بيكسل مول العاصمة الإدارية PIXEL MALL NEW CAPITAL

أسعار تبدأ من: 525000 ج.م
تفاصيل المشروع
إسم المشروع
بيكسل مول العاصمة الإدارية PIXEL MALL NEW CAPITAL
المطور العقاري
موقع المشروع
أنواع الوحدات
تجاري – إداري
مساحة الوحدات
مساحات تبدأ من 25 متر مربع
أنظمة السداد
5% مقدم وأقساط حتى 8 سنوات
رقم المبيعات
01069210222
معلومات عن بيكسل مول العاصمة الإدارية PIXEL MALL NEW CAPITAL

مول بيكسل العاصمة 

يحظى بيكسل مول العاصمة الادارية بموقعًا جغرافيًا رائعًا للغاية حيث يقع بقلب منطقة الداون تاون والتي تعتبر من أشهر وأرقى مناطق العاصمة الادارية، وذلك بالإضافة إلى قربه من أهم وأشهر الأحياء الحيوية والهامة في العاصمة.

تعتبر خطوة امتلاك وحدة تجارية، إدارية في مول بيكسل بمثابة فرصة حقيقية لا تعوض، حيث قامت عنوان للتطوير العقاري بطرح وحدات للبيع في مول بيكسل العاصمة بأسعار تنافسية، وأنظمة تقسيط مرنة للغاية.

جدير بالذكر أن مول بيكسل مُصمم بشكل رائع للغاية يتسم بالرقي والفخامة، كما أن إطلالات وحدات المول مميزة وجذابة تمنحك الشعور بالراحة، وذلك لانتشار المساحات الخضراء واللاند سكيب والبحيرات الكريستالية، إذا كنت مستثمر ورجل أعمال ترغب في الأفضل لك ولعملك تواصل معنا الأن على رقم 00201069210222 لإمتلاك وحدتك في مول بيكسل العاصمة.

تريد لاين في مول بيسكل العاصمة

تم افتتاح فرع لشركة “تريد لاين”ى الموزع المعتمد لمنتجات آبل في مول بيسكل بالعاصمة الإدارية، وهي بمثابة خطوة استراتيجية مهمة تعزز مكانة هذه العلامة التجارية الرائدة في عالم التكنولوجيا.

يُعتبر هذا الافتتاح فرصة ذهبية للمستثمرين وعشاق منتجات آبل للاستمتاع بتجربة تسوق فريدة وتحديث مستلزماتهم التكنولوجية، وتجمع العلامة التجارية آبل بين التصميم الفريد والتكنولوجيا المتطورة، مما يجعل منتجاتها محط إعجاب العديد من الأفراد حول العالم.

 وبفتح فرع في مول بيسكل، توفر آبل للزوار فرصة للاطلاع على أحدث منتجاتها وتجارب التقنية الرائدة في مكان واحد، حيث يوفر مول بيسكل بالعاصمة الإدارية بيئة تسوق مميزة ومتكاملة، حيث يتيح للزوار استكشاف مجموعة واسعة من المتاجر والعلامات التجارية الراقية، كما أنه بفضل وجود فرع لشركة آبل، يمكن للعملاء الاستمتاع بأحدث التكنولوجيا والابتكارات، والتمتع بخدمة العملاء المتميزة التي تميز آبل.

لذا ننصح المستثمرين والعملاء الراغبين في شراء وحدة تجارية، إدارية بمول بيكسل العاصمة، أنه يُعد فتح فرع آبل في مول بيسكل فرصة استثمارية واعدة، حيث يتيح لهم الاستفادة من شعبية العلامة التجارية واستقطاب العملاء.

كما يمكن للمتسوقين الاستفادة من هذه الفرصة لتحديث أجهزتهم والتمتع بأحدث التقنيات في عالم التكنولوجيا، مما يجعل مول بيسكل وجهة مثالية للتسوق والاستمتاع بتجربة فريدة في عالم التكنولوجيا.

تنويه: الأسعار دائمة التغير، وقد يحدث زيادة لحظية في الأسعار في أي وقت.

موقع بيكسل مول العاصمة

يحظى مول بيكسل العاصمة الإدارية بموقع جغرافي متميز في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما يحاط المول بالعديد من المعالم القريبة والأحياء الحيوية التي تجعله محوراً جذاباً للمستثمرين والزوار، وإليك بعض المعالم القريبة من مول بيكسل:

  • يقع مول بيكسل العاصمة على مقربة من حي المال والأعمال، الذي يضم مقرات الشركات والوزارات والعديد من البنوك الدولية والبورصة العالمية، ويعتبر هذا الحي مركزاً اقتصادياً هاماً في العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع المول بالقرب من حي السفارات والوزاري والذي يعد مركزاً حكومياً هاماً، ويتميز بتواجد العديد من السفارات والوزارات الرئيسية، مما يجعله منطقة حيوية ومهمة.
  • يبعد مول بيكسل مسافة قليلة من الحي الحكومي والذي يعد مكاناً مهماً في العاصمة الإدارية الجديدة، ويتميز بتواجد المباني الحكومية والمؤسسات الحكومية الأخرى.
  • يقع مول بيكسل على بعد دقائق من الحي السابع والحي الثامن، وهما من أرقى الأحياء السكنية في العاصمة الإدارية.
  • يتمتع مول بيكسل بقربه من النهر الأخضر والحديقة المركزية.
  • يحيط بمول بيكسل الكاتدرائية المسيحية ومسجد الفتاح العليم.
  • يتواجد بالقرب من مول بيكسل العديد من الأسواق التجارية مثل سوق الذهب وأسواق التكنولوجيا.
  • يبعد مول بيكسل مسافة قدرها 40 دقيقة عن مطار العاصمة والقصر الرئاسي، مما يسهل الوصول إلى المول من هذه المناطق الحيوية.
  • يحاط مول بيكسل بالعديد من الطرق والمحاور الرئيسية، مثل محور محمد بن زايد وطريق السويس، مما يسهل الوصول إليه ويجعله مركزًا مركزيًا للتنقل.
  • يحيط بمول بيكسل العاصمة الجديدة العديد من المشاريع الهامة، مثل دوجا اكس مول ومشروع برج تريو بالعاصمة الإدارية، وهذه المشاريع تضيف للمنطقة حركة ونشاطًا اقتصاديًا إضافيًا.
  • يتميز موقع مول بيكسل العاصمة بقربه من البرج الأيقوني، والذي يعد أطول برج في إفريقيا.
  • يقع مول بيكسل بجوار فندق الماسة محطة المونوريل، مما يسهل الوصول إليه ويوفر خيارات إضافية للإقامة والتنقل.

لذا يمكن القول إن مول بيكسل العاصمة الإدارية الجديدة يتمتع بموقع استراتيجي متميز، حيث يحاط بالعديد من المعالم الحضرية الرئيسية والأحياء الحيوية، مما يجعله وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، لمزيد من التفاصيل تواصل معنا على رقم 00201069210222.

مساحة مول بيكسل العاصمة الادارية

أقامت شركة عنوان للتطوير العقاري بتنفيذ مول بيكسل العاصمة على مساحة شاسعة تصل إلى 2410 مترًا مربعًا، وخصصت الشركة المساحة الأكبر للخدمات والمرافق، والمساحات الخضراء، بينما تصل نسبة الوحدات 30% فقط من إجمالي المول.

مساحة وحدات مول بيكسل العاصمة

تلتزم شركة عنوان للتطوير العقاري بتلبية احتياجات العملاء من خلال توفير وحدات متنوعة المساحة في مشروع بيكسل مول بالعاصمة الإدارية الجديدة،وفيما يلي بعض التفاصيل حول مساحات الوحدات في بيكسل مول:

  • مساحة الوحدات الإدارية تبدأ من 25 متر مربع ،وهذه الوحدات مناسبة للشركات الصغيرة والمتوسطة والمهنيين الذين يحتاجون إلى مساحة مكتبية صغيرة لأعمالهم.
  • مساحة الوحدات التجارية في مول بيكسل تاور تبدأ أيضًا من 25 متر مربع.

توفر هذه التشكيلة المتنوعة من المساحات للعملاء مرونة في اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاتهم وميزانياتهم، لمزيد من المعلومات يمكنك الاتصال بنا الأن على رقم 00201069210222.

اسعار مول بيكسل العاصمة الادارية

تقدم شركة عنوان العقارية لمول بيكسل العاصمة الإدارية الجديدة عروضًا سعرية مغرية يمكن للعملاء من خلالها الحصول على الوحدة التجارية أو الإدارية التي تناسب إمكانياتهم المالية، وفيما يلي نبذة حول اسعار بيكسل مول العاصمة

الوحدات الإدارية:

  •  يبدأ سعر المتر للوحدات الإدارية في مول بيكسل العاصمة الإدارية الجديدة من 21,000 جنيه مصريًا ويصل إلى 26,000 جنيه مصريًا.

يبدأ إجمالي سعر الوحدة الإدارية في المول من 525,000 جنيهًا مصريًا، ويتم تسليم الوحدات بتشطيب كامل وتكييفات.

الوحدات التجارية:

  • يبدأ سعر المتر للوحدات التجارية في مول بيكسل العاصمة الإدارية الجديدة من 50,000 جنيه مصري ويصل إلى 138,000 جنيه مصري.

أنظمة السداد والدفع

بالإضافة إلى الأسعار المناسبة تقدم الشركة خطط سداد مرنة لتسهيل عملية الشراء، وفيما يلي نوضح طرق التقسيط المتاحة:

  • دفعة مقدمة تبلغ 5% فقط من قيمة الوحدة، وسداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات باقساط متساوية.

يتيح هذا النظام المرن للعملاء الحصول على الوحدة التي يرغبون فيها وتوزيع الدفعات على فترة طويلة تناسب احتياجاتهم المالية، اتخذ قرار الشراء واستمتع بعمل في بيئة عمل راقية ورائعة للغاية تواصل معنا على رقم 00201069210222.

تصميم مول بيكسل العاصمة الادارية

مشروع بيكسل مول في العاصمة الإدارية الجديدة مصمم بعناية لتوفير بيئة عمل وتجارة متطورة، ويتميز التصميم العماري للمول بالحداثة والتفرد، مع توفير مساحات مختلفة تلبي احتياجات مختلف الأنشطة والأعمال التجارية.

يضم المول ا مساحات مخصصة للاند سكيب والحدائق العامة والمتنزهات، مما يضيف منظرًا جماليًا وبيئة مريحة للوحدات داخل المشروع.

يتمتع بيكسل مول بتصميم فريد ومرافق، ويهدف تصميم بيكسل مول إلى توفير بيئة استثنائية للعمل والتسوق والترفيه، وتلبية احتياجات العملاء من خلال تصميماته المتنوعة ومساحاته العملية.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات مول بيكسل العاصمة

تمنح عملائها شركة عنوان للتطوير العقاري مول ملئ بالمميزات الرائعة، والتي تجعله الإختيار الأمثل للعملاء والمستثمرين الراغبين في شراء وحدة تجارية، إدارية مميزة، وفيما يلي نبذة حول أبرز مزايا المول:

  • يتميز المول بتصميم عصري وفخم يوفر أجواء مريحة ومميزة للزوار، حيث تم استخدام مواد عالية الجودة وتقنيات بناء حديثة لضمان الراحة والجمالية.
  • طرحت شركة عنوان المول بأسعار تنافسية ومذهلة للغاية، ذلك بجانب انظمة السداد المرنة للغاية التي تسهل على العملاء خطوة الشراء بالمول.
  • يحتوي مول بيكسل على مجموعة متنوعة من المتاجر العالمية والمحلية والمطاعم الراقية ويمكن للزوار الاستمتاع بتجربة التسوق والمأكولات في مكان واحد.
  • يوفر المول نظامًا أمنيًا متكاملاً يضمن سلامة الزوار والمتسوقين، تتوفر أيضًا خدمات الحراسة والمراقبة على مدار الساعة لضمان تجربة آمنة.

يعتبر مول بيكسل العاصمة الإدارية الجديدة وجهة مثالية للتسوق والترفيه في العاصمة الإدارية الجديدة، إذا كنت ترغب في حجز وحدة داخل مول بيكسل، يُنصح بالتواصل معًا على رقم 00201069210222 للحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات المتاحة وطرق الحجز.

pixel new Capital

خدمات ومرافق مول بيكسل العاصمة الادارية

يوفر مـول بيــكسل العاصمـة الإدارية يوفر العديد من الخدمات الممتازة التي تجعله فرصة استثمارية مثالية وتوفر بيئة آمنة ومضمونة للزوار، ومن بين الخدمات المميزة المتوفرة في المول:

  • يتميز المول بنظام محكم للطاقة الاحتياطية، مما يضمن استمرارية تشغيل المرافق والخدمات في حالة انقطاع التيار الكهربائي.
  • يتم الاعتماد بشكل كبير على الطاقة الشمسية المتجددة كبديل في حالة إنقطاع الكهرباء، مما يجعل المول صديقًا للبيئة.
  • يتوفر في المول مواقف سيارات واسعة وآمنة لتجنب تكدس السيارات أمام المول وتوفير سهولة الوصول لزوار المول.
  • يتوفر في المول مصاعد بانورامية وسلالم كهربائية تسهل نقل الزوار بين الطوابق بسهولة ويسر، بما في ذلك مصاعد خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • توجد وحدات تكييف مركزية داخل جميع الوحدات في المول، مما يوفر جوًا معتدلًا ومريحًا للعمل والتسوق.
  • يتم تأمين المول بوجود كاميرات مراقبة تلفزيونية على جميع المداخل والمخارج، بالإضافة إلى وجود حراسة أمنية مشددة تعمل على مدار 24 ساعة لضمان الأمان والحماية.
  • تم توفير في جميع الأدوار حمامات لراحة الزوار، وتوجد أيضًا منطقة معارض مخصصة لعرض التطورات التكنولوجية ومنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات التي تقدم تشكيلة واسعة من المأكولات والمشروبات.
  • يوجد في المول مكاتب إدارية بنظام تشطيب كامل ومجهزة بجميع الخدمات، بالإضافة إلى قاعات مخصصة لعقد المؤتمرات والندوات.
  • يضم مــول بــيكسل العاصمة مكان مخصص للصلاة لراحة الزوار ولتلبية احتياجاتهم الدينية.
  • يحتوي المول على شاشات سمارت تعرض معلومات عن جميع الوحدات داخل المول، مما يساعد الزوار في توجيههم إلى وجهتهم بكل سهولة.
  • يوجد نظام متطور لمكافحة الحرائق في المول، بهدف الحد من حدوث أي خسائر مادية وضمان سلامة الزوار والموظفين.

بالبحث للتعرف على مول بيكسل العاصمة الإدارية مجموعة شاملة من الخدمات المميزة للزوار والمستثمرين، بدءًا من البنية التحتية المتطورة والأمان العالي، وصولًا إلى التجهيزات الحديثة والمرافق العامة المتنوعة.

عيوب مول بيكسل العاصمة الإدارية

تقتصر عيوب مول بيكسل العاصمة الإدارية على بُعد العاصمة الجديدة عن وسط القاهرة، ولكن بالنظر إلى تطور شبكات الطرق و المواصلات المؤدية إلى العاصمة يجد العملاء أن هذا العيب يتلاشى تمامًا، حيث تحظى العاصمة الادارية بإهتمام كبير من قبل الحكومة من حيث البنية التحتية، وتوفير الخدمات والمرافق.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

pixel new Capital

ليه تشتري في مول بيكسل العاصمة الادارية

يُعتبر مول بيكسل في العاصمة الإدارية من المشاريع التجارية الحديثة والمتميزة في العاصمة الجديدة، وتوجد عدة أسباب يمكن أن تجعل الناس يفضلون شراء وحدات  تجارية، إدارية في هذا المول، وفيما يلي نوضح لك اسباب تحفزك على الشراء في بيسكل العاصمة:

يُعتبر موقع المول أحد العوامل الرئيسية التي تؤثر في قرار الشراء، وهنا تجد أن المول يحظى بموقع جغرافي مميز في قلب العاصمة الجديدة، إلى جانب ذلك تقع العاصمة الإدارية في موقع متميز ومركزي بالقرب من القاهرة، وشبكات الطرق والمحاور الرئيسية، مما يضمن سهولة الوصول إليها وقربها من المناطق السكنية الرئيسية.

تم تصميم مول بيكسل بأحدث التصاميم والتقنيات الحديثة، وهو يوفر بنية تحتية متطورة تلبي احتياجات المستأجرين والزوار، ومن المتوقع أن يكون المول مجهزًا بمرافق حديثة مثل مواقف السيارات والأماكن الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

الشراء في مـول بيـكـسـل فرصة استثمارية جيدة، فمع ازدياد الطلب على العقارات التجارية في العاصمة الإدارية، فإن التأجير والاستثمار في وحدة تجارية في المول يمكن أن يكون له عائد مالي مجزٍ في المستقبل.

يستقطب مول بيكسل علامات تجارية معروفة ومعارض مشهورة، فإن وجود هذه العلامات التجارية الرائدة يمكن أن يجذب المزيد من الزوار ويزيد من فرص النجاح التجاري لأصحاب الوحدات التجارية.

إذا كنت ترغب في امتلاك عقار للإستثمار والاستفادة من حفظ قيمة مدخراتك ستجد أن مول بيكسل يحقق لك هذه الميزة ايضًا.

لا تتردد في شراء وحدتك في مول بيسكل العاصمة وانتهز تلك الفرصة الرائعة، حيث ستجد بالمول وحدات متنوعة المساحات والأسعار متاحة للبيع بالتقسيط على عدة سنوات.

يمكنك التعرف على: امتلك وحدتك في مشروع بيكسل تكنولوجي بلازا مع تواجد حصري لـ ‘تريد لاين’ في العاصمة الإدارية

  • التجارية التي تعمل بأحدث التقنيات التكنولوجية.

معلومات في أرقام

يظهر مول بيكسل كفرصة استثمارية مذهلة في العاصمة الإدارية، مع توفير أسعار جذابة وخيارات تمويل مريحة، إن قرار الاستثمار في هذا المشروع ليس فقط استثمارًا عقاريًا بل خطوة حكيمة نحو مستقبل مزدهر وتجارب تسوق استثنائية لا تُضاهى، وفيما يلي معلومات في أرقام حول بيكسل تكنولجي:

  • 21.000 جنيهًا مصريًا هو سعر المتر الإداري في بيسكل مول العاصمة الادارية.
  • 50.000 جنيهًا مصريًا هو سعر المتر التجاري مول بيكسل.
  • 25 مترًا مربعًا هي بداية مساحة الوحدات التجارية، والإدارية المتاحة للبيع في المول.
  • 5% مقدم وتقسيط حتى 8 سنوات هو نظام التقسيط المتاح إذا كنت ترغب في شراء وحدة تجارية أو إدارية في مول بيكسل تكنولجي.
  • 2410 مترًا مربعًا هي المساحة التي تم تشييد المول عليها، وتم تخصيص النسبة الأكبر منها للمساحات الخضراء واللاند سكيب، والخدمات والمرافق.

مميزات الاستثمار في العاصمة الإدارية

يرغب العديد في استثمار مضمون يحقق الأفضل له ولمدخراته، بالتحري والبحث يجد العملاء أن من أفضل مناطق الاستثمار في مصر، هي العاصمة الجديدة وذلك لما يلي:

  • تعتبر العاصمة الادارية الجديدة وجهة مميزة ومثالية لرجال الأعمال والمستثمرين الراغبين في منطقة تنعم بإقتصاد منتعش وذلك لما تحظى به من اهتمام من قبل الحكومة.
  • تتوفر في العاصمة الإدارية مناطق عديدة مميزة تعتبر ورائعة للغاية وذلك لتوافر بها كافة الخدمات والمرافق الاساسية والترفيهية، إلى جانب ذلك تتسم معظمها بالرقي والفخامة لتأسيس أعمالك.
  • من أهم عوامل نجاح اعمالك في العاصمة الادارية توافر المقومات الرئيسية التي تجعل شركتك أو الأعمال التجارية تذهر وتنجح.
  • تم تطوير البنية التحتية للعاصمة الادارية بشكل ملحوظ واصبحت نموذج يحتذي به في تطوير العديد من المناطق التجارية.
  • تم استخدام احدث التقنيات عند تصميم مشروعات العاصمة الادارية مما ساهم في أن تُصبح بيئة العمل بها رائعة ومطمح لعديد من المستثمرين ورجال الأعمال.
  • تحظى العاصمة الجديدة بموقع استراتيجي للغاية، إلى جانب الاهتمام بتطوير شبكات الطرق المؤدية إلى العاصمة، مما يسهل عليك الوصول إلى مكان عملك بكل سهولة.
  • تضم العاصمة احياء سكنية واستثمارية عديدة، إلى جانب توافر وتعدد المشروعات الاستثمارية بها، لذا إذا كنت تبحث عن مستقبل أفضل لأعمال ستجد أن امتلاك وحدة تجارية، إدارية، طبية، سكنية في العاصمة هو نموذج للاستثمار المثالي.
  • من أهم مميزات الاستثمار في العاصمة الجديدة توفر عددًا من المولات التجارية التي تعمل بأحدث التقنيات التكنولوجية.

الشركة المالكة للمول

بيكسل مول هو أحدث مشروعات شركة عنوان للتطوير العقاري، ويقع في العاصمة الإدارية الجديدة، وهو يعتبر بيكســل مـول أول مركز تكنولوجي في العاصمة الإدارية، ويهدف إلى تلبية احتياجات الشركات التكنولوجية الراغبة في بيئة عمل حديثة ومتطورة، ويضم المول مساحات تجارية ومكاتب تناسب مختلف الأعمال والاحتياجات.

وتتميز شركة عنوان للتطوير العقاري باهتمامها بتقديم مشروعات متميزة بمناطق راقية، وتتسم كافة مشروعاتها السكنية والتجارية بالرقي والفخامة، إلى جنب  الاهتمام بتقديم الوحدات بأسعار مذهلة، وأنظمة سداد مرنة ومتنوعة.

سابقة أعمال عنوان للتطوير العقاري

  • مول أوكسجين ميديكال تاور.
  • مول لايف ميديكال تاور.
  • كمبوند قصر النجرس هو مشروع سكني يقع في منطقة النرجس الجديدة.
  • بالمرز هو مشروع سكني يقع في الحي الخامس في بيت الوطن.

جدير بالذكر إلى أن هذه المشاريع ليست قائمة شاملة لجميع المشاريع التي قامت بها شركة عنوان، وإنما تعد مثالًا على بعض المشاريع السابقة التي نجحت في تنفيذها، لمزيد من التفاصيل حول مشروعات الشركة وحجز وحدتك تواصل معنا على رقم 00201069210222.

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد
تفاصيل المشروع

00201069210222.

عنوان للتطوير العقاري.

2410 مترًا مربعًا

5% مقدم وسداد حتى 8 سنوات.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button