احجز شاليهك في المرحلة الجديدة من كون راس الحكمة

المرحلة الجديدة بمشروع مباني ادريس كون الساحل الشمالي_
Share on Facebook
Share on Twitter

ادفع 100.000 جنيهًا مصريًا فقط واحجز شاليهك في كون رأس الحكمة 

شاليهات للبيع في كون راس الحكمة المرحلة الجديدة أعلنت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري افتتاح، والذي يقع بالكيلو 201 بمنطقة خليج راس الحكمة، ويجاور منتجع سيلفر ساندس التابع لرجل الأعمال نجيب ساويرس، وأشارت الشركة إلى أنه يمكن للعملاء والمستثمرين حجز شاليه في منتجع كون من خلال دفع جدية حجز 100.000 جنيهًا مصريًا فقط لاغير.

كما يمكن للعملاء امتلاك فيلا في قرية كون الساحل الشمالي من خلال دفع جدية حجز 200.000 جنيهًا مصريًا فقط لاغير، وأشارت الشركة إلى أن جميع وحدات المرحلة الجديدة من كون راس الحكمة مشروع مباني إدريس تستمتع بإطلالات ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية، حيث المساحات الخضراء، واللاجونز الكريستالي الساحر، البحر بلونه الأزرق النقي، الرمال البيضاء الناعمة.

وأشارت مباني إدريس أن اسعار الشاليهات في قرية كون رأس الحكمة تبدأ من 6.500.000 جنيهًا مصريًا فقط لا غير، ويمكن للعملاء والمستثمرين دفع جدية حجز 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة وسداد المتبقي على 8 سنوات بنظام أقساط متساوية.

وتضم كون رأس الحكمة شاليهات وفيلات، ووحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 60 مترًا مربعًا، وتصل إلى 224 مترًا مربعًا، ويتوفر ايضًا أنظمة تقسيط متعددة ومتنوعة تلائم شريحة واسعة من العملاء والمستثمرين الراغبين في امتلاك وحدة في أفضل مناطق مصر رأس الحكمة حيث الاستثمار الواعد.

كما أن الاستثمار مع شركة مباني إدريس للتطوير العقاري يعتبر آمن وذلك يرجع لسمعة الشركة الرائعة، وامتلاك عددًا من المشروعات السكنية، والتجارية، والإدارية التي تحظى بقبول لدى العملاء، احجز شاليهك فى منتجع كون رأس الحكمة اتصل الأن على رقم 00201069210222 للحجز والاستفسار.

تواصل معنا

Call Now Button