عيوب بيسكل مول العاصمة الإدارية

pixel new Capital

هنا فرصة المستثمرين الراغبين في استثمار مُربح مضمون حيث يجد العملاء أن مول بيكسل العاصمة الادارية المُنفذ من شركة عنوان للتطوير العقاري، وقبل اتخاذ تلك الخطوة عليك الإطلاع على عيوب بيكسل مول العاصمة الادارية، وخلال ما يلي نُطلعك على مشاكل مول بيكسل العاصمة المحتملة، والتواصل أسرع اتصل بنا على الرقم 00201069210222.

عيوب مول بيكسل العاصمة الاداراية

يُعتبر بُعد العاصمة الجديدة عن وسط القاهرة أحد العيوب المحتملة لمول بيكسل في العاصمة الإدارية، ولكن يجب أن نلاحظ أن هذا العيب يمكن أن يتلاشى تمامًا بفضل تطور شبكات الطرق ووسائل المواصلات المؤدية إلى العاصمة الإدارية.

حيث تحظى العاصمة الإدارية بإهتمام كبير من قبل الحكومة المصرية، وهي تتمتع ببنية تحتية متطورة إلى جانب توفير خدمات ومرافق عالية الجودة، كما تم تصميم العاصمة الإدارية لتلبية متطلبات الحياة الحضرية الحديثة،  وذلك مع توافر مرافق تجارية وترفيهية متنوعة.

بالإضافة إلى ذلك يتم تنفيذ مشاريع تطوير مستمرة في العاصمة الإدارية، مما يعزز قدرتها على التوفير للزوار والعملاء بالخدمات والمرافق المطلوبة.

ومن هذه المشاريع توسعة شبكات الطرق وتحسين وسائل النقل العام وتوفير مناطق خضراء ومساحات عامة للاسترخاء والترفيه، لذا يمكن القول أن عيب بُعد مول بيكسل عن وسط القاهرة هو غير عائق تمامًا أمام الراغبين في الشراء وذلك بفضل التطور السريع للعاصمة الإدارية وتوفر البنية التحتية والخدمات المتنوعة.

يقدم مول بيكسل في العاصمة الإدارية فرصة فريدة للتسوق والترفيه، حيث يحظى بموقع مميز محاط بالعديد من المعالم الرئيسية والأحياء الحيوية، للحصول على معلومات إضافية، لا تتردد في الاتصال بنا على الرقم 00201069210222.

مميزات مول بيكسل العاصمة الادارية

تمنح عملائها شركة عنوان للتطوير العقاري مول ملئ بالمميزات الرائعة، والتي تجعله الإختيار الأمثل للعملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة تجارية، إدارية مميزة، وفيما يلي نبذة حول أبرز مزايا المول:

يتميز المول بتصميم عصري وفخم يوفر أجواء مريحة ومميزة للزوار، حيث تم استخدام مواد عالية الجودة وتقنيات بناء حديثة لضمان الراحة والجمالية.

طرحت شركة عنوان المول بأسعار تنافسية ومذهلة للغاية، ذلك بجانب انظمة السداد المرنة للغاية التي تسهل على العملاء خطوة الشراء بالمول.

يحتوي مول بيكسل على مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية والمحلية والمطاعم الراقية ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق والمأكولات في مكان واحد.

يوفر المول نظامًا أمنيًا متكاملاً يضمن سلامة الزوار والمتسوقين، تتوفر أيضًا خدمات الحراسة والمراقبة على مدار الساعة لضمان تجربة آمنة.

يعتبر مول بيكسل العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، إذا كنت ترغب في حجز وحدة داخل مول بيكسل، يُنصح بالتواصل معًا على رقم 00201069210222 للحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة وطرق الحجز.

اسعار مول بيكسل العاصمة الادارية

عروض شركة عنوان العقارية لمول بيكسل في العاصمة الإدارية تشمل أسعارًا مغرية للوحدات التجارية والإدارية، وإليك نبذة عن أسعار بيكسل مول في العاصمة الإدارية الجديدة:

الوحدات الإدارية:

يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية في مول بيكسل من 21,000 جنيه مصري ويصل إلى 26,000 جنيه مصري.

يبدأ إجمالي سعر الوحدة الإدارية في المول من 525,000 جنيه مصري.

يتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل وتكييفات.

الوحدات التجارية:

يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية في مول بيكسل من 50,000 جنيه مصري ويصل إلى 138,000 جنيه مصري.

لمزيد من التفاصيل حول الأسعار المحدثة والعروض الحالية، يُنصح بالتواصل مع شركة عنوان العقارية على الرقم 00201069210222.

امتلك وحدتك في بيكسل مول بالتقسيط

تقدم شركة عنوان العقارية خطط سداد مرنة للعملاء الذين يرغبون في شراء وحدات في مول بيكسل، وإليك ملخصًا لأبرز طرق التقسيط المتاحة:

يتطلب النظام دفعة مقدمة تبلغ 5% فقط من قيمة الوحدة.

يمكن تقسيم المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات إلى أقساط متساوية.

تتيح هذه الطريقة المرنة للعملاء الحصول على الوحدة التي يرغبون فيها وتوزيع الدفعات على فترة طويلة تناسب احتياجاتهم المالية، إذا كنت مهتمًا بالشراء وترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول خطط السداد والتقسيط، يُنصح بالتواصل مع شركة عنوان العقارية على الرقم 00201069210222.

فرص لاتُعوض بمول بيكسل العاصمة

يتوافر عددًا من الفرص الرائعة للعملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدات مميزة بمول بيكسل العاصمة الإدارية، وفيما يلي نبذة حول أبرز الوحدات المتاحة بأسعار تنافسية:

مكتب إداري للبيع

تقدر تمتلك مكتب إداري متشطب بالتكيفات في لوكيشن مميز، بمساحة 51 مترًا، بالدور الثالث في مول بيكسل تكنولجي العاصمة، بقمدم 15% فقط، وسداد المبلغ المتبقي على 8 سنوات.

يُتاح  امكانية السمارت سيستم، السعر 2.652.000 جنيهًا مصريًا، المُقدم 397.800 ألف والمبلغ المتبقي يتم سداده على 8 سنوات ودفع قسط شهري 23.481 جنيهًا مصريًا.

محل تجاري للبيع

يمكنك امتلاك محل في الدور الأول بمول بيكسل تكنولجي العاصمة الادارية، بمساحة تصل إلى 41 مترًا مربعًا، ويتمتع المحل بواجهة على شارع رئيسي بعرض 60 مترًا.

سعر محل للبيع في العاصمة الادارية بمول بيكسل تكنولوجي 4.715.000 جنيهًا مصريًا، ويمكنك دفع 10% فقط من إجمالي قيمة المحل أي دفع 471.500 جنيهًا مصريًا، وقسط شهري 31.433 جنيهًا مصريًا.

يعتبر مول بيكسل في العاصمة الإدارية وجهة متميزة للتسوق والترفيه، حيث يحيط به العديد من المعالم الرئيسية والأحياء الحيوية، لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل معنا عبر الرقم 00201069210222. 

الأسئلة الشائعة

00201069210222

عنوان للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button