ادفع 100 ألف جنيه واحجز شاليهك في المرحلة الجديدة من “سولت الساحل الشمالي”

salt north coast - سولت الساحل الشمالي
Share on Facebook
Share on Twitter

 

اعلنت شركة تطوير مصر للإنشاء والتعمير فرصة ذهبية لعملائها الراغبين في امتلاك شاليه بقرية سولت الساحل الشمالي، وذلك من خلال افتتاح احدث مراحل قرية سولت الساحل الشمالي.
وأشارت تطوير مصر أن اسعار المرحلة الجديدة من سولت الساحل الشمالي تبدأ 6.900.000جنيهًا مصريًا للشاليهات المكونة من غرفتين، وتحظى الوحدات في تلك المرحلة بإطلالات ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، ويمكنك دفع جدية حجز 100.000 جنيهًا مصريًا فقط لا غير لحجز وحدتك بتلك المرحلة، ولمزيد من التفاصيل حول اسعار سولت الساحل الشمالي تواصل معنا على رقم 01069210222.

وأوضحت الشركة أن المشروع يشهد إقبالاً متزايداً من المصريين والعرب، مشيرة إلى أن القرية تجمع بين موقع متميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط وتصاميم عصرية وخدمات متكاملة.
جدير بالذكر أنه يمكنك دفع 10 % مقدم من إجمالي المبلغ وتقسيط المتبقي على 7 سنوات بنظام أقساط متساوية، وتنصح الشركة عملائها والمستثمرين الباحثين عن استثمار مربح يحقق عائد متزايد بشراء وحدة ساحلية مميزة في المرحلة الجديدة من سولت الساحل الشمالي، كما أنه تسعى الحكومة الآونة الأخيرة لتشجيع الاستثمار العقاري بالمنطقة من خلال تقديم حوافز وتسهيلات للمستثمرين.
ويضم المنتجع وحدات بمساحات متنوعة منها فيلات تطل على اجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، كما يتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي القريب من الطرق الرئيسية والمناطق السياحية والحيوية.
انتهز فرصتك الان واحجز وحدتك الخاصة في سولت الساحل الشمالي، فقط تواصل معنا على رقم 01069210222، وسيقوم بالرد عليك في أسرع وقت أحد مسؤولي مبيعاتنا لتزويدك بكافة التفاصيل، والإجابة عن جميع استفساراتكم حول اسعارالمرحلة الجديدة من سولت الساحل الشمالي.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

تواصل معنا

Call Now Button