أحدث مشروعات الأهلي صبور

Share on Facebook
Share on Twitter

تمكنت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري في عام 2024م من إضافة 1045 فدانًا جديدة إلى محفظتها العقارية، ممثلة زيادة بنسبة 36% في ممتلكاتها الأرضية.
وتوزعت هذه الأراضي بين قطعة أرض جديدة بمساحة 181 فدان في المرحلة الأولى من مدينة مستقبل سيتي، إضافةً إلى 864 فدانًا في مشروع رأس الحكمة بالساحل الشمالي.

 

ويُعتبرSummer رأس الحكمة تكملةً للمشاريع السابقة التي تمتلكها الشركة في الساحل الشمالي، ومن المقرر بدء العمل في هذه المشاريع الجديدة خلال عام 2024م، ويمكنك أن تقوم بحجز وحدتك الساحلية في أحدث مشروعات صبور بالساحل الشمالي من خلال التواصل معنا الأن على رقم 00201069210222.


وأعلن المهندس أحمد صبور، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للأهلي صبور، عن هذه المشاريع الجديدة خلال العام الجاري، مؤكدًا على استمرار توسع الشركة في محفظتها العقارية وإظهار قدرة القطاع العقاري المصري على تحقيق النمو رغم التحديات.
وأوضح أن منطقة رأس الحكمة تعد مستقبل الاستثمار السياحي، بينما تُعتبر مستقبل سيتي محطة مهمة للاستثمار العقاري السكني في شرق القاهرة.
قررت الشركة وبناءً على دراسة دقيقة للسوق، دخول عام 2024 بمشروعين متميزين؛ المشروع الأول يحمل اسم Summer ويتواجد في رأس الحكمة بالساحل الشمالي على مساحة تقدر بنحو 864 فدانًا، وهو وجهة جديدة تمامًا تعكس ثقتهم الكاملة في مستقبل المشاريع السياحية في هذه المنطقة.
أما المشروع الثاني في مستقبل سيتي فهو يحمل اسم At-East ويقع على مساحة تبلغ 181 فدانًا، وهو آخر قطعة أرض في المرحلة الأولى من مستقبل سيتي.

كمبوند ات ايست المستقبل سيتي AT EAST
جاء الإعلان عن تلك المشروعات في البيان الصحفي الذي تم إصداره بفندق الماسة ST Regis بالعاصمة الإدارية، بحضور كل من المهندس محمود دكرورى، الذي تمثل بدوره السيد أيمن القوصي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة ميدار للاستثمار والتنمية العمرانية المالك والمطور العام لمدينة مستقبل سيتي، والدكتور محمد ربيع، رئيس مجلس الإدارة لشركة مون فيو للاستثمارات العقارية والسياحية.
حيث أدلى المهندس أحمد صبور بتصريحاته خلال هذا الاجتماع، حيث أكد أن مشروع “Summer” في رأس الحكمة، الواقع في الكيلو 222 على طريق اسكندرية مطروح، سيشهد استثمارات تجاوزت مائة مليار جنيه، ومن المقرر طرح المرحلة الأولى منه خلال الفترة المقبلة، مستهدفين تحقيق مبيعات بقيمة تصل إلى 15 مليار جنيه خلال عام 2024م، اتصل الأن على رقم 00201069210222 للحجز في مشروع At East المستقبل سيتي.
يمتاز Summer رأس الحكمة بواجهة تطل على أجمل شواطئ الساحل الشمالي، بمساحة واجهة تقارب 900 متر تقريبًا، وسيكون متعدد الاستخدامات.

وأضاف المهندس أحمد صبور أن المشروع الثاني، المعروف بـ “At-East”، يمثل السابع لشركة الأهلي صبور في مدينة مستقبل سيتي، حيث يستهدف استثمارات تتجاوز الـ 35 مليار جنيه، وتضم المرحلة الأولى من المشروع مجموعة من الفيلات المستقلة والمرتبطة والتاون هاوس، مصممة بتصاميم مختلفة تمامًا.

تواصل معنا

Call Now Button