل الخدمات، يتمتع بموقع استراتيجي يضمن سهولة الوصول وجاذبية استثمارية فريدة، ننصحك بمبادرة الحجز في كمبوند  الاهلي صبور الجديد في مستقبل سيتى أتصل الأن على رقم 00201069210222.

تواصل معنا

Call Now Button