شاليهات للبيع في تلال العين السخنة

تلال العين السخنة

شاليهات للبيع في قرية تلال العين السخنة

شاليهات للبيع في تلال العين السخنة تتميز بأسعارها التنافسية وخيارات التقسيط المرنة التي تصل إلى 9 سنوات بدون فوائد.

حيث يعتبر المنتجع وجهة سياحية جديدة في مصر تجمع بين الاستمتاع بالصيف والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة وتوفر الخدمات الكاملة ووسائل الرفاهية.

إذا كنت ترغب في الحجز أو الاستفسار عن اسعار تلال العين السخنة، يمكنك التواصل معنا الآن على الرقم 01069210222.

مميزات المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة

يسر شركة رؤية تلال العين السخنة أن تٌقدم المرحلة الجديدة التي تتمتع بمواصفات استثنائية وتصميمات مبتكرة تهدف إلى تلبية احتياجاتك وفيا يلي نبذة حول مميزات تلك المرحلة من تلال السخنة:

  • يتميز هذا المنتجع بم تلال العين السخنة وقعه الاستراتيجي الذي يوفر مناظر خلابة للبحر ومساحات واسعة من المناظر الطبيعية.
  • تم تصميم المشروع ليوفر لك إطلالة بانورامية على البحر، حيث يقع على بُعد 50 مترًا فقط من الشاطئ.
  • تم تصميم تلك المرحلة من تلال العين السخنة بشكل استثنائي، حيث تتوفر الوحدات السكنية على مصاطب تتمتع بمساحات كبيرة وتطل على مناظر طبيعية خلابة.
  • تتميز المصطبة الأولى بارتفاع يبلغ 8 مترًا، مما يوفر لك إطلالة مذهلة على المشروع بأكمله والبحر واللاجون، بينما تتواجد الوحدات في المصطبة الثانية والثالثة على اللاجون، مع إطلالة رائعة على البحر.
  • تتوفر فيلات ستاند ألون في المصطبة الأولى على اللاجون ومع إطلالة بانورامية على البحر. تتميز الوحدات بألوان وتصاميم متناسقة وفريدة، مما يضفي طابعًا خاصًا وأنيقًا على المشروع.
  • تتوفر وحدات التاون هاوس في المصطبة الثالثة، مما يوفر لك الخصوصية والمساحة الكافية للاستمتاع بالمعيشة الفاخرة.
  • يتوفر كريستال لاجون بمساحة تبلغ 16,800 مترًا مربعًا، وتتوفر حمامات سباحة في جميع المصاطب، بالإضافة إلى نادي صحي ومجمع رياضي على الشاطئ يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية، وتقع تلك المرحلة في تلال العين السخنة على مساحة البحر الرائعة التي تمتد على مسافة 500 مترًا.

تلك المواصفات الرائعة للمرحلة الجديدة من تلال العين السخنة ستساعدك في اتخاذ قرار الشراء، حيث ستجد أن المنتجع يجمع هذا بين الجمال الطبيعي والتصميم المعماري الراقي لتوفير تجربة فاخرة ومريحة تستحق الاستثمار، للحجز والشراء في تلال العين السخنة تواصل على رقم 01069210222.

مساحة وحدات تلال العين السخنة

طرحت شركة رؤية تلال العين السخنة وحدات مميزة بمساحات متنوعة، وحرصت الشركة على أن تكون المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة ملائمة لفئة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وفيما يلي نبذة حول مساحة وحدات المنتجع:

  • تضم القرية شاليهات للبيع في تلال السخنة مكونة من غرفة واحدة 72 مترًا مربعًا وتصل إلى 80 مترًا مربعًا.
  • يتوفر شاليهات للبيع تلال العين السخنة مكونة من غرفتين بمساحات تبدأ من 105 مترًا مربعًا.
  • يوجد فيلات للبيع تلال السخنة بمساحات تصل 300 مترًا مربعًا.
  • كما يوجد وحدات توين هاوس للبيع بمساحات تتراوح بين 175 مترًا مربعًا و180 مترًا مربعًا.

جميع الوحدات بالمنتجع تتمتع بإطلالة ساحرة على أجمل المناظر الطبيعية الخلابة، حيث البحر بلونه الأزرق والمساحات الخضراء الواسعة، واللاجون الكريستالي المذهل، ننصحك بسرعة حجز شاليه في تلال العين السخنة والاستمتاع بمميزات لا حصر لها، للحجز تواصل معنا على رقم 01069210222.

موقع تلال العين السخنة

تقع قرية تلال العين السخنة في موقع متميز في قلب إحدى المناطق الخدمية الرئيسية بالعين السخنة، حيث تم اختيار هذا الموقع بعناية فائقة من قِبل شركة رؤية جروب للتطوير العقاري ليوفر للسكان جميع الخدمات المعيشية الأساسية والترفيهية.

وتتميز قرية تلال العين السخنة بقربها من طريق الزعفرانة، وهو أحد الطرق الرئيسية التي تسهل الوصول إلى العديد من الأماكن في وقت قصير، كما تقع بالقرب من منتجع بورتو السخنة.

تبعد قرية تلال العين السخنة مسافة تقريبية 100 كيلومتر عن القاهرة، ويبعد حوالي 30 دقيقة بالسيارة عن مدينة السويس.

كما يمتد مشروع تلال العين السخنة على طول 6 كيلومترات على ساحل البحر الأحمر.

وبفضل موقعها المميز، يتمتع قاطني قرية تلال العين السخنة بسهولة الوصول إلى المناطق القريبة والمعالم السياحية في المنطقة، إذا كنت ترغب في حجز شاليه في تلال العين السخنة، يمكنك التواصل معنا على الرقم 01069210222، سيكون أحد مسؤولي المبيعات متاح للرد عليك في أقرب وقت ممكن وتوفير جميع التفاصيل المطلوبة والإجابة على أي استفسارات لديك بخصوص اسعار تلال العين السخنة.

اسعار تلال السخنة شاليهات للبيع

تلال العين السخنة هي أحد أكبر القرى السياحية في مدينة الجلالة بالعين السخنة، وتعد شركة رؤية للتطوير العقاري الشركة المطورة لهذا المشروع السكني الفاخر، وتهدف الشركة من خلال تلال العين السخنة إلى تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين الباحثين عن وحدات سكنية مميزة في منتجع سياحي فاخر، ويوجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، بما في ذلك الشاليهات والفيلات، وتتوفر بأسعار متنوعة لتناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، وفيما يلي نبذة حول اسعار تلال العين السخنة:

  • تتراوح اسعار شاليهات للبيع في تلال العين السخنة بالمرحلة الجديدة من 3,740,000 جنيه مصري إلى 5,900,000 جنيه مصري.
  • تتوفر وحدات تاون هاوس في المرحلة الجديدة من تلال العين السخنة للبيع بأسعار تبدأ من 7,500,000 جنيه مصري.
  • يتوفر أيضًا وحدات توين هاوس في تلال العين السخنة بأسعار تبدأ من 12,090,000 جنيهًا مصريًا.
  • تبدأ أسعار الفيلات في تلال العين السخنة من 19,790,000 جنيهً مصريًا.
  • يمكنك للعملاء حجز شاليه في المشروع بمقدم حجز يبلغ 50,000 جنيه مصري فقط، ومقدم حجز الفيلات في المرحلة الجديدة يبلغ 100,000 جنيه مصري فقط.

يمكنك التواصل مع شركة رؤية للتطوير العقاري على الرقم 01069210222، واستفد من فرصة العيش في بيئة هادئة وساحرة بعيدًا عن ضوضاء المدينة واستمتع بتجربة فاخرة ومريحة في تلال العين السخنة.

تلال العين السخنة
تلال العين السخنة – Telal Ain Sokhna | رؤية للتطوير العقاري

أنظمة السداد الدفع

تقدم رؤية للتطوير العقاري أنظمة سداد مرنة لشراء وحدات في مشروع تلال العين السخنة. يمكنك الاختيار من بين الخيارات التالية:

  • دفعة مقدم 5% وتقسيط المبلغ المتبقي على 8 سنوات.
  • دفعة مقدم 10% وتقسيط المبلغ المتبقي على 9 سنوات بأقساط شهرية متساوية.
  • كما يتم احتساب وديعة صيانة بنسبة 8% من قيمة الوحدة للحفاظ على وحدتك.

تلك الأنظمة المرنة تتيح للعملاء امتلاك وحدتهم العقارية في منتجع تلال العين السخنة على مدى فترة زمنية طويلة مع أقساط ميسورة، للحصول على مزيد من التفاصيل حول أسعار تلال العين السخنة والحجز، يرجى التواصل معنا على رقم 01069210222.

شركة رؤية تلال السخنة

شركة رؤية للتطوير العقاري هي الشركة المالكة لمشروع تلال العين السخنة، قامت الشركة ببناء هذا المنتجع الفخم في العين السخنة، حيث أظهرت براعتها وخبرتها الكبيرة في توفير تصميمات فريدة ومساحة واسعة تعتبر ضمن أكبر مساحات مشروعات العين السخنة.

تعتبر شركة رؤية تلال السخنة واحدة من أفضل الشركات الرائدة في مجال الاستثمار العقاري في مصر، حيث تأسست عام 2003.

و اكتسبت الشركة سمعة طيبة في السوق العقاري المصري من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الفخمة.

كما تتميز شركة الرؤية جروب بالتزامها بتقديم مشاريع عالية الجودة وتصاميم مبتكرة، مما يجعلها خيارًا مفضلاً للعديد من المستثمرين والعملاء في سوق العقارات المصري.

ومن بعض المشاريع البارزة التي قامت بها شركة الرؤية جروب تشمل كمبوند الهضبة في 6 أكتوبر، ومشاريع اللوتس العقارية، وقرية تلال السخنة.

الأسئلة الشائعة

شركة رؤية للتطوير العقاري هي المالكة لمنتجع تلال العين السخنة.

01069210222

تبدأ أسعار شاليهات للبيع في تلال العين السخنة من 3.740.000 جنيهًا مصريًا.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل

أحدث المقالات

مقالات ذات صلة

تحتضن القرية العديد من المميزات بداية من موقعها الاستراتيجي ووصولا لتوافر الخدمات والمرافق بها ، ومن أهم مميزات باي ماونت العين السخنة هي أنها تحمل اسم شركة عالمية لها سابقة أعمال ضخمة بأمريكا ودول العالم بخلاف استثماراتها في مصر .
Call Now Button