لونش شركة بيراميدز الجديد

Share on Facebook
Share on Twitter

لقى الإعلان عن لونش شركة بيراميدز الجديد في أكبر مشروعاتها بالعاصمة الجديدة، بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية، إهتمامًا جماهيريًا كبيرًا من قبل مئات المستثمرين والعملاء المنتظرين لأحدث طروحات الشركة في هذا الكيان الاستثماري الأضخم في العاصمة الجديدة.

حيث أعلنت شركة بيراميدز العقارية عن طرحها الثالث التجاري والأول الإداري في بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية الجديدة، وقدمت من خلاله الشركة فرصة جديدة للعملاء للحجز في أضخم مشروعاتها بالعاصمة الجديدة بأسعار وخطط سداد مميزة للغاية تعد الأفضل من نوعها في العاصمة الإدارية الجديدة.

قدمت بيراميدز العقارية كلًا من الوحدات التجارية والإدارية في أحدث طرح لها في بيراميدز سيتي بأسعار مميزة وتنافسية للغاية لا تتناسب مع حجم ضخامة وتميز هذا المشروع الجديد، كما تبلغ قيمة مقدم جدية الحجز في لونش شركة بيراميدز الجديد 30,000 جنيهًا مصريًا فقط، وهو ضمان فقط لجدية العميل في الحجز ويتم استرداده بشكل كامل لاحقًا.

وكما هو المتوقع من شركة بيراميدز أعلنت الشركة عن نظام سداد مميز وطويل الأجل، يمكن للعملاء من خلاله دفع مقدمات تبدأ من 10% فقط وسداد المتبقي على أطول فترة سداد تصل حتى 10 سنوات، حتى لا يتكبد المستفيدين أعباء مالية مضاعفة على عاتقهم.

وفي النهاية أعلنت الشركة عن خصومات وأسعار افتتاحية مميزة لعملائها الراغبين في حجز وحداتهم في الطرح الإداري الأول في بيراميدز سيتي أضخم المشروعات المنفذة في العاصمة الإدارية الجديدة، وتحديدًا لعملاء دفع الكاش والذين سيستفيدون من الخصومات الإفتتاحية مثل غيرهم من العملاء، بالإضافة إلى خصم خاص بنسبة 30% من قيمة وحداتهم الخاصة بالمشروع.

لا تفوت الفرصة واحجز وحدتك الآن في لونش شركة بيراميدز الجديد في مشروعها بيراميدز سيتي العاصمة الإدارية، وبادر بحجز وحدتك الاستثمارية قبل نفاذ عدد الوحدات في الطرح الجديد من الشركة.

كل ما عليك فعله الآن هو التواصل معنا على الرقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك للإجابة عن جميع استفساراتك ومساعدتك في حجز وحدتك التجارية أو الإدارية في بيراميدز سيتي العاصمة الادارية بكل إحترافية.

تواصل معنا

Call Now Button