عيوب تالدا المستقبل سيتي

Talda Mostkbal City تالدا المستقبل سيتي

كمبوند تالدا المستقبل سيتي هو مشروع سكني مميز تم تنفيذه في قلب مدينة المستقبل ليكون الخيار المثالي للعديد من المستثمرين والعملاء، إلا أنه قد يتسائل البعض منهم حول عيوب تالدا المستقبل سيتي قبل شروعهم في حجز وحدتهم السكنية في هذا الكمبوند السكني الجديد.

في هذا المقال نقدم لكم كل التفاصيل حول عيوب تالدا المستقبل سيتي، وكذلك أهم المزايا والخدمات التي يتمتع بها، حتى تستطيع بكل سهولة مقارنة حجم المزايا و العيوب و اتخاذ قرارك النهائي بالاستثمار في هذا المشروع السكني المتميز في قلب مدينة المستقبل.

 

مزايا موقع تالدا المستقبل سيتي

يحظى كمبوند تالدا المستقبـل سيتي بالعديد من المزايا الجغرافية التي جعلته يحظى بقيمة استثمارية عالية لدى العديد من العملاء والمستثمرين المدركين لقيمة هذا المشروع السكني الجديد في قلب مدينة المستقبل سيتي، فهو يقع بالقرب من أهم الخدمات، والمناطق الحيوية، والطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل موقعه الجغرافي يأتي على رأس المزايا التي يتمتع بها الكمبوند، ومن أهم تلك المزايا الجغرافية التي يتمتع بها ما يلي:

  • يقع كمبوند تالدا المستقبــل سيتي في موقع متميز بالقرب من أهم المدن العمرانية الجديدة التي تحظى بقيمة استثمارية عالية، مثل مدينة القاهرة الجديدة، ومدينتى، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع الكمبوند بالقرب من أهم الطرق والمحاور الرئيسية التي تيسر عملية التنقل والوصول إلى مختلف المدن والمناطق، مثل طريق السويس، وطريق الإسماعيلية الصحراوي، والطريق الدائري الأوسطي.
  • يقع الكمبوند على مسافة قصيرة من مطار القاهرة الدولي بنحو 20 دقيقة فقط.
  • كما يتميز موقع الكمبوند بوجوده بالقرب من أهم الجامعات الدولية مثل الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • وكذلك يحظى موقع الكمبوند بوقوعه بالقرب من أهم المدارس الدولية الشهيرة التي تقدم خدمات تعليمية بأعلى معايير الجودة التعليمية العالمية.

لا تضع الفرصة واقتني وحدتك السكنية الآن في أفضل المواقع بمدينة المستقبل سيتي وفي واحد من أفضل الكمبوندات السكنية والخدمية بها كمبونـد تالدا المـستقبل سيتي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور مندوبي مبيعاتنا بالرد عليك وتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك الخاصة في كمبــوند تـالــدا المستقبل سيتــي.

تواصل مع فريق المبيعات لمعرفة اسعار الوحدات وطرق السداد

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

عيوب تالدا المستقبل سيتي

أما عن عيوب تالدا المستقبل سيتي فهي تكاد تكون منعدمة مقارنة بحجم المزايا الفعلية والخدمات التي حرصت شركة اتش دي بي العقارية على تقديمها في هذا المشروع المتميز، ومن أهم عيوب تالدا المستـقبل سيتي ما يلي:

  • الإستلام المتأخر: يرى بعض العملاء أن من ضمن عيوب تالدا المستقبل سيتي هو الاستلام المتأخر للوحدات السكنية، حيث من المقرر أن يتم تسليم كل الوحدات بعد مرور 3 سنوات من تاريخ التعاقد عليها، الأمر الذي قد لا يتناسب مع راغبي السكن او الاستثمار الفوري.
  • قلة عدد الوحدات السكنية: تتمثل ثاني عيوب تـالدا المستقبل سـيتي في قلة عدد الوحدات السكنية المقدمة بالمشروع، وذلك نظرًا لاهتمام الشركة المطورة بالخدمات والمرافق والمناظر الطبيعية على حساب عدد الوحدات السكنية، وذلك لدعم سكانها بأكبر قدر من الخصوصية والرفاهية السكنية، إلا أن ذلك قد يزعج بعض العملاء المتأخرين في حجز وحدتهم بالمشروع نظرًا لنفاذ عدد الوحدات المحتمل خلال وقت قصير.

تواصل مع فريق المبيعات الان لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

مميزات كمبوند تالدا مدينة المستقبل

يحظى كمبونـــد تالدا مـدينة المستقبل من تنفيذ شركة اتش دي بي العقارية بالعديد من المزايا والخدمات والمرافق المتميزة التي جعلته يتصدر المشهد العقاري في قلب مدينة المستقبل، والتي تعد بمثابة جذب للعديد من المستثمرين والعملاء الراغبين بحجز وحدتهم السكنية في واحد من أبرز المشروعات السكنية في قلب مدينة المستقبل سيتي، وفيما يلي أهم مميزات كمبوند تالدا مستقبل سيتي:

  • الموقع المتميز: يقع كمبـوند تالدا في مدينة مـستقبل سيتي، وهي واحدة من أهم المناطق التطويرية الحديثة في مصر، ويتمتع المشروع بموقع استراتيجي قريب من العديد من الخدمات والمرافق الحيوية، مثل المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمراكز التجارية.
  • التصميم العصري: يتميز كمبوند تـــالدا بتصميم عصري وفريد يجمع بين الجمال والأناقة والوظائف العملية في نفس الوقت، حيث تم تنفيذ المشروع وفقًا لأعلى معايير الجودة والمواصفات والعالمية، مما يضمن توفير بيئة سكنية مريحة وآمنة للسكان.
  • الخدمات والمرافق: يوفر كـمـبوند تــالدا مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، والتي من بينها العديد من المساحات الخضراء الواسعة، وحمامات السباحة، ونادي رياضي، ومناطق للترفيه والتسوق، ومناطق للشواء، ومناطق للعب الأطفال، وأماكن مخصصة للجري وركوب الدراجات.
  • الأمان والحماية: يولي كمبونــد تالــدا اهتمامًا كبيرًا لعوامل الأمان والحماية، حيث يتم يتوفر بالداخل نظام أمني متكامل على مدار الساعة، بالإضافة إلى نظام مراقبة بالكاميرات وطاقم حراسة أمنية مدرب على اعلى مستوى، مما يوفر بدوره هذا الراحة للسكان ويضمن سلامتهم وسلامة ممتلكاتهم.
  • الاستثمار الجيد: يعتبر كمبونـــد تـالدا فرصة استثمارية ممتازة، فهو يوفر وحدات سكنية متنوعة تناسب احتياجات مختلف العملاء، سواء كانوا يبحثون عن السكن الخاص بهم أو من أجل الاستثمار العقار، حيث يتوقع أن تشهد المنطقة نموًا مستقبليًا وزيادة في القيمة العقارية، مما يجعلها فرصة مثالية للعديد من المستثمرين.

تواصل مع فريق المبيعات الان لمعرفة كافة التفاصيل عن المشروع

احجز وحدتك الآن بتسهيلات في السداد

لا تتردد في اقتناء وحدتك السكنية الخاصة في قلب واحد من أفضل المشروعات السكنية التي تم تنفيذها على الإطلاق في مدينة المستقبل كمبوند تـالـدا المستقبـــل سيتي.

تواصل معنا الآن على رقم 00201069210222، وسيقوم على الفور أحد مندوبي مبيعاتنا بتزويدك بكافة التفاصيل والمعلومات ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبــونـد تالدا المستقــبـل سيتي.

بادر بحجز شقتك أو فيلتك الخاصة في كمبونــد تـالدا المستقبل سـيـتـي قبل نفاذ عدد الوحدات بالمشروع، من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222، وسيقوم أحد ممثلي مبيعاتنا بالرد عليك على الفور لتزويدك بكافة التفاصيل ومساعدتك في حجز وحدتك السكنية الخاصة في كمبونـــد تالــدا المسـتقبل سيتــي.

الأسئلة الشائعة

يمكنك حجز وحدتك في كمبوند تالــــدا المستـقـبل سيتي من خلال التواصل معنا على رقم 00201069210222.

يقع كمبوند تالدا مدينة المستقبل في المرحلة الثالثة في مدينة مستقبل سيتي العمرانية الجديدة.

الشركة المطورة لكمبوند تالدا هي شركة اتش دي بي للتطوير العقاري.

للحجز أو الاستفسار
معلومات التواصل
Call Now Button